-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبوا الرئيس تبون بالتدخل في ملفهم

وقفة غضب ثانية هذا السبت لمكتتبي “عدل 2”

راضية مرباح
  • 1490
  • 0
وقفة غضب ثانية هذا السبت لمكتتبي “عدل 2”
أرشيف

قرر مكتتبو “عدل 2” المسجلون في برنامج 2013، أصحاب المصير المعلق الذين لم يتم الرد على طعونهم فضلا عن أولئك الذين تم قبول ملفاتهم دون استدعائهم لدفع الشطر الأول، تنظيم “وقفة غضب” ثانية السبت المقبل، في وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة السكن، بدعوة كل المعنيين من مختلف ولايات الوطن للحضور بقوة من أجل تحريك قضيتهم وإسماع صوتهم لأعلى السلطات وعلى رأسها الرئيس تبون.

وأشار بيان وقفة الغضب بشعار “وطني وطني أين سكني؟”، تسلمت “الشروق” نسخة منه، أن تحركهم هذا لم يأت نتيجة إملاءات سياسية أو له علاقة بإملاءات وأجندات، وإنما جاء بعدما سئم هؤلاء من الوعود الواهية ومصيرهم الغامض والمقلق الذي أصبح كابوسا أخل بتوازن حياتهم ونغص استقرارهم الاجتماعي والنفسي.

وطالب هؤلاء بضرورة رفع التجميد وتسديد الشطر الأول، والاستجابة الفورية للملفات المقبولة لأجل تسديد المستحقات مع ضرورة احترام الرقم التسلسلي وتحيين الملف كما دعا المكتتبون إلى ضرورة إنهاء قضية أصحاب الطعون والرد عليهم من خلال برنامج مسطر.

واعتبر المحتجون أن وقفة السبت المقبل تعتبر الثانية بعد تلك التي نظمت في 29 نوفمبر الماضي بهدف الضغط لوضع حد لمعاناتهم وإزاحة منهج اللا مبالاة الذي تنتهجه الجهات المعنية لتحقيق ولو جزء قليل من المكاسب التي لن تكون إلا بنضال المكتتبين لأن السكن حق يضمنه الدستور وليس صدقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!