-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منى زكي.. ياسر جلال وروبي في واجهة الأعمال

مسلسلات رمضان 2019.. سباق التنافس ينطلق وهؤلاء أبرز النجوم!

مسلسلات رمضان 2019.. سباق التنافس ينطلق وهؤلاء أبرز النجوم!
ح.م

رغم أنّ فترة موسم رمضان 2018 قد انتهت منذ فترة قليلة، إلا أنّ الحديث عن الموسم القادم قد بدأ باكرًا خاصةً مع إعلان النّجوم عن تعاقداتهم الجديدة لعام 2019 بشكل تسلسلي، حيث تمّ مؤخرًا تداول الأخبار الجديدة عن قيام نخبة من أهمّ النجوم المصريين الذي قرّروا خوض الماراتون الرّمضاني المقبل وهو ما أثار حماس المشاهد، فمن هم؟

البداية مع الفنانة منى زكي التي غابت بشكل ملحوظ عن الأعمال الدرامية، إذ ستطلّ على جمهورها من خلال مسلسل يحمل اسم “ايزيس”، حيث سيتولّى إخراجه محمد ياسين. وذكرت بعض التقارير أنّ الفنانة المصرية تنوي أن تغيّر في اسم وسيناريو المسلسل، وهي ترغب بانطلاق عجلة التصوير مبكرًا. ونشير إلى أنّ زكي تُشارك في موسم عيد الأضحى القادم بفيلم “3 شهور” إلى جانب الفنان احمد السقا الذي قيل إنه سيجمعه أيضًا عملاً جديدًا في رمضان مع هند صبري.

أمّا  ياسر جلال الذي سطع نجمه بقوّة في “ظل الرئيس” رمضان 2017 و”رحيم” في رمضان 2018… تردّد مؤخرًا أنّ شركة الإنتاج نفسها قرّرت التعاقد معه للمرّة الثالثة في 2019، وقيل إنّ العمل الجديد سيكون بتوقيع المخرج محمد سلامة وهو نفسه الذي قام بإخراج “رحيم”.

مؤلف “عوالم خفية” في مسلسل “ياسمين عبد العزيز”!

فيما ارتأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ألاّ تغيب عن الموسم القادم، ويبدو أنّنا سنشاهدها في مسلسل جديد بطابع كوميدي كما اعتدنا عليها، وسيكون العمل المُرتقب من إنتاج تامر مرسي ومن تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان الذين ألّفوا مسلسل “عوالم خفية” لـعادل إمام… ومن المتوقّع أن تبدأ عبد العزيز بتصوير مسلسلها هذا مع نهاية العام الحالي.

وبعدما سبق وتمّ الكشف عن مشاركة روبي في الموسم الماضي بمسلسل “اهو ده اللي صار”، ليتقرّر بعدها تأجيل عرضه خارج السباق الرمضاني، أعلنت الشركة المنتجة مجددًا عن عرضه في رمضان 2019 مبرّرة ذلك بأنّ القصّة والأحداث تتلاءم أكثر مع أجواء الشهر الفضيل. هذا المسلسل الذي تؤدّي فيه روبي شخصيتين مختلفتين، هو من إخراج حاتم علي وكتابة عبد الرحيم كمال وبمشاركة كلّ من محمود البزاوي، سوسن بدر، ألفت عمر، أحمد داوود، محمد فراج، لاشينة لاشين وغيرهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • متقف وشيء

    هل ستتمكن الشروق من اكمال تلك الايام; وبثه في رمضان2019 ام انه سيبقى ذكرى ووهم
    ..اما الدراما العربية فليس لنا دخل بها

  • الأخضر بن عبد الرحمن

    بئس التنافس بدل البحث عما يقرب إلى الله في رمضان تأخذون دور الشياطين المصفدة بمسلسِلاتكم الإبليسية الساقطة ....هدانا و هداكم الله