-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حفل لتوزيع مقررات الإستفادة من حصة 60 مسكن

سكنات وظيفية لأساتذة جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي

بديع بكيني
  • 1458
  • 3
سكنات وظيفية لأساتذة جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي
أرشيف

تنطلق صبيحة الإربعاء، عملية توزيع مقررات الإستفادة من السكنات الوظيفية لأساتذة جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي، ممن أرست عليهم معايير الإنتقاء والأولوية في الإستفادة، والذين بلغ عددهم 60 أستاذا واستاذة.
وأعلنت إدارة الجامعة الإثنين، بأنها ستقيم حفل توزيع مقررات السكن الوظيفي حصة 60 مسكن، للأساتذة المستفيدين، والذين تم إستدعاؤهم لهذا اليوم على الساعة التاسعة، بقاعة المحاضرات الكبرى ” الاستاذ الدكتور أبو القاسم سعد الله”.
وتجدر الإشارة أن لجنة توزيع السكنات الوظيفية، قد أعلنت عن النتائج الأولية لقائمة المستفيدين في شهر أكتوبر الماضي، كما أعلنت حتى قائمة الأساتذة الذين رفضت طلباتهم، أين تُرك لهم فرصة لتقديم الطعون حسب النصوص القانونية، وعكفت اللجنة سالفة الذكر على التدقيق في مختلف التحقيقات الإدارية الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، المستخرجة من البطاقية الوطنية، وكذا نتائج التحقيقات الواردة من صندوق السكن، والحفظ العقاري، وأملاك الدولة لمختلف ولايات الوطن، لاسيما الولايات التي ينحدر منها الأساتذة الوافدين لجامعة الوادي، والذين قدموا ملفات للإستفادة من سكن وظيفي خاص بالجامعة، لتسفر هذه الجهود على الإنتهاء من توزيع حصة 60 مسكن لصالح الأساتذة.
وكشفت بعض المصادر المطلعة، عن الإنطلاق الوشيك لبرامج سكنية أخرى ستخصص لصالح الأساتذة الذين لا يزالون ينتظرون وصول دورهم للإستفادة من سكن وظيفي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الحق يقال

    الى اخي المسمى الباطل يخاف من شمس انت لم تفهم كلامي وما تقوله انت صحيح بئة بالمئة، انا اقول ان في جامعة الوادي هناك اساتذة ياتون اليها من كامل التراب الوطني وهناك من مسكن منهم في ولايته ومنهم انا والمشكل هل استطيع ان احمل مسكني معاي الى مدينة الوادي هل لبد عليا ان ابيع مسكني الذي يستحيل بيعه لانه في مكان صعب البيع فيه لكي اشتري مسكن في مدينة الوةادي؟ لهذا هناك مساكن تسمى بمساكن الوظيف ويعطى المفتاح فقط وانا اقبل هذا لكن غير ممكن مع القوانين الجديدة التي تسمي المسكن وظيفي وتعطي وثيقة رسمية لصاحبه الذي يبيعه او يؤجره وسؤالي هل اذا جاءنا استاذ من دولة اجنبية لايسكن

  • الباطل يخاف من شمس الحق

    صاحب تعليق الحق يقال:نشم في تعليقك رائحة الجهوية، ولو ان ما ذكرته صحيح مئة بالمئة.في جامعة مسيلة اين اعمل منذ 8سنوات ورغم اني وضعت الملف لكنني لم احصل على السكن الوظيفي وهناك اساتذة من نفس المدينة لهم فيلات وعمارات وبقع ارض لكنهم استفادوا ويقومون بتاجير هذه السكنات بواقع:20.000.00دج ال 25.000.00دج للشهر لتحسين اجورهم كما يقولون فاين العدالة؟ ان لم تكن ذيلا لنقابة محمد دحماني او محمد ذياب.فالسكن بعيد المنال كالماء في الفيافي.ثم ان السكنات الوظيفية قابلة للبيع وهناك قوانين تؤيد ذلك.ومتى سيفرج والي المسيلة عن السكنات الجديدة للاساتذة؟ ومتى تذهب المزايدات والنفاق عن منح السكنات للاساتذة.

  • الحق يقال

    اساتذه ياتون من كل ولايات الوطن وهناك من ورث قطعة تراب وهناك من عنده مسكن في ولايته ولم يتحصلو على مسكن ولو ف1 ويكون في اطار وظيفي وهم ليسو بحاجة الى سكن اللهم الا السكن الوظيفي الذي سيتخلون عليه بعد انتهاء وظيفتهم فقد اقصيو وهم الان يعانون ويقومون بتفتيش على سكنات عند المواطنون لكي يؤجروها ومنهم من يقوم بالذهاب والاياب كل اسبوع وهذا بسبب ما يسمى بالسكن الوظيفي والذي لايستفدون منه وهو من حقهم ولو يمتلكون سكنات في ولايتهم الاصلية فاين الحل من كل هذا