-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إضافة إلى وجهات نحو 5 عواصم أخرى

طيران الإمارات يعتزم تشغيل رحلات جديدة نحو الجزائر

محمد لهوازي
  • 5159
  • 8
طيران الإمارات يعتزم تشغيل رحلات جديدة نحو الجزائر
ح.م

تعتزم شركة طيران الإمارات، إعادة تشغيل خدمات الركاب نحو ستة عواصم في العالم من بينها الجزائر، تضاف إلى الرحلات التي بدأت تشغيلها مؤخراً إلى كل من لندن وفراكفورت.

وذكر بيان للشركة أنها تخطط لتشغيل خدمات ركاب إلى كل من جاكرتا وتايبيه وشيكاغو وتونس والجزائر وكابول، لتسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين العودة إلى بلدانهم.

ويمكن الحجز على هذه الرحلات مباشرةً عبر موقعها الإلكتروني أو عن طريق وكلاء السفر، حيث سيسمح فقط لمواطني الوجهة وأولئك الذين يستوفون شروط الدخول بالصعود إلى الطائرة، ويتعين عليهم تلبية متطلبات وشروط الدخول إلى الدولة التي يسافرون إليها.

وذكر بيان الشركة أنه مع استئناف العمل إلى مزيد من الوجهات، فقد أعادت شركة طيران الإمارات تشغيل جميع رحلات الركاب من المبنى 3 بمطار دبي الدولي. ويتعيّن على جميع المسافرين اتباع جميع إجراءات الصحة والسلامة المعتمدة من قبل السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الوجهة المقصودة.

غير أن طيران الإمارات قالت إنه لن يتوفر للعملاء في الظروف الحالية بعض الخدمات المعتادة، مثل عمل إجراءات السفر واختيار المقعد عبر الإنترنت، وخدمة السيارة مع سائق وخدمة الصالات الخاصة في أي من الوجهات.

كما ستطبق طيران الإمارات – يضيف البيان – برنامجاً معدلاً للخدمة على هذه الرحلات للالتزام بقواعد الصحة والسلامة، فلن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات. وبينما سيستمر تقديم الأطعمة والمشروبات للركاب، فسوف تحرص طيران الإمارات على تجنب التلامس بين أفراد الأطقم والركاب أثناء الخدمة، وذلك من خلال إجراءات معدلة لتعبئة وتغليف الوجبات وتقديم المشروبات في عبواتها الأصلية. وسيتم مؤقتاً وقف خدمة السيارة مع سائق، وكذلك إغلاق الصالات الخاصة في المطار.

وقالت الشركة إنه لن يسمح للركاب باصطحاب أمتعة يدوية على الطائرات، باستثناء الكمبيوتر المحمول والحقيبة اليدوية الشخصية وحقيبة مستلزمات الأطفال، كما سيضاف لكل راكب 7 كيلوغرامات على المعدل المسموح لوضع أمتعته اليدوية مع حقائبه في عنبر الشحن.

ويتوجب على الركاب وضع أقنعتهم وقفازاتهم الخاصة طوال الرحلة، ابتداءً من مرحلة عمل إجراءات السفر على مكاتب التسجيل، كما ينبغي عليهم الوصول إلى المبنى 3 لإنهاء الإجراءات قبل ثلاث ساعات من مواعيد إقلاع رحلاتهم.

وذكرت أن جميع طائرات الإمارات سوف تخضع لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • بوزيد المتابع

    السلام عليكم يا جماعة
    اعيينا من تكرير هذا المنشور الذي قراته منذ عدة ايام و كل مرة يتفننو فقط في كتابته و إعادة نشره و ترجمته بين اللغات.. انا كلمت الخطوط بالعاصمة فر. و ما عندهم ولا خبر.. لكن الخبر صار قديم شوي... جيبولنا الجديد بارك الله في و فيكم

  • الحرة

    لا خير فيهم نرفض أن يدخلو الجزائر في هذه الفترة بالذات و الفيروس ينتشر أكيد رايحين يجيبولنا الفيروس أعداء الدين أحكمو مكانكم يرحم الله والديكم

  • المتأمل من بجاية

    الفيروس من جهة ..وحب جمع المال من جهة ...الروح البشرية عزيزة فكل إنسان في الأرض هو آية في خلق الله....ضعي مقعدك على الأرض يا شركة الطيران الإماراتية.

  • Politico

    Je déteste ce pays, ces gens et tout le moyen orient.... c'est vraiment des pestes

  • alilao

    الجزائر ستصبح الإمارة السابعة اذا استمرت الأمور على هذا الحال.

  • Toufik amrouche

    C'est l'émirat qui va décider si l'Algerie acceptera de recevoir des vol non commerciaux soyer raisonnable toute la planète fait attention au virus

  • omar

    c est tres tot le virus circule encore faut faire tres attention.

  • طيارة

    شكرا لخطوط الاامارات اتمنى ان تكون الأسعار معقولة في هذا الوقت العصيب