رياضة
تأسف لضياع لقب البطولة الايطالية

غولام يرغب في لعب آخر مباراتين مع نابولي

الشروق الرياضي
  • 590
  • 0
ح.م
فوزي غولام

عبّر اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام عن رغبته في لعب أخر مباراتين بالدوري الايطالي مع ناديه نابولي، بعد أن عاد يوم الأحد الماضي إلى قائمة الفريق بعد أكثر من 6 أشهر من الغياب عن المنافسة بسبب معاناته من الإصابة.
وكشفت تقارير صحفية إيطالية بأن غولام أخبر مدربه ماوريتسيو ساري برغبته في لعب بعض الدقائق قبل نهاية الموسم الجاري، حيث تتبقى مبارتان فقط عن ختام الدوري الايطالي، سيخوضهما نابولي أمام كل من سامبدوريا وكروتوني، سعيا منه لاكتساب وقت لعب واستعادة أجواء المنافسة، تمهيدا للتحضير للموسم القادم.
وبحسب صحيفة “كوريري ديلو سبورت” فإن غولام بدا جد محبط من تضييع فريقه نابولي لقب الدوري، حيث يتجه جوفنتوس للتتويج، بعد محافظته على صدارة البطولة بفارق 6 نقاط كاملة عن نادي الجنوب الإيطالي، بينما ضيّع نابولي يوم الأحد الماضي فرصة تقليص الفارق عندما تعثر على أرضه أمام تورينو بالتعادل 2/2.
وبشأن مستقبل اللاعب كشفت الصحيفة بأن نسبة بقاءه في نابولي كبيرة جدا، حيث يرغب في اللعب لموسم أخر على الأقل، قصد مساعدة ناديه على التتويج بلقب البطولة ومحو خيبة الموسم الحالي، بالرغم من تواجده ضمن اهتمامات الكثير من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال وباريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة