رياضة
في سؤال إن كان النجم الجزائري سيترك الفريق

هذا ما قاله مدرب ليستر سيتي عن مستقبل محرز

علي بهلولي
  • 6888
  • 0
ح.م
رياض محرز

تطرّق التقني الفرنسي كلود بويل مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، إلى مستقبل لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز.

وقال كلود بويل: “رياض (محرز) مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي بِعقد (حتى صيف 2020)، مثله مثل زملائه في الفريق”.

جاء ذلك في سؤال صحفي حول إن كان رياض محرز قد أجرى آخر مباراة له مع ليستر سيتي مساء الأحد الماضي، ولُعبت أمام المضيف توتنهام، بِرسم جولة إسدال ستار بطولة إنجلترا.

وأضاف مدرب ليستر سيتي في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، الإثنين: “سأجتمع مع مسؤولي نادي ليستر سيتي في الأيّام القليلة المقبلة، لِضبط عدّة نقاط مُهمّة، بينها تعداد لاعبي الفريق لِموسم 2018-2019”.

وتابع التقني كلود بويل قائلا: “نحن مثل لاعبينا، بِصدد انتظار افتتاح باب سوق الإنتقالات الصيفية. وبعدها نُقرّر ما يجب اتّخاذه”.

واختتم مدرب ليستر سيتي يقول: “رغبتنا تتمثّل في تعزيز صفوف الفريق بِلاعبين جدد، مع الحفاظ على التوزان قدر الإمكان، بين الكرويين المخضرمين وزملائهم الشباب”. عِلما أن كلود بويل مرتبط مع نادي ليستر سيتي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2020، لكن بقاءه يبقى رهينة ما ستُقرّره إدارة الفريق في الأيّام القليلة المقبلة. خاصة وأن ليستر سيتي فشل في الظفر بِمرتبة تسمح له بِخوض إحدى المنافستَين الأوروبيتَين في الموسم القادم.

للإشارة، فإن رياض محرز حاول تغيير الأجواء أربع مرّات (صيفَي 2016 و2017 وشتاءَي 2017 و2018)، دون طائل. وعليه سيُحاول جاهدا هذه الصائفة لِإنهاء “الكابوس”، وتجسيد رغبته في الإنتقال إلى نادٍ كبير يُناسب نجوميته العالمية.

مقالات ذات صلة