-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم ينل أي تتويج بخلاف المواسم الماض

محرز يغيب عن جوائز العام في ليستر سيتي

نبيل بلحيمر
  • 1240
  • 1
محرز يغيب عن جوائز العام في ليستر سيتي
ح.م
رياض-محرز

أنهى النجم الجزائري رياض محرز الموسم الكروي الحالي خالي الوفاض مع ليستر سيتي الإنجليزي، حيث لم ينل أي جائزة من الجوائز التي رشح لها من طرف النادي، التي قامت جماهير الفريق بالتصويت فيها عبر استفتاء دام قرابة شهر.
وغاب محرز أساسا عن الترشيحات لجائزة لاعب العام في فريقه، التي عاد فيها اللقب إلى المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير، الذي تفوق على زميليه جيمي فاردي والدولي النيجيري ويلفريد نديدي، الذي توج بلقب أفضل لاعب شاب في الفريق في الموسم الكروي الحالي. ونافس محرز على لقب أفضل هدف في الموسم، لكن زميله، الدولي الإنجليزي جيمي فاردي تفوق عليه أيضا ونال اللقب بفضل هدفه في مرمى نادي ويست بروميتش ألبيون، بينما حل هدف محرز “الرائع” في مرمى بورنموث إثر ضربة حرة مباشرة في المركز الثاني. واختيرت المباراة التي فاز فيها ليستر سيتي خارج أرضه على ساوثامبتون 4/1، أفضل مباراة في الموسم الكروي الحالي، حيث سجل محرز هدفا، وسجل زميله أندي كريغ هدفا والياباني أوكازاكي هدفين.
ونال اللاعب حمزة شودوري جائزة أفضل لاعب متطور، بينما حصل اللاعب الشاب كونور تيي على لقب أفضل لاعب في أكاديمية النادي. ويبدو أن محرز قد دفع غاليا ثمن “تمرّده” على فريقه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث غاب عن ثلاث مباريات، إثر فشل صفقة انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. ويستعد محرز للرحيل عن ليستر سيتي في نهاية الموسم الحالي، حيث إنه ضمن اهتمامات العديد من الأندية أبرزها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذا تشيلسي وحتى ريال مدريد الإسباني، الذي كشفت تقارير إسبانية مؤخرا عن اهتمام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالتعاقد مع اللاعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد البرى

    محرز لاعب مهارى وممتاز اتمنى له التوفيق كما اتمنى لابن بلادى محمد صلاح التوفيق الى الامام يا ابطال