-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
7 أشهر بعد تلقيه إصابة معقّدة

فيكتور لكحل يعود الشهر القادم

بديع بغدادي
  • 721
  • 0
فيكتور لكحل يعود الشهر القادم
أرشيف

أعلن نادي لوهافر الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، عن عودة وشيكة لمتوسطه الدولي الجزائري فيكتور لكحل 7 أشهر بعد تلقيه إصابة معقّدة في أول ظهور له مع منتخب الجزائر ضدّ تونس ودّيا في 26 مارس الماضي (1 – 0).

جاء في تغريدة لنادي لوهافر على صفحته الرسمية في منصة التواصل الاجتماعي (تويتر)، إنّ لكحل (25 سنة) تلقى الموافقة الطبية لمراودة ميادين الكرة مجددًا.

وسيعمل لكحل في غضون الأسابيع القليلة المقبلة على تكثيف ريتم التأهيل البدني حتى يكون جاهزًا للظهور مع لوهافر (بطولة الرابطة الفرنسية الثانية)، في أجل أقصاه الثلث الأخير من نوفمبر الداخل.

وكان لكحل تعرّض لتمزّق في الأربطة المتعاكسة لركبته اليمنى، في ودية الجزائر – تونس على ميدان تشاكر في البليدة بعد 14 دقيقة فقط، ما فرض إخضاعه لجراحة دقيقة، علمًا أنّ إصابة لكحل تعدّ الثالثة في الأربطة المتعاكسة للركبة اليمنى منذ افتتاح مشواره الكروي.

وفوّتت تلك الإصابة الفرصة على لكحل لخوض كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، لكنه استفاد من لفتة خاصة أثناء مرحلة تأهيله البدني الصيف الماضي، حيث قررت إدارة لوهافر تمديد عقده إلى عام 2023.

ومن شأن عودة فيكتور لكحل بالتزامن مع أسامة شيتا، أن تمنح حلولاً إضافية لبلماضي في محور الارتكاز على أهبة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 ومونديال 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!