-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأفلان توسع لقاءاتها إلى النقابات

ولد عباس يلتقي نقابة “الكناس” حول مشاكل الجامعة

أسماء بهلولي
  • 1115
  • 4
ولد عباس يلتقي نقابة “الكناس” حول مشاكل الجامعة
ح.م
جانب من اللقاء

استقبل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، المنسق الوطني لنقابة الكناس عبد الحفيظ ميلاط، حيث ناقش الطرفان ملف الجامعة والتحديات التي تنتظرها.
وخلال اللقاء الذي عقد مساء الخميس، ودام ساعتين تم التطرق فيه إلى وجهات النظر حول التحديات الراهنة ومشاكل الجامعة الجزائرية، وهذا في إطار سلسلة المشاورات التي أطلقتها نقابة الكناس مع مختلف الفعاليات السياسية والجمعوية.
واتفق الطرفان على أنّ اللقاء الذي جمعهما، هو لقاء تحضيري للقاء آخر سيكون أكبر ويجمع أعضاء المكتب السياسي لحزب الآفلان، وأعضاء المكتب الوطني لنقابة الكناس بهدف تعميق الحوار والتشاور بين الطرفين.
وحضر اللقاء كل من عضو المكتب السياسي أحمد بومهدي، وأحمد خرشي من حزب جبهة التحرير، إضافة إلى ميلاط عبد الحفيظ وعبد الله ثاني قدور الأمين الوطني المكلف بالتنظيم والأستاذ شيحات المستشار الإعلامي للمنسق الوطن.
وحسب بيان لنقابة الكناس، فإن اللقاء جاء تتويجا لسلسلة المشاورات التي أطلقتها نقابة الكناس مع مختلف الفعاليات السياسية والبرلمانية والجمعوية الكبرى للتعريف بمشاكل الجامعة الجزائرية، ولقائهم بالأمين العام للأفلان ليس أول من نوعه فقد سبقته العديد من اللقاءات التي عقدت مع رؤساء بعض الكتل البرلمانية الكبرى داخل قبة البرلمان وشخصيات سياسية وتاريخية وجمعوية فاعلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • فتح الله

    بدأت المشاهد الهزلية للمسخرة الخامسة

  • عمار

    ما علاقة هذا ولد عباس بالجامعة و مشاكل الجامعة ؟ هذا الشخص همو الوحيد الخامسة و فقط ! هل عنده برنامج أو حتى فكرة و لو بسيطة على حال و أحوال الجامعة ؟ الكناس كنقابة من المنطقي أن يزور و يتناقش مع الوزير المشرف على القطاع و ليس مسؤول حزب.

  • الصيدلي الحكيم

    و ماهي النتائج المرجوة من هذا اللقاء؟؟بماذا سيفيدكم لقاء هذا ولد عباس لحل مشاكل الجامعة؟؟و الا حكاية غايطة و بندير و قلال للعهدة الخامسة و فقط؟؟

  • بومدين السويد

    موضوعها أغنية العهدة الخامسة للثنائي ولدعباس اويحي