الجزائر

مقتل شابين في سقوط سيارة داخل بركة بقالمة

نادية طلحي  
  • 632
  • 0
أرشيف

شهد الطريق الولائي رقم 168 الرابط بين قريتي حمام برادع وحمام أولاد علي ببلدية هيليوبوليس، مساء السبت، وقوع حادث مرور مميت خلف مقتل شابين يبلغان من العمر 23 سنة، وإصابة امرأتين تبلغان من العمر 27 سنة و55 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهما إلى مصلحة الإستعجالات الطبية بالمستشفى.
وحسب مصالح الحماية المدنية، فإن الحادث الخطير وقع في حدود الساعة الرابعة والربع من مساء السبت، على مستوى مشتة عين تراب، عندما انحرفت سيارة سياحية من نوع ـ هونداي إ 10ـ عن مسارها، وانقلابها قبل وقوعها وسط بركة مائية متواجدة على جانب الطريق، ما تسبب في مقتل سائقها ومرافقه في عين المكان، فيما أصيبت امرأتان بجروح متفاوتة، إحداهما تعرضت لجروح وإصابات متعددة في أنحاء مختلفة من الجسم، فيما تعرضت الأخرى إلى إصابة خطيرة على مستوى الرأس، ليتم نقل جثتي الضحيتين المتوفيين اللذان ينحدران من مدينة قالمة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الحكيم عقبي، فيما تم نقل المصابتين إلى مصلحة الاستعجالات الطبية.

..والعثور على شابة مشنوقة داخل خيمة

اهتزت قرية بن عرعار التابعة لبلدية عين مخلوف بقالمة، ليلة السبت، على وقع حادثة مأساوية بعد العثور على شابة تبلغ من العمر 21 سنة مشنوقة ومعلقة بواسطة حبل بأعلى خيمة متواجدة بمشتة مكيسبة.
وحسب البيان الصادر عن خلية الإعلام بمديرية الحماية المدنية بقالمة، فإن الحادثة تتمثل في العثور على المسماة (ي.ق) مشنوقة ومعلقة بحبل مربوط بعمود الخيمة، في حدود الساعة العاشرة و22 دقيقة من ليلة السبت إلى الأحد، حيث تم نقلها من طرف أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعين مخلوف إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية الأمير عبد القادر بواد الزناتي لإخضاعها لمعاينة الطبيب الشرعي ومعرفة أسباب الوفاة. كما فتحت مصالح الأمن تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة الأليمة.

مقالات ذات صلة