-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد عروض راقية أمام خيتافي

مدرب بيتيس يمتدح قائد “الخضر”

علي بهلولي
  • 2063
  • 0

امتدح التقني كيكي سيتين مدرب فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، لاعبه الدولي الجزائري وقائد “الخضر” عيسى ماندي.

وفاز ريال بيتيس إشبيلية خارج القواعد بِنتيجة (0-1) أمام المُنافس خيتافي، مساء الإثنين الماضي، بِرسم الجولة الـ 30 من عمر بطولة إسبانيا.

وقال المدرب كيكي سيتين: “لقد تحسّن المستوى الفني للمدافع عيسى ماندي كثيرا، وهو ما انعكس إيجابا على أداء ونتائج بيتيس إشبيلية. عموما، لم يعد الخط الخلفي يُقلقنا، مثلما كان الأمر في بداية الموسم الحالي”.

وقدّم عيسى ماندي أداءً راقيا أمام خيتافي، وكان ثاني أحسن لاعب في صفوف ريال بيتيس إشبيلية، بعد زميله حارس المرمى أنطونيو آدان، الذي تصدّى لِضربة جزاء في الدقيقة الـ 65، حينما كانت النتيجة متعادلة سلبا.

واختُرق دفاع بيتيس إشبيلية في 3 مناسبات فقط، من إجمالي 6 لقاءات أخيرها لعبها تلاميذ المدرب كيكي سيتين. عِلما أن ماندي شارك هذا الموسم في 27 مباراة بِرسم منافسة “الليغا”، وخاضها كلها لاعبا أساسيا.

وأضاف التقني الإسباني كيكي سيتين في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة ونشرها موقع ناديه بيتيس إشبيلية، قائلا إن الفوز على خيتافي سيُحفّز أشباله على تسجيل نتائج إيجابية أخرى، من أجل حصد رتبة طلائعية تسمح بِخوض المنافسة الأوروبية، في الموسم المقبل.

وحصد ريال بيتيس إشبيلية ثلاثة انتصارات متتالية في بطولة إسبانيا، جعلته يرتقي إلى المركز السادس. وهي رتبة تسمح له بِخوض منافسة الدوري الأوروبي نسخة 2018-2019. بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الـ 15، ضمن جدول ترتيب “الليغا”، وكاد يسقط إلى القسم الثاني.

أما اللاعب الدولي الجزائري الآخر متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز فقد شارك أساسيا، ثم ترك مكانه في الدقيقة الـ 68، لِزميله مهاجم بيتيس إشبيلية سيرجيو ليون. وحينها كانت النتيجة متعادلة سلبا. قبل أن يتمكّن هذا اللاعب البديل من إهداء فريقه هدف الفوز في الدقيقة الـ 89، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!