-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وائل الإبراشي يفتح النار على صاحب كليب "الملك" في "العاشرة مساء":

محمد رمضان مريض نفسيا.. وسيدَّعي النبوة و”المهدي المنتظر”!

محمد رمضان مريض نفسيا.. وسيدَّعي النبوة و”المهدي المنتظر”!
أرشيف
وائل الإبراشي

بعد أن طرح محمد رمضان أغنية الملك، وهي الجديدة، تعرض الفنان المصري لانتقادات كثيرة على الشبكات الاجتماعية وهجومات بطريقة مباشرة وأخرى غير مباشرة من زملائه، لكن الانتقاد الأكثر حدة إلى المغني المصري جاء من مقدم البرامج الإعلامي وائل الإبراشي.
وقال الإبراشي خلال حلقة برنامجه «العاشرة مساء» على شاشة “دريم”: «محمد رمضان حالة نفسية وهو مصمم على وصف نفسه بألقاب مختلفة». وأضاف: «وأكاد أجزم بأنه في الأغنية المقبلة سيدعي النبوة أو أنه المهدي المنتظر إمام آخر الزمان الذي سيخلص البشرية من الظلم». وتابع الإبراشي: «محمد رمضان يعاني حالة غريبة من العنجهية، مع أنني دائما أقول إنه موهوب بالفعل». «لكن دون شك، المسألة متعلقة بعقد نفسية تتملكه، بسبب بعض الأوصاف والألقاب التي يطلقها على نفسه مثل الأسطورة ليقارن بذلك بعض الفنانين الذين لهم ألقاب مثل الزعيم عادل إمام». وأضاف: «الحالة النفسية المهيمنة على رمضان تحتاج كبح جماح».
كما جاء انتقاد آخر إلى محمد رمضان من الناقد المصري طارق الشناوي حيث قال في تدخل على شاشة “تان 10” «هذه هي المرة الثانية التي يلجأ فيها رمضان إلى مثل فعلته الغريبة تلك، والفيديو سيئ جدا ويضعه في موقف بالغ الحرج وهو وحده الذي سيدفع ثمن ذلك» وتابع: «الجمهور في النهاية سينتظر عرض فيلمه السينمائي وسيقولون أين هو رقم واحد كما ادعى لنفسه وأنه لا أحد يضاهيه أو يستطيع منافسته». وقال: «وسيجدون أن هناك إيرادات أفلام منافسه تجاوزت إيرادات فيلمه أو تساوت أو اقتربت منه».

هنيدي يعلق.. “جاءنا البيان التالي”!

وعلّق الممثل المصري محمد هنيدي بشكل غير مباشر على الأغنية. ونشر صورة عبر حسابه على أنستغرام من فيلم «جاءنا البيان التالي» الصادر عام 2001، داخل حمام سباحة بصحبة فتاتين. ويشبه هذا المشهد إحدى لقطات فيديو «الملك» للمغني المصري محمد رمضان عندما ظهر وهو يرقص داخل حمام السباحة بصحبة مجموعة من الفتيات. واحتفل المغني المصري محمد رمضان بأغنية «الملك» وتصدرها قائمة الأكثر رواجا على “يوتيوب”. وحققت أرقام مشاهدة مرتفعة وصلت إلى مليونين و600 ألف مشاهدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • فرعون

    انه ( جنون العظمة ) هذا المرض العقلي ورثه المصريين من جدهم فرعون الذي ادعى الربوبية و قال :
    ( أنا ربكم الأعلى )

  • خامس بومصري

    بدون تعليق