الجزائر
عروض ترويجية.. والطرد بنصف سعره فقط

شركة البريد السريع تباشر مخططها لمنافسة الشركات الأجنبية

حسان حويشة
  • 4981
  • 10
أرشيف

أطلقت شركة البريد السريع “EMS” فرع بريد الجزائر، مخططها لتطوير الخدمات ومواجهة منافسة الشركات الأجنبية، حيث ستكون خدمة الطرود بنصف سعرها فقط وهذا طيلة شهر رمضان، وهذا للوجهات الدولية على وجه الخصوص.
وأفاد المدير العام لمؤسسة البريد السريع نبيل بني سعيد لـ”الشروق”، بأن العرض متوفر إلى غاية 9 جوان 2018، عبر الوكالات التجارية الـ21 للشركة عبر الوطن، إضافة إلى مصالح بريد الجزائر عبر الولايات الآن 48 للطن.
وبحسب بني سعيد، فسيكون طرد 4 كيلوغرامات مثلا بسعر 2 كيلوغرام فقط، أي أن 2 كيلوغرام من الطرود سيتم إيصالها مجانا، ويدفع الزبون لقاء 2 كيلو فقط.
وحول آجال إيصال الطرود فقد حددت من 48 إلى 72 ساعة بالنسبة لكبرى المدن الأوربية والعربية، و96 ساعة في كندا وأمريكا وآسيا وإفريقيا.
وعن المنتجات المعنية بالنقل فهي المواد الغذائية خصوصا ما عدا الصلصة والسوائل، ويمكن إيصال الخضر والفواكه المختلفة على غرار التمور خصوصا ومنتجات أخرى.
واستفادت الشركة مؤخرا، من عملية إعادة هيكلة، حيث شرعت في توسيع شبكتها التجارية عبر الوطن، بهدف تطوير وتحسين نوعية خدماتها، واستعادة حصة من السوق التي حصدتها في السنوات الأخيرة الشركات الأجنبية المعروفة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة