-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تلقب بشبيهة "ميريام فارس".. وتدرس الهندسة في الدانمرك

هذه تفاصيل مشاركة جزائرية في كليب سعد المجرد “كازابلانكا”!

هذه تفاصيل مشاركة جزائرية في كليب سعد المجرد “كازابلانكا”!
ح.م

طرح الفنان المغربي سعد المجرد ليلة الثلاثاء، أحدث أعماله الغنائية “كازابلانكا” على حسابه الرسمي عبر موقع “يوتيوب”، حيث شهد مشاركة “الموديل” الجزائرية “سارة إكرام” التي تصدرت بوستر العمل.

وصور الفيديو الكليب في مناطق مختلفة بالمغرب حيث استمر العمل ما يقارب 6 أيام. ونشر “لمجرد” صورة له مع الجزائرية “سارة إكرام” التي تشاركه الأغنية، عبر حسابه الخاص على “أنستغرام” معلنا موعد طرح الفيديو وهي المرة الأولى، التي يركز فيها على شخص رفقة لمجرد في البوستر الرسمي لأحد أعماله.

تحكي أغنية “كازابلانكا” التي تبلغ مدتها نحو 3 دقائق ونصف عن قصة حب تجمع بين سعد المجرد وسارة إكرام، ولا علاقة لها بالسياسة مثلما روجت له بعض المواقع الإلكترونية وصفحات “السوشيل ميديا”، وإنما تهدف في الأساس إلى التقارب بين الشعبين الجزائري والمغربي الشقيقين من خلال الجمع بين مغربي وجزائرية في عمل واحد.

يذكر أن سارة إكرام طالبة جامعية تدرس في كلية الهندسة بالعاصمة الدنمركية كوبنهاغن وهي جزائرية الأبوين والمولد كما يلقبها البعض بشبيهة النجمة اللبنانية، ميريام فارس ويتابعها على حسابها “أنستغرام” ما يقارب 53 ألف شخص. وحسب توقعات المتابعين، سيصنع كليب “كازابلانكا” الحدث ويحقق نجاحا بعد طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي على غرار الأعمال السابقة للمجرد، خاصة أن هذا الأخير يعد أول فنان عربي تصل عدد مشاهدات فيديوهاته إلى أزيد من مليار متابع على “يوتيوب”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • lorania

    قبل ان نقول ان الاغنية ليس لديها اي توجه سياسي علام يدل لباسه الصحراوي.........