-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اصطدام عنيف بين سيارتين تسبب في المأساة

قتيلان و5 جرحى في حادث مرور بقالمة

نادية طلحي  
  • 1528
  • 0
قتيلان و5 جرحى في حادث مرور بقالمة
أرشيف

شهد الطريق الوطني رقم 16 الرابط بين ولايتي سوق اهراس وعنابة، في جزئه العابر بإقليم ولاية قالمة وتحديدا بمدخل قرية بوكموزة ببلدية عين بن بيضاء، صبيحة السبت وقوع حادث مرور خطير، خلّف مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم على إثرها إلى مصلحة الاستعجالات الطبية.

الحادث الأليم وقع في حدود الساعة التاسعة و19 دقيقة صباحا، جرّاء اصطدام عنيف بين سيارتين سياحيتين الأولى من نوع “قريت وال” والثانية من نوع بيجو 208 مرقمة بولاية تبسة، ما تسبب في مقتل الضحية ” ع،ب” البالغ من العمر 42 سنة، في عين المكان وإصابة 6 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و40 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم على إثرها من طرف عناصر المركز المتقدم بعين بن بيضاء والوحدة الثانوية للحماية لمدنية ببوشقوف إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى الذرعان بولاية الطارف، أين فارق الطفل ” س، ب” البالغ من العمر 11 سنة أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات والجروح الخطيرة التي تعرض لها في أنحاء مختلفة من الجسم.

وقد اضطر عناصر الحماية إلى استعمال أدوات القطع والتفكيك لإخراج المصابين وجثة الضحية من داخل السيارتين المحطمتين بسبب قوة الاصطدام العنيف. وقد تم تحويل جثة الضحية الأول إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوشقوف، بينما تدخل عناصر فرقة الدرك الوطني ببوكموزة وباشروا تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث الأليم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!