منوعات
سحرت آذان المستمعين على شاشة "tf1" كما تلقى دعما جماهيريا كبيرا

هل ستخطف ابنة “الباهية” ياسمين عماري لقب “ذا فويس فرنسا” 2018؟

حسام الدين فضيل
  • 2972
  • 2
أرشيف
ياسمين عماري

تواصل الممثلة والمغنية الجزائرية ياسمين عماري إبهار لجنة تحكيم البرنامج الغنائي “ذا فويس” فرنسا منذ إطلالتها الأولى في مرحلة “الصوت وبس”، حيث اختارت الانضمام إلى المدرب فلوران بانيي، كونه أول شخص التف لها بين الحكام الأربعة، في وقت يتنبأ لها متتبعون الوصول إلى المحطة النهائية وحتى التتويج بلقب المسابقة نظرا لأدائها الرائع الذي ظهرت به.
ياسمين عماري أدت مؤخرًا أغنية “La Mama” للفنان العالمي شارل أزنافور، أبكت خلالها الجمهور ومدرّبها، بعد أن دمعت عيناها وهي تؤدي الأغنية التي أهدتها لوالدتها، كما كانت ياسمين قد أذهلت لجنة الحكم بأغنية “le dernier qui a parle” للمغنية الفرنسية من أصل تونسي أمينة عنابي.
وفي آخر تصريح لها لقناة TF1 التي تعرض البرنامج، تحدثت ياسمين قائلة، إنها “شخص يحب عائلته جدًّا، ويقفون إلى جانبها، ويدعمون موهبتها”، وأضافت: “اشتقت لوالدتي كوني لم أرها منذ حوالي أسبوعين”، وعبّرت ياسمين عن سعادتها بالمرحلة التي وصلت إليها في “ذا فويس”، بدعم من كل القيّمين على البرنامج، وتابعت “أديت la mama بكل أحاسيسي وببساطة تامة”.
وعن مقارنتها بكل من شاكيرا وداليدا، وسيلين ديون، قالت: “هذا التشبيه أكبر مني”، مشيرة إلى أنها “تريد إظهار شخصيتها كما هي، ومن خلال أغنية “La Mama” أظهرت أنها لا تشبه إلا نفسها”، ياسمين وقبل كل حلقة تحظى بدعم كبير من الجزائريين على موقع “تويتر”، وتنتشر لها فيديوهات من البرنامج بشكل لافت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. يُذكر أنه في الموسم نفسه، انسحبت المشتركة العربية منال، بسبب تغريدات قديمة لها تعود إلى العام 2016 بعد أن اتّهمها الجمهور الفرنسي بدعم التنظيمات المتشددة.

مقالات ذات صلة