-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أظهر مهارات في العزف على آلة الغيثارة

فرحات آيت علي.. صناعة وموسيقى!

محمد لهوازي
  • 3059
  • 5
فرحات آيت علي.. صناعة وموسيقى!
ح.م
وزير الصناعة فرحات آيت علي

أظهر وزير الصناعة والمناجم، فرحات آيت علي براهم، مهارات في مداعبة آلة الغيثارة للتخفيف من ثقل مهامه في إدارة القطاع الذي تواجهه تحديات كبيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه وزير فرحات آيت علي وهو يتفنن في عزف مقطوعات موسيقية ذات ألحان من الطابع الأمازيغي.

وأثنى معلقون على شخص الوزير، واعتبروا مهارات الوزير في العزف على آلة الغيثارة أمرا مستحسنا، بينما اقترح آخرون عليه أن يتولى وزارة الثقافة.

 وتولى فرحات آيت علي براهم ابن منطقة عين الحمام بولاية تيزي وزو، حقيبة وزارة الصناعة والمناجم في 2 جانفي الماضي، في حكومة الوزير الأول عبد العزيز جراد، بعد أن كان يشغل منصب مستشار متخصص في النشاطات الصناعية، وله العديد من المداخلات حول القضايا الاقتصادية.

https://www.facebook.com/296745657100118/videos/494321081228524/

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ناصر

    للكاهنة
    صحيح ما تقولين لان ازفون
    اسمها الحقيقي هو مدينة العازفون

  • جمهورية الجهل المقدس

    للمعلقة 3 : الاسلاميين يزعجهم : خروج المرأة للدراسة والعمل ويزعجهم خوضها في السياسة ووجودها في مناصب المسؤوليات ...... وتزعجهم الموسيقى والرسم والنحت والسينما ... وتزعجهم الرياضة النسوية خاصة .. وتزعجهم التماثيل ( حادثة عين الفوارة ) ... ويزعجهم التحدث بغير اللغة العربية .. وتزعجهم النساء اللواتي لا ترتدي الجلباب وأخواته والرجال الذين لا يرتدون القميص ولواحقة... وتزعجهم المدرسة العصرية التي تتماشى مع التطورات الحاصلة والقرن 21 .... وقائمة ما يزعجهم لا نهاية لها

  • kahina

    انه يزعج الاسلاميين الدين يعتبرون الغناء حرام استفسروا عند مقري او جاب الله سيقولون لكم انه علماني وهدا حرام..فرحات ايت علي ترعرع بين طبيعه جبال جرجره الخلابه التي تكاد تنطق من الجمال لدالك خلقت له هده الموهبه ابحثوا واسالوا لمادا اغلب فنانين الجزائر الرسم الشعر الغناء الموسيقي من منطقه ازفون لان هدا له ارتباط مع طبيعه المنطقه

  • Populiste

    اضن انها بداية جزاءر جديدة
    لان لاول مرة في تاريخ الجزاءر وزير يعرف يعمل شيء بيديه و ان كانت تحريك اصابع على خشب لانتاج شيء جديد او تدوين شيء قديم..
    وهل الوزراء يعرفون شيء اخر يخرجونه لنا؟؟حتى وان كانت ضرب على الدربوكة..فهي ان قل شانها فهي التي تعطي الميزان..ولولاها لما تحرك الجميع..
    لاكن نتمنى وزراء في كل المياظين هندسة طب علوم انسانية حقوق الخ

  • مراد

    ذكرني بمسلسل الجزار الشاعر في بداية الثمانينات ...