-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا ما قاله روجي ميلا عن المنتخبين الجزائري والتونسي

سليم.ع
  • 8412
  • 5
هذا ما قاله روجي ميلا عن المنتخبين الجزائري والتونسي
أرشيف
روجي ميلا

قال أسطورة الكرة الكاميرونية، روجي ميلا، أن المنتخب الجزائري، دفع ضريبة الثقة الزائدة، في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون..

وأضاف النجم الكاميروني السابق في تصريحات لقناة حنبعل التونسية: “منتخب الجزائر دفع ضريبة الاعتقاد بأنه قادر على هزيمة أي منافس، ونحن في منتخب الكاميرون لا نفكر كذلك، بل نعلم أن المباراة تلعب فوق الميدان”.

وتابع ميلا حديثه عن الخروج المبكر للمنتخب الجزائري من دورة الكاميرون، حيث قال: “ليس لأنك البطل يمكنك الفوز على كل المنافسين، بل الواقعية وحقيقة الميدان في كل مباراة هي التي تحدد الفائز”.

وتحدث روجي ميلا عن المنتخب التونسي، وقال: “منتخب تونس أظهر وجها طيبا في كأس أمم إفريقيا، لكن تنقصه القوة الهجومية”.

ورشح روجي ميلا، المنتخب الكاميروني للتتويج بالكأس الإفريقية، وقال في هذا الإطار: “حظوظ الكاميرون وفيرة في اعتلاء منصة التتويج.. وحتى إن اعترضنا منتخب تونس فإننا سنفوز عليه، لأنه لم يسبق له أن هزم الكاميرون”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • توفيق

    هههههه .. يبرر للمؤامرة التي حيكت ضد محاربي الصحراء ويقدم لحبكة نيل الكاميرون على الكأس وهذا شيء طبيعي جدا في إفريقيا .. لكنه لزم الصمت حيال كوارث التنظيم التي لم تخلط الأوراق فحسب أودت بحياة العشرات من الكاميرونيين !

  • محمد

    و هل تعتقد أن منتخب الكاميرون...و التنظيم أصلا ..نزيه... مارستم الضغط على المنتخبات العربية بالأخص الجزائر... نكتفي بإنجازات المنتخب...تتويجين في ظرف وجيز...و 35 مباراة بدون هزيمة....لكن الأيام ستكشف ما كان يدس الإتحاد الكاميروني...

  • محمد الجزائري

    أمثال هذا العجوز هم سبب بلاوي الكرة الأفريقية؛ الكامرون لم تكن جاهزة على الإطلاق لتنظيم كأس أمم أفريقيا أما باقي الكلام فمجرد عزة بالإثم؛ التناقض واضح في كلام هذا "الكارثة" من جهة يقول: "الواقعية وحقيقة الميدان في كل مباراة هي التي تحدد الفائز" ... ويضيف أيضا "نحن في منتخب الكاميرون لا نفكر كذلك، بل نعلم أن المباراة تلعب فوق الميدان" ثم يأتي في آخر كلامه للقول "حتى إن اعترضنا منتخب تونس فإننا سنفوز عليه، لأنه لم يسبق له أن هزم الكاميرون" أليس هذا هو عين التناقض؟ هذا البشر يقول في البداية أن الواقعية وحقيقة الميدان (ولعله هنا يقصد ميدان مزرعة البطيخ جابوما) هي من التي تحدد الفائز بينما يأتيه اليقين عندما يتعلق المر ببلده بأن الكامرون هي من تفوز على تونس فقط لأن تونس لم يسبق لها هزم الكامرون! أليس هذا تناقض صارخ لا يقدر عليه إلا الأفارقة الذين لا يزالون غارقون في الفوضى والسحر والشعوذة؟ على كل ما كان على الجزائر أن تدعم الكامرون بخصوص إقامة كأس إفريقيا في مثل هذه الظروف، لتنال في الأخير جزاء سنمار .

  • عبد الحكيم الثانى

    هو يقول من جهة ان الميدان هو الذى يحدد الفائز..ومن جهة اخرى يقول انهم سيفوزون على تونس لان هاته الاخيرة لم تفز عليهم من قبل ....تناقضات فى الكلام تقابلها فضائح فى التنظيم***وافق شن طبقه**

  • العاشمي

    من جيه يقول بل الواقعية وحقيقة الميدان في كل مباراة هي التي تحدد الفائز”.و من جيه يقول ننربحو تونس ،ههههه