منوعات
ريم تاكوشت بطلة مسلسل "الوداع الأخير" في حوار مثير على "الشروق TV" :

ما يحدث في التلفزيون “مهزلة”.. ومسلسلات “عارضات الأزياء” فاشلة!

حسام الدين فضيل
  • 3261
  • 5
أرشيف
ريم تاكوشت

انتقدت الفنانة القديرة، ريم تاكوشت، المسلسلات الدرامية من بطولة عارضي وعارضات الأزياء التي تعرض عبر عدد من القنوات الوطنية خلال شهر رمضان الفضيل، معتبرة إياها أعمالا فاشلة ولا تحظى بمتابعة الجمهور على أرض الواقع.
وقالت ريم تاكوشت، خلال نزولها ضيفة على برنامج “رمضان شو” الذي يبث عبر قناة “الشروق العامة”: “لا يوجد رواج لمسلسلات عارضات الأزياء، أنا لا أؤمن بعدد المشاهدات والتعليقات في الفايسبوك، الذي يحكم هو الجمهور الحقيقي، وهو مستاء من هذه الأعمال، صحيح أن هناك مهزلة في التلفزيون هذا الموسم لكن يجب إصلاح الأمر ووضع النقاط على الحروف، أصبح من هب ودب يدخل عالم التمثيل لست ضدهم لكن لابد من الدراسة أولا، أنا شخصيا ابتعدت عن العمل في مسلسلات تلفزيونية لمدة 3 سنوات من أجل هذه الرداءة، الفن أخلاق قبل كل شيء، كل الفنانين مسؤولون عن هذا الوضع”.
وعن مسلسل “الوداع الأخير” الذي يبث حاليا على التلفزيون العمومي من إنتاج المحطة الجهوية بقسنطينة، وتلعب فيه تاكوشت دور البطولة، أكدت هذه الأخيرة أن العمل صور بإمكانيات بسيطة جدا في “علي منجلي” بكاميراتين ومخرج ومساعد مخرج في ظل غياب الممولين. و”الوداع الأخير” هو دراما اجتماعية تعالج عدة مواضيع من بينها المتاجرة بالأعضاء البشرية، وتجسد ريم تاكوشت فيه شخصية طبيبة نفسانية وأم لطفلين تكتشف تورط زوجها في التجارة بالأعضاء البشرية.
يذكر أن ريم تاكوشت خريجة المعهد العالي للفنون الدرامية، صاحبة مختلف الأدوار في المسرح والسينما، انطلاقتها في الدراما التلفزيونية كانت في مسلسل “حنان امرأة” للمخرج مسعود العايب، حيث حققت ريم شهرة واسعة ومحبة الجمهور من خلال دورها الذي برزت فيه بالمسلسل كما شاركت في أعمال كوميدية وأفلام سينمائية من بينها فيلم “مسخرة” وعدة أعمال سينمائية ومسلسلات درامية أخرى.

مقالات ذات صلة