-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ندوة لمناهضة التطبيع..

مقري: لا نرحّب بزيارة بن سلمان.. والجزائريون ليسوا من المطبّعين

وهيبة سليماني
  • 4292
  • 52
مقري: لا نرحّب بزيارة بن سلمان.. والجزائريون ليسوا من المطبّعين
ح.م
عبد الرزاق مقري

رفض المشاركون في ندوة حركة حمس، حول “أشكال التطبيع والمد الصهيوني في العالم العربي”، زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للجزائر، واعتبروها سياسة مكشوفة تدخل في إطار مشروع القرن والهرولة السياسية نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني، وتأتي في مرحلة صعبة تمر بها الجزائر، “قصد الضغط عليها”، ودعا هؤلاء إلى ضرورة تكوين جبهة قوية يشارك فيها كل الأطراف السياسية والمجتمع المدني والشعب الجزائري لرفض أي شكل من أشكال التطبيع مع إسرائيل.
وأكد، عبد الرزاق مقري، السبت، أن “زيارة محمد بن سلمان للجزائر هي مساس بسمعة وسيادة الجزائر وبروح ثورة نوفمبر والقضية الفلسطينية”، قائلا “محمد بن سلمان يريد أن يشتري الجزائريين بالدولار السعودي، وأعتقد أن مجيئه لا يخدم الصورة السياسية للجزائر في هذه المرحلة الصعبة”.
ويرى مقري، أن زيارة محمد بن سلمان، غير مرحب بها من طرف الجزائريين، خاصة أن اسمه مرتبط بقتل أطفال اليمن وسجن النشطاء الحقوقيين والمشايخ في السعودية، وبقضية الساعة وهي قتل الصحفي جمال خاشقجي في سفارة بلاده بتركيا، مشيرا إلى أن مبادرة التوافق الوطني ستجمع حولها الجزائريين للتصدي لكل أشكال التطبيع مع إسرائيل، ونصرة القضية الفلسطينية في وقت ودعمها على أرض الواقع.
واتهم مقري، زعماء خليجيين في مقدمتهم محمد بن سلمان، بالإنابة عن دولة الاحتلال في شراء الأراضي الفلسطينية، ودخول ساحة ألوان المسح الجديدة للقضية الفلسطينية.
من جهته، قال المجاهد لخضر بورقعة، في الندوة التي احتضنها فندق السلطان بحسين داي، إن “زيارة بن سلمان شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني”، وهي زيارة ذات مشروع مسبق، كما أنها مواصلة لمساعي الملك المغربي، محمد السادس، الذي دعا مؤخرا الجزائر لفتح الحدود بين البلدين، كخطوة من خطوات التطبيع، واعتبر بورقعة أن القضية الفلسطينية تمر بأصعب مراحلها التاريخية.
وفي السياق، أبدى سامي أبو زهري، ممثل حركة حماس الفلسطينية، تخوفه مما سماه “الهرولة السياسية” من بعض زعماء العرب للتطبيع مع الكيان الصهيوني، خاصة في ظل الهدوء والسكوت الواضح تجاه المقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن مصافحة الاحتلال من طرف الفلسطينيين لن تكون إلا بالبندقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
52
  • قاسم فتح الله

    لا أهلا ولا سهلا بالقتلة والمجرمين والمتصهينين

  • إلى مقري

    أعلاه تحسبو جاي ظيف عند ناناك ؟ أحشم

  • رضا

    شكرا على هذا الموقف الذي يفهمه الأحرار.... اما العبيد و الطبابلية و الحمقى فالأمر لا يخصكم

  • إلى تيتو

    48 أبعيد الشر ( مرض على مرض )

  • تتا

    و ماذا عن آردو .

  • إلى 2

    حتى أنا كما قلت الهيه

  • سي الهادي

    رغم أن كثير من الجزائريين يحملون الإسم / سيف الله ، سيف الدين ، سيف الإسلام وإسم "سيف ساك " ومع ذلك يخاف هؤلاء السيوف من المنشار ، أرى أن حمل إسم / منشار إليكتريك ، منشار الله ، منشار الإسلاموتركي ، منشار أمريكيديازال أو المنشار تو كور أمر عادي ( لايخش المنشار سوى ذهنية الخشب )

  • ahmed alger

    مقري: لا نرحّب بزيارة ماكرون

  • عبد الكريم

    لا مرحبا و لا سهلا بك يا بن منشار ،أرض الجزائر طاهرة بدماء الشهداء، لا تأبى أن يطأها الخونة ، فلقد حاولوا الحركى مرارا العودة و لم يستطيعوا.

  • عبد الله المهاجر

    بسم الله

    بل مرحبا به في الجزائر

  • أوراسي

    لمقري وغيره من عناصر الحركات والجماعات الإسلامية المتطرفة والمتعاطفين مع الغير السوأ أيا كان على حساب مسلحة الجزائر وإضرارا لسياسة جزائر الشهداء ، أقول / مصلحة الجزائر والجزائريين فوق كل أعتبار .

  • عبد الكريم

    Merci beaucoup Mr MOKRI au moins vous dite les choses clairement car vous n'avez pas du foin dans le ventre comme quelque uns qui se disent defenseurs de la democratie et des droits de l'homme . Un journaliste mutulé devant leurs yeux et ils se cachent comme l'Autruche dans le sable. C'est ne honte pour eux; Vive les tunisiens qui sont toujours en avance dans les droits de l'homme et l'histoire va marquer ca en or ou en ordure;

  • لقرب الطيب

    أهلا بك يا سلمان في الجزائر

  • عبد الكريم

    دولة فلسطين أعلنت في الجزائر و ستعلن القدس عاصمة فلسطين الأبدية عن قريب بإذن الله في الجزائر و سندشن قنصليتنا في القدس و هذا هو سر فلسطينية الشعب الجزائري. نحن لا نركع و لا نطبع و لا نقف مع الظالمين قتلة الأطفال الأبرياء في اليمن و غيرها. لا مرحبا و لا سهلا للمجرمين في أرض الشهداء أرض العزة و الكرامة.

  • المخبي في المرميطة

    ◊ خالد مشعل هرب 12 مليون دولار من أموال حماس من سوريا إلى تركيا وادعى أنها فقدت
    ◊ إسماعيل هنية اشترى قطعة ارض بأربعة ملايين دولار وكتبها باسم أبناءه
    ◊ نجل هنية متورط فى فضيحة فساد كبرى وتم توقفيه فى معبر رفح وبحوزته ملايين الدولارات
    ◊ كبار قادة حماس استولوا على أموال " ائتلاف الخير" والحرس الثورى الإيرانى وأدخلوها حساباتهم السرية
    ◊ خالد مشعل عندما كان يعيش في سوريا كان يحصل على ملايين الدولارات من علي خامنئي
    ◊ قطر تمول الجدار الذى تبنيه إسرائيل على طول الحدود مع قطاع غزة،حيث دفعت 200 مليون دولار من أصل مليار دولار تكلفة بناء الجدار الإسرائيلى .

  • الانسانية الانتقائية

    الحملة الغير مسبوقة التي شنتها قطر في الايام الماضية تجعلنا نتسائل دون مبالغة هل ما انفقته قطر اعلاميا اقل مما دفعته السعودية كثمن للقضية ؟
    الاموال التي انفقتها قطر ذات اليمين و ذات الشمال للنيل من السعودية هي ايضا مال الشعب القطري تم تبديدها من اجل لا شيئ .
    القوميون العرقيون يدافعون عن الإنسان كعرق ينتمي لعرقهم وليس كإنسان والإسلاميون يدافعون عن الإنسان كدين أي مسلم ينتمي إلى الإخوة الإسلامية وليس كإنسان، وحينما يختفي هذا الزعم العرقي والديني يختفي الحق ويتحول إلى باطل أو تجاهل وسكوت عن الظلم
    فلسطين واسرائيل بحاجة إلى أشخاص يقدسون
    تاريخها البعيد والقريب لكونهما ينتمون إلى جغرافية و

  • الحقيقة

    هل أنتم أكثر فلسطينية من الفلسطينيين أنفسهم ؟
    يوجد حاليا في الكنيسيت الاسرائيلي 16 نائبا عربي و السابقون من النواب بلغ عددهم 61 نائب فلسطيني في هذه المؤسسة التشريعية الإسرائيلية ويدخل يوميا عبر المعابر عشرات من كبار المسؤولين في منظمة التحرير ببطاقات VIP على واجهات سياراتهم الفخمة ، حتى قياديون في حماس العدو اللدود لإسرائيل يعالج اقرياؤهم في تل أبيب و لإسماعيل هنية شقيقتان تقيمان في اسرائيل فمن الاجدر بالتخوين ان اعتمدنا هذه المعايير أهم أهل القضية أم غيرهم؟
    ألم يتمختر و يتمتع أحمد الطيبي وعزمي بشارة وأيوب قرا عن حزب الليكود وزهير بهلول عن الاتحاد الصهيوني وغيرهم في نعيم الملك داوود؟

  • عبد الكريم

    من أجل غسل يديه الملطخة بدماء أطفال اليمن و الصحفي يضحى بكل شيئ البترول سيبيعه بسعر رمزي لأمريكا على حساب كل الدول العربية بدون مشاوراتهم و بالتالي كل مساعي الجزائر للحفاظ على سعر البترول أصبحت في مهب الريح و هذا خطر يحدق بالجزائر في إقتصادها و نموها، فعلى الجزائر إتخاذ موقف لا للخنوع و لا للتطبيع و لا لا لعودة عصر لذل و الهوان تحيا الجزائر الله الله يرحم الشهداء.

  • مواطنة

    تكلم عن نفسك فأنت لا تمثل الشعب الجزائري

  • مبروك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: أريد اليوم أن أطرح موضوع المبادئ أقول لكم بصراحة أن السعودية قامت بمساعدتنا سنة 1999 عند مجيئ بوتفليقة عندما كنا في أمس الحاجة إلى المال واليوم إذا كانت هذه الزيارة فيها مصلحة البلاد أي قد يتفق مع الجزائر على رفع أسعار البترول فأنا مع الزيارة و قضية المبادئ لاتسمن ولاتغني من جوع والجزائر محصورة في الزاوية الضيقة ولاينتبه إلى رأيها ولايسمع بها أحد إذا كانت الدول الكبرى قد غضت الطرف بسبب مصالحها الإقتصادية فماعساه أن تفعل الجزائر.

  • ابو معاذ

    بصفتي مواطن جزائري اقول لا مرحبا بهذا القاتل المجرم و لا أتكلم على الخاشقجي فقط بل الأكثر على اليمن التعيس الاف القتلى من طرف ال سلول المجرمين الله لا تربحهم، مقري بغض النظر عن شخصه و سياسته لكنه تصرف شجاع لم يتجرأ عليه اي سياسي، و بالنسبة للمطبلين من المداخلة سرطان هذه الأمة و اصحاب المصالح لن تغيروا من الأمر شيئا و لن يرضى عنكم ال سلول و إن ضربتم الشيتة سنين لأنهم ببساطة الرضا من هناك من عند ترامب و بنيامين نتنياهو.

  • علاوي

    في هذي احسنت 10/10

  • زعير

    يوما كانت الجزاير مع فلسطين ظالمة او مظلومة لم يخرج مثل هؤلاء ليملو علينا وجوب الطاعة العمياء. كانت الجبهة الشرقية تهرول الينا طمعا للرضى واليوم تهرول الينا بغرض فرض الرضى . على حساب احد ثوابثنا مند زمن طويل.فما اشبه اليوم بالبارحة ولكن بشكل معكوس .ياليتنا لم نعش مثل هاته الايام. وياليت يخرج الينا بطل عربي واحد يقف في وجه المطبعين .

  • hizb fachil

    حمس حزب فاشل تصريحاته لا تسمن و لا تغني من جوع .

  • marc

    tu est qui pur parler des algerien tu présente que toit meme

  • abdou

    و اين تطبيع تركيا يا هذا لماذا لا تتكلم عنه؟؟

  • عبدالقادر الجزائـــري

    ردا على صهيب.
    آل سلول وعملاؤهم لايُجيدون الحرب إلّا على المسلمين ولم نرهم يوما يحقدون على اليهود والصهاينة مثلما يحقدون على الإخوان لأنهم ببساطة أحفاد بني قريضة ووو كما أنهم يدفعون الجزية لأمريكا حتى يبقوا في الحكم وأغلبهم لايستطيع تركيب جملة مفيدة من الملك حتى الأمير ، أما مرسي فهو رئيس شرعي ودكتور وحافظ لكتاب الله ، والسيد أردغان هو الآخر شرعي ومتعلم ويحفظ القرآن عكس آل سلول "الجُهَّل " كما أن تركيا بلد صناعي ومن أقوى الاقتصاديات في العالم + حضارة وثقافة وهي من كشفت عورات آل سلول بأنهم قتلة مجرمون متوحشون على أبنائهم فقط ، لكن أمام الحوثيين وإيران فهم كالنساء ...

  • محمد☪Mohamed

    لازم تعرف أن الغرب يقتل كذلك ولكن بطريقة علمية أزمة قلبية ، يخلق لك مرض عظوي
    المت البطيئ ، فيروس بكثيرية كل شيئ ممكن
    عندكم كدلك بومدين و عرفات كيف ماتو .
    إسرائيل كانت تخطط لدواء يمنع الفلسطنيين من الثكاثر .
    الغرب بدأ يتحكم في الكوارث الطبيعية مثل الأمطار والفياظنات مثلا .
    بالعلم يقضي عليك ولا تعرف وتفهم شيئ .
    إبحث عن السكر كيف أمريكة خططة في خمسينيات تجعل شعوب العالم يحب السكر هذا سري جذا.
    بمعنى تمرضك ثم تداويك في نفس الوقت ها تحسبها فيلم خيالي لا صحيح إبحث.

  • أوراسي

    المعلق بإسم الأوراسي كما هو وارد في التعليق رقم 5 ،ليس هو نفس الشخص الذي يوقع بإسم أوراسي الذي لا يشارك رقم 5 نفس الأفكار والمواقف

  • المحلل السياسي

    نحن نحترم رأيك
    ورأيي ان الزيارة ليس لها علاقة بالتطبيع --لها علاقة باستشارة الجزائر في كيفية خروج السعودية من بعض المشاكل التي تورطت فيها --ولكن الجزائر لها شروطها ومنها رفع سعر النفط اولا ثم الحديث في كيفية حل المشاكل --والجزائر لها خبرة كبيرة في حل الازمات وسنشاهد انفراج كبير بعد زيارة الجزائر والكثير لا يعجبتهم هذا الكلام فهم احرار
    واخيرا نطلب من الشروق ان تنتبه لمرور بعض الكلام الهابط في التعليقات قبل نشرها

  • عبد النور

    انت لا ترحب باعداء الخوانجية ولايهمك مستقبل الجزائريين المرتبط بالبترول واسعاره يهمك قادتك الروحيين خارج الجزائر..

  • سلام

    الرجل لم يزر الجزائر بعد فلماذا تطبل وتزمر يامقري
    نحن نفهم اللعبة السياسية جيدا
    كونك في المعارضة تعارض ولو كنت انت رئيس الحكومة لاستقبلت امير السعودية بالاحضان
    خلوا الراجل يجي واسمعوا منه ثم طبلوا وزمروا
    وانا لاالومك يامقري على صراخك فانت اخونجي والامير جرحكم واوجعكم في مصر وفي السعودية

  • أوراسي

    التعليق رقم 5 الموقع بإسم الأوراسي لا علاقة له بالتعليقات الموقعةبإسم "أوراسي" فهما شخصان مختلفان ) مادمت قد تخندقت - ( أقصد مقري ) - في محور الإخوان المسلمين مصدر الجهل والتجهيل أساس كل مآسي العرب والمسلمين والجزائريين على الخصوص فلا يحق لك التكلم بإسم الجزائريين، ليس من صلاحيتك ولا يحق لك تمثيل الجزائريين حتى تتكلم بإسمهم .

  • أبو جابر

    التعامل مع كائن موجود و فاعل في منطقة و إقليم مؤثر ليس بالضرورة تطبيع و هرولة إلى ذلك كما يدّعي هذ الخٍب. فقياس سياسة الدول و إدارة مصالحها بمعاملات الأفراد ،هي من البلاهة بدليل أقرب منها إلى السياسة، فقد نسي هذا ال"المتحمس" أن السعودية ليس دولة دمقراطية و لا تؤمن بهكذا نظام، أي أنها لا تُسوي رأي العالم النِحرير برأي الفاجر السكير، و ليست ملزمة بنشر كل نشاطاتها و مقاصدها، فإن كانت الدمقراطية التي هي سبب لوجود لنشاطك، عودتك نشر غسيل الملابس الداخلية أمام الملأ، فالأمر ليس سَيّان مع نظام أساسه تحكيم شرع الله ((كتابا ))و ((سنّة)) الآمران بالعدل و القِسط.

  • احمد يعلق

    تكلموا عن تركيا وقطر المطبعتين والله لقد قال حاكم مدينة خان يونس لامام مسجد سني كن مع كل الاحزاب كالاخوان والتبليغ معليش اما مذهب ابو بكر وعمر فلا قالها حرفيا ابو بكر وعمر

  • متتبع .

    ثرثرة حزب اسلامي في بلد لا يحكم بما انزل الله وراسه مريض وخراي هههههه

  • ??Sniper Dz??

    طبعاً أناضد طريقة وقتل خاشقجي ولكن يوجد مئات ألاف قتلوا بطرق مختلفة في سوريا والعراق وليبيا بدون ذكر تشريد وتهجير شعوبها ولم نسمع ضجيج في الإعلام مثل ضجيج مقتل الصحفي أليس هذه متاجرة بدمه لأغراض سياسية ومعروف من يقف ورائها أما عن مقري أين كنت عندما كان سلطانكم أوردوغان يسهل لداعش مرور لسوريا والعراق لقتل السوريين والعراقيين وأنتم كنتم تطبلون له بأنه كان يدعم مايسمى الثورة السورية ولا تنسى أن أردوغان مطبع مع إسرائيل وعلاقة سمن على عسل

  • أبو أيوب

    لا حللت أهلا ولانزلت سهلا الجزائر أرض طاهرة لامكان فيها للقتلة والأنجاس
    الله لايتربحك ولايوصلك سالما للجزائر

  • شيات للجزائر فقط

    الجزائر لم تتخلى عن القذافي و بشار الاسد و بن علي و عمر حسن البشير لانها تسير بضوابط دبلماسية (( عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول ))) ليست دولة واق واق يؤثر فيها الاعلام الموجه انتم الاخونج لا تبنون دولة لانكم تتبعون النواعق و تؤثر فيكم الوقاوق **** مرحبا بولي العهد محمد بن سلمان الجزائر هي من طلبت وارسلت دعوة للملك وولي عهده لزيارتها منذ مدة عبر الطيب بلعيز وجاءت الفرصه المناسبه

  • faycal

    اعتقد انا سمعتكم سيئة لا تصلحون لشيء لا الاسلام ولا المعارضة

  • الشروق السعيد

    نحن نرفض التطبيع من الجميع لانه ليس حلال بالنسبة لتركيا وقطر كذالك...

  • صهيب

    هههه منذ السبعينيات وانتم تنبحون ضد المملكه انتم تندثرون يا اخونجي وستصابون بالانقراض قريبا بقي فقط سقوط اردغان اخر معاقلكم ثم بعدها لا ذكر لكم حفيد مؤسسكم (( البنا )) في فرنسا انهي مسيرته بفعلة مشينه دليل علي بشاعة منهج الاخونج لو يربي لربي ابناءه ؟؟؟ انبح وتنبح المملكه هي ارض الحرمين اكبر مصدر للنفط من 20 اقتصاد عالمي قوي اكبر بلد يشهد نموا متسارعا دين عروبه اصاله اتقان رؤية 2030 شركات منتجعات طرقات قطارات طائرات صناعة سلاح صناعة فضاء ///// اخونجي تبق اخونجي ليس لك سوي بلا بلا بلا بلا بلا ..... ورثتم الارهاب والقتل و الطعن اكبر انجازكم مرسي حكم اسبوعين هههه

  • الشروق السعيد

    في 22 مارس 2013 قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اعتذاراً رسمياً لنظيره التركي رجب طيب أردوغان خلال مكالمة هاتفية على الهجوم واعترف بحدوث «بعض الأخطاء العملية» وتعهد بدفع التعويضات لأسر الضحايا، مقابل الاتفاق على عدم ملاحقة أي جهة قد تكون مسؤولة عن الحادث قانونياً. واتفق الجانبان على تبادل السفراء وتطبيع العلاقات......................!!!!!!!!!!!!!!!!

  • ايها الاخواني تكلم عن نفسك و حزبك

    لا تتكلم بسم الجزائرين فنحن لسنا في منظمة الاخوان و لقد سبق لك انك اردت ان تتدخل في شؤون جيشنا و حكومتنا و كنا الرد سريع . اعتني بمنظمتك الاخوانية في الجزائر الذي فتحت لكم الباب لسياسة و بسطت لكم ذرعيها و الا كان مكانكم في دول اخوانية قطرية او تركية او عند حلفائكم الشيعة المبجلين.

  • بشير/تيارت

    بارك الله فيك دكتور مقري ... كما عهدناه رجل مواقف و سياسي محنك لا يخشى في الحق لومة لائم...الا لعنة الله على المطبلين و على المرحبين بالمجرمين و الفساق و السفاحين بن سلمان و زبانيته ...تفووووووه عليكم قوم تبع

  • محمد☪Mohamed

    سمعة وسيادة الجزائر لا تبالغ يامقري واش من صمعة دول تضحك علينا وعارفين مصيرنا ثم غير الحراقة أليست سمعة وسيادة الجزائر في خبر كان وغير1500 مليار$ الثى إختفت بدون مشاريع وبنية تحثية ماشي سمعة الجزائري ..
    déjà الغرب يتكلم على ضعف وإنعدام المعارضة... إضمن غير نزاهة 2019 بزاف عليك
    مقري لست أمريكة و لا إتحاد الأروبي ما تقدر ديرلو والو لكن هو يقدر ينقص من كوطة الحج للجزائر أو يزيد يخفض سرع البترول .
    أما السلطة الفلسطينية خامجة أكثر من تاوعنا ويعطو معلومات قيمة للغرب تاع الدول العربية وشعبها.
    أخيرا الكيان الصهيوني يعمل بجد لتحطيم الجزائر وهو قريب من الهدف حنا نشركو الفم وهما العمل.

  • Ezzine

    الطيور على أشكالها تقع …التطبيع مع الكيان الغاصب للمسجد الأقصى قائم منذ أن أسست بريطانيا في عام 1932 المملكة السعودية! منطقة الخليج كانت تحت هيمنت الإنجليز. عندما نصب الإنجليز الدولة العبرية على أرض فلسطين. طلب من الشريف حسين ملك الحجاز وشريف مكة المكرمة أنداك، الاعتراف بهذه الدويلة. لم يشأ أن يغدر بالأمة، فرفض ذالك. فاستدار الإنجليز إلى آل سعود وكانوا يتربعون على سلطنة نجد فقط. فاتمت مقايضة بينهم: إدماج مملكة الحجاز في سلطنتهم نجد، لفائدة آل سعود وحمايتهم" من كل مكروه" مقابل الاعتراف بالوجود الإسرائيلي في فلسطين. التاريخ لا يرحم!

  • الاوراسي

    لست من المناصرين لهذا الحزب ولكن هذا الموقف سيسجله لكم التاريخ بّأحرف من ألماس.إذا زار ابو منشار الجزائر فهذا يعتبر مسبة لشهداء الوطن وكأنه يبصق على الشعب كله. لأن الجزائريين يعرفون معنى قتل الناس الأبرياء. (دم خاشقجي واليمنيين والمصريين برابعة والعراقيين من 1991 والسوريين والليبيين ..... طويلة القائمة) كلها ستكون لعنة على هؤلاء الطغاة البغاة. نظام تدافع عنه اسرائيل ؟ والله عيب تطأ قدماك أرضنا الطاهرة الزكية. منحت أكثر من 400 مليار دولار لأخوك ترامب وتدافع عنك الخنازير بتل أبيب ؟ تبا لك. وسحقا لملكك.

  • بن علي عبد الحكيم

    لماذا تتغاضون على تطبيع تركيا العلني و القوي مع إسرائيل / الشعب الجزائري محب لسعودية بلد الحرمين و أرض الشريعة على عكس تركيا العلمانية / اليمن إختطفته عصابة حوثية شيعية تابعة لإيران تسب الصحابة و تستخدم أطفال اليمن كدروع بشرية // عن أي مقاومة فلسطينية تتحدث تتحدث عن من أطلق 400 صاروخ خرتوشي ليصيب مستوطنة و يعطي مسوغ لإسرائيلا لكي تذمر غزة // أنت لست متكلم بإسم الشعب الجزائري كي تقول عنه ما يربو لهواك

  • الوطني

    نعم نرفض القتلة مهما كانت ديانتهم ومهما كانو القتلة جدد او قدامى نرفض زيارة من ايد الانقلاب على الشرعية 1992 نرفض من استقبلو الجزار وقالو له اضربهم بالعصا نرفض هذا القاتل الحديث ونرفض القتلة الذين عاثو في البلاد مدة 132 سنة هم في كفة واحدة يبقو قتلة مجرمين وحتى احبابهم من يدمر الجزائر ويحول اموالها الى فغنسا ... هؤلاء وهؤلاء عم مصيبة الجزائر وعلى احرار الجزائر مقاطعتهم رغم انني على علم ان لفرنغنسا احبابها وسيستقبلونها بالبوس والزغاريد والحايك ... لكن هته الكمشة لا تمثل الجزائر والغالبية من الجزائريين هي كمشة عميلة خادمة للاقتصاد الفرنسي اكثر منه الجزائر .... في الاخير لا لاستقبال القتلة.

  • أحمد

    حاجة تتدخل فيها حمس مصيرها الفشل كعادتهم الله لا يربحكم

  • محمد

    لكن رحبت بزيارة روحاني رئيس ايران سابقا لجزائر، قبل ان يلغيها كما رحبت بزيارة ماكرون في جزائر،وميركل، اه يا اخونج انتم حقا سفهاء الاحلام، لنطل على انجازات اخونج بتونس اسقطوا حاكم علماني ودعموا علماني اخر للحكم حتى في التخلي عن الشريعة في حكم الميراث ويدعمون حقوق المثليين، واردوغان الذي عملت سيلفي معه ببلده هو احسن مثال، يحكم تركيا بنموذج علماني وترخص الاباحية والمثليين ومسلسلات بالفواحش وجعلتموه خليفة المسلمين بينما امير لدولة تحكم بلدهم بتوحيد وكتاب والسنة هو لا مرحبا حتى خرفان الساذجة التي ورطتموه في حملة هذه..ناكرين الجميل لما قدمته سعودية لجزائر ابان الثورة وبعدها