-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تربعه على لائحة الهدافين بـ32 هدفا

صلاح يتوّج بحذاء إنجلترا الذهبي

الشروق الرياضي
  • 1403
  • 8
صلاح يتوّج بحذاء إنجلترا الذهبي
ح.م
محمد صلاح مبتهجا بحذائه الذهبي

توّج النجم المصري محمد صلاح، في فريق ليفربول الإنجليزي، بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تربع على عرش لائحة الهدافين برصيد 32 هدفا.

وبلغ صلاح عتبة الـ32 هدفا، عقب افتتاحه باب التسجيل لفريقه ليفربول الفائز على نادي برايتون برباعية نظيفة برسم الجولة الـ38 والأخيرة من “البريمرليغ”.

 وتفوّق محمد صلاح على منافسه المباشر على الجائزة الإنجليزي هاري كين الذي بلغ عتبة الـ30 هدفا بفضل هدفيه اللذين سجلهما في المواجهة المثيرة التي تغلب فيها فريقه توتنهام على الضيف ليستر سيتي (4/5).

 وتعد هذه ثاني جائزة يفتكها محمد صلاح في انجلترا، بعدما أن توّج قبل أسابيع بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي، التي تمنحها رابطة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • عمر

    لا أحبذ المقارنة ولكن المشجعين المصريين المترفعين والمتكبرين بخصوص كل مصري يحقق نجاحات! أقول لهم محرز حقق ما لا يستطيع أن يحققه محمد صلاح أو غيره وهو المشاركة في إنقاذ فريق ليستر من النزول للدرجة الأولى والفوز بالبطولة الانجليزية الممتازة بنفس الفريق الذي شارف على السقوط! محرز فاز بأحسن لاعب بالبطولة الانجليزية وكان أول عربي وإفريقي يفوز بها ولكن إخواننا المصريين والمشارقة يعتبرون محرز فرنسي وليس عربي أو افريقي! محرز لعب في فريق صغير وحقق المستحيل، أما صلاح يلعب لفريق عريق ولاعبين كبار ولم يفز بالبطولة ولا الكأس بالرغم من تسجيل أهداف عديدة!

  • ابن النيل

    صلاح يعتبر شي لا يتكرر في العالم العربي أن يخرج ساب عربي من دوري عربي ليصل لنادي عالمي كبير بل وأنه يكون نجم النادي بل وأنه يكون نجم الدوري الانجليزي كله ويصبح لاعب عالمي .. ومع كل هذا بدأ من الصغر في مصر وخرج وهو محملا بالالتزام والتدين والاحتفاظ بهويته العربية المصرية الأصيلة حتي الآن لم يرسم وشم أو يصبغ شعره وحتي مع زملائه في منتخب مصر يتصرف معهم وكانه لاعب في الدوري المصري .. صلاح هو مثال وقدوة لكل شاب عربي أنه لا مستحيل في مجالك أن تلمس النجوم

  • omar

    mabrouk li salah ala hada etatywidj yasstehiko kol khir hada el ibne el khalok

  • الاحمر

    من اعتزّ بالإسلام أعزّه الله
    وندعو له أن يكون خير خلف لأحسن سلف

  • سامى لبن

    صلاح ساحر العقول والقلوب يحقق أرقاما قياسية وتاريخا جديدا للكرة العربية اللاعب الخلوق الذى استطاع ان يسرق القلوب باخلاقه قبل فنياته انه مثال وقدوه ليقول للجميع انك تستطيع بالاراده والعزيمه والتزامك الدينى والاخلاقى ان تصل لحلمك النجاح من رحم المعاناه وبدايته من احدى قرى دلتا النيل الصغيره بدا رحله الكفاح ومن اسره متوسطه هذا الشاب الجميل الذى هو فخر ونموذج رائع للشباب الواعد
    ويمثل نموذجا للشاب المكافح المجتهد الذي استطاع أن يصل إلى العالمية ليس فقط في الرياضة ولكن في التربية والتواضع والجد والاجتهاد.

  • محمود ذهني (مصر)

    صدق من اطلق عليك فخر العرب بالاخلاق والتواضع والالتزام وأخيراً المهارة والابداع
    كم من فخر نشعر به والكل ينظر إليك ويصفق لك
    لا نصدق ان يكون الهداف التاريخي للدوري الانجليزي مصرياً عربياً مسلماً متديناً متفوقاً على عظماء اللعبة بالدوري الانجليزي رونالدو وسواريز وجيرار
    شكراً ابو مكة والى الامام دائماً
    وتحياتي للجزائر الحبيبة بلاد النخوة والسهامة

  • سامى لبن

    أرقاما قياسية وتاريخا جديدا للكرة العربية اللاعب الخلوق الذى استطاع ان يسرق القلوب باخلاقه قبل فنياته انه مثال وقدوه ليقول للجميع انك تستطيع بالاراده والعزيمه والتزامك الدينى والاخلاقى ان تصل لحلمك النجاح من رحم المعاناه وبدايته من احدى قرى دلتا النيل الصغيره بدا رحله الكفاح ومن اسره متوسطه هذا الشاب الجميل الذى هو فخر ونموذج رائع للشباب الواعد الذى يرفع اسم وعلم بلاده عالميا.
    أن محمد صلاح يمثل نموذجا للشاب المكافح المجتهد الذي استطاع أن يصل إلى العالمية، ليس فقط في الرياضة ولكن في التربية والتواضع والجد والاجتهاد.

  • سامى لبن

    صلاح ساحر العقول والقلوب يحقق أرقاما قياسية وتاريخا جديدا للكرة العربية اللاعب الخلوق الذى استطاع ان يسرق القلوب باخلاقه قبل فنياته انه مثال وقدوه ليقول للجميع انك تستطيع بالاراده والعزيمه والتزامك الدينى والاخلاقى ان تصل لحلمك النجاح من رحم المعاناه وبدايته من احدى قرى دلتا النيل الصغيره بدا رحله الكفاح ومن اسره متوسطه هذا الشاب الجميل الذى هو فخر ونموذج رائع للشباب الواعد الذى يرفع اسم وعلم بلاده عالميا.
    أن محمد صلاح يمثل نموذجا للشاب المكافح المجتهد الذي استطاع أن يصل إلى العالمية، ليس فقط في الرياضة ولكن في التربية والتواضع والجد والاجتهاد.