-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمواجهة إباحية الإنترنت.. أطباء ومختصون:

وزارة التربية مطالبة بتدريس الجنس في المدارس!

وهيبة سليماني
  • 23548
  • 85
وزارة التربية مطالبة بتدريس الجنس في المدارس!
ح.م

أكد أطباء ومختصون في علم النفس، أن الانفتاح التكنولوجي والمعرفة الرقمية، أحدثت فوضى جنسية، ويقصد بها الاعتداءات والتحرشات والعنف ضد الجنس الآخر، وهذا نتيجة الإباحية، حسبهم، التي أصبحت بين “أصابع أطفالنا”، من خلال امتلاكهم للهواتف الذكية، والألواح الالكترونية.

ودعا هؤلاء إلى ضرورة إدراج التربية الجنسية في المناهج الدراسية في كل الأطوار، وكسر طابو “العيب” لدى التلاميذ قصد التقليل من الشذوذ الجنسي والانحراف والتحرش، وأوضحوا في السياق، أن الثقافة الجنسية ليس معناه تعليم ممارسة الجماع والتشجيع على الفعل المخل للحياء، بل ثقافة احترام النفس والذات والجسد والمحرمات والوقاية من الأمراض الجنسية.

إدراج الثقافة الجنسية في المناهج التربوية لتجنب المشاكل

وشدد عضو مجلس الأمة، ومقرر لجنة التربية والتعليم، عبد الكريم قريشي، على ضرورة طرح مسألة الثقافة الجنسية في المناهج المدرسية، حيث قال “حان الوقت لإقرار الجنس كمادة من مواد المقررات الدراسية، وكسر هذه الطابوهات بعد أن سبق الأطفال سنهم في معرفة الإباحية عبر الانترنت”.

وأكد قريشي سنكون من أوائل أعضاء الغرفة العليا، للموافقة على تدريس الثقافة الجنسية وإدراجها في المناهج التربوية، شريطة أن تكون بيداغوجية، ومدروسة، وبجرأة حقيقية حتى لا نقع في مشاكل ونتائج عكسية.

ويرى عبد الكريم قريشي، بصفته طبيب في علم النفس، أن ترسبات الماضي لدى الجزائريين الذين يفتقرون لثقافة جنسية، بدأت تظهر فجأة مع الفوضى الجنسية التي أحدثها الانفتاح التكنولوجي والمعرفة الرقمية، في الاعتداءات والتحرش، والعنف الجنسي، مضيفا أن الدراسات التي قام بها رفقة مختصين مثله في الجزائر، أثبتت أن المواد مثل التربية الإسلامية والبيولوجية، والرياضة البدنية، يرتاح فيها التلميذ نفسيا، لأنه يجد فيها ما يكبت في نفسه.

وقال إن على وزارة التربية إزالة عواقب من شأنها عرقلة تدريس التربية الجنسية في الوقت الراهن، خاصة وان المجتمع الجزائري يعاني حسبه، في الوقت الراهن بشكل كبير نقصا في موضوع الثقافة الجنسية عند الأطفال مما أدى إلى شذوذ جنسي وانحراف واضح نتيجة إتاحة الإباحية عبر الرقمنة.

لابد من تعليم الجنس في إطار محترم والتعامل معه بحذر

ومن جهته، كشف رئيس الجمعية الجزائرية لجراحة المسالك البولية، البروفسور عبد الرزاق دحدوح، عن دراسة قام بها رفقة مجموعة من الأطباء المغاربة والأوربيين، خلصت إلى أن 160حالة انكسار للعضو الذكري عند الرجال الجزائريين خلال 5 سنوات، سببه غياب ثقافة الممارسة الجنسية والجهل بالجهاز التناسلي لدى المرأة، وهو نفس المشكل عند الرجال التونسيين والمغاربة.

ودعا البروفيسور عبد الرزاق دحدوح، وزارة التربية إلى إدراج الثقافة الجنسية لمعرفة الجهاز التناسلي، ومراحل التطور الجسدي والهرموني لجسم الجنسين الذكر والأنثى، موضحا أن هذه الخطوة الجريئة لا تتخذ إلا بعد تكوين عال وبيداغوجية دقيقة، واختيار مدرسين يملكون من الخبرة ما يجعلهم يعلمون الجنس في إطار محترم، والتعامل معه بكل حذر.

وحسب البروفسور دحدوح، فإن الغموض حول الجنس، يؤدي إلى إشاعات من شأنها تلغيم المعلومات وترك كبت جنسي يهيء للاغتصاب فيما بعد. وأكد أن الجهل بالثقافة الجنسية الصحيحة، وراء تفشي الاعتداءات الجنسية على الأطفال التي وصلت إلى 3 آلاف حالة في السنوات الأخيرة، كما تسببت أيضا في فشل العلاقات الزوجية، وحدوث أضرار جسمية نتيجة الممارسة الجنسية.

وفي السياق، أكد البروفيسور صلاح الدين كارفة، مختص في أمراض النساء والتوليد، أن التربية الجنسية تؤدي إلى تأخير السلوك الجنسي لدى الأطفال، وتصرفه بكثير من المسؤولية تجاه الجنس الآخر، حيث اثبتت تجربته الميدانية في عيادته الخاصة، أن مراهقات يقعن في حمل غير مرغوب عن جهل، وبعض المتزوجات يتعرضن لنزيف حاد وتمزق في الجهاز التناسلي جراء جهل الرجل للعلاقة الجنسية ووجود كبت داخلي يجعله يرى الأنثى عدوا.

وقال إن تدريس الجنس موضوع حساس وينبغي أن تشارك العائلة، حسبه، فيه من خلال توعية الأم لابنتها وتوعية الأب لابنه، كما يجب أن يكون تعليم التربية الجنسية عبر مراحل مدروسة وتستمر إلى الجامعة.

تحريم الحديث عن الجنس يعزز الفوضى الجنسية العنيفة

قال الدكتور مسعود بن حليمة، مختص في علم النفس العيادي، إن الجهل بالجنس بيولوجيا ونفسيا يؤدي إلى الكلام في الجنس بطريقة عنيفة، ويخلق هواجس جنسية وكبت مع مرحلة المراهقة، مشيرا إلى أن إتاحة الهواتف الذكية الإباحية بين أصابع الأطفال واستباقهم لسنهم لا يعني أنهم يملكون ثقافة جنسية، بل هي فوضى جنسية، واكتشاف بعد قمع وبنظرة العيب والفاحش، وهو حسبه ما أدى إلى تزايد العنف والتحرش.

وناشد في هذا الصدد، وزارة التربية لفتح النقاش حول طرح تعليم التربية الجنسية في جميع الأطوار، حيث يرى أن التعتيم عن الموضوع هو بداية لتفسيرات شاذة عند الطفل في ظل الإباحية التي تحاصره من كل الجوانب، معلقا بالقول “لا نستغرب اليوم أن بعض الفتيات لا يملكن حتى معلومات حول العادة الشهرية”.

وأوضح أن عدم حصول الأطفال على إجابات ومعلومات شافية حول الجنس من الأهل والمدرسة يجعلهم يبحثون عنها عبر وسائل التكنولوجية الجديدة وأصدقاء السوء، وقد تكون خاطئة، وإن التثقيف في الجنس عبر المدرسة لا يعني الإباحية، بل هو تهذيب للسلوك.

الحاجة للثقافة الجنسية أصبحت مهمة أكثر من أي وقت مضى

وأكد الدكتور أحمد قوراية، مختص في علم النفس والتنمية البشرية، أن رفض أسئلة الأطفال حول الجهاز التناسلي وبعض الأمور المتعلقة بالجنس، وبطريقة عنيفة من طرف الأولياء تخلف لديهم الألم الجنسي ويعني أنهم قد يتعرضون لحالة من الكبت والكراهية للجنس الآخر وبالتالي الشذوذ أو البرود الجنسي، مضيفا أن الحاجة للثقافة الجنسية أصبحت مهمة أكثر من أي وقت مضى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
85
  • أبو تسنيم

    لانه لم يبق ينقصنا في المدرسة الجزائرية من وسائل تأجيج النار سوى ( تدريس الجنس) و هو الزيت الذي يصب عليها كي تظرم بقوة و تأتي على ما تبقى من الأخضر و اليابس .
    حتى في الغرب اذا هم يدرسونه للتلاميذ في الاطوار الاولى لأن الجنس عندهم تجاوزهم جميعا اولياء كانوا أو مسؤولين و أصبح يمارس كثقافة بين الطلبة ابتداء من السن 13 سنة وبالتالي فهم يريدون بذلك التدريس ترشيد الجنس لا غير و الانقاص من حدته و تفاقمه بين الاولاد ( أي التلاميذ) و محاولة منهم تجنب العواقب الوخيمة التي يتجرعونها يوميا .

  • Algerienne

    هدا ما خصنا ! درسنا كل شيء , واستوعب ابناؤنا كل شىء , قعد غير الجنس اندرسوه لمراهقين في مدارس مختلطة !!!
    حسبنا الله و نعم الوكيل!

  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    هل نحن في دولة مسلمة وهل يعقل تدريس التربية الجنسية في قسم مختلط. في زمن المرحوم بومدين كانت مدارس للبنات ومدارس للذكور او مختلطة.وفي زمننا لم نكن نعرف معنى الجنس ولا شيء عن جهاز تناسلي المراة وكنا نستحي من البنات وتعلمنا بالفترة الجنس مثل البهاءم.لقد حدتني احد الاخوة عندما دخل المستشفي لاجراء عملية جراحية.فلما اقترب الموعد استدعاه الجراح في احدى القاعات مملوءة بالطلبة والطالبات وامره بنزع الثياب لاجراء الدراسة على جسمه فدعاه للصعود فوق طاولة ليراه الجميع واخد يقلب فيه ثارة من الامام وثارة من الخلف وهو يرتعش من شدة الحياء.هل يعقل هذا في بلد يدين بالاسلام."اذا لم تستحي فافعل ما شءت"

  • مجيد/ باتنة

    موضوع تاقه جدا عليكم الاهتمام بانشغالات الشباب والبطالة والسكن والعمل

  • جريو عزيز

    بغض النظر عن دوسكم للشريعة الاسلامية وعدم احترام تشريعها..
    تجرأتم بسلك نهج ابليس نفسه، بتضليل وتلبيس الحق بالباطل!
    فميل الذكر للانثى فطري، والانسان بفطرته يعلم ذلك، ولا يمكن تعليل قراءة هذه الأمور بالحاجة إلى تعلم كيفية إتيان المرأة، حتى البهائم تتناكح بدون تعلم وقراءة!
    ومثل هذه لا تنفع بل تضر..
    ولبعدها في الغالب عن قيم الإسلام، ولما في مطالعتها من مفاسد إثارة شهوة الإنسان، وفساد تفكيره
    ولاجل الإقدام على الزواج يأخذ ما يحتاج من هذه الامور عن أهله الموثوقين وبضوابط شرعية
    وما هذا الا تشجيع وتسهيل على ممارسة الرذيلة والاباحية، بمجتمع اغلبه جاهل لدينه وغائب عن طلب اي علم يفيده

  • قول الحق

    الى (حسن) 71 :
    الإسلام الذي تتهرب منه هو دين الحق الذي أنتَ تدعوه((اللهم)).
    فإن كنت صليبي فالصليبية عيسى عليه السلام منها بريء وهو من المسلمين.
    وإن كنت ملحدا ATHEE فأنت لا تؤمن ب (اللهم).
    وإن كنت من (طبلوا يرقص) فارقص كما تشاء حتى يأتيك اليقين.

  • Djazairia

    N'importe quoi
    Il faut éduquer les enfants
    c'est la seule solution
    L'école ne doit pas se transformer en un bordel

  • عبد الكريم

    فكر فرود القائم على الجنس بدأ يدخل مدارسنا. إحذروا يا مسؤولين من اللعب و المغامرة بالأجيال بداعي تعليم الجنس و أي جنس. يريدون تخريج جيل مثليين و غيرهم من الشواذ. أيها الشعب إحفظوا أبناؤكم من هذا الإنحراف بتعليمهم الأخلاق و القيم.

  • simberk

    نحن نقرأ ثقافة الآخر من خلال ثقافتنا وهذا يجعلنا نجرمه في أغلب لأحيان ان العربي جائع جنسيا، وان ظهور أي جزء من جسد المرأة يستثيره جنسيا.. فإذا جاءت حسناء ترتدي لباسا أظهر جزءا من ساقيها، فانه سرعان ما يعريها ويضاجعها في خياله، لاشباع جوعه، واحيانا يبوح لاصدقائه انه مارس الجنس معها ذات مرة
    نعم هناك جوع ودليل ذلك ان الخليجيين أنفقوا 15 مليون دولار على الفياغرا 2005

  • نور الدين

    سبب يرجع الى انترنت ومواقع اباحية ومعلومات خاطئة من رفققاء، نقص الكتب العلمية خاصة بالموضوع، كما توجد هذه معلومات في بعض اسبوعيات واغلبها خاصة بالمرأة
    باضافة الى تخويف زائد للمراة من الرجل، فتجعلها تكره الرجل وممكن تنجدب الى الانثى
    عدم معرفة امراة بجسدها ونفورها من زوجها
    لان جميع جسد المرأة منطقة ممنوعة
    حتى لو كانت امراة تعرف جسدها ، يتهمها رجل بممارسة الرذيلة قبل الزواج

  • عبد الكريم

    تدريسه بطرق و مفاهيم غربية هذا لا يتماشى مع الجنس الذي فصلت فيه التربية الإسلامية طولا و عرضا مع إعطاء كل مستوى تعليمي حقه من العلم. فهذا علم قائم بذاته و ليس نزوة أو نشوة عابرة، أو درس الزواج و فقط. فالنحافظ على توازن عقول أبنائنا و أجيالنا بالإستعانة بخبرائنا و ليس غيرنا الذين وصلوا إلى أهدافهم من مثليين و غيرهم... حذاري أن تجعلوا أجيالنا فئران تجارب.

  • عبد الكريم

    راكي روتار يا سيدتي، الأنترنت سبق لهذا يا مسؤولة التربية، و لكن إذا أعطيتم قيمة للتربية الإسلامية و سمحتم لها بطرح هذه المواضيع المختصة من طور آخر و بتدرج و التي تربي و ترشد ، فلا نرى في المستقبل معقدين، شواذ و غيرهم من ما عانى منهم المجتمع خاصة في هذه السنوات و وصلوا إلى حد الإجرام.

  • bakar

    و ما ذا سيتعلمون النظري ام التطبيقي. حسبنا الله . تشهير بالفاحشة و دعوة للفسق. بدأت بجس النبض عندما أدرجت نصوص مشبوهة لأطفال السنوات الاولى و المتوسط. فلم ينطق احد. حذفت البسملة. و ادرجت اسم العشيق كفرد من افراد العائلة. ضربت في صميم الاسرة و دمرت التعليم . أما الان فاولادنا مبرمجين بأحقر الافكار لاستقبال ما هو أسوا.

  • LOGIQUE

    هذا القوم يدعون الى الإنحطاط -
    أنصحهم بدراسة الدين الإسلامي جيدا عوض أن يتفلسفوا من دون علم ولا معرفة-
    للتذكرة: قال النبي صلى الله عليه وسلم:
    " تركت فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا ، كتاب الله وسنتي"

  • احسن

    اللهم اضرب المسلمين بالمسلمين و اجل نحرهم في كيدهم. اللهم اهزم المسلمين و دينهم.

  • Hassan

    هل ستعلم الفأران كيف ينجزون الاوالد_

  • إحاجوا ويفكو !

    فالمسؤولون يستطعيون فتح/ débloquer
    تطبيقلت #فلتر/ filtrer / مصفاة# المجودة لديهم
    ومنع اليوتوبات المخلة بالحياء !
    #.Dispositif servant à filtrer des éléments indésirables#
    ولكن يقولون لك هذا تتدخل في الحريات الفردية !
    %إحاجوا ويفكو %، ياخي قوم !

  • زبلة الغرب !

    فالجزائر تأخوذ إلا الزبلة من الغرب
    ويتبهون بها ويصرخون بكل قواهم بذلك
    وتترك العلم والتكنولوجيا، والمفيد للبلاد والعباد !
    هذه كارثة حقيقة !

  • زبلة من الغرب !

    فالجزائر تأخوذ إلا الزبلة من الغرب
    ويتبهون بها ويصرخون بكل قواهم بذلك
    وتترك العلم والتكنولوجيا، والمفيد للبلاد والعباد !
    هذه كارثة حقيقة !

  • القطط ماهرة وسبقتكم للجنس !

    منذ متى كانت التربية الجنسية ؟
    فالقطط/والكلاب تعرف ذلك بمهارة !
    فإصلاح الإنحرافات / والشذوذ يدمج
    في التربية الإسلامية والأخلاق الفاضلة
    بدون تهويل ولا عقد ولا هم يحزنون،
    هؤلاء يريدون إيقاض الفكر الجنسي
    النائم عند الأطفل قبل نذوجه‘
    لخلق مجتمع إباحي ليس فيه فضيلة
    ليخدم فكرهم المادي المحض.

  • Ezzine

    هناك من يحذر من الآثار الضارة لهذه المادة الغريبة على العادات والأعراف الجزائرية والمنتهكة لخاصية الرجل وخاصية المرأة. لقد ثبت دينيا: الحديث الشريف (...وفرقوا بينهم في المضاجع.... ) وعلميا) (المقارنة بين العفة البرودة والخصوبة الجنسية بين الصنفين القروي المحافظ والمدني الابتداعي في حالة المضاجعة بينهما) من الواجب الأخلاقي تجنب كل ما يمكن أن يؤذي الحشمة والاحتشام والتحلي دوما بالرصانة للحفاض على الخصوصيات الطبيعية لكلى الجنسين وبالتالي حماية المجتمع من التشرذم.

  • Ezzine

    أصبح بحكم هذا التدريس الجنسي الشواذ جنسياً ومغايري الهوية الجنسانية وحاملي صفات الجنسين كجزء من الجنس الثالث…أعضاء في المجتمع يتمتع كل واحد منهم بحقوقه. المسألة إذا لها جذور وليست بهذه البساطة التي يحاول بعض التواقين لها إعطاءها طابع تربوي نافع. التاريخ يعلمنا بأن الصراع بين الحق والباطل، الشر والخير ليس وليد الساعة.

  • القطط ماهرة وسبقتكم للجنس !

    الإنسان إبن بيئه،
    البئة الصافية تنتج إتسان صافي،
    البئة الملوثة تنتج إتسان ملوث،
    البئة السليمة تنتج نفوس سليمة،
    هؤلاء يأتون بعناوين كبيرة مضخمة ومحتواها خاوي،
    فهؤلاء غير أمناء ونرى ذلك بيانا جهارا
    في تصريحاتهم / وفهمهم الشاذ للمواضيع الحساسة،
    وإعتقادتهم / وسلوكهم غير الساوي،
    فيغطون الإباحية بالتربية الجنسية والحداثة،
    متى كانت تربية جنسية فالقطط/والكلاب تعرف ذلك،

  • Ezzine

    مصدر تدريس هذه المادة الجنسية مشبوه. لقد فعلت فعلتها في أوروبا بنفس الحجج الواهية لهؤلاء الأساتذة" المتحفزين " والذين لم يتجرأ أحدهم لذكر أضرارها بعد إجازتها رسميا. السلاح الفتاك لظاهرة الفحشاء والمنكر المعلوماتية: التربية والتعليم الخلقي والأخلاقي وليس تدريس الجنس. انتشرت في العالم الغربي الفحشاء بهذا الفعل القبيح إلى أن وصل الأمر إلى تبنيها لعدم السيطرة عليها.

  • حاير على بلادي

    صبحان الله من يوم ما اشتغلت نورية بن بندير في التربية وهيا تريد كسر اخلاقنا و عقيدتنا
    بعثوها باه تحطم الثقافة الجزائرية و الاسلامية
    انتي ولي تبعك نتمناولكم الهداية و الشفاء و الرجوع الى طريق الله قبل ان يحاسبكم
    وستغفرو الله
    اما عن دراسة الجنس انا لا اترك اولادي للانضمام لكم يا فساق و يا منافقين انا هذا تقليدا للغرب و ما هي إلا خطوة من خطوات الشيطان،
    اتدرون ما هو معنى ( وفرّقوا بينهما في المضاجع ) هذا كلام الله
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم غانمين سالمين
    مكفاتكم المسلسلاة الجزائرية التافهة والمخلة بالحيات التي يقلدون فيها اخلاق الغرب البد فلبد و الحشمة مكانش

  • سراب

    وتستمر الاصطاحات

  • حاير على بلادي

    لحولة ولا قوة الا بالله
    هاذ الوزيريرة لازم ترحل عن التربية لانها عدوة السلام
    من تنحية البسملة الى تعليم الاباحة لي تلاميذنا
    يا وزيرة بن بندير انتي عبد الكريم قريشي فمكم محلول لوذنيكم، على ضرورة طرح مسألة الثقافة الجنسية في منازلكم و مع اولادكم لا في المدرسية، انه حان الوقت اتغيركم من المناصب يا اصحاب المصايب
    هاذا بلد اسلامي بدستوره و جذوره لازم اتفرقو بين الذكر و الانثي في الاقسام و تقللو من الاكتضاض في القسم و توعية الاطفال بي ديننا الحنيف
    اما عن حالة انكسار للعضو الذكري عند الرجال فهاذا جهل و الخشونة في اجماع الزوجين الحيوان يعرف كيف يجامع لا نريد منكم التعريف

  • بومدين الجزائر

    شيئ جميل لكن جاء متاخرا لان الذي سيعلم الجنس للاطفال مكبوت وله عقدة مزدوجة عقدة الكبت وعقدة عدم معرفته والمامه الجيد بالجنس

  • سلطان

    ان كان لابد علينا من ادراج التربية الجنسية في المدارس كما تقولون فيجب أولاً فصل الذكور عن الاناث يعني منع الاختلاط ثم التربية الجنسية يقوم بها اساتذة ذكور للأطفال و استاذات نساء للبنات هذا ان كانت نوياكم حسنة

  • ليلى عادل

    نحن في أوروبا لا نسمح لاولادنا بالمشاركة في الدروس الخاصة بالجنس و خلال تلك الفترة يقومون بإخراج الأولاد من القسم طلبا لرغبة الأولياء . وانتم تطلبون تدريسهم الجنس في المدارس . ????

  • ahmed

    بعض أيات ألجنس وَلا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاء----خلق الزوجين الذكر والأنثى من نطفلاَ تُنكِحُواْ الْمُشِرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُواْة إذا تمنى---نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم ---لزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان---وإذا طلقتم النساء فبلغن أجلهن فلا تعضلوهن أن ينكحن أزواجهن إذا تراضوا بينهم بالمعروف ----هو أعلم بكم إذ أنشأكم من الأرض وإذ أنتم أجنة في بطون أمهاتكم -لا تنكحوا ما نكح آباؤكم من النساء إلا ما قد سلف،-----حرمت عليكم أمهاتكم---والقواعد من النساء اللاتي لا يرجون نكاحاً فليس عليهن جناح أن يضعن ثيابهن غير متبرجات بزينة ..}

  • تاقليعت

    بدلا من العمل على دعوة التلاميد الى التحلي بالاخلاق الفاضلة كالابتعاد عن التعري والانحلال ها هم الكفرة المنحلين كهدا الطبيب المريض يريدون تطبيق تدريس التربية الجنسية في المدارس ولم يحدث هدا حتى في الدول الغربية المنحلة ..بدلا من الدعوة الى تدريس التكنولوجيا والبحث يدعوننا الى التفسخ والانحلال والشدود وكثرة الزنا واللواط وغيره اين الغاشي الراشي المزطول الدي صار يقبل اي شيء يفرض عليه زلزل الله بكم الارض ايها المنحلون والمنحلات

  • موحند

    هذ الخنزيرة الغير شرعية وابناء ديغول الخونة من صنع صهيوني خربو البلاد ويريدون المزيد باply boyبلاي بوي في المدارس وبنات الرجال المحافضين يلعبو بيهم الكبرنات في الثكنات عام 2019 سيكون الجحيم لكم يامجرمين عملاء سيادكم

  • د.فلان

    الغيى و ستر العورة و آداب الدخول و دخول الخمام و غيرها، و بالتالي فإن الغرب يتعمد إيقاظها عند الطفل في سن مبكرة بغية غرس الإباحية فيه و هدم الأخلاق و نفسيته البريئة و خدمة أغراض معروفة.
    و تعلم شيء يؤدي إلى التطلع إلى تطبيقه.

  • د.فلان

    بل اقحام الطفل في بحر لا يعرف عنه شيئا و لا يحسن السباحة فيه.
    الطفل يولد ببذور الخير و الشر مفطور عليها و الابوان و المجتمع ينبتان هذا و هذا و يزدادنها سقيا و تعهدا لتصبح شجرة تثمر و تنتج بذورا.
    فالكذب و السرقة و الخداع و الحقد و غيرها مفاهيم موجودة خامدة عند الطفل تنتظر من ينبه الطفل و يوجهه إليها و هذا ما يقع في شراكه الكثير من الآباء بحيث يبدر منه من السلوك ما يفي بذلك و منهم من يحرض أبناءه علهيا بجهل عمعميق.
    و الجنس كذلك غريزة موجودة عند الطفل خامدة تستفيق عندما يحين وقتها و حينئذ فقط تحتاج من يوجهها توحيعا صحيحا مع ما تعلمه الطفل من اخلاق و قيم سابقة تدعم هذا الاتجاه السليم كاحترام ا..

  • امازيغي حر

    تابع: وعليه فما تقدم في المقال وتعليقات المخلصين الغيورين على دينهم وبناتهم المحافظين على سلالاتهم الطيبة الذين يدافعون عن العرض والشرف هم المخلصون حقا حيث انهم يريدون مجتمعا ذا بذرة طيبة يزرعها المخلص في ماأحله ىالله تعالى : واتوا حرثكم أن شئتم - ولا نكونوا كالمجتمع الغربي كل شيء مباح الخيانة محصنة ومقننة اذا دخل الرجل الغربي الى بيته الزوجية ووجد عشيق زوجته في فراشه فقدم له التحية الخالصة وكل له:تمتع بما شئت ثم يذهب لينام وحده كالكلب في الاريكة -هذه نظريات الغرب في مسلسلاتهم وافلامهم يؤيدون تسويقها لنا عن طريق علماء اجلاء في فن الدعارة والاباحية يريدونها منهاجا تربويا النظري في مراحض المؤسسة

  • أرض الشهداء

    اخي اختي تفطنوا جيدا ، أفكار مثل تدريس العامية ، المساواة في الميراث، التربية الجنسية ، الخدمة الوطنية للإناث ، حقوق الشواذ ،حقوق المثليين وغير هذا ، عندما تجمع كل هذا تدرك أن هناك مخطط صهيوني من متصهينين من بني جلدتنا باعوا أنفسهم وشرفهم للشيطان وانبهروا باسيادهم وهم يعملون ببرامج ممنهجة لمسخ هوية مجتمع بدأ يتآكل بسبب عدم صرامة السلطة وربما تواطؤ جزء منها .اليقظة واجبة و التصدي واجب قبل تسمم المجتمع كلية.أيها الممسوخين المنحرفين الشعب وريث الشهداء لن يترككم تجسدون أفكاركم الشيطانية على أرض الشهداء .

  • امازيغي حر

    تابع: هي غريزةجنسية خلقها الله تعالى في عباده الانسان والحيوان والنبات لكي تتكاثر وتتعمر الارض - اذا كان الله تعالى حرم لنا النظر والزنا والفواحش فلماذا نعلم هذا وذاك لأطفالنا في الثانويات اي ثقاغفة جنسية تريدون ياعلماء النفس دعاة الاباحية انما تريدون محاربة شرع الله ورسوله -انتظروا البلاء من الله تعالى اذا فشى الزنا في قوم ابتلاهم الله تعالى بالطاعون والكوليرا والامراض المزمنة كالزهري والسفلس والسيدا ابشروا يادعاة الاباحية ومن ولاهم واتبعهم بعقاب شديدفي الدنيا والاخرةقال الله تعالى: ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين ءامنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخرة - اللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم

  • امازيغي حر

    لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق --- اتقوا الله في شبابنا اتقوا الله ان الله لكم بالمرصاد يادعاة الاباحية تريودونها نظرؤية في المؤسسة وتطبيقات بالهمز واللمز في مراحض المؤسسة والفاهم يفهم وعليه ان كنتم غيورين على بناتكم ياولياء التالاميذ احجزوهم ولا يذهبوا المؤسسة التي تعلم الزنا والفواحش ماظهر منها ومابطن ومن يلبي تدريس ابنته فهو ديوث يرضى لأبنته تعلم علم الاباحيات لأن هذه الظاهرة الغريبة الماسونية اليهودية التي أتت بها وزارة اللاتربية اللاوطنية لم تحدث حتي في عهد الاستعمار ثقافة جنسية لتعليم بناتنا الزنا المقنن المباح لتكثير ابناء الزنا في الشوارع وحتى الحيوانات تعرف الجنس وتتوالد بدون استاذة -

  • نور

    تريدون زيادة الطين بلة يعني كل المشاكل الواقعة على رأس الاسرة التربوية التي تودون ان ترجعوها اسرة "تغبوية" لو دخل الغرب جحر ضب لدخلتموه ،انظروا للذين هم "قدوة لكم" الابن لا يعرف اباه والاب لا يعرف ان كان الابن إبنه ام لا أهذا ما تريدون ؟
    هذا الامر يجوز للاطباء والطبيبات ممكن ولكن للاطفال !. نريد امور اخرى (تطوير مستشفيات،تكوين اطباء في المستوى ،لان بعض الاطباء هم في الحقيقة جزارون لا علم ولا اخلاق واعني ما اقول ،نريد الاستغناء على الغرب في كل الميادين ;يخص العمية غير الكحل.

  • جزائري - بشار

    التربية الجنسية يعني ( يعلمونهم كيفية ممارسة الجنس بحذر و وقاية وليس الامتناع عنه )
    والارقام تتحدث من الدول التي تصدر لنا هذه الثقافة الاباحية

    امريكا 19 مليون فتاة تغتصب او تقتل سنويا
    دول اوروبا الشرقية ( هولندا الدنمارك .. ) 54 بالمئة ضحايا التحرش والاغتصاب فتيات لم يكملوا 17 سنة
    فرنسا والمانيا علاقات خارج اطار الزواج وابناء لقطاء تجاوزت نسبتهم 50 بالمئة

    علموا ابنائنا وبناتنا الحياء والستر واللباس المحتشم وان الجنس لا يكون الا في علاقة مضبوطة يحكمها الشرع والقانون وليس الاهواء والنزوات العابرة

    فكوارث النزوات ظاهرة امامكم باحصائيات الدول التي تدعي ثفاقة الانفتاح الجنسي

  • ounchour yarham babak

    sobhana Allah. meme un animal sait comment faire cela et il a besoin ni de cerveau ni de cours de sex! donc pour ces soit disant "professeurs" un animal est plus intelligents que lhomme walla wach?! on appele cela "un instinct". meme une plante sait comment "se reproduire". BIHOUM HAJA OUKHRA.

  • نحن مسلمين وابناؤنا لهم عقيدتهم

    قوموا بتربية أبنائكم ولا تقلدوا الغرب فالشعب الجزائري مسلم ومتمسك بإسلامه ولن يتبع غير ما يمليه عليه دينه وعقيدته أم تريدون المثلية والسحاقية وحرية الارتباط؟؟ يا دكتور مفرنس فكرا وعقلا تقول (رفض أسئلة الأطفال حول الجهاز التناسلي وبعض الأمور المتعلقة بالجنس، وبطريقة عنيفة من طرف الأولياء تخلف لديهم الألم الجنسي ويعني أنهم قد يتعرضون لحالة من الكبت والكراهية للجنس الآخر وبالتالي الشذوذ أو البرود الجنسي، مضيفا أن الحاجة للثقافة الجنسية أصبحت مهمة أكثر من أي وقت مضى) أي برود جنسي وكره للجنس الآخر وكل عام يزيد عددنا بمليون شخص كما قال أويحي؟ هناك تناقض بينكم تفاهموا بيناتكم ثم قل ما شئت ....

  • صنهاجي قويدر

    العالم يدمر باسلحة معنوية ، انها مقدمة لنهاية العالم بسبب فجور بني صهيون الذين صاروا يتحكمون في تكنولوجيا الدمارالشامل والعالم يركز على اسلحة الدمار الشامل التي تمتلكها ايران و تونس

  • لطفي

    عذر أقبح من ذنب كما قيل
    خبراء و مختصون في تخريب المجتمع الإسلامي و تشتيت الأسرة المسلمة و نشر الدعارة و محاربة الدين الاسلامي و ابعاد المجتمع عن هويته .
    الجزائر غنية عن مثل هؤلاء بل هم بحاجة إلى إعادة تربية .الحمد لله لدينا مشايخ و علماء و دعاة باذن ترجع إليهم في الأحوال الدينيه و الدنيوية.
    حسبنا الله و نعم الوكيل من كاتب المقال إلى أصحاب الفكرة.

  • غي أنا

    وفروا لهذه المادة أساتذة مختصين في هذا الأمر. راه عندنا الأستاذ يحشم لما يقدم درس التكاثر .وزاده التلقيح عند الحيوانات.

  • محمد***

    في التربية الاسلامية كنا ندرس أن الزنا حرام واللواط حرام والعلاقات هذه كلها حرام....وكنا ندرس في العلوم الجنس كذلك وكيف يتم الحمل والى غير ذلك...بطريقة محترمة...تريدون الآن أن نكسر هذه الطريقة...لنواكب العصر بزعمكم...يعني ايش نعلمهم الجنس كيف يجامع زوجته وهو صغير...أم نعلم البنت أن تستعمل الواقي الذكري...الجنس يتعلمه المقبل على الزواج بوضع كورس أو غير ذلك...وكيف لا تريدون ان تشيع الفاحشة والبنت بلباس الدخلة أمام الولد والأستاذ..لمذا لا تعلمون البنت الحجاب والاحتشام..لمذا لا تفصلون بين البنت والولد...لمذا لا تحجبون المواقع الاباحية...أنا شاب ملتزم ومع ذلك يستهويني الشيطان وأقع في الفخ.فكيف بطفل

  • عبدالقادر -الجزائر الأم

    """" أكد أطباء ومختصون في علم النفس، أن الانفتاح التكنولوجي والمعرفة الرقمية"""
    الأساتذة يمنحون للتلميذ الجزء النظري،أما الجزء التطبيقي فنرجو من هؤلاء المختصين أن يجلبوا بناتهم وزوجاتهم إلى المدارس لإجراء ذلك

  • yes

    ها هي أمكم فرنسا تعاني من كوارث ما تبحثون عنه، ألهمَ زلزل بيوتهم قبل أن يؤذوا بيوت أحفاد بن أمهيدي وإخوانه ممن هم عندك
    آآآمين

  • عبد الغني

    موضع تفلسفي باءمتياز، علامات الساعة انتم تنقلون الفيروسات الأوروبية وتزرعونها في البلدان المسلمة.
    كفانا من التقليد الاعم.
    انتم تحصدون ما زرعتم: الساتيليت،الفايس بوك، الهاتف النقال،البرامج التلفزيونية الخبيتة و التربية في المنزل ناقصة.
    كل ما نسمعه الان حقوق المراة، الاعتداء الجنسية، المساواة بين الرجل و المراة، حقوق المراة،حقوق الطفل.هذه المواضيع كلها اصلها اوربي و صدرة لنا لتخريب بلداننا ويتاجر بها الكثير من الفئات لاغراض شخصية و دولية عدائية للاسلام.
    الاسلام الدين الوحيد الدي دافع عن المراة و حفظها و عودوا الي سورة النساء .
    الرجل المسلم الاصيل مستهدف و غير مرغوب .

  • حمزة

    مشكل الاباحية يمكن حله بضغطة زر فقط وهو منع المواقع الاباحية. ثم الدكتور يقول القران تحدث عن الجنس اذا انتهى المشكل قد حله القران فلا داعي لتعليم الجنس نكتفي بتعليم القران .

  • هارب

    من فضلكم شوفوا وزيرة تحشم شويا
    هذا أخر العهدة فوضى عارمة إضربات مستوا التعليم راه حبط كي الدنار
    46 تلميد في قسم المدارس غير متوفرة النقل المدرسي غير موجود ياو شوفو الواقع راكم حابين البرنامج فرنسي والهم جزايري
    واش نقول ربي يكون معك ياإبني ويا بنتي

  • القدوة في الإسلام

    م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م
    وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَكَانُوا مُسْتَبْصِرِينَ (38)
    "...وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَكَانُوا مُسْتَبْصِرِينَ (38)"
    م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م م
    ملاحظة :
    فالشيطان يد خل كثيرا من أبواب الخير لببث الشر بسمومه وساوسه،
    من حيث لا يدري الغافلون،فحذاري وحذاري !
    لأصحاب هذا الطرح الغربي.

  • القدوة في الإسلام

    ن ن ن ن ن ن ن نن ن ن ن ن ن ن نن ن ن ن نن ن ن
    #"يا معشرَ الشباب،
    مَن استطاع منكم الباءةَ فلْيتزوجْ؛
    فإنَّه أَغضُّ للبصر،
    وأَحصنُ للفرْج،
    ومَن لم يستطعْ، فعليه بالصَّوْم؛ فإنَّه له وِجاء" # -- ح.ش.
    ن ن ن ن ن ن ن نن ن ن ن ن ن ن نن ن ن ن نن ن ن

  • عبد الحكيم الثانى

    علماء النفس يريدون تطبيق سياسة الضحك على الاذقان ...من خلال هذا الهذيان ...الذى يثير القيئ والغثيان ...كفانا سمسرة ..بفلذات اكبادنا البررة ...فهم لا يريدون تعلم مغامرات قيس وليلى ...ولا عبلة وعنترة ..وكيف كانت القبلة الاولى ...وما تبعها من بلبلة ...هم يريدون ان ينفذوا الى اقطار السماوات العلى ...ان يتعلموا
    الصعود الى القمر .. بعيدا عن دروس *كيف نتحاشى الدبر *...

  • القدوة في الإسلام

    ***************************************************
    " وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا ۖ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا (32)" -- الإسراء-
    ***************************************************
    "قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ
    وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30)" -- النور
    ***************************************************

  • القدوة في الإسلام

    #'إِنَّمَا بُعِثْتُ لِأُتَمِّمَ مَكَارِمَ الْأَخْلَاقِ.'# - ح.ش
    #' إِنَّ الْفُحْشَ وَالتَّفَحُّشَ لَيْسَا مِنَ الإسْلامِ
    وَإِنَّ أَحْسَنَ النَّاسِ إِسْلامًا أَحْسَنُهُمْ خُلُقًا. '# - ح.ش
    #'أَدَبَّنِي رَبِّي فَأَحْسَنَ تَأْدِيبِي.'# - - ح.ش

  • القدوة في الإسلام

    00000000000000000000000000000000000000000000000
    "لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ... (21)" - الأحزاب.
    00000000000000000000000000000000000000000000000

  • الوطني

    كان على هذالعالم ان يقول لابد من التركيز على ايات الله وماذكر عن الجنس في الحلال والحرام

  • يحي

    ايوة هذي مليحة

  • Hamid

    Well comme to the real world

  • عبدالقادر الجزائـــري

    يبدو أن الجو خلا للعلمانيين والزواف والفرنكوش هذه الأيام ، لتغريب المجتمع الجزائري بطريقة شيطانية ظاهرها التحضر والعصرنة وباطنها تفكيك المجتمع الجزائري على الطريقة التايلندية ! فمرة اقتراح التجنيد الإجباري للنساء ! وأخرى تدريس الجنس في المدارس كمادة ، ثم بعدها اقتراح "أكرمكم الله " توزيع الواقي على التلاميذ ! هنا نكون قد قطعنا شوطا في التحضر الذي يريده أعداء الأمة من الغبريطيين وما شابههم ..نسأل الله تعالى أن يجعل كيد هذه الشرذمة الفاسدة في نحرها ..

  • ناصر

    يجب تدريس التربية الجنسية في إطار التربية الزوجية، لأن الجنس في الجزائر المسلمة لا يمارس إلا في إطار الحياة الزوجية، ويجب أن يعرف الشباب والشابات كل التفاصيل عن هذه المسائل الحميمية الخطيرة في حياة الإنسان، والتي تقوم عليها العلاقة الزوجية والأسرة واستمرار النسل، بل صارت في أيامنها هذه مصدر أمراض خطيرة قاتلة إذا لم تحترم شروط إتيانها، ولا حياء في الدين، فالعلاقة بين الجنسين علاقة مقدسة وعلى مستوى عال من الأهمية، فعلى الشباب التسلح بالتربية الصحيحة بكل تفاصيلها في جو من الجدية والحياء واحترام قيم وأخلاق الفرد والمجتمع، فأي غموض أو إبهام في هذه المسائل ستكون له عواقب خطيرة على سلامة الجميع.

  • ملاحظ

    اطباء ومختصين احباب فرنسا ?? واسرائيل، لعنكم الله، هذه جزائر تنتمي لاحفاد بن باديس والعقبي ولا didrot و voltaire و karl marx,تريدون فرض تربية اولادنا على الفواحش والفسق حتى يصبحوا على صورة اولادكم يسمعون الفرق الشياطين metale ويظهرون عوراتهم في الشوارع كليا او الاباحية وسفور وتعري في الشواطئ وانتم ترسلونهم بفخر، هذا خط الاحمر لاننا شعب مسلم ولا نريد عودة الاستعمار او حياتهم المنحط الذي يريدونه العلمانيين اولاد فرنسا يريدون مفاسدهم اذهبوا الى اسرائيل وعلموا من تحبونهم الاباحية عندهم وحسبنا ونعم الوكيل

  • الاستاذ ابومحمد

    الله يذلكم

  • جزائري حر

    لا أطباء ولهم يحزنون وإن كنتم صادقين علاه ما تفتحوش مناقشة حرة على المباشر في إحدى القنوات . هادي ما تكون إلا خدايم من يظنزن أن الأوروبيون قد نجحوا في التطور والتحضر والتقدم لأنهم شابعين الجنس. الأوروبيون تقدموا لأنهم يقدسون العمل ولا يغشون في عملهم.

  • أبو:شيليا

    أهل الأختصاص أدرى بشعابها ***يجب إحترام أهل العلم والمعرفة هم أدرى بمستقبل فلذات أكبادنا

  • أحمد مايسوطيش

    راهو كلشي موجود في القرآن و السنة. أما أنتم، فتريدون حذف التربية الإسلامية و تعويضها بالتربية الجنسية, ما شاء الله عليكم. إنا لله و إنا إليه راجعون في منظونتنا التربية.

  • Karim

    أخشى أن يكون هذا تقليدا للغرب و ما هي إلا خطوة من خطوات الشيطان، تمهيدا للإباحية الجنسية لأن ما وصل إليه الغرب من زواج مثلي قد سبقته قوانين منذ الستينات تهدف إلى كسر الأسرة و القيام المسيحية للمجتمع الغربي

  • قاسم فتح الله

    من هم الذين يدرّسون هذه المادة؟ المشكل في الأساتذة الذين أغلبهم شباب وهم أصلا محتاجون لهذا النوع من التعليم.

  • ياسين

    انا مندهش من الهجمة الغربية على أطفالنا !!!
    كنت مغترب في بريطانيا فقررت ان أهاجر إلى بلدي هربا من التربية الجنسية التي أصبحت هناك إجبارية في المدارس و ها أنا أواجه نفس المشكلة في بلد كنت أظنه باق على نفس القيم الدينية. هناك في بريطانيا حتى النصارى لم يتقبلوا هذا الأمر و في بلدي أطباء و أخصائيون يتكلمون و كأنهم شياطين في هيئة إنسان. ماذا أقول ؟ اتقوا الله .

  • المحلل السياسي

    يمكن للاستاذ ان يحذر التلاميذ الذكور من الامراض الجنسية
    ويمكن للاستاذات ان يحذرن البنات من نفس الامراض ---من الاحسن ان تسند المهمة لاساتذة الشريعة في دروس معينة في اطار الحلال والحرام
    وما عدا هذا لا يمكن تحقيق ذالك ميدانيا.

  • المختنق

    لماذا عضو مجلس الأمة لا يطالب بحجب كل ما هو إباحي عبر النت بضغطة زر...؟؟؟.و هو أسهل بكثير مما يدعو له من تدريس ثقافة الجنس و محاولة تصليح ما افسدته النت...

  • جزايري حر

    الواجب أولا هو فلترة الانترنت عبر حجب المواقع الاباحية وهو واجب الجهات الرسمية ( بدل التشدق بالحرية الشخصية زعموا وتعريض الالاف من القصر والشباب المغلوبون على أمرهم إلى هذا السيل العظيم من الشهوات)
    ثانيا بكل مسؤولية ضرورة العودة إلى ثانويات البنات وحتى متوسطات للبنات الفصل بين الجنسين وكأنه من المحرمات فعلى الأقل في مرحلة المراهقة
    ثالثا التربية الجنسية في المناهج في إطار تعاليم ديننا القويم وفي ذلك خير كبير.
    أماوأن تترك الشبكة العنكبوتية بلا قيد فلا جدوى لأية حلول فمثل القائل : ألقاه في اليم مكتوفا وقال إياك أن تبتل بالماء.
    مسؤولية الجهات الرسمية والله عظيمة جدا أمام الله .

  • عيساوي

    تأمرون بعدم تدريس العلوم الإسلامية وتقترحون تدريس العامية و تكريسها في المسلسلات للإطاحة باللغة العربية وفي حين تأمرونهم بتدريس الجنس كما كان يقال لنا "bierre sans alcool". ما هي إلا خطوات الشيطان لن يسمح بها أولياء التلاميذ و الشعب الجزائري ليس غبي فهو يعلم أين يذهب العالم.

  • جزايري حر

    الواجب أولا هو فلترة الانترنت عبر حج

  • امازيغي زواف

    اللقاح الاحسن للشعب المسلم هو تدريس التربية الاسلامية الحقيقية ولخلاق الرسل والصحابة وزوجاتهم وفتح المدارس القرآنية للكل الشباب والتطرق لمواضيع الفاحشة وما قاله القرآن والرسل اما ان تفتحو مواضيع الجنس في اقسام مختلطة ذكور واناث انتم تنشرون الرذيلة ... الحل هو رحيل اولاد فرنسا من وزارة التربية وتركها لاهلها من الجزائريين لاعادة النظر في المناهج التربوية وتنظيمها وتنقيحها لتتماشى وخصوصيات الشعب الجزائري لا يمكن ان تستوردو فقط مناهج فرنسا وتحت الطاولة وتريدون للشباب الخير .... الذي يريد الخير للبلاد هم ابنائها وهم من سيوفر لنا مناهج تتماشى والاسلام وخصوصيات الغالبية من الشعب الجزائري .

  • صهيب

    الاختلاط و اللباس الفاضح للفتيات هو سبب الشذوذ والامراض الاجتماعية علي وزارة التربية اعادة هيكلة النظم الداخلية للمؤسسات التربوية والله بعض الفتيات يلبسن البسه لا تلبسها الاوربيات اين الاولياء اين الدين الاخلاق الرجولة ++ الانترنت هو عالم رهيب يجب علي الاولياء الحفاظ علي ابنائهم و مراقبتهم و رؤية الصحبه لهم فالامر خطير ... ابناءنا اكبر نعمه يجب المحافظه عليهم

  • Karim

    أخشى أن يكون هذا تقليدا للغرب و ما هي إلا خطوة من خطوات الشيطان، تمهيدا للإباحية الجنسية لأن ما وصل إليه الغرب من زواج مثلي قد سبقته قوانين منذ الستينات تهدف إلى كسر الأسرة و القيام المسيحية للمجتمع الغربي.

  • ali ben bakir

    انتظروا الساعة
    وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (77)
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم غانمين سالمين
    قولوا امين

  • ابن الجبل

    من أراد أن يعلم التربية الجنسية فليعلمها لأولاده في البيت، وليشرحها لهم شرحا مفصلا . أما المدرسة فهي عمومية لا يحق لأحد فرضها فيها .

  • عبدو

    أنا اريد ان اعرف. لماذا تدريس العلاقات الزوجية؟ هل هي فيزياء نووية يعني؟؟ هل يجب ان تذهب للمدرسة لكي تعرف؟ حتى البهائم تعرفها. هذا موضوع غريزي لا يحتاج تدريس.

  • souha

    القرآن الكريم لوّح إلى التربية الجنسية الإجابية, ونهى عن ما وراء ذلك.
    أما وأن نضع في الثالثة ثانوي ابنة 17 أو18 وقد اكتمل احساسها بجانب زميلها في نفس السّن وله نفس الميول وتشرح لها وله العملية الجنسية بدقة فذاك يعتبر (درس إباحي بوسائل الإضاح) يؤدي إلى هيجان وعاقبة وخيمة.
    ** ((...وفرّقوا بينهما في المضاجع))هذا في الإخوة والأخوات فما بالك في الزميلة والزميل؟؟؟
    **

  • محمد أمير الجزائر

    العنوان غير موفق وهو يوهم أن الكاتبة تقصد أن المطالبة بتدريس الجنس هي الإباحية المختصون على حق وهم يريدون القضاء على المشاكل الناتجة من إنعدام الثقافة الجنسية الصحيحة في المجتمع
    الأطفال يتعلمون الجنس عن طريق الانترنت ولكن يتعلمونه بطريقة خاطئة ومع الكبت الذي يعيشونه تكون النتيجة كوارث

  • billel hamid

    شيء مضحك عوض ان نزيدمن ساعات تعلم التربية الاسلامية و نعطيها قيمتها الحقيقية المفقودةفي مؤسساتنا التعليمية يطل علينا هؤلاء الدخلاء ب افكار غريبة عن ديننا و عاداتنا اخر الزمان