رياضة
الغموض يلفّ مستقبل مهاجم "الخضر"

مدرب نيوكاسل: لم نتّخذ أيّ قرار بِشأن سليماني

علي بهلولي
  • 479
  • 0
ح.م
إسلام سليماني

ترك التقني الإسباني رافائيل بينيتيز مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي، الغموض يلفّ مستقبل لاعبه الدولي الجزائري إسلام سليماني.

وقال المدرب رافائيل بينيتيز في تصريحات نشرته الصحافة الإنجليزية، الثلاثاء: “لم نتّخذ أيّ قرار بِشأن مستقبل سليماني، ولا أيّ لاعب آخر ينتمي إلى فريق نيوكاسل. ننحن ننتظر نهاية الموسم الحالي (الـ 13 من ماي الجاري)، ثم نُعالج هذا الملف ونُقرّر ما يجب فعله”.

وكان سليماني قد أعرب عن رغبته في مواصلة “المغامرة” مع فريق نيوكاسل، في تصريحات نقلتها الصحافة الإنجليزية خلال الأيّام القليلة الماضية، أدلى بها التقني الإسباني.

وطلب الدولي الجزائري من الجهاز الفني السماح له بِخوض الحصص التدريبية مع زملائه في فريق نيوكاسل، حتى نهاية الموسم الحالي. رغم أن سليماني لن يلعب أيّ لقاء إلى غاية انطلاق النسخة المقبلة، بِسبب عقوبة الإيقاف لِمدّة 3 لقاءات، التي سلّطتها عليه لجنة الإنضباط التابعة لِإتحاد الكرة الإنجليزي مُؤخّرا، والتي أنهت موسمه مُبكّرا.

واكتفى سليماني بِخوض 4 لقاءات فقط مع فريق الأبيض والأسود، بِسبب الإصابة والعقوبة. بعد أن جلبته إدارة نيوكاسل بِمبلغ باهظ (2.7 مليون أورو)، استنادا إلى فترة الإعارة. وبِالتالي لا يُريد المدرب رافائيل بينيتيز التسرّع مرّة أخرى، خاصة وأن سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة ستمنح له فرص معاينة لاعبين آخرين، ولِم لا انتدابهم.

ويرتدي المهاجم إسلام سليماني (29 سنة) زيّ نيوكاسل منذ جانفي الماضي، وإلى غاية الـ 30 من جوان المقبل. مُعارا من قبل نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الذي يملك عقد الدولي الجزائري حتى صيف 2021.

مقالات ذات صلة