رياضة
في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة

نادي هوفنهايم يرغب في انتداب بلفضيل

علي بهلولي
  • 550
  • 0
ح.م
إسحاق بلفوضيل

ترغب إدارة نادي هوفنهايم الألماني في انتداب اللاعب الدولي الجزائري إسحاق بلفضيل، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويُريد التقني يوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم جلب المهاجم إسحاق بلفضيل في الصيف المقبل، تعويضا للاعب الخط الأمامي مارك يوث، الذي تأكّد رحيله في جويلية القادم إلى فريق شالكه الألماني، حيث وافقت إدارة نادي هوفنهايم على تسريحه بِعقد مدّته أربعة مواسم. كما أوردته صحيفة “سبورت 1” الألمانية، الجمعة.

ويتموقع هوفنهايم في المركز الرابع ضمن لائحة ترتيب بطولة ألمانيا، قبل جولتَين من نهاية المشوار. وهو مركز يسمح له بِخوض منافسة رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2018-2019.

وتقول الأصداء الواردة من نادي فيردر بريمن الألماني، أن بلفضيل مُرشّح لِترك الفريق هذه الصائفة، بعد أن ساءت العلاقة بينه وبين مُسيّري النادي.

ويتّهم مدير أعمال (مناجير) بلفضيل إدارة نادي فيردر بريمن بِحذف بند، ينصّ على إمكانية شراء عقد الدولي الجزائري صيف 2018. ولكن مُسيّري فريق الأخضر والأبيض نفوا هذه المزاعم، وقالوا إن حذف هذا البند جاء بعد اجتماعهم بِاللاعب بلفضيل، واتّخاذ القرار بِصفة مُشتركة شهر ديسمبر الماضي.

ويرتبط إسحاق بلفضيل (26 سنة) مع نادي ستاندار دو لياج بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2019. وقد أعاره الفريق البلجيكي صيف 2017 إلى فيردر بريمن لِمدّة موسم واحد، مع إدراج بند يقضي بِشراء النادي الألماني عقد الدولي الجزائري في جويلية المقبل، وهو سرّ تدهور العلاقة بين بلفضيل وإدارة فيردر بريمن.

مقالات ذات صلة