-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عينا أردوغان تفيضان بالدموع لدى سماعه رثاء أسماء البلتاجي

الشروق أونلاين
  • 31635
  • 0
http://www.youtube.com/watch7o-bfhd6OKM

لم يتمالك رئيس الوزراء التركي “رجب طيب أردوغان” حبس دموع عينيه لدى سماعه رثاء “محمد البلتاجي” القيادي بجماعة الإخوان المسلمين لابنته البكر “أسماء البلتاجي” التي لقيت مصرعها على أيدي قناص من الجيش المصري أثناء فض اعتصام ميدان “رابعة العدوية” في “القاهرة” قبل نحو أسبوع.

فقد انهمرت عينا “أردوغان” بالدموع حزناً على “أسماء البتاجي” وتأثراً بكلمات الرثاء التي خطها والدها “محمد البلتاجي” حزناً على ابنته التي ضحت بحياتها وهي في ريعان شبابها حيث؛ إنها لم تتجاوز الثامنة عشر من العمر .

وأشار “أردوغان” والدموع تذرف من عينيه خلال لقاء تلفزيوني على محطة تركية، إلى أنه شهد في حياته لحظات شبيهة بما عاشه “البلتاجي” مؤكداً على أن النضج والنظرة الثاقبة إلى المستقبل وحياة ما بعد الموت التي اختلجت فكر “البلتاجي” أثرت بأحاسيسه أيما تأثير، وخصوصاً أن مشاعر الحزن لدى “البلتاجي” قد ازدادت بعد عجزه عن حضور جنازة ابنته.

ولفت “أردوغان” إلى أن للشهادة معنى آخر، فعينا “أسماء” لم تشبعا من الدنيا فسعت لنيل مقام الشهادة، متمنياً أن يستخلص الشباب في دول العالم الإسلامي أجمع الدروس والعبر مما حصل لـ “أسماء” وأن تكون قدوة لحسن العلاقة بين الأب والابن، منوهاً إلى أن كل هذه الكلمات التي قالها متأثراً بوفاة “أسماء” يقولها كإنسان ومواطن وليس كرئيس للوزراء.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!