-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحلقة عرضت بالتزامن مع مباراة المنتخب الوطني أمام "الرأس الأخضر"

هلال سوداني ضيف “القبيلة”.. وهذا ما قاله لـ”أنس تينا”!

هلال سوداني ضيف “القبيلة”.. وهذا ما قاله لـ”أنس تينا”!
ح.م

شارك اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، كضيف شرف في حلقة جديدة من السلسلة الفكاهية “القبيلة” التي تعرض يوميا على قناة “الشروق العامة”، حيث ظهر هداف “دينامو زغرب” الكرواتي في مكالمة فيديو عبر “السكايب” مع بطل السلسلة الفكاهية أنس تينا، الذي استشاره في طريقة تعامله مع نسيبته (والدة زوجته فرح ياسمين) التي ستزوره.
ونصح المهاجم السابق لأولمبي الشلف “سيد القبيلة” بدعوة والدته للمكوث معه في منزله لمدة شهرين، من أجل دفع زوجته للتراجع عن قرارها باستضافة أمها. ظهور سوداني في السيتكوم شكّل مفاجأة غير متوقعة لكل متابعيه، خاصة أن الأمر لم يكشف عنه المعني بالأمر حتى بث الحلقة ويعد أول تجربة له ضمن البرامج الفكاهية. وحققت حلقة “النسبية” التي بثت تزامنا مع مباراة رفقاء سوداني أمام الرأس الخضر قرابة ربع مليون مشاهدة، بعد 24 ساعة فقط من نشرها على قناة “أنس تينا” عبر “يوتيوب”.
وتضمنت قائمة ضيوف “القبيلة”، الفكاهي رحيم (المعروف بعليلو في “دارنا شو”)، أمين عبدلي، جمال بوناب ومحمد بونوغاز وغيرهم. ويجسد حاشية أنس تينا باقي الممثلين وهم “شمقمق”، “عكاشة” العاقل الحلاب.. “مقران” أمازيغي القبيلة، وأيضا “رجل البرية” الذي يوافق على كل شيء من دون أن يكون له رأي وهو صاحب مقولة “يا للروعة!” ومن بين عناوين السلسلة: “ألحان وشباب”، “الخطوبة”، “كأس العالم”، “الحوت الأزرق”، “مصارعة الكباش” و”أصدقاء الرجولة”، “الدجاجة” و”الاقتصاد”.
واعتمد “تينا” الذي يتقمص شخصية “سيد القبيلة” لغة عربية قريبة من اللهجة الجزائرية، حيث سبق له وأن جسد ذلك في فيديو “الرسالة” الذي نشره بالتزامن مع الانتخابات التشريعية العام الماضي. وتم تصوير الحلقات بإمكانيات جد بسيطة وفي فترة قصيرة جدا إلا أن العمل خالف جميع التوقعات ويحقق نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”يوتيوب” رغم الانتقادات الكبيرة التي طالته من جانب السيناريو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبدو

    هو لا يستعمل عربية قريبة من اللهجة الجزائرية ، لان اللهجة الجزائرية متنوعة وثرية من الشرق الى الغرب من الشمال الى الجنوب . هو فقط يستعمل لغة هجينة خليط من العامية والعربية المحرفة والفرنسية لا يفهمها سوى شباب الفايسبوك واليوتوب

  • ahmed

    شكرا على هذا الاسفاف