رياضة

سوداني يتعرّض لأبشع حادثة له في البطولة البرتغالية

الشروق أونلاين
  • 50260
  • 95

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، ليلة الجمعة، لأبشع حادثة له منذ أن انتقل للبطولة البرتغالية صيف 2011، وتقمّصه زي فيتوريا غيماريش.

وراح المهاجم سوداني ضحية لتحامل الحكم ووحشية البرازيلي خورخي لويز مدافع فيتوريا سيتوبال، حيث اعتدى هذا الأخير على الدولي الجزائري (نطح)، وبدلا من أن يتدخل صاحب البذلة السوداء لمعاقبة اللاعب المعتدي، لجأ بأسلوب رديئ لأنصاف الحلول وأشهر البطاقة الحمراء في وجه المهاجم والمدافع، المرادف لطردهما في الدقيقة الـ 45 من هذه المباراة التي جمعت غيماريش وضيفه سيتوبال برسم الجولة السابعة من عمر بطولة البرتغال، والمنتهية لمصلحة الأول بنتيجة (2-1).

ولم يهضم سوداني القرار الجائر بعد إسعافه، وهرول لتأديب خورخي لويز بينما دخل زملاءه في ملاسنات ومناوشات حادتين مع عناصر الفريق المنافس، غير أن العقلاء حالوا دون انحراف مسار اللقاء وأعادوا المياه لمجراها الطبيعي.

وبات فريق غيماريش بعد هذا الإنتصار يحتل المركز الثالث رفقة سبورتينغ براغا – مؤقتا – وبفارق ثلاث نقاط عن متصدرّي جدول الترتيب بورتو وبنفيكا.

هذا وأعلنت إدارة نادي غيماريش أن لاعبها سوداني تلقى دعوة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لخوض مباراة “الخضر” الودية أمام البوسنة والهرسك في الـ 14 من نوفمبر الداخل.

مقالات ذات صلة