الرأي

شاهد “فيديو فاضح”!

قادة بن عمار
  • 21002
  • 0

ليس غريبا على مجتمع عربي يفضل مشاهدة قنوات “الهشك بشك” الغنائية، أن يكون الخبر الرئيس لديه، والأكثر لفتا للانتباه خلال الأيام الماضية هو خبر الفيديو الفاضح للممثلة المصرية غادة عبد الرازق!!

لا شيء بات يوحّد العرب مؤخرا سوى البحث في “غوغل” عن ذلك الفيديو الفاضح للممثلة المصرية بعدما قيل إنها سجلته وهي “بلا عقل” فظهرت فيه، بعض المناطق الحساسة من جسدها!!

وطبعا فان المناطق الحساسة في جسم غادة عبد الرازق باتت أهم عند الاعلام العربي من المناطق المحررة في العراق وسوريا!!

الفيديو الفاضح لغادة عبد الرازق بات أكثر قراءة في الأخبار وبحثا في غوغل، من خبر تحرير الموصل والرقة معا، ومن خبر وقف إطلاق النار في غرب سوريا، ومن اصابة الملايين من اليمنيين بالكوليرا، ومن أزمة الخليج، وحصار قطر، وتهديدات ترامب والقضاء على داعش!

الأمر ليس جديدا بالنسبة لبعض الاعلام العربي، فقد حققت الممثلة اللبنانية والمذيعة الشهيرة رزان المغربي ملايين المشاهدات بسبب فيديو فاضح أيضا، والأمر ذاته بالنسبة لفيفي عبده، ومن قبلهما فنان لبناني يتعاطى الكوكايين، وغيرها من الفيديوهات التافهة.. محليا أيضا، لا يمكن لملايين الناس أن يصمدوا أمام عنوان براق يربط ما بين فيديو فاضح واحدى مغنيات الكباريهات عندنا، خصوصا اذا تم تطعيم العنوان بعبارة “شاهد قبل أن الحذف”!

لقد أصبحت التفاهة هي السائدة والرداءة هي العنوان الأكثر انتشارا في الممارسات الإعلامية، لدرجة يمكن معها تصنيف هذا المقال أيضا في خانة نشر التفاهة !!.. فاعذروني على تضييع وقتكم خصوصا اذا أتبعتهم قراءة هذا الموضوع بالدخول الى “غوغل” للبحث عن الفيديو الفاضح!!

مقالات ذات صلة