-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بوقادوم يجتمع بوزير الخارجية التركي بفندق الأوراسي

مباحثات جزائرية تركية حول الوضع في ليبيا

محمد لهوازي
  • 991
  • 2
مباحثات جزائرية تركية حول الوضع في ليبيا
ح.م

اجتمع، صباح الثلاثاء، وزير الشؤون الخارجية صبري بوقادوم بنظيره التركي مولود جاويش أوغلو، في فندق الأوراسي، لمناقشة والتباحث حول الأوضاع السياسية في ليبيا.

وسيتباحث الوزيران الأوضاع في الجارة الشرقية ليبيا، بعد التطورات الميدانية التي تهدد الدول المجاورة والمنطقة بشكل عام.

ودعت الجزائر خلال استقبال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الاثنين، لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فايز السراج، المجموعة الدولية، وخاصة مجلس الأمن الدولي، إلى “تحمل مسؤولياتهم في فرض احترام السلم والأمن في ليبيا”.

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/posts/2815768881869539?__xts__%5B0%5D=68.ARBYZmLsdRO1_XTpVF7qv3452HBGOPa6OC-5eu_AHl_6Ixnd5GMZB8OKdPbEAq74FGdeTb-CUgRJ1Yb7N35gW6jbr3-5ladzut_PoGlC6LRm-EafU6POHZ0B-k1FJbuWo2lTURjkcSow8lN2kvnyCFBLpiNw2_ARHMWcZqg67JCN3rik5Hyn4TmtSsmmnlH6CfdsUmdf_gOYZ_0uSg3aGnxCM1Tf2iiYwQNO3lIJKurbfRgRx0w0_FvZTaJ1Wt_S3QYbyuSlMEK9H-2W0PV8fTzKtwoMpfeVmpmjMc_olCabGy5f-akUCiVjmoHHKM6PUjTr7zUpnyIYQnKXH4kEMETxCg&__tn__=-R

ونشر وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” قال فيها: “التقينا مرة أخرى، مع أخي صبري بوقادوم وزير الخارجية الجزائري، بعد فترة قصيرة مدتها ثلاثة أشهر. نحن مصممون على تطوير علاقاتنا الثنائية. خلال اللقاء، قمنا بتبادل وجهات نظر مثمرة حول التطورات الإقليمية، وخاصة في ملف ليبيا”.

وقال وزير الخارجية التركي في تغريدته: “قمت بتهنئة رئيس الوزراء عبد العزيز جراد على مهمته الجديدة. تحتل الاستثمارات التركية في الجزائر المرتبة الأولى بمقدار 3.5 مليار دولار. سنزيد هذا الرقم أكثر. سنقوم بتطوير تعاوننا في مجالات الثقافة والسياحة والأرشيف بفضل القوة المنبثقة من تاريخنا المشترك”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبد الله

    العنوا ابليس راكم قع خاوة

  • سي الهادي

    الشعب الجزائري يقول بكل صراحة ووضوح أن أمن ليبيا من أمن الجزائر ووحدة ترابها وشعبها خط احمر كون مصلحة الأشقاء فوق كل أعتبار " الأقربون أول بالمعروف ...ص ".