-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المعتمرون الجزائريون يصرون على شنق المجرمين علنا

سارة تحفظ القرآن وتتقن 7 لغات ولا تستحق الموت بهذه الطريقة

الشروق أونلاين
  • 92066
  • 630

عرفت قضية اغتصاب وقتل الطفلة الجزائرية بمكة المكرمة عدة تطورات تتعلق خاصة بإصرار المعتمرين الجزائريين على شنق المتهمين علنا قرب مسجد عائشة، وأصر الجزائريون على ضرورة تنفيذ الحكم علنا قبل مغادرتهم البقاع المقدسة. وبالمقابل تدخل القنصل العام بجدة السيد صالح عطية لتهدئة الوضع ونجح في تفريق المعتصمين الجزائريين والمتجمهرين من مختلف الجنسيات الذين أظهروا تضامنا كبيرا مع والد الضحية.

 

وحسب المعلومات الواردة إلينا من مكة فإن الفتاة الجزائرية البالغة من العمر 15 سنة استأذنت من والدها في ليلة الأربعاء وطلبت منه أن يسمح لها بتناول العشاء مع إمرأة تسكن في نفس الفندق، لكن بعد حوالي ساعة التقى والد الضحية المرأة وسألها عن ابنته فأخبرته بأنها لم ترها ليشرع بعدها في البحث عنها وأثناء تبليغ الأمن أخبره أحد المعتمرين بأنه تم العثور على جثة فتاة بالفندق المجاور ولما اطلع على الجثة تأكد بأنها ابنته.. وهو ما جاء أيضا في تصريح المكلف بالإعلام لدى مصالح الأمن بمكة المكرمة الرائد عبد المحسن الميمان، كما أوردت ذلك صحيفتا الوطن والرياض الصادرتين نهار أمس الخميس .. وقالت مصادر الشروق اليومي من مكة المكرمة أنه عند معاينة الجثة تبين بأن الضحية تعرضت للضرب وأصيبت بجروح في مختلف أنحاء الجسم، مما يؤكد تعرضها للاعتداء، كما صرح والد الفتاة السيد بومدين الخطيب بأن ابنته تمارس رياضة الطايكواندو وهي طالبة ثانوي ولها قدرة على المقاومة، ولا يمكن لأي شخص أن ينال منها بسهولة، ولذلك فهو يجزم أنها دافعت عن نفسها ولم تستسلم . وأما بعض المعتمرين الذين تحدثنا إليهم هاتفيا فإن الطفلة تكون قد أظهرت مقاومة شرسة وتمكنت من إصابة أحد المتهمين بكسر على مستوى الذراع. ومن جهته صرح الناطق الرسمي باسم شرطة مكة الرائد عبد المحسن الميمان أنه تم القبض على الأشخاص المشتبه في تورطهم في مقتل الفتاة وسيتم محاكمتهم شرعا، وفي حالة ثبوت الاعتداء سينالون جزاءهم. وبالرغم من هذه التصريحات إلا أن المعتمرين الجزائريين أصروا على ضرورة تنفيذ حكم الإعدام في حق المجرمين مع العلم أن المحتجين لم يغادروا الساحة المحاذية لمبنى الفندق إلا بعد تدخل القنصل العام بجدة السيد صالح عطية الذي أكد على دور القنصلية في الدفاع عن حقوق الجزائريين، كما صرح بأن القضاء سيأخذ مجراه وأن المجرمين سينالون جزاءهم وستتم معاقبتهم علنا وفق الشريعة الإسلامية .

  • وعلى صعيد آخر علمنا بأن عائلة الضحية غادرت البقاع المقدسة وعادت إلى فرنسا لأن شقيق الضحية ملتزم بالالتحاق بالمدرسة، وقد أوكلت العائلة مصالح القنصلية لإجراء مراسيم الدفن بمكة المكرمة. يذكر أن الحادثة تزامنت مع احتجاز مئات المعتمرين الجزائريين بمطار جدة وعدم تمكنهم من العودة إلى أرض الوطن منذ خمسة أيام بسبب الخلل الحاصل في رحلات الخطوط الجوية الجزائرية الأمر الذي زاد في توترهم، حيث اجتمع عليهم وقع الجريمة وتأخر موعد العودة إلى ديارهم ..
  •  الصحافة السعودية الناطقة بالعربية ومنها الجزيرة والرياض لم تتطرق لحادثة الاغتصاب إطلاقا، ولكن جريدة “سودي غازيت” أو جريدة السعودية الناطقة باللغة الإنجليزية قالت أن أحد الموقوفين وهو يمني الجنسية اعترف بأنه تابع الطفلة الضحية منذ رمضان أي منذ وصول عائلتها من فرنسا وحسب ذات الصحيفة فإن المشتبه فيهم هم عمال في الفندق اثنان من بنغلاداش واثنان من اليمن والأخيرين يبيتان في الفندق بصورة غير قانونية .. وتحوّلت الحادثة إلى مادة دسمة خاصة نهار أمس في كبريات المواقع العالمية الناطقة بالانجليزية ومنها موقع الفويسس الذي نقل صورة الضحية أثناء ارتطامها بسطح الفندق المجاور وقال إن الطفلة الضحية بعد أن هوت من الطابق العلوي للفندق الذي تقيم فيه سقطت على سطح فندق مجاور على رأس عاملين بنغاليين أيضا فأصابتهما بجروح.. وفتحت مواقع اسكندنافية مشهورة بعدائها للمسلمين لزوارها المجال لمهاجمة المسلمين بأبشع الأوصاف بينما لم تعر الصحافة الفرنسية أي اهتمام للحادثة رغم أن الضحية تقطن في فرنسا وسافرت عبر الخطوط الجوية الفرنسية. 
  • الشروق  في  بيت  الوالد  الحقيقي  للفقيدة  المغدورة  بولاية  تلمسان
  • ” سارة  تحفظ  القرآن  وتتقن  7  لغات  ولا  تستحق  الموت  بهذه  الطريقة ! ؟ “
  • *  أنا  من  طلبت  من  صديقي  التكفل  بتربيتها  في  فرنسا،  وكانت  دائمة  الاتصال  بي  
  • لم يكن من السهل الحديث إلى محمد بن ويس الذي وجدناه في حالة نفسية جد منهارة، ليس فقط لفقدانه فلذة كبده، وإنما أيضا لفراقها عنه لما يزيد عن 10 سنوات كاملة، بعد مغادرة سارة أرض الوطن رفقة أمها لتعيش هنالك بمرسيليا، بعدما وجدت نفسها بمركز رعاية الأطفال، وهو ما  جعل  والد  الفقيدة  يطلب  من  صديق  يومياته  ” خطيب ”  بأن  يتكفل  بها،  حيث  قام  هذا  الأخير  بما  عليه  طيلة  فترة  تواجدها  بفرنسا .
  • يقول محمد البالغ من العمر 61 سنة، إن سارة لم تفارقه يوما منذ التحاقها بفرنسا من خلال المراسلات الإلكترونية، التي كان آخرها تلك التي بعثتها في بداية شهر أوت المنصرم، سارة الفتاة المتفوقة في دراساتها، كانت ـ كما قال عنها عمها عبد القادر ـ فتاةً موهوبة، تمكنت ـ رغم تواجدها بديار الغربة وبعيدا عن دفئ وعطف الأبو بعد إهمال والدتها لها ـ أن تحقق ما لم يستطع تحقيقه العديد من أقرانها، فقد حفظت 43 حزبا من كتاب الله الكريم في ظرف قصير، وتمكنت فوق كل هذا من إتقان 7 لغات.
  • سارة يقول والدها محمد، إن دمها لن يذهب سدى، مطالبا السلطات الجزائرية بالبحث عن الحقيقة، متسائلا بكثير من الحسرة والحيرة “أين هو الأمن؟ ألسنا في أطهر مكان؟ ألم تكن ابنتي واحدة من ضيوف الرحمان؟ أريد الحقيقة.. حقيقة التواجد الأمني في مكة المكرمة!!؟”
  • كلمات السيد بن ويس، التي جاءت ممزوجة بدموع انهمرت من عينه أضاف قائلا “أنا كاتب ومؤلف يسكنني إنسان رقيق، حنون، عاطفي، وهي مشاعر قاسمتني فيها سارة.. لقد كانت صورة طبق الأصل لشخصيتي، كانت تحب الحياة وتدعو إلى الإيمان بالله وقدره.. لقد كانت فتاة زاهدة في الدنيا.. وتحب الخير لجميع الناس …” هكذا تحدث والد الفقيدة التي ولدت وترعرعت بحي الفتح بلدية عين تالوت شرق ولاية تلمسان، قبل أن ترحل إلى فرنسا لظروف عائلية يطول الحديث عنها، ولم يكن عمرها يتجاوز بعد الخمس سنوات، عندما تركت والدها واضطرت دون سابق معرفة لصغر سنها أن تغادر الجزائر رفقة والدتها، ومن يومها، لم تجد من نافذة تطل بها على والدها سوى العالم الافتراضي، بعدما ماتت كما قال والدها في العالم الواقعي، منذ رحيلها عنه.. فسارة المرحومة ماتت ميتتين، الأولى يوم سافرت إلى مرسيليا في طفولتها وموت الغدر بالبقاع المقدسة.. هكذا تحدث والد المرحومة الذي اعتقد أن الرسالة الإلكترونية التي جاءته من طرف صديقه، كانت مجرد كذبة ليعرف فيما بعد أن سارة فعلا قتلت وتعرضت لفعل إجرامي بشع، لا يمكن أن يسقط من ذاكرته مهما مر الزمن.
  • بربارة: ننتظر نتائج التحقيق حول مقتل البنت الجزائرية بمكة
  • أكد المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة بربارة الشيخ أن قضية الفتاة الجزائرية التي قتلت في مكة المكرمة توجد الآن قيد التحقيق من قبل السلطات السعودية، لكنه بالمقابل أفاد بأن المعلومات تقول بأن الجاني يمني وليس من البنغال. وتجري التحقيقات لمعرفة ما إذا كان سبب الوفاة هو قتل ورمي الضحية من سطح الفندق أو تكون هي من ألقت بنفسها من أجل الخلاص من المجرمين.
  • ولم يخض بربارة كثيرا في الموضوع باعتبار القضية قيد التحقيق، مع التأكيد على أن الجزائر لن تسمح في دم ابنتها.
  • ولي  أمر  الطفلة  سارة  يسرد  فاجعة  مقتل  ابنته  للشروق :
  • امرأة  مجهولة  اتصلت  بابنتي  قبل  اختفائها
  • سارة  كانت  متدينة  ولا  يمكنها   الانتحار  ولم  نجد  دماء  كثيرة  في  مكان  سقوطها
  • سأكلف  محاميا  سعوديا  بمتابعة  القضية  والإطلاع  على  نسخ  محاضر  التحقيق  فيها
  • اتصلت الشروق بولي المرحومة “سارة خطيب”، السيد “بومدين خطيب” وأجرت معه حديثا مطولا حول ملابسات الجريمة وما يحيط بها من حقائق، حيث كشف المتحدث بأن “سارة ليست ابنته بل يربيها عن طريق الكفالة التي منحته إياها السلطات الفرنسية كون والدها الحقيقي يقطن بتلمسان بالجزائر،  لكنها  تربت  بين  أحضانه  منذ  صغرها  وسهر  على  تعليمها  وتربيتها ” . 
  • وتناول بالتفصيل فاجعته بالأراضي المقدسة، حيث قال إنه ليلة أول أمس ومباشرة بعد صلاة العشاء، تعرفت سارة على سيدة وتبادلت معها رقم هاتفها النقال، كما ضربا موعدا معا لتناول العشاء، إلا أنه ومنذ ذلك الوقت لم يظهر لها أثر، مما جعله يطلع مسؤولي الفندق باختفاء الطفلة سارة، حيث سارع مدير الفندق في عملية البحث عنها، وبعد فترة من الزمن قال بومدين خطيب وبنبرة حزينة أنه أطلع بالفاجعة، عقب العثور عليها ميتة بالفندق المجاور، حيث راح يتفقدها حسبه إلى أن وجدها جثة هامدة عليها آثار الدم التي لم تكن حسبه كمية كبيرة سوى بعض القطرات وجرح بالغ على مستوى القدم، كما أكدوا له بأنها سقطت من سطح الفندق الذي كانت تقيم به على ارتفاع ما يفوق 30 مترا، وهو ما جعل محدثنا يتساءل عن سر ترديد فكرة رمي نفسها أو سقوطها من أعلى الفندق، حيث قال للشروق “أيعقل أن ترمي نفسها من أعلى الفندق وجسمها يبقى سليما ومن علو قدره 30مترا”؟!! … وهنا تعجب قائلا “أنا حسب معلوماتي فيزيائيا أي جسم يزن 70 كلغ وهو وزن المرحومة سارة يسقط من هذا الارتفاع يتهشم كليا، لكن الأمر الذي يحيرني أين باقي الدم”؟ !.. وهي التصريحات التي رددها وهو في حيرة من أمره دون أن يتهم أحدا بالتواطؤ  أو  التستر،  لكنه  قال  ” أنا  أريد  الحقيقة  وفقط  كيف  ولماذا  ماتت  ابنتي؟  حتى  وإنه  ظهر  راضيا  بالقضاء  والقدر  إلا  أن ذلك  لم  يمنعه  من  إلحاحه  على  معرفة  الحقيقة ” .
  • وفي السياق ذاته، يطالب ولي سارة خطيب من السلطات السعودية أن تحقق وتدقق في التحريات لمعرفة الحقيقة والتوصل إلى كافة المعلومات خصوصا وأنه ولحد الساعة لا يعلم كيف ماتت ابنته، حيث لم يؤكد ولم ينف الوقائع المتداولة من قبل الصحافة بخصوص اغتصابها قبل وفاتها، كما لم يستبعد الفكرة، لكن الشيئ الذي حزّ في نفسه هو فرضية رمي نفسها من أعلى الفندق في ظل المعطيات المتعلقة بسلامة الجثة وقلة الدماء المتواجدة في المكان الذي عثر عليها به، وأيضا تناول بعض الصحافة الأجنبية خبر رمي نفسها بنفسها وهو ما لم يهضمه واعتبره أمرا غير صحيحا  لأنه  يعرف  جيدا  أخلاق  ابنته  المرحومة .
  • وظهر كلام السيد خطيب معقولا جدا بخصوص استبعاد فرضية رمي نفسها بنفسها في المكان الذي تواجدت به، ومن أعلى الفندق نحو 30 مترا كون أن السقوط لو كان حقيقيا لكانت الجثة مهشمة على آخرها وظهور كسور متعددة بجسمها، ومحاطة ببركة من الدماء، إلا أن كل هذا حسبه لم يظهر وهو  ما  يفسر  وقوع  جريمة  اغتصاب  حتى  الموت  والتخلص  من  الجثة  بطريقة  مدروسة .
  • وطالب ولي أمر سارة خطيب من السلطات السعودية التحقيق المدقق للتوصل إلى الحقيقة، وتخليصه من الكابوس الذي يدور برأسه، كما ينتظر منحه نسخة من محضر التحقيق للنيابة التي استدعته لسماع أقواله، حيث أكد بأنه سيكلف محاميا سعوديا لمتابعة القضية أمام العدالة، خصوصا وأن  القضية  لقيت  تضامنا  واسعا  من  قبل  العرب  والمسلمين  من  كل  الجنسيات  ماديا  ومعنويا  ووعدوا  بالوقوف  إلى  جانبه  في  محنته .
  • من هي سارة خطيب؟

     

    سارة خطيب هي فتاة جزائرية مقيمة بمرسيليا بفرنسا ولدت بتاريخ 1 أكتوبر سنة 1995 تدرس بالصف الثانوي السنة أولى، كانت دوما متفوقة في دراستها حسب والدها أو كفيلها بومدين، حيث ومنذ 4 سنوات تحصلت في نهاية كل سنة على تهنئات من المؤسسة التي تدرس بها كانت تأمل في أن تتخرج مستقبلا كطبيبة. هي فتاة متأدبة وخلوقة حسب والدها، دؤوبة على أداء فريضة الصلاة وملمة بحفظ القرآن الكريم كما أنها رحبت فورا ودون تردد، بفكرة أداء مناسك العمرة التي اقترحها عليها والدها بومدين خطيب.

 

طالع أيضا

 

 المعتمرون الجزائريون يتضامنون مع والد الضحية ويعتصمون أمام الفندق

ثلاثة عمال آسياويون اغتصبوا طفلة جزائرية في مكة ثم قتلوها

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
630
  • مرام

    انت لو كنت من اهل سارة ما كون تحكي هاكدا احنا الجزائريين متعاصبين ولن نسمح بي دمنا يرواح هدر اوكي و حسبياالله ونعم الوكيل في هذه الجريمة والله يصبر اهلها

  • عمرو اليمني

    لا حول ولا قوة الا بالله , الله يرحمها , الي قتلوها ما يمثلو الشعب اليمني, احنا باليمن نحترم الشعب المجاهد شعب الجزائر بلد المليون شهيد , كعبه الثوار

    ورساله للسعوديين لا تتاجرو بدم الشهيده وتحاولو تزرعو فتنه بين اليمن والجزائر , انتم المسؤليين بالقصاص والجريمه حصلت في بلدكم

    في اليمن مستحيل تحصل مثل هاذي الجريمه , بس السعوديه همها سلامة السعودي وبس

    في النهايه الله يرحمهاالعفيفه الطاهره ويحسن اليها

  • عبدالقادر

    المكالمة اللّتي سبقت الإختفاء هي مفتاح اللّغز، أشك في عصابة يموِّنها ثري، يجب إشراك محقّقين جزائريين لنطمإن لسير مجريات التحقيق

  • زهرة الجزائر

    الله يرحمك يا اختي سارة و يجعلك الله في فسيح جناته و الله ينتقم من هذهم الأوغاد

  • ابووليد العتيبي

    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    جزائري للنخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااع صاحب الرد507
    اقسم بالله العظيم رافع السماااء بلا عمد انه قبل خمسة اشهر
    تقريبا ابلغني احد ضباط الشرطه انه تم القصاص من احد المواطنين لثبوت اتهامه باستدراج الزائرات وذكر بالتحديد
    امراه جزائريه كبيره في السن
    يعني تم القبض عليه وقتل فاطمئن
    والله عاى مااقول شهيد

  • الله ينتقم من كان السبب

    ياجماعة خلاص الله يرحمة وبأذن الله العدالة بتاخذ مجراها والمتتسببين بيلاقو جزاهم سواً يمنين ولا غيرهم

  • مسلم /الجزائر

    لله ما اعطى ولله ما اخذ نشكركم جزيل الشكر على التضامن الكبير لمصابنا اشقائنا العرب ونحن بدورنا نوكل الله سبحانه وتعالى ومن بعده الامن السعودي ان يقتص لنا .وما حز في انفسنا هو المنطقة الطاهرة التي وقعت بها الجريمة ان لله وان اليه راجعون

  • مسلم /الجزائر

    لله ما اعطى ولله ما اخذ نشكركم جزيل الشكر على التضامن الكبير لمصابنا اشقائنا العرب ونحن بدورنا نوكل الله سبحانه وتعالى ومن بعده الامن السعودي ان يقتص لنا .وما حز في انفسنا هو المنطقة الطاهرة التي وقعت بها الجريمة ان لله وان اليه راجعون

  • أم بلقيس

    لا أقول إلا كما قال الحبيب محمد - صلى الله عليه وسلم- :{إن العين لتدمع وإن القلب ليخشع}وإنا على فراقك يا سارة لمحزونون ، أي حزن هو أكبر من حزننا عليك اليوم وقد غدرت بك أيادي متوحشة متجردة من الآدمية في بلد الله الحرام بل في بيته الحرام وأنت بالكاد ابتدأت ربيع عمرك يا صغيرتي ، أي انكسار خلفته في قلوب الأحبة من أهلك وذويك وأي فراغ رهيب تركته في حياة كل من عرفك وأحبك .
    سيدي رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إني أرفع اليوم إليك هذه الكلمات راجية منك وأنت القاضي الأول في البلاد وراعي الحمى والأعراض أن تسهر على إنصاف هذه الزهرة ولو غيبت تحت الثرى بعد أن طالتها الأيادي الغادرة الآثمة ، سيدي الرئيس إن عرضنا هو عرضك وشرفنا هو شرفك وليس لنا من سند بعد الله إلاك فكن لنا ولا تكن علينا كما فعل بعض الإخوة من السعوديين الذين راحوا يقذفون ويطعنون في شرف سارة الذي هو شرفك وشرفنا.
    سيدي الرئيس لا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ثم أقول قد غدروها فقتلوها ثم قتلوها ثانية وثالثة ورابعة إذ رموها في شرفها وإن الحق حق وإن الباطل باطل فكن لنا دوما كما عرفناك وانصف سارة حتى لا يذهب دمها هدرا ولا شرفها غدرا.
    ثم أوجه ندائي إلى كل سعودي أبي غيور على الحرمات في بلد الحرمات كفوا ألسنة الشياطين عن شرف سارة واسعوا إلى إقامة حد الله في هؤلاء الشرذمة من نسل إبليس وذوذوا عن شرف مكة بذوذكم عن شرف سارة.
    والسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته.

  • مجهول

    الله يرحمها و يرجمهم امين .

  • ZIANI44

    انا لله و انا اليه راجعون .... حسبنا الله و نعم الوكيل
    يجب معاقبة هؤلاء المجرمين اعداء الاسلام و المسلمين كي يبقوا عبرة لمن يعتبر .... كما يتوجب على المملكة العربية السعودية بذل جهد اكبر لحماية ضيوف الرحمن ممن لا دين لهم و لا خلاق ... و هنيئا لابنتنا و اختنا الشهيدة سارة فوزها بالجنة...

  • الصادق

    وصل الفسق الى افضل ارض الله مرفوقا بالجرائم التي لا تحدث حتى عند الكفار يا رب استر تمنياتنا لاهلها الصبر وللفقيدة الرحمة ربي اينور الحق

  • انسان

    اللهم اجعل لعنتك على من فعلها وعلى من كان له دخل في ذلك
    اللهم حطمه وهشمه مثل ما حطم فؤاد اهلها اللهم اجعل لعنتك عليهم يا رب. ما عسانا ان نقول والله يعجز اللسان عن الكلام والله. هذا حيوان هذا لا يلزمه فقط الشنق وانما اكثر من ذلك. آآآآآآآآآآآآآآه يا رب لو كان في يدي لقطعته اربا اربا. لعنة الله عليه

  • أبو وائل

    عجبي يا شعب الجزائر... أرى تعصباً وحمية وتهوراً وتسرعاً

    ما هذه التزكية لسارة ؟
    أنا لا أتهمها لكن بنفس الوقت لا أزكيها
    افترضتم شرفها وعفتها وأنتم لا تعلمون الغيب ؟؟؟
    تقولون حافظة للقرآن ... هل هذا كافٍ بنظركم لفرض استحالة وقوع الذنب منها
    هل تقولون بعصمتها ؟
    في مقابل هذا التنزيه الغيرمعقول هناك اتهام غير مسؤول
    اتهمتم السعودية بأن لا أمان عندها
    ما نوع الأمن الذي تريدون تحقيقه لكم ؟
    هل تريدون حارساً شخصيا لكل حاج ومعتمر
    هل تريدون أن يكون هناك مرافق لبناتكم يحرسهن طوال الوقت ؟
    لماذا لا توجهون اللوم لوالد الفتاة بالتبني الذي يسمح لها بالخروج لوحدها طالما أن الأمن معدوم بزعمكم
    أتمنى منكم الحيادية في القضية وعدم العنصرية لجنسية معينة
    واحترام سلطات البلاد
    كل مسلم حزين لهذا الخبر ولا يرضى به لكن لا تعالج الأمور بهذا الشكل

  • شهادتك وستسأل عليها @- فهد : السعودية

    شهدت بها وشهدنا عليك بقولها ..وستسأل عنها يوم يقوم الأشهدااء..

  • hedi

    rabi yar7amha w ya7ra9hom rabi 5ater lmout chwya fihem

  • محمد (عين الدفلى)

    إلى صاحب التعليق رقم 231 ,اظن ان اي مسلم في العالم لا يحب الشر لأخيه المسم لأنه مؤمن بالله و رسوله الكريم و أظن أن ملتك غير الاسلام ,لأنه لا يعقل أن تصدر من مسلم ما قلته فمن شيمنا نحن المسلمين أن ندافع عن أعراضنا و كل ما تعلق بديننا الحنيف )

  • NASSIM MONTRÉAL

    WELLAH SI C'ÉTAIT UNE AMÉRICAINE LES SAOUDIENS N'ONT JAMAIS DÉCLARÉES SA C'EST POUR SE DISCULPÉ QUI DISENT QUE LA FILLE AVAIT FAIT DES CHOSE WELLAH C'EST GRAVE

  • جزائري

    قصة اليمني و الشهيدة الجزائرية لاتليق في الفيلم المصري و لا الهندي لابد ان يتم التحقيق الحكومة السعودية مع الحكومة الجزائرية في هده القضية الخطيرة حتى يكون التحقيق اكثر مصداقية
    من تلك السيدة التي اتصلت فيها ؟ هل لها علاقة بالجريمة؟ و هل القانون في السعودية فوق الجميع؟ الفاهم يفهم

  • جمال الشلفي

    حسبنا الله و نعم الوكيل
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    أعظم بقعة في الأرض و أبشع جريمة
    اللهم أهلك الجناة المذنبين

  • جزائرية

    السلام عليكم هنالك من يحاول اشعال نار الفتنة بين الجزائريين والسعوديين .خسئتم , لا نريد تعليقاتكم .قولوا خيرا او اصمتوا .هم اعداء الامة الاسلامية.رحم الله سارة وانشاء الله سيلقى الجنات جزاءهم

  • عبدالله

    انا لله وا انا اليه راجعون.
    وقدم احر التعازي لاهل الفقيدة و اقول للجميع لا يحزيننّكم ما يقال فالله يمهل ولا يهميل.فالله الحق مظهرالحق.
    فوالله ارتعدت اوصالي لسماعي هذا الخبر و لا اتصور فاجعة اهل الضحية لهم الله وهو الولي و إليه المصير.
    اما مايتراشقه الاخوة المصريون والجزائريون و السعوديون بعضهم ببعض فاقول لكم بلداننا تعاني فلا نترك عِلّتي لاُشخِّص علة جارِ فالتقوا الله في اخوانكم
    ....حتى تصلحو ما بانفسكم

  • جمال الشلفي

    حسبنا الله و نعم الوكيل
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    أعظم بقعة في الأرض و أبشع جريمة
    اللهم أهلك الجناة المذنبين

  • alriyadh.com

    مكة المكرمة-جمعان الكناني وتركي السويهري

    لقيت صبية جزائرية في الخامسة عشرة من العمر مصرعها أول من أمس بعد سقوطها من الدور السادس عشر بأحد فنادق المنطقة المركزية بالقرب من الحرم المكي الشريف.

    وقال الناطق الاعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان إن الصبية سقطت على اثنين من العمالة البنغالية يعملان على سطح عمارة مجاورة للفندق ما أدى الى مصرعها على الفور ، موضحاً ان الصبية قادمة من فرنسا مع طليق والدتها لأداء فريضة العمرة. وأضاف الميمان بأن الفتاة كانت متغيبة عن ذويها منذ التاسعة مساء ووجدت جثة هامدة حوالي منتصف الليل بعد سقوطها من الفندق. وأشار أن الجهات الأمنية تحفظت على عمالة أجنبية تعمل بالفندق للتحقيقات ومعرفة أسباب ودوافع الجريمة.

    وذكرت تقارير أن الكشف الأولي من قبل الطب الشرعي أثبت تعرض الصبية للاغتصاب قبل سقوطها ووفاتها.

    وقد فرقت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة بقيادة مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد ابراهيم الحمزي تجمع معتمرين جزائريين أمام مقر سكنهم بحي الغزة استمر منذُ فجر أمس ولعدة ساعات مطالبين بالقصاص الفوري من ثلاثة وافدين يتهمونهم بالاعتداء على الصبية. وتم افهامهم من قبل رجال الأمن ان التحقيقات لاتزال جارية لكشف ملابسات القضية وسيأخذ كل معتدٍ جزاءه الرادع وإذا ثبت تورط احد منهم في الحادثة فسيتم محاكمته شرعاً وتمت إحالة أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام وفق الاختصاص.

  • hamouuu

    اينما تذهب ستجد هذا النوع من الحثالة شاأ الله قدر ما فعل ...وقوع الحادثة في مكة المكرمة لا يعني انها غير آمنة بل هو دليل على وجود بشر اشبه بالحيوانات تجاوزوا حدود الله ...لن اطالب السلطات السعودية او الجزائرية بشيئ لآن فى السماء رب لا يخفى عنه امر سوف يسلط شر العذاب على هؤلآ الحثالة...الله يرحمك يا سارة...بكيتيني والله

  • حسبي الله ونعم الوكيل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا:رحم الله الفقيدة سارة وجعل مثواها الجنة يا رب
    ثانيا:يا صاحب التعليق 119 و146 هل تتحدثون من كل عقلكم اي شخص يفكر بمنطق هل الحكاية التي تسردونها تفوت بعقل ناس فاهمة وواعية وبكل وقاحة بتاكلو في لحم البنت وهي ميتة هل يعقل انو بنت في 15سنة عاشت كل عمرها في فرنسا تجي تحبلك يمني يشتغل عامل في فندق وهي تؤدي مناسك العمرة وحافظة للقرءان نجيبة في دراستها تتفق على الزواج مع يمني وتطلع تتعشى معو في غرفتو اي منطق تفكرون به ولا حبيتو تلبسو البنت الذنب المهم انتو الشرفاء النبلاء مش هاذي بنت مسلمة والمرأة المسلمة هي امك اختك مرتك وبنتك عرضك شرفك احنا لو ذمينا فراح نذم اهمال الامن السعودي ما ذمينا الشعب السعودي الشقيق لا سمح الله وان كان متركب الجريمة يمني هاد لا يعني انو احنا نقطع علاقاتنا نهائيا مع الشعوب لهذا نحن نطالب وبكل صرامة السلطات السعودية ان تحقق وتحقق ولا تترك بناتها المسلمات يهتك عرضهن وحسبي الله لا اله الا هو وهو رب العرش العظيم

  • sid

    salam
    quelquesoit leresultat de l enquete , la fille etait mineur , donc victime
    allah yerhamha

  • sid

    salam
    quelquesoit leresultat de l enquete , la fille etait mineur , donc victime
    allah yerhamha

  • مسلم

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    هذا عمل اجرامي من اعدا المسلمين لتشويه البقاع المقدسة
    المجرمين الذى تعدو على سارة انتهكو حرمة كل المسليمن

  • femmme

    N.C.I.S... FI AKHIYR TAHKIKATOHOM ?SAFWA YOUAKIDON ANAKI ANAKI YA SARA ANTI MAN AKHTAATI?

  • djebari riad

    je peux rien dire jusqua je marete de pleurer pour la petite sahra

  • djebari riad

    je peux rien dire jusqua je marete de pleurer pour la petite sahra

  • vito

    الله يرحمك يا أخت صارة إنشاء الله الجنة مقامك
    إلى والديها عضم الله أجرها
    إلى التعليقات. مادخل الجنسيات و مكة و كقوله صلى الله عليه وسلم خذو حذركم
    عمر بن الخطاب رضي الله عنه مات في المسجد يوجد قاضي من أجل هذه القضية و الله هو القاضي الاكبر

  • رانيا

    انا ااه و انا اليه راجعون و حسبي الله و نعم الوكيل في الجرمين و في الاشخاص الذين يريدون المساس في شرف سارة رحمها الله .
    اتقوا ربكم لو كانت البنت غير شريفة كما تدعون لما جاءت لاداء العمرة .
    ادعو لها و اشكر العرب الذين ساندونا و يجب معاقبة المجرمين وفقا للشريعة الاسلامية.
    وربي يصبر اهلها و مايضيعش دمها هدر.
    لازم يا جزائريين مانسكتوش عن حقنا . و نتمنى السلطات السعودية تقوم بعملها .

  • أبوسعود

    الله يرحمة ويغفر لها اصبرو ايها الاخوه الجزائرين سترون النور ويضهر الحق ونتعرف على المجرمين

  • DIJON

    رحم اللة الفقيدة واللهم ذويها الصبر والسلوان
    اما الجريمة فهي جريمة بشعة بكل ماتعني الكلمة وسينال الجناة مايستحقوا عليهم غضب الله اما الاخوة الذين يتكلمون عن الامن وهم اكثر من يفتقده والسعودية ليسة مادة دسمة يقتاة عليها الا خوة من مصر لكي يعملوا فتنة بين الشعبين الكريمين الجزايري والسعودي لاا قول اين قلمك عندما قام كتابكم و كتبوا ابشع العبارات عن نساء الجزائر وشهداء الجزائر ولا استغرب ان تكتب مثل هذة العباراة التي لاتقدم ولا تاخر اما اخواني في الجزاير الصبر الصبر و سوف ينفذ في الجناة القصاص العادل في ساحة الحرم المكي باذن الله

  • خالد

    يا اخوان اخر تقرير لطب الشرعي يقول ان الشهيده رحمها الله لم تتعرض للاغتصاب واجروا فحص كامل على الجثه وما وجدوا اي شي يدل انها تعرضت لاغتصاب

  • none

    ’’!!!! سبع لغات في سن خمسة عشر سنة
    لله يبارك

  • عبد الحميد شريف

    حسبنا الله ونعم الوك
    فى جنات الخلد ان شاء الله
    اللهم ارنا فى الظالمين ايه

  • ياسين

    ان لله وان اليه راجعون الله يصبر والدها و يكشف الحقيقة امام الجميع .............. امين

  • ياسين

    ان لله وان اليه راجعون الله يصبر والدها و يكشف الحقيقة امام الجميع .............. امين

  • mohamed

    machi rjal

  • عليلو بوقطب

    انا لله وانا اليه راجعون
    Ina lilah wa ina ilayhi ragiouun

  • محمود .. من مصر

    ســـــــــــــــــــــارة الله يرحمها ويغفر لها

    وحسبنا الله ونعم الوكيل وربنا المنتقم من كل ظالم

    وحفظ سارة للقرآن يدل على أن شعب الجزائر شعب محب للدين وشعب مؤمن .. الله يبارك فيكم

    أخوكم محمود من مصر وبحب شعب الجزائر والسعودية وكل مسلم بأي مكان بالأرض

  • احمد

    أنا لله وإنا اليه راجعون

  • الجزائر

    ان للله و ان اليه راجعون الله يرحم البنت و يدخلها الجنة ان شاء الله اما لي قتلها الله يلعنهم .و سياخدون جزائهم ان شاء الله في الدنيا و الاخرة. الله اكبر

  • محمد

    اللهم رب جبرائل وميكائيل وإسرافيل اللهم ارحم أختنا المؤمنة سارة والله إن موتها في مكة لشرف عظيم فنحسبها إن شاء الله من أصحاب الجنة أمين

  • ان لله وان اليه راجعون

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    سارة الشهيدة
    انت ايتها الفارسة حافظة القران الكريم
    الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك
    ان الله يحبك

  • imadito16

    الله يصبر والديها.........وانشاء الله الشنق حتى الموت للمجرمين....

  • مهني

    إن لله وإن إليه راجعون اللهم إرزق ذويها الصبر والسلوان ورحمة الله عليها أما من اذاها فحسبنا الله ونعما الوكيل -

  • ramramka

    الله يرحمها ويصبر اهلها
    البنت الله يرحما و يارب يتقبلها شهيدة .
    مش مصدق نفسي جريمة اغتصاب و قتل بنت قاصر في مكة مكة مكة مكة قرب بيت الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • bessma 43

    Allah yarhamha ç grave on aperdu une fille a l'age des fleures ina lillah wa ina ilayhi rajioune inchaAllah tbane la vérité........

  • imad

    ان لله وان اليه راجعون

  • راضية الحزينة على سارة

    اه ياسارة كم احترق قلبي وانا اقرا خبر وفاتك وكم احترق قلبي اكثر عندما سمعت انك تربيتي من دون والديكي وفي ديار الغربة وكم ذرفت الدموع وانا اقرا الخبر الاليم وكم تمنيت ان اتعرف عليكي رحمك الله ياسارة واسكنك فسيح جناتك وانشاء الله سينكشفو الجناة وينالو جزائهم امام الجميع و ربي ايصبر اهلها ياالله ...............من فضلك ياشروق اجلبي لنا صورة سارة .

  • mohammed

    alllah yarhamar ya sarra sa takounine min hle el jana in cha allah a anti tahfadine kalam allah amine ya rabi el alamine dieu te prendre ta refenche de ces hommes crabileux

  • لصاحب الرد 119

    اتق الله يا هذا الشهيدة ماتت و انت تاخذ في عرضها و لا يهمك شي لا مشاعر الناس ولا ذويها سوى سمعتكم الزائفة لقد عثتم في الارض فسادا و تجلى ذلك للعالم فلماذا تتحدث عن اعراض ناس اشرف منك اتق الله و حسبي الله و نعم الوكيل فيك و في كل جرائدكم الموالية لكم انشري يا شروق انشري ردي و خلي الكل يسمع و يرى هؤلاء الناس التي لا يهمها شي
    انشري يا شروق

  • عبد القادر عين الدفلى بوراشد

    هذه فتاة صغيرة وطاهرة وهي متدينة ومتخلقة الله لا يوفق الخونة اللهم ذوقهم جهنم في الدنيا قبل الاخرة هذه جزائرية مسكينة الله ينعل القاتل الله يحرقو بجهنم الله يرحمها مسكينة اللهم اسكنها فسيحة جنانك امين يارب العالمين

  • ange

    حسبنا الله ونعم الوكيل ربي يجازي المجرمين يدخلك الله فسيح جنانك يا رب امين

  • حنين الى مكة

    انا لله وانا اليه راجعون............التعليق 145- من السعوديه : الجزائر بالدي الثاني .....بارك الله فيك كلام طيب...

  • muslima houra

    Ina lilah wa ina ilayhi ragiouun
    ne soyons pas dur avec nos frères a UK MEKAA est un payé comme un autre ou il ya le bon et le mauvais sauf que pour nous les musulmon on ne peut pas croire que le lieu le plus saint de la terre soit une scene d'un aussi horible crime

  • mimi

    allah yrhamha

  • نرجس

    كلام صاحب تعليق352:صحيح مئة بالمئة ومعك ألف حق فيما قلت .

  • سناء

    لو قتل امريكي من فضلكم اعطوني الجوابة

  • fifi

    الله يرحمها و يصبر والديها و اللهم أرنا عذابك في المجرمين السفلة و لا تطلقوا أحكامكم على طفلة ماتت في أطهر بقاع الأرض
    و لا تسكتوا على حقكم و حق إبنتكم يا عرب فالصامت عن حقه شيطان أخرس حسبنا الله و نعم الوكيل

  • fifi

    الله يرحمها و يصبر والديها و اللهم أرنا عذابك في المجرمين السفلة و لا تطلقوا أحكامكم على طفلة ماتت في أطهر بقاع الأرض
    و لا تسكتوا على حقكم و حق إبنتكم يا عرب فالصامت عن حقه شيطان أخرس حسبنا الله و نعم الوكيل

  • سوسن

    سارة قلبي لك ربي

  • mostapha

    اللهم ارحم سارة واسكنها الفردوس الاعلى ، قتلت سارة في بلد الأمن والأمان ، يجب أن لا يذهب دم سارة هدرا يجب التحقيق في القضية وتطبيق الحد على الجناة .

  • لاحول ولا قوة الا بالله

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    كثرت الفتن حتى في بيت الله الحرام

    رحم الله الفتاة ونسال الله ان يرحمها ويتقبلها مع الشهداء

    اللهم انتقم ممن خاض في عرضها ومن قتلها
    يارب انك سميع الدعاء

  • محمد

    انا لله وانا اليه راجعون ( اللهم اسكنها فسيح جناتك برحمتك يا أرحم الراحمين )( اللهم اهلها وزويها الصبر والسلوان )( اللهم امين يارب العالمين ) خالص عزائي
    لأسرة الشهيدة وللشعب الجزائري الشقيق ولاحول ولاقوة
    الابالله العلي العظيم

  • wassila

    allah ykoun maa ahlaha hassbi y lah w nimaa lwakil

  • المرأة الامازيغية

    ان لله وان اليه لراجعون يا رب أنزل السكينة على أهل الفقيدة و هذه من علامات اداقترلب الساعة أو من تخطيط اليهود لتشويه الاسلام

  • جزائري شهم

    اللطف منك يا الله ، هذه علامات نذر للمسلمين كافة،

    لقد حدث وأغتصبت إحدى قريباتي وجردت من كل اموالها وحوائجها، وأين يا إخواني في المدينة المنورة أشرف واطهر بيت الله تعالى، وهي في طريقها لزيارة الروضة الشريفة، لقد صدمت عندما رائيت قريبتي عند زيارتي لها في بيتهم بعد عودتها من الحج ولولا مساعدات قدمت من جزائري شهم من ولاية جيجل لكان مصير قريبتي لا سمح الله في القبر من شدت جوعها ووقد تاهت ولم تعرف طريقها، لقد اوردت لنا قصتها وهي جد متأثرة وقد تغيرت شخصيتها بفعل الصدمة التي لحقت بها وهي تسرد قصة الحادثة وهي الى الآن لم تنصف لا من طرف السلطات في المملكة ولا السلطات عندنا في الجزائر أصبحت صمعة الجزائريين في الحضيض حتى في أقدس بقاع الله تعالى
    "ربي إجعل هذا البلد آمنا وأرزق اهله من الثمارات"
    ندائي إلى إخواني في المملكة من يمليكون زمام السلطة عليكم بسند قوانين رادعة تمنع هؤلاء الصعاليك النجسين دخول أرض الله الطاهرة مهما كان، وإني أجزم واثقا بان الحادثة وكل الحوادث التي وقعت سببها هؤلاء المجرمين الكفرة الذين ينجسون ويفسدون صمعة بيت الله والمدينة المنورة، هناك شباب سعودي كثر بطالين مسلمين طاهرين لماذا لا تستغلونهم بدل أن تستوردوا يد عاملة رخيسة لكي تشوه صمعة المملكة المظيافة لحجاجها الكرام

  • mohamed

    رحم الله الفقيده واسكنها الفردوس الاعلى من الجنه وثقتنا مطلقة فى السلطات السعوديه فى اقامة العدل والقصاص من الجناه

  • oussama

    tfouh 3likome ya yahoude fi bayte alahe inchalah tadkole al jana hadihi bria amine

  • جزائرية

    أين أنت يا عمر بن الخطاب رضي الله عنك يا من قلت لو أن دابة عثرت في العراق لسئل عمر لماذا لم تمهد لها
    الطريق". الان نرى الجرائم البشعة ليس في صحراء العراق و إنما في محيط الحرم ، لماذا لم توفر الامن للفتاة يا خادم الحرمين ، ولماذا تشغلون الحثالة من البشر في أقدس مكان على وجه الارض

  • soulef

    allah ouakbar rabi yarham cette jeune fille
    je souhaite que ce criminelle aura son chatiment.soyez sur que notre bled ne se terra pas pour un crim parreil.et oui personne ne pensser que a maka arrivera tout cele

  • اسامة حسين

    ان شاء الله يا سارة نحسبك شهيدة ولا نزكي على الله احدا.....اللهم اجعلها في منازل الشهداء يوم القيامة.....امين
    انا لله و انا اليه راجعون

  • المظلوم

    بسم الله
    والصلاة والسلام على رسول الله
    انا لله وانا اليه راجعون، رحم الله الطفلة،
    وألهم أهلها الصبر والسلوان.
    كما أود التنبيه على أن
    التحقيقات لم تنتهي
    فلا ترمون كل من هب ودب بالبهتان والظلم
    كما يرجى منع "الحاقدين" من الكتابه
    هؤلاء هم أصحاب فتتنه أو يتمتعون بالجهل المظلم
    وربما انهم لا ينتمون للجنسيات التي يذكرونها
    وقد يكونون غير مسلمين، أو ربما متأسلمين.
    أرجو النشر،.

  • mohamed_02

    الله يرحمك يا سارة وانشاء الله سيكتشف الذي فعل الجريمة و يأخذ جزاؤه

  • محمد أحمد

    الله المستعان!!
    و الله لا نستطيع أن نقول شيء حتى تتبين الحقيقة
    ومن جهة ما هو ذنب أمن السعودي و الشعب و لايجوز لنا أن نتهمه و نتحدث عليه كما نلاحظ في تعليقات
    ووماذنب الأمراء في هذا؟! كلامك لا يشرفنا و ليس من الرجولة وهو ليس من عقيدة الجزائرين عقيدتنا عقيدة أهل السنة والجماعة و عقيدة محمد بن عبد الوهاب رحمه الله .

  • خولة

    ان لله وان اليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل

  • fifi

    الله يرحمها و يصبر والديها و اللهم أرنا عذابك في المجرمين السفلة و لا تطلقوا أحكامكم على طفلة ماتت في أطهر بقاع الأرض
    و لا تسكتوا على حقكم و حق إبنتكم يا عرب فالصامت عن حقه شيطان أخرس حسبنا الله و نعم الوكيل

  • أبو أنس

    الا تعليق رقم 109اتق الله يقول رسولنا الكريم (ص) يحشر المرء مع من يحب

  • anissa

    حسبنا الله ونعم الوكيلق

  • sarah

    أكيد جريمة مخططة من اليهود و حكاية علاقتها مع اليمني مدروسة و معمدة لتتويهنا . فالبنت عاقلة رغم سنها أفضل دليل رسالتها لأبيها و حفظها لكتاب الله ومذا كانت تكون في فرنسا لو عاشت .خططو للتخلص منها و لتشويه الإسلام.

  • جمال فرحات

    رحمة الله عليكي ابنتنا الشهيده بأذن ربها هذا قدرك وانا لله وانا اليه راجعون حبيبتي حفظت كتاب ربك وأنت في بلد غير مسلمه وذهبت للآداء سنة نبيك والله لو كنت غير ذلك ما أجتمعت فيكي هذه الصفات القليله في مجتمعاتنا العربيه وختم الله حياتك بأمره قرب بيته العتيق وأضاف اليكي شهادتك فما الكرامات التي أعطاها الله لكي وتدفنين في مهبط الوحي وتأمنين الفزع الأكبر كما بلغنا الصادق المصدوق يافتاتي العمر واحد قدره الله لكي ياصاحبة القرأن يامن حضرتي من بلاد الكفر وألتزمتي بسنة نبيك هنيئا لكي بما نلتيه من عند ربك أما الروايات التي تطعن في الشهيده لاتنطبق عليها أطلاقا وعزاؤنا أنكي في روضات الجنان ولانزكيكي على الله وبخصوص السلطات السعوديه وقضاؤه ليس عليه شك أطلاقا ولنعطي مهله للتحقيق ثم الحكم وهم أهل للثقه بعيدا عن الموضوع نرجو التكرم من أخواننا في الجزائر وفي السعوديه يدخل على الموقع ويكتبون أهل وأبناء القرده والخنازير بأسما مصريه وجزائريه فالحذر منهم وهذه تنبيه وموعظة من أخوكم المسلم جمال فرحات والسلام عليكم

  • نور

    الى رقم 119 كيف سمحت لك نفسك باتهام الفتاة بالتورط بعلاقة مع الجاني و هي طفلة تبلغ من العمر 15 سنة حافظة لقران اتت الى مكان مقدس لتادية مناسك العمرة فهدا الكلام لا يقبله الله ولا العبد ولن يقبله الشعب الجزائري واي اهانة لسار ة ولشرفها تعتبر اهانة للشعب الجزائري وشرفه والله لن نرضى الى بقتل الجناة في ميدان عام ليكونوا عبرة لمن تسوء له نفسه فعلا شنيعا مثل هدا ولنثبت ان الاسلام دين حق وانصاف بعدما زعزعت صورة الاسلام عند الراي العام الاجنبي وعدم السماح لاعداء الاسلام باستغلال قضية هده الطفلة البريئة الطاهرة العفيفة للحلول دون نشر الاسلام في العالم

  • اسماء

    حسبنا الله ونعم الوكيل ...ربي وكيلكم ...الله لا يسامح اللى كان السبب ...الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها الصبر والسلوان

  • جزائرية

    انا لله و انا اليه راجعون
    لا اله الا الله.حسبنا الله ونعم الوكيل.ربي يخلص نشالله من الناس الي قامو بهدا العمل المشين و الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.و امنح الصبر لاهلها يا رب العالمين .
    الله ينتقم منكم يا ضلمة.و الله يرحمك يا اختي سارة.

  • بدون اسم

    يا من تتهمون الفقيدة في شرفها ، ألا يكفي أنكم لم توفروا الامن لها ، كيف يعقل أن فادق مكة لا يوجد بها كميرات مراقبة ، ثم تقذفونها و هي ميتة ، لو كانت تبحث عن الفساد و المتعة لما إنتظرت حتى تأتي إلى مكة ، إنها تعيش في فرنسا بلد الملذات و الفجور لكنها مع كل المغريات الفتاة كانت على قدر كبير من الالتزام و العفة ، ما أسهل أن يتهم الامن السعودي الفتاة ليبرر تقصيره ، لا حول و لا قوة إلا بالله إتقوا الله

  • بدون اسم

    هنيئا لك أيتهى الغالية بمقامك في جنة الخلد إن شاء الله و يكتب لك أن تموتين بجوار مقام إبراهيم و أول مسجد بني على وجه الأرض !!! أنا أعزي و أهنئ أهلها

  • فيصل

    __________________ هم السابقون و نحن اللاحقون

  • هدى

    اصبح لا يوجد هناك امن في السعودية

  • Algérien

    الله يرحم الطفلة البريئة سارة إنا لله و إنا إليه لراجعون

  • بدون اسم

    الئ التعليق رقم 6 بارك الله فيكم وجعلنا واياكم من عباده الصالحين و بالنسبة للمجرمين فالله سينتقم ممن انتهك حرمة مكة

  • ima

    انا لله و انا اليه راجعون.لقد ابكيت جميع الجزائريين يا زهرة الحياة يا ملاك .ان الجريمة بشعة في الارض الطاهرة .اين خادم الحرمين .اين الامن .اين الكميرات .اين المسلمين الغيورين على المسلمات .اين الشرفاء.اين انت يا رسول الله لترى ما يحدث.اين الحكومة الجزائرية..حسبنا الله و نعم الوكيل.الله يرحمك يا صارة و يسكنك فسيح جنانه و يرزق اهلك الصبر و السلوان

  • ima

    انا لله و انا اليه راجعون.لقد ابكيت جميع الجزائريين يا زهرة الحياة يا ملاك .ان الجريمة بشعة في الارض الطاهرة .اين خادم الحرمين .اين الامن .اين الكميرات .اين المسلمين الغيورين على المسلمات .اين الشرفاء.اين انت يا رسول الله لترى ما يحدث.اين الحكومة الجزائرية.حسبنا الله و نعم الوكيل.الله يرحمك يا صارة و يسكنك فسيح جنانه و يرزق اهلك الصبر و السلوان

  • AZIZ

    حسبنا الله ونعم الوكيل ،الحقيقة انني صدمت لهذا الخبر ،لاحول ولاقوة الا باالله العظيم

  • لارا

    شكرا للاشقاء السعوديين و كل العرب على التعاطف مع اهل الفتاة

  • مسلم

    لا الله الا الله محمد رسول الله
    ربي يرحمها واصبر اهلها ونسال الله عزوجل لها جنة الفردوس وهدو المجرمين المرتزقة سيلقون جزائهم من المولى عزوجل عن قريب وبحول الله وانشاء الله يكون جزائهم الرجم امام الملاء حتى الموت وانشاء الله جزائهم جهنم خالدين فيها ولازم الدولة الجزائرية تكشف الحقيقة وتكشف الجناة وتطلب من السعودية ثكثيف التحقيق ومطالبة باقصى عقوبة للمجرمين

  • عبد الله

    السلام عليكم:
    لاشك ان المصيبة جلل وان خطب كبير و الذنب اعظم مما ارتكب في اقدس و اشرف مكان في العالم، في اعظم شهر باعظم جرم...انا لله وانا اليه راجعون.
    لا اشك في ان السلطات السعودية سوف تتقاعس في تطبيق الحق الشرعي بحكم الاعدام امام الملا كي لا يطمع الذي في قلبه مرض و المنافقون.. لكن العضل في بعض المرجفون في المدينة يقولون كلاما حادا عن مدينة رسول الله و يتربصون بالمسلمين الدوائر... الم يفعل ذلك بارضهم ما هو اعظم و امر؟ قتل الابرياء من صبيان وشيوخ ونساء ورضع...وهاهي الان مساجد يذكر اسم الله فيها تهدم؟؟ انها سنة الله في خلقه،صراع بين الحق و الباطل الى ان يرث الله الارض ومن عليها... حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • chamseddine

    ellah yarhamha ina lilah oi ina ilaih rajiaoun

  • smir

    salam alikom
    rabi yarhamha in chalah ou yahcherha maa el abriaa
    amma el kadia c 100% ihoude
    yatalabsoun kaanahoum mouslimine oua yanchourou el fitna entres les vrais musulments alhoum alaika bihim ya ssamiaa el douaa
    allahouma oukhdoul el mouchrikin oua el yahoud
    hasbouna allah oua nima el ouakil
    hasbouna allah oua nima el ouakil
    hasbouna allah oua nima el ouakil
    il vois cet fille comme une étoile musulmane vie en france kama la youkhfa alikom anahou elle présente un danger pour les autres étranger dans un pays étranger, oullah ya rabi alaika bihim
    rabi yatikom esber
    Ina li lah ou ina ilayhi radjioun

  • عبد الكريم

    انّا لله وانّا اليه راجعون، اللهم ارحم الفقيدة وارزقها الجنّة، اللهم ياذا الجلال اهلك من قتلها، اللهم جمّد الدم في عروقه ، اللهم انك عزيز ذو انتقام، ربّنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منّا اللهمّ اجعل لنا حجة نردع بها أعداء الاسلام اللهمّ استرنا الهمّ استرنا ياربّ العالمين.

  • chaoui

    حسبي الله ونعم الوكيل
    ربي يجيب الخير

  • la.yali

    salam alaykom allah ya rham sara wa yasabar dawiha nchallah

  • ايمان الجزائريه جدا

    انا رايت ان الاخوة المصريين متعاطفين معنا جدا هدا ما كان متوقع من الاخوة المصريين شكرا جزيلا و بالنسبة للفتاة انا لله وانا اليه راجعون

  • سوزان

    انا سوزان من لبنان نحنا باسرائيل شي بامريكا شي لك نحنا باطهر بلد على وش الدنيا مافيني اوول شي حسبي الله ونعم الوكيل

  • هشام ج

    أثق في التحقيق السعودي ثقة عمياء وأقبل بنتائجه،
    وما خفي أعظم أيها المسلمون،

  • saber tamine

    حسبي الله و نعم الوكيل ,اللهم صل على محمد و ال محمد....أستغفر الله لي و لكم

  • sahbi

    ربي يرحمها و يصبر أهلها
    و ربي يضهر الحق و يهلك الظالمين

  • mariya in America

    ان لله وان اليه لراجعون

  • خالد عبدالكريم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    رحمك الله ياساره والهم ذويك الصبر والسلوان .واسكنك فسيح جناته مع الابرار.
    ارجو من الاخوه الاعزاء الدعاء لساره بالرحمه....
    والله ان هذا المصاب لهو مصاب لجميع المسلمين ..وهو مكان اهتمام جميع الشعب السعودي .
    لكن والله لاستغرب من البعض الذي يجزم بأن العماله البنقاليه او الهنديه هي غير مسلمه وهو جالسا في داره.والبعض يطالب بتغيير هذه العماله من بعض الدول العربيه ومن دون ان اذكر جنسيات. لكم تأذي الشعب السعودي والمعتمر والحاج من بعض الجنسيات العربيه.
    مصيبه اخرى وهي ان البعض يقول .( ما هو رائ الامريكان والفرنسيين فينا) يا سبحان الله اتخجلون من الامريكان والفرنساويين . اضعفتم لهذا القدر ........
    عجبا لمن يقول ان السعوديين يستعبدون الاجانب فوالله ان هذه الجنسيات لتجد في السعوديه كل الاحترام والتقدير اكثر من بلدانهم الاصليه .
    اتمنى ان لايزايد احدا على الحكومه السعوديه او الشعب السعودي في الاهتمام وخدمة الاماكن المقدسه ..
    اقول للاخوه من مصر ,, وخاصة من يقول انه لايوجد امان على زوجته . يخفو شويه .. بالمصري يطلعو منها ......وانشالله نسع الحقيقه عن قريب .....
    رحمك الله يا ساره

  • sara05

    hasbena alah w ni3ma el wakil.....hado moslmin am kofar

  • متاثر جدا..

    الله يرحمك يا سارة .. والله العظيم ان قلبي يحترق من الداخل ...
    ااه لو كانت لنا حدود برية مع بلاد الحرمين .. والله العظيم لاخدنا حقها بايدنا .. انا اسكن في مدينة سطيف وفي صلاة الجمعة دعونا هنا جميعا بالرحمة..
    كجزائريين نطالب بتنفيد الاعدام علنا وامام الملا في حق المتورطيين الكلاب.ويصور الاعدام بالكاميرا ...
    الله يحرق قلوبكم كما احرقتم قلب اهلها وقلوب كل الجزائريين ..
    ولن نسكت على هدا الحادث ابدا... دماء الجزائريين غالية وعزيزة ... انشري يا شروق

  • مصرى مسلم

    ان لله وان اليه راجعون -- ولا حول ولا قوه الا بالله --نحسبك عند الله شهيده مع الابرار والصديقين --وحسبنا الله ونعم الوكيل --حسبنا الله ونعم الوكيل --لك الله ياساره ------------------------------

  • عبد الكريم

    انّا لله وانّا اليه راجعون، اللهم ارحم الفقيدة وارزقها الجنّة، اللهم ياذا الجلال اهلك من قتلها، اللهم جمّد الدم في عروقه ، اللهم انك عزيز ذو انتقام، ربّنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منّا اللهمّ اجعل لنا حجة نردع بها أعداء الاسلام اللهمّ استرنا الهمّ استرنا ياربّ العالمين.

  • farid

    ina li lahi wa ina ileyhi rajou3oun

  • mouhieddine

    lahom ib3ateha ma3a chouhadaa

  • مصرى

    بعد التحية
    دم الشهيدة فى رقبة كل مصرى وجزائرى ومسلم حر
    مصر كلها تنعى الشهيدة ونريد القصاص من الجانى
    نريد قطع راس الجانى فى قلب اكبر ميادين السعودية
    وحان الوقت ان يكون لنا رأى واحد ونتفق على شىء واحد
    البنت هى بنت بلادنا سواء مصر او الجزائر ولنقف كلنا من هذه المواقع وقفة واحدة ونتحد على شىء واحد
    ولا اراكم الله مكروها فى عزيز ليدكم اخوانى
    اخوكم محمود
    مصر

  • mouhieddine

    lahom ib3ateha ma3a chouhadaa

  • سعودي

    اللهم ارحم القتيله واغفرلها ....اللي قاهرني بعض المصريين يصبو الزيت على النار ويشتمون في السعوديه بدون سبب يعني المصري ماله دخل في القضيه من قريب ولابعيد لكن نازل شتم في السعوديه اخزاه الله .والجزايري رقم"317" اقول روح ياشيخ الله يصلح امك ثار مين والناس نايمين

  • pirate19000

    ربي يرحمها و اقول للصحافة السعودية اتقوا الله كيف لبنت في ال15 من العمر ان تفكر في الزواج و اين في مكة التي قدمت اليها متعبدة ثم هل سارة المغدورة لم تجد اي شاب لتربط معه علاقة حب الجزائر مليئة بالشباب المتدين الطاهر و اكررها للمرة الالف كفاكم زورا و بهتانا كما اقول لاخواني لا تتعجبوا فمكة كاي مكان اخر فيها قتل جرائم علاه مسكينة خدعتوها تربات بعيدة على الحنان و زدتوا كملتوا عليها قلبي راهو يتقطع ااااااااااااااااااااااااااااااااه كون نحكمو الي خدعها ناكلو يا رب ارحمها و اسكنها فسيح جنانك ربي يرحمك بنت بلادي والله مقدرت راني نبكي علاه يعني علاه ا

  • جزائري للنخاع

    اللطف منك يا الله ، هذه علامات نذر للمسلمين كافة،

    لقد حدث وأغتصبت إحدى قريباتي وجردت من كل اموالها وحائجها، وأين يا إخواني في المدينة المنورة أشرف واطهر بيت الله تعالى، وهي في طريقها لزيارة الروضة الشريفة، لقد صدمت عندما رائيت قريبتي عند زيارتي لها في بيتهم بعد عودتها من الحج ولولا مساعدات قدمت من جزائري شهم من ولاية جيجل لكان مصير قريبتي لا سمح الله في القبر من شدت جوعها ووقد تاهت ولم تعرف طريقها، لقد اوردت لنا قصها وهي جد متأثرة وقد تغيرت شخصيتها بفعل الصدمة التي لحقت بها وهي تسرد قصة الحادثة وهي الى الآن لم تنصف لا من طرف السلطات في المملكة ولا السلطات عندنا في الجزائر أصبحت صمعت الجزائريين في الحضيف حتى في أقدس بقاع الله تعالى
    "ربي إجعل هذا البلد آمنا وأرزق اهله من الثمارات"
    ندائي إلى إخواني في المملكة من يمليكون زمام السلطة عليكم بسند قوانين رادعة تمنع هؤلاء الصعاليك النجسين دخول أرض الله الطاهرة مهما كان، وغني أجزم واثقا بان الحادثة وكل الحوادث التي وقعت سببها هؤلاء المجرمين الكفرة الذين ينجسون ويفسدون صمعة بيت الله والمدينة المنورة، هناك شباب سعودي كثر بطالين مسلمين طاهرين لماذا لا تستغلونهم بدل أن تستوردوا يد عاملة رخيسة لكي تشوه صمعة المملكة المظيافة لحجاجها الكرام

  • نورالدين

    حسبنا الله ونعم الوكيل إن لله وإن إليه راجعون
    رحم الله الشهيدة حاملة كتاب الله
    لاتحزنواإنها في نعيم الفردوس .

  • يحيى

    بسم الله الرحمان الرحيم
    رحم الله الفقيدة و اسكنها جنات الخلد و رزق دويها الصبر الجميل. اولا تقع المسؤولية العظمى على اهل مكة من المسؤولين لاوائهم مجرمين و قتلة في ارض مقدسة, و الان وقد وقعت الجريمة تقشعر منها الابدان و تدرف منها العيون, يجب تطبيق في حق الجناة التالي( انما جزاء اللدين يحاربون الله و رسوله ويسعون في الارض فسادا ان يصلبو او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض , دالك لهم خزي في الحياة الدنيا ولهم فى الاخرة عداب عظيم)

  • بدر

    لا حول و لا قوة الا بالله.....
    تعازينا لأسرة الفتاة و للأخوة الجزائيرين.. و لنا أيضا فالملم أخو المسلم.

  • سعودية

    الى ابناء بلد الملون شهيد والله اننا نري في الجزيرة العربية اشياء تقشر لها الابدان عمالة من الدول العربية وليس فقط البنغال بل بنجلاديش هي من ترسل لنا رواد السجون والا فالشعب البنغالي طيب لكن لوتري افعال العمالة العرب مغازلات في الاسواق وفي المدينتين المقدستين وجرائم وسكر وعلاقة مشبوهه لدرجة انهم يتركون محلاتهم ويخرجون لارسال البلوتوث والشباب السعودي يعني من لبطالة رحم الله الفقيدة

  • AMINA

    a 276, je te dis ETTAKY ALLAH! AL MAGHREBEYAT EKHAWATOUNA ....HARAM MA TAKOUL ETTAKY ALLAH! YA AKHY

  • غسان سلمان

    ان مثل هذه الجريمة النكراء يجب الحد والقصاص لا للاعدام بل بالموت البطيء حتى يرى الموت بعينه ولتكن عبره لغيره ولكني اسال سؤال لمن ارتكب تلك الجريمة النكراء هل يرضى هذا الفعل على امه او اخته ؟؟؟؟؟؟؟؟ولا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل على من فعل تلك الجريمة

  • ali oran

    en 2010 ilya toujours youcef el hajaj la3anak el lah fi hayatek w fi mamatique

  • ali oran

    en 2010 ilya toujours youcef el hajaj la3anak el lah fi hayatek w fi mamatique

  • nabila

    allah yarham sara

  • khaoula

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    كم إحزنني كثيرا سماع هذا الخبر و ما أحزنني أكثر سماع إخوتي الجزائريون يتحدثون بغير عقل فأرجوا من إخوتي التكلم بإحترام لأن الجزائر بلد العزة و لا تطهروها عكس ذلك
    و أسكنك الله فسيح جنانه إن شاء الله يا سارة

  • مسفر محب للجزائر

    الاخ سيد العرب
    ماهذا الكلام الفارغ الي تقول وبي حق يقتل شخص لم يفعل شي خاف الله بما تقول وكيف تواجه الله سبحان وتعالى يوم القيامة ...........

  • سعود

    كفاكم فتن وغوغائية...الفتاة تربطها علاقة باليمني وهذا مثبت بالاتصالات والمراسلات بينهم...الحقيقة مؤلمة ولكن الغوغائية تأبى الا ان تظهر فيكم...

  • رحمونة

    اولا الله يرحم الفقيدة سارة و يلهم دويها الصبر و يجعل مقامها فى الجنة انشاء الله على مجرمين ان ياخدو القصاص امام كل الناس كى يكونو عبرة لمن سولتهم انفسهم و لكن لا يجب ان تكون هده الماسات فتنة بين اخوة العراب فهدا المنكر يمكن ان يكون فى اى بلد عربى او اجنابى و ارض المقدسة متل مكة الشريفة هى بريئة من اعمال الشيطان فالشيطان مع انسان فى كل وقت و فى كل مكان علينا الا ان نطلب من الله الحفظ و الستر فى الدنيا و الاخيرة و الله يجزى من كان سبب

  • التلمساني

    عيب عليك يا صاحب التعليق رقم 119، بل عار عليك ما تقول، أنا أعرف العائلة جيداً واني اقسم بأن سارة أطهر منك ومن امثالك..

  • zizou7882

    بسم الله و السلام على رسول الله امابعد لا حول ولا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون نسال الله ان يرحم و يغفر لاختنا (سارة) لقد اراد الله لك خيرا في سابق علمه فقبضك بجوار بيته وهذه مكرمة من الله ونحن قصيري البصيرة اردنا لك الدنيا وما عند الله خيرو ابقى...اختنا سارة نحن لم نتشرف بمعرفتك من قبل و لكن اسفنا لفقدنك و حزى في انفسنا وان لوقعه عليها لشديد نسال الله ان يلهمنا وذويك الصبرا والسلوان ونحتسب عند الله لك الفردوس الاعلى...اختنا سارة انت واحدة فينا ومنا وليس لنا الا ان نقول مثل ما قال المصطفى عليه الصلاة والسلام لفقدان ولده ابراهيم (ان فراقك ياسارة لمحزون ولا نقول الا ما يرضي الله ..انا لله وانا اليه راجعون.. رحمة الله عليك اختي سارة

  • said

    والله العظيم انه لشيئ فضيع ان تحصل امور كهذه في ايام عظيمة ولفتاة في عمر الزهور لكنه كان قضاء الله وقدره مكاعسانا نقول الا ان نعزي انفسنا وعائلتها في مصابنا لانها نفس مسلمة والويل للجناة اين المفر من رب العالمين وفي الاخير نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

  • algerien

    الله يرحمحا وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • algerien

    الله يرحمحا وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • algerien

    الله يرحمحا وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • omar

    allah yarham sara wa youlhim ahlaha essabr wa

  • مواطن مصرى

    رحم الله الفتاة و احذر يا اخواتى العمالة البنجالية فى الخليج عامة و السعودية خاصة قنبلة موقوتة فى قلب المجتمع العربى لانهم يعملون تقريبا مقابل طعامهم و بالتالى لا يوجد ما يخسروه و شاهدنا و سمعنا كثيرا و المجمتع السعودى لا يحب نشر الفضائح التى يسببها هولاء فما اكثرها بصورة يومية من سرقة و خطف فليحفظ الله بلاد الحجاز و المسلمين

  • mabrouksouf

    الهم ارحم سارة عضم الله اجره و الحقم الصبر و السلوان
    انه شهيدة

  • جزائري و فحل

    بسم الله الرحمان الرحيم...نبلغ الاخوة الاحرار و الشرفاء السعوديين ان الشعب الجزائري لا يقبل الااهانة ...المشكل انه حتى ادا كان الجاني سعودي فالصالح و الطالح في كل مكان لكن ان تتجرا صحفكم و بعض السعوديين في المنتديات ان تمس شرف المرحومة و تتهمونها بالانحلال..هل يعقل ان تاتي فتاة من فرنسا حتى تمارس الفحشاء تترك فرنسا و تتجه الى مكة المكرمة و في شهر رمضان الكريم و تمارسه مع من؟؟؟؟ مع العبيد و الخدم من البنغلادشيين و غيرهم..ايعقل دلك..انتم من تدعون الاسلام اليس هدا من قدف المحصنات و الابشع ان الفتاة اليوم في دمة الله.لا حول و لا قوة الا بالله..دم الجزائري ساخن و غالي جداجدا عند كل جزائري.فانصحكم عدم التطاول

  • جزائري

    مثال لو الحادثة وقعت في الجزائر وكلنا جزائرين ونعرف ان هذه الحادثة واخرى تقع كل يوم ما هو جزاء المجرمين

  • كمال

    للذين يشككون في عفة الفتاة ويدعون أنها على علاقة بأحد اليمانيين..
    أقول لهم البنت تعيش في فرنسا أتدرون ما معنى ذالك, يعني أنها في غنى عن ذالك , يعني لو أرادت ذالك لبقت في فرسا فكل شيء هناك مباح...
    من غير المعقول أن تأتي إلى أطهر مكان على وجه الأرض ( مكة المكرمة) وتقوم بهذا العمل و مع من مع يمني ؟؟؟؟؟؟؟

  • بشير

    حسبنا الله و نعم الوكيل.
    و لكن أين دولتنا و أين رئيسنا حتى التلفزيون الجزائري- لم يتحدث عنها و لم نسمع لأن وزارة الشؤون الخارجية تحركت و لكن مايحدث في الجزائر أمر فلقد هنا على حكامنا فهنا على الجميع أهانهم الله في الدنيا و الأخرة

  • جزائري مسلم بربري و أفتخر

    الله أكبر ....تحيا الجزائر....أقدم تعازي للشعب الجزائري....شهيدة بادن الله

  • مسلم سعودي

    الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة، و أسأل الله ان يلهم اهلها الصبر و السلوان.
    كانت الحادثه صدمه لكل انسان كيف لا و قد حصلت في مكة و لمعتمره طفله و كلنا ننتظر نتأئج التحقيق و كشف المجرمين و تنفيذ العقاب العادل.
    .

  • بدون اسم

    les simples employeurs n habitent pas aux 16eme etage c uniquement pour les riches

  • سليم

    أقول للذين قاتوا انها على علاقة غير شرعية مع يمني في شهر رمضان و في مكة. أسألهم هل هم بشر ام هم-.لم تقم بعلاقة شرعية او غير شرعية في فرنسا ومأذراك مافرنسا مع فرنسي او الماني او او او وتقوم بعلاقة غير شرعية مع يمني قي مكة وشهر رمضان وهي تفظ كتاب الله ودهبت الهناك للعمرة .لو كانت مما تدعون لدهبت الى أي بلد في العالم الأ مكة .لعنت الله على الكدبين

  • خالد -

    نعزي انفسنا قبل ان نعزيكم ونشعر بالالم والاسي لما اصاب ابنتنا سارة ولكن ما نقول الا كما امرنا رسولنا الكريم صلي الله علية وسلم انا لله وانا الية راجعون
    بصفتي محامي سعودي اؤكد لكم ان اجراءات التحقيق الجارية الان سليمة وفقا للنظام القضائي السعودي اذ تمثل هيئة التحقيق والادعاء العام دور النيابة في بعض البلدان وسوف تتبين نتائج التحقيقات قريبا فلا خوف وسوف يظهر الله الحق ولو بعد حين .......

  • rafik

    يجب التحقيق

  • zikou

    Doit Alqubz le délinquant et l'application de la charia et la peine de mort au plus tôt et en face de tout le peuple

  • sabrina

    ana ka djazariya achkoro djami3 ikhwanona al arab 3la mosanadatohom lana fanahno ikhwa wachi3arona wahid wahowa al islam

  • بلال بلعربي

    السعـــــــــــــــــــــــــودية

    مـــــــــــــــــــــــــــصر

    الجـــــــــــــــــــــــــــزائر

    حذاااااااااري بأن ينزغ الشيطان بينكم وكلنا ثقة بالله بأن المجرم سينال جزائه عاجلا أم آجلا ونحن نتمناها عاجلا بإذن الله وكلنا ثقة في الأمن السعودي فأنا متأكد من نشاطه شخصيا

    أنا جزائري أقول لكل جزائري ومصري وسعودي غبي يسب ويشتم أن هذا من قلة الأدب والشهامة والوازع الديني كيف تغار على سارة خطيب وأنت تسب المسلمين ؟؟؟؟

    ضعوا اليد باليد فالسعوديين يتمنون خروج البغال البنغالية من أرضهم

    والمصريين رجال مواقف وأهل عزاء وواجب

    الجزائريين والحمد لله رجال شهامة وشهادة

    وأحب أصحح معلومة للأخ : 316 - احمد : المملكة العربية السعودية .... نحن بلد المليون ونصف المليون يعني مليون ونصف وليس مليون فقط

  • سعودية تحب الجزائر

    هذه رسالة لكل جزائري ارجو ان تقروها السعودية صارت سداح مداح لكل اجانب ودول العالم الاسبوع اللي فات كانت مقتل الطبيبة السعودية بنفس الطريقة وقالوا انتحار واغلقت القضية وطبعا المواطنين لابواكي لهم والان وصلت للمعتمريين ويما شفنا ويما حتشوفوا وان اعرف الشعب الجزائري ملتزم وما ازكي على الله احد وهذه الجراة نتيجة لغباء - الذي عفي عن الطبيب المصري الذي اعتدي على مريضاته بعدان جعلهم يدمنوا وخاف اخينا الملك وعفاعنه اما الجزائرييين فهم رجال ياخذون حقهم من فم الاسد والمصري اللي يقول ان زوجته ما تقدر تطلع انتم فارقونا يالاجانب وهي تعمر ونسيتوا وش قلتم عن الشهداء وبلد المليون شهيد

  • سارة

    رحم الله الفتاة
    و عزاؤنا لاهلها
    و شكرا للشعب السعودي المتعاطف معنا

  • pour n° 51 !!!

    t'es vraiment idiot....ya ghabiyy , tout ce qui se passe chez les arabes c'est les juifs !!!!?
    soyer un peu objectif ...

  • chichou

    ohh mon dieu ml maka ou massllaknache

  • sami

    allah yar7emha , w inchallah rabi idaher el 7a9

  • فهد الزهراني

    سوف تسمعون عن قريب انشالله (بيان من الديوان الملكي)اقدم المدعو............يمني الجنسية بقتل الفتاة ..........جزائرية الجنسية برميها من اعلي عمارة سكنيه حيث صدر بحقة صك شرعي يدينه باعترافه وحكم عليه بحكم القصاص علنا اما الملاء ووزارة الداخلية اذا تعلن لكل من تسول له نفسه العبث بامن واسقرار البلد سوف يلقي المصير نفسة والله ولي التوفيق
    (عشتي حرة ابيه اية المملكة العربية السعودية)

  • wahrani

    inna lilahi wa inna lilahi raji3oun jai pleuré wellah ...

  • أحمد

    الطب الشرعي أثبت عدم تعرضها للاغتصاب والحمد لله فلماذا الإصرار على نشر خبر الاغتصاب ؟! لماذا تقعون في عرض المسكينة وتشوهون سمعتنا وتلطخون عرضنا ؟! .

  • جريدة عكاظ السعودية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إلى الأخ** فهد** من السعودية : إذا كانت حكومتكم تنوي تحقيق العدالة فلماذا تضح جرائدكم عناوين كا هذه : < الطب الشرعي يؤكد سلامة لاعبة الكاراتيه الجزائرية من الاغتصاب كشف تقرير الطبيب الشرعي بالعاصمة المقدسة عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب باستثناء كسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر بسبب سقوطها من الدور السادس عشر على سطح فندق آخر أقل انخفاضا..............................إلخ. عن جريدة الوطن أون لاين السعودية> !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    I'm sorry, i cant believe

  • med adel

    عودوا الى رشدكم مرة تقولو انتحرت ومرة تقولو ابوها المسؤول.........وتزيد تصح في وجهك وتقو ل نحن لا نخاف.....انا اقل انتم المسؤولين عليها امام الله عز وجل واليكم الاسباب ...............إن مايحدث بأرض الحجاز من جرائم وإنحرافات أمر طبيعي للأسباب التالية:
    -أن جل الوظائف الخدماتية تسند لغير العرب من باكستانيين و بنغاليين و غيرهم وهؤلاء لايحسنون التعامل مع زوار بيت الله الحرام ولقد شاهدت بنفسي كيف يتصرفون ، فأحد العمال أرد ضرب أخ مغربي بسبب دفع بسيط لشرب ماء زمزم
    -المشرفين على أولئك العمال من (السعوديين ) هم أقرب للأعاجم منهم للعرب سلوكا و أقوالا و أفعالا ، فيتعمالون مع الحجاج و المعتمرين كأنهم رقيق و عبيد وليسوا كأحرار عابيدا لله
    -إن العرب و العربية غرباء في أرض العرب ، فنتيجة العمالة الأعجمية تشتاق سماع اللغة العربية على الألسن
    لكل هذه الأسباب و غيرها يتعين على أمة الإسلام إعادة النظر في تسيير و تأطير أرض الحرمين و وضع مكانيزمات جديدة بإشراف دولي على إدارة و تسيير البقاع المقدسة خلاص لكلام

  • صالح الخير..بوسعادة

    ان لله و ان اليه راجعون...ندعو الله ان يدخلها فسيح جنانها و يتغمد روحها الطاهرة

  • الفاهم يفهم

    الله يرحمها
    قالك كانت في علاقة مع يمني هاهاهاها
    خلت الزين والعلم في فرنسا وبلادها من الرجال و رايح تحوس على واحد يمني هاهاها
    وثانية راها في عمرة وبلاداك سيرة تاعها تشهدلها
    الله يديهم يارب

  • نجيب

    سامحينا يا ساره ..رحمك الله

  • حسن

    سيد العرب ماهذا الكلام اخي هل هذا من كرم العرب والمسلمين ماذا فعلوا لك اخوانك السعوديين حتى لو كان المجرم سعودي فنحن لن نتركه بل سناخذ حق الشرع وحق المكان وسوف يكون عبرة لمن اعتبر

  • mostapha

    بسم الله الرحمان الرحيم

    والله ما سمعناه يحدث ببيت الله مؤسف جيدا

    وأن من فعلو هذه الفعلة هم يهود وليس عرب ومسلمين

    واحمل المسؤولية الى السلطات السعودية لما لم تحمي معتمريها من المفروض ان تكون هنا ك حراسة في داخل وخارج الحرم لحماية كل من يدخل البقاع المقدس
    وهذا واجب على السلطات السعودية.
    ولماذا السعودية تجيب عمل ليس مسلمين اليس هذا هو الخطأ
    الله يرحمها ويصبر والديها

  • علي

    إن لله و إن إليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل

  • zoubida

    الله يرحمك يا سارة و يجعل مثواك الجنة . كان لازم يحققوا مع المرأة التي تواعدت معها لتناول العشاء ، لربما كانت متواطئة معهم في الجريمة والاعداد لها . و أيضا غلق الفندق الذي حدثت به الجريمة حتى يكون عبرة للآخرين . وعلى مصالح المختصة بالمملكة تصفية العمال غير المصرح بهم .
    و أخيرا أناشد السفارة الجزائرية ببذل كل الجهود للوصول إلى الحقيقة و أيضا حماية كل الرعايا الجزائريين و تسهيل الخدمات عليهم .
    " اللهم ارحم جميع المسلمين الأحياء منهم و الأموات"

  • pirate19000

    ربي يرحمها و اقول للصحافة السعودية اتقوا الله كيف لبنت في ال15 من العمر ان تفكر في الزواج و اين في مكة التي قدمت اليها متعبدة ثم هل سارة المغدورة لم تجد اي شاب لتربط معه علاقة حب

  • صفيّة الجزائرية

    الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، يا الله يا منتقم يا جبّارلقد انتهك عرضها وقتلت وهي في ضيافتك، فانتقم لها يا رب ، ولا تدعهم ينهكون عرضها وهي بجوارك، الهمّ طهّربيتك الحرام من الكفاروالمجرمين . اما بالنسبة للعمالة الاجنبية في السعودية و خاصة في مكه فاهل السعودية اوّلُ المتضررين فلا داعي للتعليقات الغير لائقة.

  • مصطفى

    إنا لله وإنا إليه راجعون ، ورحم الله الشهيدة الصغيرة ، وصبرا آل سارة رب العباد منتقم جباراشد مااحزنى انهم لم يرعو الله بفتاة تؤدى شعائر الله وعلى اطهر ارض الله سارة فى جنه الخلد انشاء الله رحمه الله عليها والصبر والسلوى لاهلها ولشعب الجزائر الشقيق وإنا لله وإنا إليه راجعون

  • بنت بنفس عمر القتيلة

    الله يرحمك يا اختي و يصبر والديك. ان شاء الله يظهر و يتعاقب من سبب لك هذا العذاب و الظلم

  • أحمد

    العنوان خطير جدا لان لا أحد يستحق الموت بهذه الطريقة حتى و ان لم تحفظ القرآن و لم تكن مسلمة اطلاقا

  • bent lebled

    heureusement qu'il ya les journaux pour informer l'algerien et le defendre . notre entv est une télé de la planete mars

  • علي

    للاسف انتم ايها الجزائرون مندفعون وراء الاشاعات
    انا من السعودية ولا ارضى بما حدث كما هو الحال باي مسلم ولكن انكم تسبون ارض الحرمين وان هناك جرايد لم تذكر الخبر فهذا كذب جميع الجرايد المحلية الورقية والالكترونية ذكرت الخبر والتعاطف شعبي مع الضحية رحمه الله فقد ماتت باطهر ارض وان شاء الله نها شهيده
    ولكن انكم تسبون وتقولون ان هناك تقصير واهمال فلا والله لا نرضى بذلك ونحن نعرف ان الفندق الكل موجوده به جزائرون وكيف انتقلت لفندق اخر!! وماتت فوق سطحه!!
    الشرع هو قتل المتهم بالسيف وان شاء الله سوف يقبض عليه
    بلاش تشنج وسب وشتم الهدوء والسكينه فالحق لن يضيع
    والاندفاع وراء الاشاعات المغرضة لا تنفع

  • hakim

    ya l jazayriyin hna ma3rofin ba nif ila s kotna 3la had al kadia rana- w kan hata m3a sa3odia hna galb wahed w 3adna rab wahad

  • الغاضب

    اين قول سيدنا ابراهيم ربي اجعل هدا البلد امن وارزق ....على اخر الاية حسبنا الله ونعم الوكيل

  • mohamed

    لا حول و لا قوة الا بالله
    et merci pour nous fréres egyptiens pour leur solidarité

  • سعودية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اللة يرحمها ويسكنها فسيح جناته
    لقد رايت العجب فى التعليقات على هذا الخبر اعلموا ان حكومة المملكة لن تتاخذل عن اي قضية تحدث فى هذا البلد بغض النظر على الجنسية فهى تطبق شرع الله وتحكم بكتاب الله وسنتة نبية ولايدفعكم الغضب فى سب السعودية فهى باذن سوف تبين الحقاق وياخذ كل مجرم جزاءةويامن يسب السعودية انتم لاتعلم ماذا تفعلة السعودية من اجل راحة الحجاج والمعتمريين انتم تتكلم عن شى لاتعرفة .
    عندما ترون الخدمات التى تقدمها السعودية لاتشكرونها وهى ايضا لاتريد الشكر من احد تريد رضا الله وعندما يحدث خطاء من عمالة تسب السعودية ترمى بافظع التهم .

  • عابر سبيل

    هل يعقل ان تترك فتاة في مثل سن الشهيدة الملذاة التي تتيحها لها فرنسا وتقبل على حفظ القران وتعلم اللغات والتفوق في دراستها هناك لتقيم علاقة عاطفية مع عامل يمني في الفندق الذي تقيم فيه مه اهلها اثناء ادائها مناسك العمرة .

  • algeriano

    رحمك الله يا سارة رحمة واسعة وانت عند الله شهيدة بادن الله
    وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يتقول في عرضها وهي عند ربها الان خاصة الصحافة السعودية
    بارك الله فيك يا غريبة الديار مانزيد والو على وش قلت
    للحكومة السعودية اتق مولاك لاكان راكم مسؤواين على اقدس بقعة والمرحومة سارة بينت الخير اللي عندكم علاش راكم مشغلين الوحوش البشرية عندكم اتقوا مولاكم

  • abdkader76

    الله يرحم سارة.هدا المرض وصل الى مكة سبحان الله

  • dadou

    ما لم افهمه هو:1/ ما دخل السعوديين في هده القضية انهمم براء
    2/ سارة انتضرت العمرة حتى تدخل في العشق و مع من مع يمني اتقوا الله
    3/ اللهم ارحمها و غفر لها

  • abdelkader

    tout ça c du blabla ya ni yemenites ni bengales;c peut etre des commissionnaire avec la complicite d une femme ils ont piege la jeune fille

  • الفاهم يفهم

    الله يرحمها
    قالك كانت في علاقة مع يمني
    خلت الزين والعلم في فرنسا وبلادها من الرجال و رايح تحوس على واحد يمني
    وثانية راها في عمرة وبلاداك سيرة تاعها تشهدلها
    الله يديهم يارب

  • بدر

    انا لله وانا الية راجعون
    ياجماعة ياريت بلاش التعليقات المستفزة الى الهدف منها ايقاظ الفتنة بين الاخوة ف السعودية و الجزائر و الله ان احب البلااد الى قلبى هى السعودى لانى عشت فيها اكثر من 10 سنوات وااكد لكل جزائرى ان السطات السعودية لن تترك حق اختنا

  • هند

    لاحول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
    الله يرحمها وان شاء الله سوف نقوم بمتابعة الجريمة لانجد الفاعل لاياخذ جزائه الله يرحمك يا سارة

  • ما لقيتوا الا اليمنين

    ما لقيتوا الا المساكين اليمنيين وترمون بتهمكم عليهم !!!!

  • جزائرية

    السلام عليكم بالنسبة للجروب على الفايس بوك ايميل التالي
    abdou.200994@hotmail.com

  • احمد

    قدر الله وماشاء فعل رحم الله الفقيدة سارة ولاهلها السلوان الموضوع دة ان دل يدل على مدى الكبت والتقصير الامنى انا قدر ليا اللة ان اعتمر يوم 29رمضان وقابلت من جزائرين احسست انهم متماسكين يسروا في جماعات وكان معظمهم من كبار السن منطقة مكة من اطهر بقاع الارض ولكن كثير من العمال الهاربين فيها وذلك لكثرة فرص العمل هناك فالتقصير الامنى كان غير مقصودا والدليل وتاكدوا بان القضاء السعودى كفيل بالقصاص لدم الشهيدة من الاربع ذئاب البشرية ورحم الله سارة المتوفبة فى اطهر بقاع الارض.
    250 - افتخر اني سعودي : السعودية اولا كلامك واسلوبك يدل على انك بدوى جاهل فالمصرين الموجودين بالحرم اكبر جالية موجودة وللة الحمد العمرة الثانية لى في رمضان واكثر ما اقابلهم مصرين ارفض الحديث بصيغة الجمع ولكنك تجبرنى على اهانتك واهانك شعب ال سعود التابع انت ومملكتك لهم فاللكعبة والحرم لكل المسلمين ليسوا لال سعود الذين يقيمون فيها ابراجهم واستثماراتهم فيها وفنادقهم الفخمة هناك وكثير من طوابير الشحاتين اما منزل الوليد بن طلال ما اكثر السعودين السود انحراف وبشاعة وسرقة اسئوا سمعتكم وسمعت المسلمين وانت "اعلم باهل مكة عنى "
    اتمن النشر لو فعلا في حيادية واكرر عذائى لاسرة الضحية "رحمة الله عليها"

  • بدون اسم

    المصري الشامت الذي قال (من أعمالكم سلط عليكم)
    اللهم أغفر لنا وله ربنا يهديك لو كان لك ابنة هل ترضى لها هذا؟
    -ولو كان ربنا يحاسب بالأعمال ما كنت الآن حيا ترزق .
    كنت سأدعو عليك بنفس الدعاء لولا أن ثبتني الله.

  • حريرالشيباني

    الى 318 يااخي هو لم يعترف.بماانة على علاقة عع القتيلة كما جاء في كلامك يا فيلسوف
    هذا مجاء...ن أحد الموقوفين وهو يمني الجنسية اعترف بأنه تابع الطفلة الضحية منذ رمضان أي منذ وصول عائلتها من فرنسا وحسب ذات الصحيفة فإن المشتبه فيهم هم عمال في الفندق
    بمعنا المصطلح الشارع الجزائري ** كان ايصيد فيها الحيوان**

  • امازيغي مسلم

    ان لله وان اليه راجعون , رحمها الله واسكنها فسيحا جنانه
    اتمني ان تظهر الحقيقة ويعاقب الجنات انا اثق في القظاء السعودي وسيثلج صدورنا عن قريب والله اكتب هذه الاسطر وقلبي يعتصر غيظا.

  • جزائرية

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    تحية طيبة و بعد

    بعد الفاجعة التي المت بنا بفقدان سارة ، قمنا بعمل جروب على الفايس بوك من اجل تطهير البقاع المقدسة من هذه الحثالة .

    اسم الجروب ........اخرجوهم من البقاع المقدسة

    ننتظر مشاركاتكم و تواصلكم

  • algerie

    لم أفهم " حيث اعترف أحدهما أنه على علاقة مع القتيلة منذ شهر رمضان"

  • سيد العرب

    لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
    معروف عن الامراء السعوديين...بانهم يحبون الصيد فى الصحراء الجزائرية
    سوف نلتقى فى موسم الصيد....فى. البيض او المشرية.... وسوف ناخذ بثارنا من.. امرائهم... والله على ما اقول شهيد

  • احمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الجزائريين تأكدوا ان هذا الخبر آلم جميع شرائح المجتمع السعودي ، بل أشعل نفوسنا غيضاً وننتظر الحكم على هؤلاء الاشرار في أسرع وقت لتشفى قلوبنا منهم قبل قلوبكم ولكن لدي معلومة بسيطه حتى لا يُشكك الأخوان والاخوات في الأمن السعودي وهي كالتالي :
    المنطقه المركزية للحرم الشريف هي منطقه محدوده جدا وذات تضاريس عمرانية غاية في الصعوبة بمكان ورغم هذا هناك الكثير من رجال الأمن ولكن ان تتخيلوا أعداد اخواننا من المعتمرين من جميع دول العالم بالاضافة لمعتمري الداخل من السعوديين والمقيمين كذلك ، تخيلوا هذه الاعداد المهوله في هذه المنطقه المركزية ؟
    بالأضافة أن هناك من أصحاب الفنادق من هم عبدة للدرهم والدينار هدفهم الكسب المادي وهم قلة ولله الحمد ولكن هم من يقوم بتشغيل بعض الافراد من غير المقيمين نظامياً لأن أجورهم ومرتباتهم بسيطه وهذا من أجل الكسب على حساب الأمان ولكن صدقوني أحبابي سوف تتم محاسب صاحب هذا الفندق محاسبة عيسره على توظيفه لهذه الشرذمة .
    بالنسبة للعمالة البنغلاديشية هذه من أسوء الجنسيات التي تعمل في المملكة وهناك حملة شعبية لإجلاءها من المملكة لأن مشاكلهم الأمنية تجاوزت الحد وهنا تضييق حكومي عليهم بسبب هذه المطالب الشعبة حيث تم إيقاف الاستقدام لهم من بنجلاديش كم تم التضييق عليهم في كثير من الأمور وسوف يخرجون من هذا البلد الطاهر باذن الله .
    اخيراً تأكدوا أحبابنا أن سارة هي أبنة كل شريف في الممكلة ، وتأكدوا أن الحق سوف يصدع وان الجاني سوف يُضرب عنقه بالسيف وليس بالشنق لأننا دولة منهاجها كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .
    ونحن يا بلد المليون شهيد في الممكلة نحبكم كثيراً لذلك لا تستعجلوا النتائج فلابد أن يأخذ التحقيق مجراه حتى لا يُظلم بريء ويهرب مجرم .
    واقدم لكم أحر التعازي في أبنتنا الغالية ساره
    اخوكم احمد
    من الممكلة العربية والسعودية

  • Algèrien

    violée à 11 metres de la kabba en lieux saints de l'islam, pendant la oumra,dans un hotel "arrachidin",situé dans la rue de GHAZA: trop de symbols ou bien de simples coincidences ? à vous d'en juger? la fin du monde s'approche

  • hayat.ya rab ahfadna

    laa hala wa la 9owa ila b alllah .allah yarhamha matkkhafoche ya wlad bladi dimha raja3 .hasbona allllah wa ni3ma alwakil allah yahdihom

  • مسفر محب للجزائر

    لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون .
    الله يرحمها ويغفر لها يارب العالمين والله يااخذ الحق في من قتل سارة , بعض الاخوة الجزائرين دائما يذكرن اطهر ارض وكيف يحصل في مكة المكرمة , فمكة لم يعزها الله إلى بيبيته ومكة مثل اي ارض فيها صالح وطالح ودائما يكون فيها حالات قتل وحالات اغتصاب والحمد لله الامن يقبض عليهم ويحاكمو محاكمة شرعية ,فهم بشر وليسة ملائكة
    اتعرفون الاية
    وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون ) والقرية هي مكة الطاعة لله وليس للبلد .
    والغريب ان بعض الاخوة يقول لو كانت فرنسا ما حصل هذا الامر لوكانت في فرنسا ماذا سيكون الحكم المؤبد فقط اما في الشرع الاعدام فورا فتقو الله في اخوانكم .......

  • علي بياتة-المدية

    على السلطات السعودية أن تتحمل كل عواقب هذه الجريمة الشنعاء التي وقعت على أقدس مكان على وجه الكرة الارضية،وكأول خطوة عليها أن تعدم هذه الذئاب البشرية علنا ،رحم الله الفتاة وأسكنها فسيح جناته انا للله وانا اليه راجعون.

  • سعودي

    الأخوة الجزائريين الكرام :
    أولا نؤدي لكم سنة العزاء في الفقيدة فرحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان وانا لله وإنا إليه راجعون أما بعد:

    ماحدث هو جريمة بغض النظر عن مكانها وشناعتها وأحداثها .وكما تعلمون فالجريمة ليس لها زمن ومكان .والحمد لله أنها حالة شاذة ولا ينطبق عليها قاعدة ولم تصبح ظاهرة .وقدر الله ماضي على الجميع

    ومكان الجريمة هو مكة المكرمة وكما تعلمون فمكة قبلة المسلمين وبها جميع جنسيات العالم نعم جميع الجنسيات والأعراق ولا يستطيع أحد أن يمنع مسلما من زيارة بيت الله الحرام وللأسف فمع مرور السنين تراكم بها الكثير من المتخلفين والهاربين عن السفر لبلادهم بل حتى ظهر الآن الجيل الثاني والثالث منهم ويصعب القبض عليهم لأنهم يسكنون الصفيح والطرق والجبال.

    بالنسبة للأمن في مكة فهو ليس شمس مشرقة على الجميع ولا يوجد مكان آمن في العالم كله. وليس لدينا أجهزة تكشف عن نوايا الناس ومايدور في خلدهم وداخل غرفهم في الفنادق والشقق. فالجريمة حدثت داخل الفندق وفي المساء وحتى لو كان هناك 100 عسكري فلن يمنع النفس الأمارة بالسوء والمبيته للغدر والشر. وأمر الله وقع لا محالة ولكن نحن هنا دورنا هو البحث عن حديثيات الجريمة وكيف حدثت ومن هم الجناة ومالدافع وراء ذلك وتبيين الحقيقة للناس ومن ثم تنفيذ حكم الشرع في الجناة.مع العلم إلى الان لم يصدر البيان النهائي من الأجهزة الأمنية وليس الصحافة ولله الحمد فالأجهزة الأمنية لدينا على كفاءة عالية ومتطورة والطب الشرعي أيضا ومايصدر عنهم سيحسم الجدل الحاصل.

    أما بالنسبة لنا ولكل انسان شريف على وجه المعمورة لا نرضى لأحد الظلم أو المهانة أو الضرر .والشعب السعودي أيضا أصيب بصدمة مما حدث وناله الحزن والأسى ويعلم الله أننا تألمنا من مصابكم ونسأل الله السلامة والستر لنا ولكم .وأتمنى ألا نقرأ بعض التعليقات التي تحمل الكره والتحقير والاستخفاف وكأننا نستقصدكم بالإساءة وقتل بناتكم وأولادكم بالعكس نحن نحترمكم ونقدركم وإذا ثبت لكم حق فستأخذونه رغما عن أنوفنا فالحمد لله قضاؤنا نزيه وعادل ويحكم بشرع الله وينفذ على السعودي قبل غيره .

    وأستغرب بعض التعليقات من الأخوة : فواحد يريد هدم مبنى الجريدة فوق رؤسنا والآخر يقول شرع أيه اللي تحكمون فيه ؟؟ وآخر سيحول الحج إلى فرنسا بلد الأمن والآمان .... ماهذا يا أخوان ؟؟؟ لا تحل الأمور هكذا وليس أسلوب نقاش من خلف شاشات الحاسوب ... تحدث بما يعقل حتى نحترم رأيك ونسمع منك.

    وختاما : اتمنى لأخوتنا في الجزائر موفور الخير والمحبة والتوفيق

  • walid

    الله يرحمها ويصبر والديها

  • hanou

    حسبيا الله ونعم الوكيل ان لله و ان اليه راجعون ياااا رب نسألك ان تسكنها فسيحا جناتك و تلهم اهلها الصبر و السلوان با رب خدي الحق في الظالم. الله اكبر الله اكبر

  • صالح

    اللهم أغفر لها

  • randa

    لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون .

  • نتاشا

    انا لله وانا اليه لا راجعون
    نار وحسرة في قلب كل جزائري من هذه الجريمة البشعة التى راحت ضحيتها بنت 15سنة وهي في ضيافة بيت الرحمان اطهر وانق بقعة على وجه الارض
    تقبلها الله مع الصالحين والشهداء واسكنها فسيج جناته
    والقصاص لشياطين الانس امام اهل وضيوف الرحمان
    رحم الله سارة

  • abdelouahabr

    allah yarham sara wa youlhim ahlaha essabr wa essilwane

  • smail

    إن لله و إن إليه راجعون
    على السلطات السعودية أن ترحل كل من شارك في هذه المصيبة التي ألمت بالشعب الجزائري بلد المليون ونصف المليون من الشهداء ولسيادة الوطنية لذا نطلب من سمو الملك فهد ومن نوابه حفظهم الله ورعاهم أن يردوا البسمة للشعب الجزائري وعائلة المفقودة سارة رحمها الله واسكنها فسيح جنانه و جوار نبينا محمد صلى الله عليه وسلم . هذا ما لدي ما أقوله حسبنا الله ونعم الوكيل في أولئك الذين قاموا بهذا العمل لا إنساني وأسئل الله العفو والعافية إلى سمو أمير مكة المكرمةوطول العمر في خدمة الدين والمسلمين.والسلام عليكم ورحمة الله.

  • احمد

    ماعسانا نقول في هذا اليوم المبارك لهذه الفتاة الشهيدة الا /ان لله وان اليه راجعون ولاهلها بان يلهمهم الصبر والسلوان

  • يوسف

    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عجل بالفرج لهذه الأسرة انا لله ونا إليه راجعون

  • sup-toufik

    حسبيا الله ونعم الوكيل اللهم ارحمها واسكنها فسيح جنانك الهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اظهر الحق اللهم اسكن المجرمين نار جهنم في الدنيا والآخرة يارب العالمين يا حي يا قدير

  • جزائرية

    ان لله وانا اليه راجعون

    حتى في بلد العفة يحصل هذا يارب استرنا
    والله يرحمك يا بنت بلادي ياناس ادعو لها بالرحمة وبالصبر لعائلتها رغم اننا كلنا عائلتها

  • بدون اسم

    لماذا هذا المقال فيه بعض الالتداخل مع المقال المجاور
    الله يرحم الشهيدة

  • سعيد بركان / البليدة

    انا لله و انا اليه راجعون
    حسبنا لله و نعم الوكيل . في كل مغتصب و قاتل هائم طليق ، حسبنا لله في كل فاجر اثم لا يخاف لله رب العالمين ، حسبنا لله في اتباع الشياطين والشهوات . اللهم اغفر لها و آتي أهلها الصبر و السلوان . ووفق اللهم اخواننا السعوديين في كشف الغاصبين . و رغم كل هذا الأسى يجب علينا أيها المسلمون أن نعتبر من هذا الأمر الجلل و نعود للوراء لنرى مسببات هذه الأمور . لم تسلم حتى الأرض الطاهرة حتى عبدة الشياطين فما بالكم بباقي أراضي المسلمين . يا اخواني ادعوا الله أن يوفقنا في تربيتنا لأولادنا حتى لا يصبحوا مثل هؤلاء الآثمين.

  • سكينة

    نطلب إعدام المجرمين شنقا حتى الموت حسبنا الله و نعم الوكيل ربي يرحمها و يوسع عليها اللهم أدخلها فسيح جنانك

  • حسان

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.ان لله وان اليه راجعون.اللهم ارحمها و اكتبها من الشهداء.و ارزق اهلها الصبر يا ارحم الراحمين

  • جيهاد

    نعم نحن نحب ونقدر السعوديين
    يا سعوديين هل يرضيكم ما كتبت جريدة عكاظ علي الشهيدة البارحة وهذه الجريدة انا مدلمني في الجزائر نوكل عليها ربي ولو كنت في السعودية كنت رحت هدمتها على رؤوسهم
    وكنت شفت هذي الصحفي صاحب المقال بتاع البارح هو شيطان في ثوب حيوان

  • جزائرية

    لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ، حسبنا الله و نعم الوكيل
    كل هذا يحدث قي مكة المكرمة ،أين الامن ، ألا يوجد كاميرات مراقبة في الفنادق ، أيها المسؤولون السعوديون أنتم مسؤولون أمام الله عن مقتل القتاة ، لماذا لم توفروا الامن لها ، ولماذا تشغلون من هب دب في الفنادق ، نحن نأتمنكم على أهلنا ، لو كانت الفتاة أمريكية أو بريطانية لقامت الدنيا ولم تقعد أما و أنها جزائرية أصبحتتم تتهمونها في شرفها حتى وهي ميتة ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، لتبعدوا المسؤولية عنكم اللعنة و الخزي على كل
    من تسول له نفسه قذف المؤمنات المحصنات

  • عودة

    انها لحادثة تشبه الخيال...ايعقل ان يحدث هذا في الارض المقدسة ...انها الارض الامنة...لا حول و لا قوة الا بالله اللهم سلط سيف انتقامك على أعداءك و أععداء دينك لا هم مسلمين و لا هم مؤمنين بالله...الله اكبر حادثة بشعة و خطيرة رحمة الله على الطفلة سارة و اسكنها فسيح جناته ...حسبنا الله و نعم الوكيل...حسبنا الله و نعم الوكيل

  • tawfik_bio

    أولا: أقدم تعازي لعائلة شهيدة الشرف سارة و إن لله و إن إليه راجعون
    ثانيا:
    إلى الأخ فهد من السعودية إذا كانت حكومتكم تنوي تحقيق العدالة فلماذا تضح جرائدكم عناوين ك هذه < الطب الشرعي يؤكد سلامة لاعبة الكاراتيه الجزائرية من الاغتصاب كشف تقرير الطبيب الشرعي بالعاصمة المقدسة عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب باستثناء كسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر بسبب سقوطها من الدور السادس عشر على سطح فندق آخر أقل انخفاضا..............................إلخ. عن جريدة الوطن أون لاين السعودية> الذي عندما تقرأه تضن أنها سليمة سواكري أو صورية حداد مع أنها مجرد طفلة أمام عدة وحوش بشرية لا رحمة في قلوبهم.
    و أنا على يقين من أن الحقيقة ستظهر لأن عند الله جنوداً ينصرون المظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوم لو بعد حين

  • chetitha

    allah oua akbar.le commentaire du saoudien n 79 m a bien ettonner.tous ca se passe en arabie saoudite.terre promise de nos prophetes.c est malheureux.trois cas simmillaires.viols et meurtres.que ce que cela veux dire?je suis tres triste de ce qui se passe dans des pays musulmans.faites a charia et ce dieu nous dise et peu etre cela diminuera ces crimes et ces vice.allah yarham hadi bnia.allah yagfar liha.

  • hamza

    alah yehdikom ya muslimon

  • كريم الشاوي

    انا لله و انا اليه راجعون و الهم ذويها و كافة الجزائرين و المسلمين الصبر و السلوان, انا رايي في هذا الموضوع هو حالة التسيب التي تسير بها بعض الفنادق المتواجدة في اقدس مكان على وجه الارض

  • mimi

    hasbouna allah wa nima elwakil

  • منى.بوسعادة

    انا لله وانا اليه راجعون

  • tadj

    من اراد ان يفر بدينه وعرضه فعليه الهروب الى اوروبا

  • sofiane

    ina lilal wa ina ilayhi raji3oun

  • chaimaa

    pour le nr 59
    وسوف يكون هناك تعويض ضخم لاهل الضحية´,, نحن هنا في السعودية,,,حسبنا الله و نعم الوكيل

  • عبد الحليم البرايجي

    إلا بنات الجزائر ....حداري أن تمسوهم في شرفهن.....فهن سلالة جميلة بوحيرد ....نحن لا ننتظر شيئا من حكومتنا التي تجاوزها الزمن ...ولا ننتظر شيئا من أصحاب العمامات ....نحن شباب الجزائر ندافع عن بناتنا فسارة رحمها الله أختكم جميعا يا شباب الجزائر فما انتم فاعلون وفي الأحير يا شروق انشر مقالي فوالله قد ابكت سارة العائلة بأكملها .

  • حفيد شهيد

    حسبنا الله ونعم الوكيل.....إنا لله وإنا إليه راجعون
    والله أبكتني و مازالت تبكيني كل الردود النابعة من الظمير الحي للأمة الإسلامية و كل ما أفكر في الطريقة الهمجية التي تم بها قتل الطفلة البرئة سارة، اللهم لا تذر منهم أحدا و خذهم بأفعالهم إنا لله وإنا إليه راجعون.....إ.....نا لله وإنا إليه راجعون.....إنا لله وإنا إليه راجعون......
    نرجوا من الإخوة السعوديين إجدراء المحاكمة علنية

  • زيتوني

    ان لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء في جنة الفردوس الاعلى انشاء الله ان العين لتدمع والقلب يعتصر دما منذ ان سمعنا بهذا الخبر المؤلم و في اطهر مكان على وجه الارض نتمنى من المعنينين في السعودية ان يتم القصاص امام الكاميرات والقنوات العالمية لكي يكونو عبرة لمن تسول له نفسه على اقتراف مثل هذه الاعمال الدنيئة
    لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده باجل فاصبرو واحتسبو ا
    اخوكم الزيتوني من الجزائر

  • عبد الوهاب

    الجزائر تخسر عالمة المستقبل والله حرام

  • the best

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم اننا نحتسبها عندك شهيدة , وهي قد أدت العمرة وذنوبها مغفورة وتقابل وجه الله عز وجل بقلب سليم . وهي تفظ كتاب الله الذي سيكون لها نورا في قبرها بأذن الله. نقرأ لها سورة يس الليله بأذن الله ونجعل الليلة و الجمعة لجميع القراء ومتابعي الشروق بقراءة سورة يس.
    اللهم لأهلها الصبر والسلوان.
    أنا للله وانا أليه راجعون.......برجاء شنق كل من تسول له نفسه باغتصاب طفلة أو طفل برئ.

  • إمام من الجزائر

    ما أبشع جريمتهم فقد ذكرتني بمقتل العذراء سمية زوجة ياسر في تلك المنطقة المقدّسة ، وما أجمل كلامك يا أخ فهد فقد ذكرني بقول الرسول صلى الله عليه وسلّم : صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة.
    حقيقة إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نرد إلا بما يرضي ربنا : إنا لله وإنا إليه راجعون على تيه المسلمين أولا وعلى وفاة أختنا سارة ومثيلاتها ثانيا .

  • omar

    ان لله وان اليه راجعون

  • mourad zoui

    salam 3alaykom inna lillahi wainna ilayhi raji3on wa okhtah hasbona alllh wa ni3ma el wakil ..allahomma intakim minhom okhti damoki lan yadhaba soda sanokim edonia nahno cha3bon jazairi layohan

  • عبد الجليل انورسلامه

    اللهم اهدى امتك فقد زاغ الكثيرون عن الطريق.وفى كل مكان اصبح يهددنا لهب الحريق.امة محمداحذرولقد غفلنا ونمنا نوما عميق.الفساد حتى فى البيت العتيق.اللهم ارحم سارة واكتبهامع الشهداء.امين يرب العالمين.

  • AEK KADERU

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    لا فرق عندي إن كانت الضحية جزائرية أو غير ذلك المهم أنها مسلمة..و أن الجريمة وقعت في بيت الله الحرام
    -أرى أنه يجب إتخاذ إجراآت رذعية صارمة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث في بيت الله الحرام خاصتا وفي بلاد الإسلام عامتا..اللهم ارحمنا.

  • balkacem

    ان لله وان اليه راجعون

  • وليد الجزايري

    والله من شدة الصدمة ما عساي أقول ‘لا إن لله وإن إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وان لله وإن إليه راجعون اللهم الهم عائلتها والجزائريين الصبر والسلوان على فقيدتنا واختنا سارة

  • aicha

    أحييكم تحية الاسلام
    حسبي الله ونعم الوكيل ....
    الله يرحمك يا سارة ويلهم دويك الصبر والسلوان ونسأل لكي المولى عز وجل أن يسكنك فسيح جنانه وأن يتغمد روحك الطاهرة جنة الخلد * انا لله وانا اليه راجون *

  • نبيل

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أيها الجاهلون
    ودم الفتاة كل المسلمين المغدور بهم في أم القرى في رقبة أمير مكة مادام كل ماهب ودبى يكون في موطن أحب خلق الله صلىى لله عليه وسلم
    أن لله وأن اليه راجعون

  • Mustapha Lasnami

    Malgré le drame qui a touché la famille de la jeune Sarah, il ne faut pas que les Algériens, qui sont à la Mecque pour la Omra, tombent dans le piège de la vengeance. Qu'ils laissent la justice saoudienne faire son travail et la vérité triomphera incha'Allah. La jeune Sarah a besoin de prières et sa famille de soutien moral. Allah yerham'ha bi rahmatihi el wassi'3a.

  • ابو العز

    رحم الله الاخت سارة وبارك الله في الاخ فهد السعودي من المدينة على كلام العقل والمنطق نسال الله ان يكشف الجناة ويتم القصاص منهم وفق الشرع bouafia2008@hotmail.com

  • larbi

    رحم الله الفتاة .
    خيط الجريمة يتمثل في هذه المرأة المجهولة هي التي التي ورطتها و أوقعتها في فخ المجرمين .
    لا حول و لا قوة إلا بالله ............

  • H!ChEm-HicHoU

    يجب معاقبة المجرميين اقصى عقاب لان الجريمه لا يمكن السكوت عليها و الله يصبر اهل البنت ساره ان لله و ان اليه راجعون و اطلب من الكل الوقوف كلمه واحده من اجل القصاص من المجريمين و نحن لا نشك في عدل الحكومه السعوديه

  • سليم

    ان لله وان اليه راجعون
    اعزي اهل الشهيدة وهنيئا لها الشهادة عند رسول الله صلى الله عليه و سلم
    اخواني هذه عبرة لنا لكي نحرس بناتنا ولا نتركهم يجوبون الشوارع والاسواق و المحلات ....انظرو في اطهر بقعة في الارض تجد هذا .الذئاب البشرية تترصد ببناتنا في كل مكان و زمان
    ....الفتات في المدرسة لا تامن اساتذتها والقصص كثيرة ....في المستشفى لا تامن اطباءها و ممرضيها ......صدقوني القصص كثيرة
    يا امة الاسلام في الجزائر وجميع بلاد المسلمين ..يا اباء اللوم الاول لكم لانكم تركتم الحرية لبناتكم قليلات العقل ضعيفات النفوس و الخبرة في هذا الزمان الذي لا يرحم ......
    فان اردتم الحفاظ على بناتكم وشرفهن الذي هو شرفكم ..عليكم بالموعضة الحسنة لهم وان خرجن فمعكم ...فان ابين فاردعوهن .واوصوهم بالاحتشام و الباس النبوي المحتشم ......... فخروجهن متبرجاتن يثير الذئاب .وانتم مسؤولون عليهن امام الله ....والله انا احتار خروج الفتاة متبرجة امام والدها او اخوها وهو لا يتكلم.....اي انه راض بذلك.....اخي هل تعلم ما هذا .انه الديث ....وكما قال صلى الله عليه وسلم الديوث لا يدخل الجنة ولا يشم ريحها.........
    اخواني موت سارة موعضة لنا فارجو الله ان نتعض
    والسلام عليم ورحمة الله

    .

  • عربي

    15 سنة في فرنسا لم تغتصب وايام معدودة في اطهر بقاع الارض قدر الله لها ان تغتصب.

  • منال لبراحية

    لاحولا ولا قوى الا بالله زعما بيت الله ولات تنتهك فيه الاعراض وتقتل فيه الارواح والله عيب عاست في فرنسا بلاد الفسق كيما يقولو حفظت 43حزب راحت مكة انتهك عرضها شوف عجائب والله علامة قيام الساعة مسكينة ربي يرحمها وينتقم من لي خدعها

  • اسبـــــــــــــــــــاعي

    ان لله وانا اليه راجعون

  • fada

    la hawla wala kowata ila blah

  • kader

    انتم لا تعرفون الجزائريين ان لم تاخذو بحق الفتاة الجزائرية فان الجزائر شعبا و حكومتا تعرف كيف تاخذ حقها ، بالقانون و بالشريعة و نحن نثق كل الثقة في حكومتنا الجزائرية التي لا تتوانا في حماية شعبها في كل مكان و إنا لله و إنا اليه راجعون

  • عدلان-الجزائر

    بلد الشهداء لا يقدم الا الشهداء.نحتسبها من الشهداء انشاء الله

  • مصطفى الجزائر

    إنا لله و إنا إليه راجعون و الله هذا الخبر أفزعني جدا وخاصة عندما وقع في البقاع المقدس الله يصبر عائلتها و أنتظر بشدة معاقبة هؤلاء المجرمين و على الدولة الشقيقة السعودية النظر في كيفية الحماية المعتمرين بوجه عام و الجزائريين بوجه خاص و نظر في العمال الأجانب الغير المسلمين و نطلب من الله أن يغطي الصبر لوالد أختنا الشهيدة كل الصبر فإن معدها إن شاء الله الجنة

  • younes

    bismi ellah rahmani elrahime
    ellahouma irhamha wa jaalha mina elchouhadae ya raba elaalamine wa aktoube laha eljanati ine chaa ellah
    ina lillahi wa ina ileyhi raji3oune

  • Massi Ammari

    ALLAH YERHAMHA ET LUI OUVRE LES PORTES DU PRADIS AMINE INA LI ALLAHI WA INA ILAYHI RAJIROUN

  • بدون اسم

    اولا اتمنى نشر تعليقي لاني اول مرة اقوم بذلك.رحمة الله عليك يا سارة و صبرا جميلا لاهلك و ذويك.لا اعتقد اني افقه الكثير لكني اعرف تماما ان الجزائريين اذكياء جدا و لا اشك انهم لم يتفطنوا الى ما حدث في الاونة الاخيرة بالمختصر المفيد انهم اليهود من وضعونا نصب اعينهم و لو فكرنا قليلا لعرفنا انهم وراء كل ما جرى اولا مصر و الان السعودية انهم يحاولون اثارة الفتن بيننا و بين دول العالم العربي و خاصة اللذين نحبهم كمصر و السعودية الحبيبة لا تنجروا وراء عواطفكم يا جزائريين.فكروا

  • عادل

    ان لله وان اليه راجعون اللهم انتقم من اعداء الدين
    حسبي الله ونعمة الوكيل

  • khadidja

    ان لله و ان اليه راجعون ادعوا لها بامغفرة

  • halime

    la filles sarah du 15ans est violée et tuéede pas les nomade saoudite

  • عبد الله عابد

    أنا لا أتهم الفتاة ولكن أريد أن أنبه الى أمـــــر خطير وهو أن بعض الأولياء يتركــون فتيـــاتهم يصولون و يجولون ... والشوارع والفنادق كلها رجال عزاب مغتربين يمن بنغال هنود باكستان وكذلك ذئاب سعودية مفترسة... في السنة الماضية في رمضان وفي الفندق الذي نزلت فيه وجدت فتيات يلعبن بالمصعد نازلات صاعدات... وعمال بنغال يتابعون حركاتهن فتفطنت للأمر وذهبت الى وليهن فاخبرته وحذرته من الخطر... وكم من الفتيات يجدن الفرسة سانحة لأقامة علاقات على أمل الزواج والفوز بفارس الأحلام كما دأبت عليه المغربيات منذ زمان فالله المستعان الله المستعان .

  • hanen

    a

  • RANIA

    ماعساي اقول في زمن الانحطاط هدا الدي نعيشه الا انا لله واليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل زمن اندثرت فيه الانسانيةوالاخلاق وحركت الغريزة الحيوانية البشربل عفوا اقول الحيوانات البشرية.........
    الا اني واثقة كل الثقة من انتقام الجبار العادل وهدا ما يريح صدري فهنيئا لك حبيبتي سارة الجنة وصبرا جميلا يا اهل سارة فالله خير منتقم

  • عبد القادر كرميش

    بسم الله الرّحمن الرّحيم
    اللّصّ يسرق البيوت العامرة ،وليس هناك بيت عامر أكثر من قلب المسلم، وهو في أرض الله الحرام،وقرب البيت الحرام ، واللّصّ الأكبر والأكفر في الخلق هو؛ إبليس الرّجيم ، ويحضر الأماكن المقدّسة الطّاهرة بقوة لا تتصور ، والوسواس هنا اخطر ؛من أي موضع آخر، لذلك كانت العبادة هنا مضاعفة ، فالصّلاة في المسجد الحرام بمأْئة الف صلاة فيما سواه من المساجد، فلا تستغربوا او تفتحوا مجال الإستغراب لعدوكم شيطان الإنس يتقول في أقدس المقدّسات ، ولولا سكن إبليس هنا لما حدثت حوادث سيدنا إبراهيم ، ولما ألقيت المكاره على سيدنا رسول الله هنا ، ولما هجّر محمّد إبن عبد الله الرّسول الأعظم من أرضه الطذاهرة مقرّ البيت الحرام الواقع تحت البيت المعمور، ولولا وجود إبليس هنا لما نزل أول القرآن هنا ، ولما كانت المعجزات والكرامات والإيواء والمناصرة ، وظهور المهاجرين والأنصار، فصراع الإيمان مع إبليس اللعين بدأ هنا ويستمرّ اكثر حول أقدس المقدّسات والتي يرفرفف حولها الإيمان أكثر من غيرها في العالم وفي كوكب الأرض ، فتحدّي المومن الصّابر الصّادق بإيمانه هنا ؛ هو أكثر؛ والإسرار هنا أعظم ، والجنّة هنا أقرب؛ حتّى للأ موات الذين آحتضروا؛ وهم مسرّون على إيمانهم وتقواهم ،وتوحيدهم حينما يقبضون بأمر الله الواحد القدّوس .الله أكبر الله أكبر ن الله أكبر وبشّروا ولي صارة إن هو آحتسب وصبر ( وبشّر الصّابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربّهم وأولئك هم المهتدون)
    أمّا جزاء الجريمة التي حدثت في أطهر الأماكن ، فأنا أطلب قصاصها أن يكون التّعذيب امام الملإ، متلفز ومرسل للعالم ، ثمّ الشّنق ، فالحرق ، حسب الجريمة جزاءاً وفاقاً ، لأنّ المجرمين أغتصبوا وهذه جريمة ، ثم قتلوا ، وهذه جريمة ثانية ، وقتلوا في الأراضي المقدّسة وهي جريمة اكبر ثالثة.
    ونطلب من علماء ودوّل العالم الإسلامي أن يقتلوا بهذا الشّكل المستحقّ شرعاً ،كل مغتصب لأيّ آمرأة ثمّ قتّال ، فإن لم تطبّق هذه الشّريعة في أرض الإسلام ، تشيع الفاحشة ، وأنتم بهذا حكّام المسلمين وعلماؤهم مجرمون، ويكون إجرامكم أقسى وأدهى إإن تركتم شرع الله ؛لعقوق الإنسان ومعوّقاتة ، سواء كانت ،من الغرب والشرق ، أو من كلّ بلاد الإلحاد والكفر.
    ولن يكون الحكم في هذا المطلب الشّرعي جزافاً أو بالعاطفة ، بل ينفّذ بالبيان الشّرعي وأدلته حسب مانصّ عليها القرآن والسّنّة المطهذرة الصذحيحة لا قول فلان العالم المتأخر ن أو المتقدّم أو المتفلسف أو النّاسف ، فالمسألة مسالة نصوص ، فالوقوف عندها في الحكم ، وكفى بالله حسيباً.

  • براضية عمر

    ===============================================
    أنا لا أريد أن أعطي للقضية صبغة وطنية، فهذا يضر ولا ينفع.
    الذي أريده أن تكون المحاكمة عادلة، والتحقيق عادل، ولو كان الجاني على قرابة بأمير او مسؤول، فلو قاموا بالقصاص علنا فإننا نحترم قرارهم، ونبرئهم من هذا العمل الاجرامي.
    الغريب هو كيف سولت للمجرم نفسه أن يقتل ويغتصب وهو أما الكعبة الشريفة!!!
    الله أكبر
    اللهم أحفظنا وارحمنا وانتقم للفتاة، إنك على كل شيء قدير
    ===============================================

  • عبد الله .الجزائر

    السلام عليكم ورحمة الله اقول كما قال نبى الله يعقوب عليه السلام .وافوض امرى الى الله .........

  • youcef

    أجَّلت لجنة الطب الشرعي بالشؤون الصحية بمكة المكرمة تشريح جثة الفتاة الجزائرية الأصل، الفرنسية الجنسية، "سارة - 15 عاماً"، التي لقيت حتفها إثر سقوطها من أعلى أحد الفنادق بمنطقة الغزة، إلى غد السبت، فيما كشفت التحقيقات بدائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة المقدسة براءة العاملين البنجلادشيين من تهمة المساهمة أو الضلوع في القضية.

    في الوقت ذاته استمرت التحقيقات مع العاملين اليمنيين ، حيث كشفت مصادر "سبق" أن التحقيقات مع الجناة بالشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام أظهرت أن الفتاة صعدت مع أحد العاملين (يمني الجنسية) إلى غرفته الخاصة بالدور السادس عشر من الفندق، وتناولت معه طعام العشاء (بروست)، كما تبيَّن أنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع العامل، وأن هناك اتفاقاً بينهما على الزواج، رغم أن العامل اليمني غير مقيم نظامياً.

    وكان مقرراً أن تغادر الفتاة أمس الخميس إلى بلادها مع بعثة العمرة الجزائرية، ولكنَّ زوج والدتها عندما فقدها اتجه إلى الدور السادس للبحث عنها؛ فأكد عامل يمني آخر أنه دخل على الفتاة وصديقها الغرفة، وعندما وجدهما معاً حاول تبليغ إدارة الفندق إلا أن صديقها أشار عليها بالهرب؛ فقفزت من الأعلى لتلقى حتفها.

    وقال اليمنيون في التحقيق إنَّ أهل الفتاة عندما علموا بالعثور على جثتها وتفاصيل الحادث ادعوا تعرضها للاغتصاب والقتل، وأن فتاتهم لديها القدرة على الدفاع عن نفسها من خلال ممارستها رياضة التايكوندو.

    وتنتظر الجهات الأمنية صدور تقرير الطب الشرعي لكشف غموض الجريمة، في حين ذكر مصدر أمني أن شرطة العاصمة المقدسة سوف تُصدر مطلع الأسبوع المقبل بياناً تفصيلياً عن الجريمة.

  • triste et degoutee

    j`aurais prefere mourir avant d`apprendre une information pareille ,je suis triste,decue et degoutee,ma fille a l`age de sarah et aurait pu etre a sa place,subir ce qu`elle a subi ,souffrir comme elle a souffert et mourrir comme elle est morte dans l`indifference de nos responsables,pourquoi est ce que notre presidesnt ne se donne pas la peine de faire une petite declaration ou de se deplacer sur les lieux pour soutenir la famille et montrer que le sang algerien n`est pas de l`eau,pourquoi est ce que notre tele a royalement ignore l`affaire ,comment auraient reagi d`autres pays a notre place ,a quoi servent ces manifestations d`algeriens a mekka s`ils ne sont pas soutenues par les autorites ,arretons de nous la jouer,nous autres algeriens n`avons plus aucune valeur ni chez nous ni a l`etranger

  • جزائر العزة

    انا لله وانا اليه راجعون انا اتساءل ليش ثلثي سكان المدينة اسيويين بينما العرب يجدون صعوبات في الاقامة انا اظن ان المملكة العربية راح تصبح دولة اسيوية يوما ما

  • صورية

    لا حول ولا قوة الا بالله .نوكلو ربي على المجرمين والله شديد العقاب ..ولماذا فرنسا تهتم من بكري معلبلعاش.

  • djabari16

    ان لله وان اليه راجعون
    شكرا لك فهد من المدينة المنورة

  • سارة

    ما الذي ساقوله عن هاذا الاجرام البشع ؟
    ان لله وان اليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل
    رحم اله سارة وسكنها فسيح جناته هل تعرفون تاسفي الشديد
    عند سماع هذا الخبر الذي نزل علينا كالساعقة الله ينتقم منكم
    ياحثالة الاتخجلون من هذا الفعل البذيئ انهاربما في عمر اختكم
    وفي الاخير اتمنى الصبر لنا ولاهل سارة.
    ارجوك ياشروق انشري

  • احمد

    الله يرحم سارة ظاهرة غريبة انتشار الاغتصاب قبل امس ثلاث شباب سعودين يقومون باغتصاب سيدة سعودية فى الصحراء بالقرب من الرياض حسبى الله ونعم الوكيل

  • yasser djezzar

    إن لله و إليه راجعون .سارة تموت في اطهر بقعة في العالم و بأي طريقة ماتت و على أيدي من ماتت ( إغتصاب على أيدي مسلمون و في مكة المكرمة). لا إله إلا لله. واينك يا رسول الله ياعمر ياعثمان ياأبي بكر يا علي .

  • hassie massaoud

    ina lilahi wina ilayhi raji3on lahwla wala kowata ila billah hsbona laahi wni3ma wakil wallahi 3ayib w3ar fi bayt llah haram wallahi atasaf ataasaf katira asaf 3la mayka3 fi sarah wfi bayat llahi hram allah yntakim minhom

  • جزائرية

    الله ينتقم منهم ياااارب
    الله يصبر اهلها
    لازم حكومتنا تتصرف وتتدخل ولاتجعل الحادثة تمر مرور الكرام

    تاترت بزاف بالخبر الله يرحمها ويجعلها من اهل الجنة يارب

  • sabrina

    hasbiya allah wani3ma lwakil fihom lahawla wala kowata ila bilah

  • بلال بلعربي

    صـــــــــــــــــــــــــــرخة قلب متقطع لما حدث : حسبنا الله ونعم الوكيل .......
    1 - نسأل الله العظيم أن تقطعهم السعودية لتشفي غليلنا
    2 - يجب على الوكالات السياحية مقاطعة الكراء في فنادق يعملون بها بغال بنغالية
    3 - نداء إلى كل جزائري يجد بنغالي بغل يصفعه صفعا جزائريا
    4 - مستنيين بفارغ الصبر وإنشعال القلب نتائج تحقيقاتكم
    6 - شكرا لكل سعودي ومصري وقف معنا - لأنكم مسلمين طبعا -

  • بدون اسم

    دوك يقولك كانت على علاقة مع الجاني ثم انتحرت

    العرب عمرهم ما يستعرفوا بلي غلطوا

  • محمد الجزائري؛الاغواط

    والله لا اعرف ماذا اقول والمشهد غني عن كل تعبير......بكوننا جزائريين غيورين عن عرضنا وشرفنا فلن نسكت اطلاقا حتى يتم معاقبة الفاعلين بالمثل ...القصاص ثم القصاص...بالله عليكم يا وحوش...حسبنا الله ونعم الوكيل...............ان لله وانا اليه راجعون...والهم الله اهلك وذويك بالصبر والسلوان...اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ياحي ياقيوم.......حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا وحوش

  • عبد ربه الضعيف

    بسم الله الرحمان الرحيم
    "قل لايصيبنا الا ما كتبه الله لنا"
    الله مارحم الفقيدة ونقيها من الدنوب والخطايا كما ينق الثوب الابيض من الدنس وارحمها واسكنها فى جنتك مع النبئين والصالحين, لاحول ولا قوة الا بالله

  • karim

    salam 3alikom
    rabi yarhamha inna li lahi oua inna ilayhi raji3oune
    svp madirouch fitna entre les algeriens et les saoudiens ..nchalah rabouna youdhire el hak, tala ezaman am kasour ....la violence est devenu partout, aucun pays musulaman n'échappe à ce fléo....rabi yjib el khir ou rabi yarhamnha nchalah

  • بدون اسم

    lah yarhmak ya khti

  • دمحمد مطر

    انا للة وانا الية راجعون لاحول ولاقوة الا باللة لاحول ولاقوة الا باللة لاحول ولاقوة الا باللة واللة العظيم لن يشفى صدورنا الا ان تقطع اجسام هؤلاء المجرمين الذين لم يرحموا صرخات طفلة ولم يرحموا طفولتها وفى بيت اللة يفعلوا هذة الفعلة الشنيعة واقول للمجرمين المنافقين الذين يتهمون الطفلة بعلاقة مع موظف اتقوا اللة اتقوا اللة اتقوا اللة ونسالكم جميعا الدعاء لها اللهم ارحمها اللهم اغفر لها اللهم ادخلها جناتك جنات النعيم وابدلها دار خير من دارها واكتبها عندك من الشهداء يارب العالمين وانى اتقدم بالتعازى لاهل الفقيدة ولاخوانى الجزائريين ونثق بالسلطات السعودية فى كشف المجرمين وتطبيق حد الله فيهم

  • amir

    حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم سارة يا رب ونطالب بالقصاص

  • جمال دياب

    اللهم اسكنها فسيح جناتك واجعلها فى مراتب الشهداء والصديقين اللهم الهم اهلها ونحن الصبر والسلوان ..اللهم ها حالنا لا يخفى عليك اللهم ارحمنا مما نحن فيه اللهم لقد استشرى الفساد فى البر والبحر وفسدت الامه الا من رحمت يارب اللهم لقد انتشر الفساد فينا وتداعت علينا الامم وتداعى علينا حكامنا الى من تكلنا يارب استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

  • افتخر اني سعودي

    الاخ عمرو من مصر انت تقول انه لايوجد عندنا امن اكثر المفترشين في الحرم من المصريين واكثر النشليين من المصريين والمتسولين انتم تكلمتم وسبيتم الجزائريين بسبب كورة فانتم شعب مكروة وحق فتن

  • جزائرية

    شكرا للاخوة السعوديين والمصريين على مشاعرهم الطيبة وربنا يجازيكم احسن الجزاء واكيد نحن لا نريدها فتنة لا بيننا وبين السعودية ولا بيننا وبين مصر عفا الله عما سلف

  • فيصل

    ان لله وان اليه راجعون...ونسال الله ان يرحمها ويلهم اهلا الصبر....ماعسنا ان تقول ..
    .نعلم انها بلد امنا...ولكن القبح فى الوجد جمال بعينه
    ان هده الحادثة يجب ان تتفطن لها السلطات السعودية ..وتضع الكميرات فى الفنادق ...لا اعرف ان كانت الكميرا غير مقبولة فى بعض الاماكن ولكن هده الحادثة ..اكبر حجة ..عليكم
    اظن ان الكميرة هى وسائل المبتكرة فى عصرنا التى وهب الله للانسان ان يخترعها ويظهرها لنا..لاننا نحتجها فى ايطار الامن..اما اشياء الاخرا لسنا مسؤلين عليها.
    وضعها كالممرات واما م كل حجرة ..ان اقتظ امر..اين المشكل
    .ان الله خلق لنا الاسباب ..وافكار لرقى لاعلى مستوا ..كلمراقبة الدقيقة والتفطن والحدر والتسلح ..لكى لا يغدربنا من تسول لهم انفسهم يوما...
    مكة بلد امن..ولكن لا نتاكسل ولا نتهاون ..ولنحافظ على امنها
    .لاننا فى دنيا الاغيار...
    نتمنى ان لا تحدث مثل هده الاحداث ......رحمها الله

  • oussma

    لو امسكت الاسود الطفلة لما فعلة بها هدا

  • أبوماجد

    بكينا نحن السعوديين كما بكى اهل ساره وذويها وكل الجزائريين والله اني من سمعت الخبر وانا لم يهداء لي بال وقد بكيت بحرقه وكل من اقابل من الأخوان السعوديين متأثرين بمقتل البريئه ساره ,,والحمدلله اني قرأت هذا اليوم الخبر في جريدة الرياض بأن التقرير الطبي الشرعي يؤكن ان ساره لم تتعرض لأغتصاب ,لكن تأكدو بأن دم ساره لن يذهب هدراً وسينال القضاء من كل المجرمين والمتسببين في مقتلها لقد هزة هذي الجريمه الشعب السعودي بأكمله واصبحت حديث الناس ,البلد كثر فيه العمال فوالله اننا لانريدهم وهم اليمنيين والبنقاليين نتمنى ان تطهر ارض الحرمين منهم وهناك مطالبه شعبيه لأبعادهم لأنهم وراء كل جريمه وفتنه .ولانعمم لكن الأقلبيه هكذا ,,
    الله يرحم ساره اللتي ماتت بجوار المسجد الحرام وكل نفسٍ ذائقه الموت ومن يدري لعل ذلك تطهيراً لها نسأل الله ان يلهم ذويها الصبر والسلوان وان تكون شفيعه لهم يوم القيامه يارب..

  • احمد منصف

    انا لله وانا اليه راجعون . ان المصاب عطيم وليسلنا الا الصبر والاحتساب الى الله ان الوقت مناسب للالتحام والتكافل يامسلمين .لا تتركوا منفذا اخر لاعداء الاسلام حتى يسيؤوا لنا منخلاله والاعظم الاساءة للاسلام والرسول الكريم عيله الصلاة والسلام ولا يخفى عليكم ان كل دولة يحوي الحثالة بين شعبها الكريم لذلك وجب القصاص

  • Algerienne

    Hasbouna allah wa ni3ma el wakil
    Hasbouna allah wa ni3ma el wakil
    Hasbouna allah wa ni3ma el wakil
    Hasbouna allah wa ni3ma el wakil
    Hasbouna allah wa ni3ma el wakil

  • morad

    Les juifs ne demandent pas autant que ça.Soutenus par leur inconditionnels alliés de toujours:les arabes hypocrites ,et devant l'indifférence des pouvoirs mis en place à l'exception de l'Algérie et de l'Iran et peut etre d'autres ,les sionistes ne pourront que justifier et taire les massacres et les viols quotidiens sur les terres saines de l'Islam.prier sans agir c'est souhaiter.

  • sheshonk

    Allah yarhamha wa yawssaa rahmatouh ina lilahi wa ina ilaihi ragioun
    mais franchement est ce que cette innocente fille de 7 ans a besoin de faire la omra ou le hadj elle n'est même pas obligée de faire la prière elle est juste prête a aller a l'école et de faire ses premiers pas dans la vie en société;
    Allah yahdikoum ya pas de surdoué en religion et haram a ceux qui l'ont emmené là bas
    essalam akkaikoum

  • سيف الحق

    لقد أحسن الأخ رقم 59 فهد الغامدي فيما قاله و لعل هذه رسالة من الله عزو جل لولاة الأمر في السعودية حتى يرجعوا إلى جادة الصواب .
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    نشكر كل من يؤازر هذه القضية ، ونتمنى أن يتبين الحق كاملا وقريبا.

  • عادل-dady7910@hotmail.fr

    ان لله و ان اليه راجعون حسبي الله و نعم الوكيل... هدا هو آخر الزمان كيف لا و ان عاشت هاته المسكينة سالمة معززة في بلاد ليس لها علاقة مع الدين الحنيف لتغتصب و تقتل في نمة المكلرمة لا اله الا الله و الله يا خاوتي يعجز اللسان عن التعبير ... ربي يرحمها

  • toufik

    this familly of sara they doesent want money they want all the justice to be done im a father i feel so bade in side onerther things in my mind what is gona happen if this girl from arabia saudia kild or rwapt in algeria

    ina lilahi wa ina ilaihi radjioune

  • MOHAMED

    حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يصبر اهلها

  • HDT

    إن لله وإن إليه راجعون
    هاد المجرمين راح يخلصوها عند رابي في الدنيا و الآخرون
    ورزق أهلها وذويها الصبر والسلوان

  • منال البرايجية

    والله صدمة حقيقية ربي انشاء الله بيتقم منهم اشد انتقام زعما بيت ربي ولات تنتهك في الحرمات وتقتل في الارواح وتنتهك فيه عروض الموتى حسبي الله فيكم والله دمعت عبيني من الرسالة لكتبتها لبويها ربي يرحمك سارة

  • نور الهدى بلباي

    يا حرام يا لا المسكينة دهبت لتعمر او تموت يا لهم من كفار ان شاء الله العدالة تاخد مجراها

  • جزائرى

    لا حول و لا قوة الا بالله
    تاكدو يا جزائريين ان المملكة صارمة في العقاب, خاصة في قضايا الشرف
    الغدر يوجد في كل مكان حتى في البيوت و قد وصل حتى اطهر مكان.
    العمال الأسيويين لا يرو نسائهم سوى مرة كل 2 او 3 سنوات ...
    رحمها الله و صبر اهلها انشاء الله

  • madani

    Bonjour:
    La Meque est un lieu saint ,mais pas forcément les gents qui y habite.L'arabie saoudite

  • اسماعيل

    حسبنا الله و نعم الوكيل في من يلطخ صورة المملكة السعودية وامنها حسبنا الله و نعم الوكيل .

  • الجزائري الذي يغير على دمه

    أللهم أرحمها و إستقبلها برحمتك الواسعة و أدخلها فسيح جنانك يا رب العالمين لأنها شهيدة في بيتك يا رحمان يا رحيم أجزي من كان السبب يا الله يا ذو الجلالة والإكرام.

  • محمد المصرى

    من اعمالكم سلط عليكم

  • مريم

    ان لله و ان اله راجعون
    رحمك الله يا سارة و ادخلك فسيح جناته
    انت فتاة رااائعة بل اروووع اللهم تقبلهااا شهييدة
    و باذن الله ستظهر الحقيقة فليست هناك جريمة كاملة
    اعزي اخل الفقيدة اللهم الهمهم الصبر و السلوااان

  • عبد المجيد

    الحق كل الحق على الحكومة الشعودية التي تجلب كل من هب و دب للعمل في هذا المكان المقدس. ألا يوجد من يخدم الحجاج و المعتمرين غير حثالة البنغاليين و اليمنيين و.. و..
    حسبنا الله و نعم الوكيل في من كان السبب.

  • brahim

    من حبى الله لهده الطفلة ارد لها الموت فى تلك البقاع المقدسة حتى لا تعود الى فرنسا و تؤثر على دينها فى المستقبل.لله العام بكل شىء.وهى لا مسالة وطنية وانما حادث كا كل الحوادث.رحمها الله والهم أهلها الصبر.

  • dina39

    أطردوا اليمنيين والبنغلاديشيين من أرضكم لتطهير البيت المقدس من الخبث و الخبائث .

  • بنت الجزائر

    انا لله وانا اليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل وصدق من قال ( اوسخ ناس في أطهر مكان ) ربي يرحمها ويرحم جميع المسلمين يارب

  • محمد

    انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيدة انا اطلب من الحكومة السعودية ان تقوم بخصي كل العمالة الاجنبية خاصة البوذية واطلب من ولي الضحية رفض اي تعويض مادي لان اجرها سيكون الجنة ان شاء الله

  • هشام

    رحمك الله اختي الغالية واسكنك فسيح جناته
    اين الدولة ....
    لهذه البساطة اصبحت دماء الجزائرين رخصية ؛ اتمنى له الشنق ليبقى عبرة من تسوه نفسه لفعل مثل هذا الفعل المخل بالحياء.
    لا حوة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • مهند الجزائر

    ....هكذا هم نحن نقتل القتيل ونمشي في جنازته....

  • cherdoudi mourad

    yakoulouna nahnou al 3arabe diyanatouna ....wihdatouna laysa fi hadihi al kawarite ........rahima alahou oukhti .........wajaba anaylou minhou la mahala

  • عامي

    لبنت رحمها الله لم تغتصب حسب اخر التحقيقات ووليها هو المسؤل عن موتها وعلينا ان نترك العاطفة جانبا وان نحكم العقل والحادثة ليست للمزايدة على ارض الرسالات الانهة سابقة لم يسبق ان حدثت الا ان يكون للقضية علاقة بزيارة البابا الى بريطانيا والايام القادمة سوف تكشف الحقيقة ....وليهة مايعجب

  • الجزائري

    بسم الله الرحمن الرحيم، إن ما يعانيه الحجاج كل موسم و عام في البقاع المقدسة في السعودية، لا يعلمه إلا الله و ما يمنع الناس عن ذكره هو احترامهم للبقاع المقدسة حتى صارت المملكة السعودية مقدسة في أذهاننا خاصة و أن علم المملكة مكتوب عليه أول ركن من أركان الإسلام أي الشهادة، و الجزائريون كغيرهم من المسلمين حجاج بيت الله الحرام يعانون كل موسم من السرقة و الإهمال الفوضى و التحرش "لقد رأيت هذا بعيني سواء من العمالة الأجنبية الرخيسة أو من السعوديين أو من رجال الأمن السعودي المتعالين و المتكبرين "إلا من رحم الله"، إضافة إلى تواطؤ المسؤولين الجزائريين و معهم وكالات السفر و انصياعهم لعقلية السعوديين المتعالية، في الحقيقة لا نلوم السعودية بل نلوم انفسنا أولا...في زمن العزة و الكرامة

  • algerien

    elah yarhemha inchalah fi eldjena, ya klk chose de louche dans cette histoire, l'enquete va revellé ses secrets, je pense que ces gens ki ont fé sa en ete payé, elah yerhem la fille sara

  • fateh

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    لاحول ولا قوة الا بالله
    القصاص لهاؤلاء السفلة المجرمين
    نسأل الله أن يدخلها مدخل صدق
    ويرزق اهلها الصبر
    اللهم أمين

  • أسامة

    آآآآآه يعجز اللسان ..
    لا أدري ما أقول .. وكل ما قيل لا يفي حق الصبية آآآآآآه
    إنا لله وإنا إليه راجعون ..

  • حنان

    ان الله وانا اليه راجعون ...........حسبنا الله ونعم الوكيل

  • بدون اسم

    من يقرأما كتبته ياسارة لوالدك يعرف أن الله اختارك شهيدة في أقدس بقاع الأرض ليوارى جثمانك الطاهر في ترابها المعطر برفات الصحابة و الصالحين قد انتهت الان آلامك بمفارقة الاهل وقد عوضك الله خيرا منهم نحسبك كدلك اللهم شفع قلبها العامر بكتابك وانتقم لها من جميع من آداها أوخدلها فانها أمتك آمين

  • zaki

    لابد من القصاص و هو قتل الفاعلين لهده الجريمة النكراء علنا
    و سارة ان شاء الله في الجنة
    و صبر أهلها
    ونحن مع الحق و معها

  • sahli

    الله يحرق قلوبكم كما حرقتم قلب اهلها
    الله اكبر عليكم يا جهلة

  • مصري-صعيدي

    يا اخي والله احزننا بشدة هذا الخبر المفجع
    اقسم بالله ان دمي يغلي من هؤلاء الوحوش الذين نزعت من قلوبهم الرحمة في اطهر بقاع الارض
    ولن يهدأ لي بال حتي ينالوا عقابهم بضرب رقابهم جزاء بما كسبوا

  • أبوماجد

    بكينا نحن السعوديين كما بكى اهل ساره وذويها وكل الجزائريين والله اني من سمعت الخبر وانا لم يهداء لي بال وقد بكيت بحرقه وكل من اقابل من الأخوان السعوديين متأثرين بمقتل البريئه ساره ,,والحمدلله اني قرأت هذا اليوم الخبر في جريدة الرياض بأن التقرير الطبي الشرعي يؤكن ان ساره لم تتعرض لأغتصاب ,لكن تأكدو بأن دم ساره لن يذهب هدراً وسينال القضاء من كل المجرمين والمتسببين في مقتلها لقد هزة هذي الجريمه الشعب السعودي بأكمله واصبحت حديث الناس ,البلد كثر فيه العمال فوالله اننا لانريدهم وهم اليمنيين والبنقاليين نتمنى ان تطهر ارض الحرمين منهم وهناك مطالبه شعبيه لأبعادهم لأنهم وراء كل جريمه وفتنه .ولانعمم لكن الأقلبيه هكذا ,,
    الله يرحم ساره اللتي ماتت بجوار المسجد الحرام وكل نفسٍ ذائقه الموت ومن يدري لعل ذلك تطهيراً لها نسأل الله ان يلهم ذويها الصبر والسلوان وان تكون شفيعه لهم يوم القيامه يارب..

  • رابح

    انا لله وانا اليه راجعون .نحن نطلب من السلطات السعوديه ان تنفدا حكم الشريعه في حق المجرمين الدين فعلو فعلتهم الدنيئه

  • hindu sarah

    hasbena allah wa ni3ma lwakil lahawela wala 9owat ila billah al3ali l3adim allahoma irham sarah wa adkhelha fasiha jinaniha wa ersek ahlaha sabra wa silwann amine ya raba al 3alamine slam sarah!!!!!!

  • boucif

    حسبي الله و نعم الوكيل

  • محمد

    كنت أديت العمرة في حزيران / يونيو الماضي 2010 ،فأصبت بخيبة أمل من قبل نظرات و سلوكات الذئاب و ابناء آوى من الحيوانات الوحشية على النساء و حتى وهن برفقة أزواجهن.
    اذا لم يكن المكان مقدس, لكسرت رؤوسهم.
    وأظل على ذكرى سيئة من هذا الجانب لزيارتي الأولى إلى مكة المكرمة و المدينة المنورة.
    حسبنا الله ونعم الوكيل.....إنا لله وإنا إليه راجعون

  • وداد

    ان لله و ان اليه راجعون ،اللهم احرق قاتليه في الدنيا و في الاخرة يا رب ،يا رب و اسكن سارة فسيح جنانك .

  • ملكة الصحراء

    لا اله الا الله حسبنا الله هو نعم الوكيل ..........
    دمعت عيني وحزن فؤادي........... يال العار
    طفلة تركت فرنسا بمغرياتها ولهوها لتحفظ كتاب الله وتزور بيته فوجدت هذه الفاجعة التي ستكون وصمة عار على المسلمين .......طهروا بيت الله من هذه القذارة واكرموا مثوى زوار النبي وحافظوا على امن ارض خير الخلق فهذه امانة امام الله .......اللهم نشكوا لك ضعفنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس فانت المنتقم الجبار فعليك بالظالمين فهم لا يعجزونك

  • lamia

    il faut mettre les coupables devant la chaise électrique

  • حسان

    رحمها الله وأسكنها فسيح جنانه
    لا نرضى إلا بالإعدام لهؤلاء الشياطين المعتدين

  • محروق قلبها من سطيف

    الله يرحمها ويصبر اهلها نريد القصاص

  • BOUBEKEUR M.

    je suis algérien et je suis 10000000pour cent muslman je suis agé de 56 ans j ai assez d argent pour la OMRA ou EL HADJ et je ne suis pas allé

  • amel

    سلام الله عليكم أنا متأكدة أن هذا من كيد يهود لا ملة لهم يحاولون زعزعة الاسلام ويدنسوا اشرف بقاع الارض لكن والله مكائدهم لن تنجح والاسلام باقي ومكة باقية ارض طاهرة مهما فعلوا حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يتجرأ على تدنيس الاماكن المكرمة والقرآن ونطلب من اشقائا في السعودية أن يأخذوا حق ابنتنا التي هتك عرضها لان هذا الخطر

  • moh

    sinceres condoleances, ALLAH ya rhamha

  • ali

    رحمة الله على الاخت سارة وجعلها المولى القدير من الشهداء والهما اهلا الصبر والسلوان

  • جليل

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • gagou

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم اننا نحتسبها عندك شهيدة , وهي قد أدت العمرة وذنوبها مغفورة وتقابل وجه الله عز وجل بقلب سليم . وهي تفظ كتاب الله الذي سيكون لها نورا في قبرها بأذن الله. نقرأ لها سورة يس الليله بأذن الله ونجعل الليلة و الجمعة لجميع القراء ومتابعي الشروق بقراءة سورة يس.
    اللهم لأهلها الصبر والسلوان.
    أنا للله وانا أليه راجعون.......برجاء شنق كل من تسول له نفسه باغتصاب طفلة أو طفل برئ.

  • تيته علي

    بسم الله والحمد لله وصلاة وسلام على رسول الله وبعد.يرحم الله الحبيبة سارة وسكنها الفردوس الاعلى مع النبين وصدقين والشهداء وحسن اولائك رفيقا .ان لله وان اليه راجعون والهما دويها الصبر والسلوان واجرهم في مصبتهم هذه وتعسا للمجرم السفاح في الدنيا والاخرة ووالله ان مرتكبي هذه الجريمة هم الاشقياء الذين يكتب عليهم الشقاء في بطون امهاتم وان سارة لمن السعداء الشهداء الذين اخبرنا بهم رسول الله صلى الله عليه وسلم . واي موتة متيها ياسارة وفي اي مكان لقد متي مقتولة تدافعين على شرفك ورسول الله يقول من مات دون عرضه فهو شهيد وموتي في مكة احب بلاد الله على قلب رسول الله فلهم تقبلها عندك واسكنها فسيح جنتك امين امين امين يارب العلمين.

  • سفيان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لله وانا اليه راجعون....رحم الله الفقيدة والهم ذويها الصبر والسلوان....ارجوا من السلطات السعودية ان تتعمق في التحقيق قصد ايجاد ومعرفة ملاباسات القضية وتحديد الأطراف المجرمة التي قامت بهذا الجرم الشنيع....ومعاقبة الفاعلين كل الفاعلين وفقا للشريعة الإسلامية .....
    كما اطلب من السلطات السعودية توفير العمالة القادرة على تحمل مسؤولية كبرى بمثل العمل بأطهر مكان وأقدس مكان على وجه الأرض حيث يتم انتقاء العمال بناءا على سيرتهم الذاتية وتدينهم...يجب الإجتهاد في انتقاء العمال وليس كل من هب ودب يعمل بمكة والمدينة...يجب تجنب العمالة الرخيصة فـ المال موجود والحمد لله اموال الحجيج لوحدها تكفيكم اخواني...
    وفي حال ثبوت الجرم على الجناة يجب معاقبتهم علنا حتى يكونو عبرة لغيرهم...
    وكما اقول للمفتنين اتقوا الله فالفتنة اشد من القتل ....
    وكما اقول ايضا لبعض المتشفين فينا نحن المسلمون حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم .....
    لا الاه الا الله محمد رسول الله
    انا لله وان اليه راجعون......

  • غريبة الديار

    رحم الله سارة واسكنها فسيح جنانه.............
    قضية سارة المراد بها ليس مجرد اغتصاب فقط بل القضية يريد بها اعداء الاسلام والمسلمين تشويه صورة الدين الحنيف انهم اشخاص يعملون مع الصهاينة يدخلون الى بيت الحرام تحت غطاء الاسلام ويفعلون اعمال الشيطان حتى يصلون الى هدفهم وفعلا وصلو ان اعداء دين الحق يريدون ان يقولون للعالم ان الله لا يحمي بيت الله كما يدعي المسلمون فيجب الا يعدم هؤلاء المجرمون قبل التحقيق معهم من كان وراءهم وما هو غرضهم لان قتلهم هو تطميس الحقيقة شنقهم لا يخدم القضية بل سيبقى اعداء الله يخططون الى جرائم اخرى لتشويه الاسلام وتشويه صورة السعودية بالدرجة الاولى فسارة كانت الضحية وليس الهدف... المجرم لم يصل بعد الى تحقيق رغباته الله يستر
    ولهذا يجب ان ناخذ الدرس من هنا لو كان كل من يغتصب طفلا يقتل خاصة في الدول العربية والمسلمة لما تجرء احد على فسك الشرف بكل سهولة تساهل القانون هو من اعطى الضوء الاخضر للمجرم لان القتل ارحم من الاغتصاب لكن قوانيننا ترى العكس ............. واخيرا شكرا لمربي سارة فعلا جزائك عند الله كبير لان من الصعب ان تربي شخص ليس ابنك وخاصة في الغربة على طاعة الله وحبه... سارة ماتت شهيدة وتبقى انت حيا في قلوب كل الجزائريين الله يمنحك الصبر وان لله وان اليه راجعون...............

  • سعيد

    اتمني من الامن السعودي ان يعود الي المكالمه الهاتفيه التي جرت بين
    المرحومه المراه ربما تكون قد دبرت لها مكيده اللهم ارحمها واغفر لها يارب العالمين

  • ماجد

    إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل
    رزق أهلها الصبر والسلوان

  • salima lahreche

    dieu et grand c est une acte barbare allah akber

  • كريم

    اصبروا يا شعب الجزائر وانا لله وانا اليه راجعون

  • كريم

    ان لله وان اليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل
    مند ان سمعنا عبارة ارفع راسك ياابا ونحن رؤوسنا في الوحل تزداد عمقا فارجوكي يا دولتنا الى متى الهروب الى الامام ان لم تدافعي انت علينا فمن يدافع عنا انشري يا مشرقتي العزيزة

  • toufik

    مكة المكرمة ولم تسلم القصاص القصاص
    ولا غير القصاص لصارة الطفلة الخلوقة وشكرا

  • aliou

    bismi allah inna lillah wa inna ilayhi rajioun hasbouna allaho wa niama al wakil

  • عمر الجزائري

    إن لله و إن إليه راجعون الله يرحم الشهيدة و يسكنها فسيح جنانه مع الشهداء و الصالحين و النبيين و أما بعد هذه الفاجعة التي ألمت بهذه العائلة المسلمة و الشعب الجزائري نطلب من السلطات الجزائرية إتخاذ الإجراءات اللازمة و الصارمة لمعاقبة هؤلاء الأشرار و الهمج و شنقهم أمام الملاء و ماذا نقول لو كانت في مدينة رسول الله و الأنصار ما ماتت بهذ ه البشاعة و لكن مزال ييحن القرشيين الى نزواتهم الجاهلية لمثل هذه الأمور و ما سمعنا من أمور حدثت بجوار الحرم من تعدي على حرمات الله من زنى و صنع الخمور و شربها
    و حدث ولا حرج ربي يهدي ما خلق .

  • عمر الجزائري

    إن لله و إن إليه راجعون الله يرحم الشهيدة و يسكنها فسيح جنانه مع الشهداء و الصالحين و النبيين و أما بعد هذه الفاجعة التي ألمت بهذه العائلة المسلمة و الشعب الجزائري نطلب من السلطات الجزائرية إتخاذ الإجراءات اللازمة و الصارمة لمعاقبة هؤلاء الأشرار و الهمج و شنقهم أمام الملاء و ماذا نقول لو كانت في مدينة رسول الله و الأنصار ما ماتت بهذ ه البشاعة و لكن مزال ييحن القرشيين الى نزواتهم الجاهلية لمثل هذه الأمور و ما سمعنا من أمور حدثت بجوار الحرم من تعدي على حرمات الله من زنى و صنع الخمور و شربها
    و حدث ولا حرج ربي يهدي ما خلق .

  • nadir - paris

    hasbona ellah wa ni3ma alwakil

  • عبد الله

    جريمة بشعة. نطلب القصاص وفقا لشرع الله تعالى

  • حسان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يرحم اختنا الكريمة سارة ويمنح اهلها الصبر انا لله و انا اليه راجعون

  • محمد دارالشريف

    ان لله واليه راجعون قلوبنا كلها حسرة على "سارة الحطيب"
    اللهم ارزق عائلتها الصبر و السلوان اللهم اكتبها من الشهداء و الصديقين
    المتدخل رقم77 الاخ فهد من السعودية لاتقلق مما يقال على الصفحة من تعاليق جزائرية فالظرف صعب و الموقف جلل ولكن تأكد أن الجزائري ان كان عفويا فإنه حليم ويعترف بالخطأ ان أخطا و نحن لانطالب الا بالحقيقة و العدل لك ان تتصور شعور سكان مدينة تلمسان في هذه المحنة إنها جريمه في اطهر مكان علي وجه الارض إن لله واليه راجعون

  • خالد الحربي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    نبينا محمد عليه افضل الصلوات والتسليم:

    اولن نحن مسلمين وعرب وديننا واحد والموضوع هاذاوالله يعز علينا اكثر انه حصل فى مجتمعنا وبلادنا المملكه ولاكن ما يهون علينا وعليكم ان هاالامور الاجراميه تحصل فى كل مكان والرادع لمثل هاذى الاموره هو القصاص الذى لا تتوانى حكومتنا فى تنفيذه وصلبه امام العالم ليكون عظه وعبره ومن تسال عن انه كيف حصل هاذا الموضوع فى احب البقاع الى الله والرسول عليهم افضل الصلوات والتسليم نقول لك لايوجد ملائكه بالعالم بل بشر والبشر ليسو كاملين وهناك اكثر من الاف الفنادق قرب الحرم المكى وكل فندق فيه الاف مئلفه من الحجرات= الغرف لا تستطيع الحكومه ان تضع امام كل غرفه عسكرى يحرس الغرف وهاذا مقدر ومكتوب ولاكن هناك قوات عامه واى بلاغ ياتى تتسارع القوات الى موقع البلاغ وانا لا اريد ان ارمى الفتاه بالباطل ولكن لا اعرف كيف افسر صعودها الى سطح البنايه الشاهقه هل كان استدراج ولكن هيا اشرف الشرفيات بلا شك ووفاتها وذهابهاللقيام بالعمره التى هيا واجبه على كل مسلم يشهدان بذالك و ولكن تبين اليوم من المختبرات انه لا يوجد جريمة اغتصاب نهائى بل كل ماحصل هوا سقوط ووفاتهاومقدر ومكتوب ولعل فيه خيرر كثيرر الانسان ان يتوفاه الله وهو يعتمر او فى طريقه للعمره وكل شئ مقدر ومكتوب يا اخوان وعظم الله اجركم واسكنها الفردوس الاعلى

  • omar

    allah akbar allah yarham chahida wa yarzak ahlaha besabre

  • مصري مقيم بالسعودية

    الجناة ليسوا من البنغال .. بل هم اثنان من الجنسية اليمنية ...ويقيمان ويعملان بصفة غير قانونية منذ سنوات في مكة.... ونحن نقف معكم

  • امحمد من رقان ولاية ادرار

    نحن من الفاجعة مظلومين ومتاسفين لاب الضية رحمة الله عليها ه>ا عمل الخبثاء من ساكني البقاع المقدسة لادين لهم ولا ملة اقصد المقيمين انا لي راى لو تطلب الدولة الجزائرية محاكمة المعتدين في بلدنا لكان احسن لان من الضامن بانهم سيلقون عقوبتهم قد رنشك بان المملكة الموقرة ستقص الحق وتقتلهم بالسيف او الشنق هذ موجود حقيقتا ويبقى املنا بان يعدموا في ساحة وتسلط عليهم اضواء كاميرات الاعلام وينقل تنفيذ الاعدام فيهم حتى نتمكن من مشاهدته كي تطفىء نارنا وهذا لا يكفي ياريت لو تسلمهم المملكة لنا ونقتلهم نحن الشعب بانفسنا يا ريت يا ريت بحب نارنا تنطفىء بحب نارنا تنطفىء امحمد من رقان ادرار والاشكر الاخ فهد من المملكة لتضامنه معنا وكل الاخوة من مصر الشقيقة المتضامينين ومن كل الدول والاقطار بارك الله فيكم وشكرا

  • khairo

    الله يرحم جميع موتا

  • بدون اسم

    حسبنا الله ونعم الوكيل...فاجعة المت بنا كمسلمين

  • GOLDSHOT

    Hello to all the readers of sunrise in Algeria and the Arab world and expatriates abroad
    I do not know what happens in this world, foaming worse in all throughout Iraq, I do not know what to say to the master and the girl's father to regret him what happened to his son in Mecca, the call for the lifting of this issue to international justice, because this is a crime of the century against this innocent child want from the authorities take action in the face of criminals in the innocence of children who have the right to be nothing day as a result of rape and to piece
    On the other hand I ask myself insane and hanged Almtouhychen who did this heinous crime to desecrate the Qur'an and the Islamic religion.
    Are you with me, we are fighting in this world is immersed in oppression of criminals.

  • farid

    انا معاك فى كل ماقلته اخ فهد من السعودية بس منقبل انهم يقولون ان الفتاة انتحرت لو كانت تريد الانتحار لمادا تدهب الى فندق اخر وحتى علامات السقوط من اعلى لم يضهر اي شئ لا دماء لاكسور لا تشوه فى الجثة كانها حملت ووضعت من طرف اشخا ص فى دلك المكان من اجل التمويه فقط ربي يتولهم وخلصهم والله عيب/فريد

  • yahya.a

    لاحول ولا قوة الا بالله العظيم

  • djilali

    الله يرحمها

  • djilali

    الله يرحمها

  • djilali

    الله يرحمها

  • messo

    انا لله وانا اليه لا راجعون لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • بدون اسم

    اللهم أسكنها فسيح جناتك. يــارب

  • حميد

    لاحول ولاقوة الابالله العظيم الله يرحم سارة ويتقبلها مع الشهداء والصديقين وأنزل السكينة والصبر على أهلها.يجري كل هذا الإجرام في أطهر بقعة عند الله بسبب سياسة العمالة اللتي ينتهجها السعوديون يأتون بعمال أسياوين ويعاملونهم كلعبيد لايزورون أهاليهم اللى بعد سنوات من الخدمة ولايقبلون أن يصطحبوا أهاليهم والنتيجة ماحدث ويحدث الله يستر كل نساء المسلمين من هاذه المصيبة.

  • خالد من ارض الحرمين

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم )

    أكثر ما يحزنني هو أن كثير من الجزائرين يعتقدون بأننا سنسكت عن الموضوع أو بأنهم عرب لن يأخذوا حقهم

    والله أنه أكثر ما يسعدني في مكة هو رؤية أخواننا المسلمين والعرب من كل مكان في أداء فريضة الحج

    ولكل شخص لا يؤمن بتبطيق حد الحرابة والقصاص والشرع في السعودية

    فقط توجه إلى اليوتيوب وأكتب قصاص

    وستجد مقاطع كثيرة لقصاص سعوديين واجانب مع العلم أن التصوير ممنوع ورغم ذلك بعض الأشخاص يجازفون ويصورون مع ان عقوبتها تصل إلى السجن

    والله أن القلب محزون كما الجزائريين

    هذه دخلت لدينا ظيفة وكان من الاجدر رعايتها بدلا ً من تركها للعمالة الأجنبية ولكن قدر الله وماشاء فعل

    وأتمنى من الله أن يعجل في تبيان الحقيقة وتحقيق العدل.

    وأرجوا من الحجاج الأجانب أن يأخذوا الحيطة والحذر خاصة أن مكة أصبحت مرتع لكل من هب ودب من الوافدين
    الطيب والخبيث

  • عبد الله

    السلام عليكم و رحمة الله
    لا تحزنوا فنسأل الله أن تكون هذه الفتات من الشهيدات في الفردوس الأعلى و لا نزكي على أحدا

    أنا ذهبت إلى العمرة و رأيت أشياء لم تعجبني

    - أولا أقول إن السلطات السعودية متهاونة جدا في مثل هذه الأمور تفاديا للمعارضة
    - لقد شاهدة بعض الباعة من دول متفرقة يعاكسون النساء عند قضائهم لحاجياتهم
    - بلاد الحرم أصبح يعج بالإختلاط الشديد في جميع الأماكن
    - في مكة و أمام الحرم يقوم الناس بأخذ صور و مقاطع فيديوا و الله أحسست يومها أننا في مكان سياحي
    -إستعمال كبير للعمالة الآسياوية الذين لا يحسنون نطق كلمة بالعربية
    - شرب السجائر عادي خارج الحرم
    - جلوس النساء أمام الرجال داخل الحرم

    و أقول في الختام إن هذه أول خطوات الشيطان و لن يتوقف الأمر عند هذا الحد ستتفاقم الأمور أكثر فأكثر لإن لم تقوم السلطات السعودية بإستدراك الأمر

  • بدون اسم

    الله يلعن من كان سببا في موتها والله يرحمها و يصبر اهلها على هاته المصيبة انشري يا شروق

  • fares

    أين هو موقف الرئيس الجزائري و حتى الحكام و الوزراء دمنا ليس غالى عليكم وكل يوم قانون لأخذ مال الشعب وأكل عرق جبينه

  • ع.اللطيف

    الله يرحمها ,كل من عليها فان .
    الاخت سارة وغدا ......................؟؟؟؟؟
    نطلب الصرامة من السلطات الجزائرية والوقوف أكثر .
    يكفيك أن السلطات السعودية لم تنقل الخبر عبر شاشاة تيلفزيوناتها.
    - الئ السفير السعودي بالجزائر -
    ان كرامة الشعب الجزائري من كرامة الجزائر و ان التقصير وعدم ذكر الخبر من باب قيمته فان كانت هاته الجريمة لاتضاهي انشغلاتكم فنحن شعب الشهيد ودماؤنا تكفيكم يوم الاخرة حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • عبق الحروف

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    _________

    إخواننا أهل الجزائر الحبيبة.. ببالغ الأسى نشاطركم الأحزان على موت الشهيدة بإذن الله (سارة) و نسأل الله أن ينزلها منازل الصالحين..

    و ثقوا أنه سيتم إنزال العقوبة الشرعية و الرادعة للجناة، فهذه القضية و كل القضايا التي تخص ضيوف الرحمان تلقى الاهتمام الفائق من الجهات الأمنية و العليا..

    نسأل الله أن يطهر بلاد المسلمين من الرجس و كبائر الذنوب و أن يجعلنا و إياكم من عباده المخلصين

    دعواتنا للفقيدة بالرحمة و لأهلها بالصبر و السلوان

    إنا لله و إنا إليه راجعون

  • فارس الحربي

    بقلوب يملأها الأسى و الحزن على هذه الجريمة الشنيعة نواسي أهلنا في الجزائر ونؤكد لهم أن المجرمين الدخلاء على هذا البلد الآمن سيقتص منهم قريباً وستطبق فيهم الشريعة الإسلامية السمحاء ليكونوا عبرة لمن يعتبر. وأرجو من إخواني في الجزائر الحذر ممن يحول الإصطياد في الماء العكر من الأعداء المندسين مثل الموتور رقم47. تحياتنا لكم و الله يحفظكم ويرعاكم.

  • raouf

    اولا ربي يرحم الفاعل ليس له ضمير ولا قلب كيف يستطيع ان يفعل هدا في البقاع المقدسة نوكلي عليه بي عقاب الجاني الشنق الشنق ..... كون انكمل نسبهم

  • ahmad

    رحمك الله الرحيم برحمته واسكنك فسيح جنانه

  • منار

    الله يرحم سارة والله شعرت بالحزن وكل انسان شريف بغض النظر عن جنسيته او لونة لن يرضى بمثل هذه الافعال الحقيرة التي تنتهك حق الانسان والمراة في الحياة الكريمة , من لم يزر مكة لا يعرف انها ربما من أكثر المناطق في قضايا السرقة والجريمة والسبب وجود الكثير من العمالة السائبة والمقيمين الغير شرعيين من جنسيات مختلفة وهؤلاء ربما الكثير منهم ليس لديهم علم او ثقافة ولا يدرسون ويعيشون في فقر شديد ويمارسون التسول والسرقة وربما القتل عند الحاجة لذلك يجب على الحجاج ان يحاذروا كثيرا عند التعامل مع الغرباء , بالنسبة لحق سارة فانا واثقة ان الجهات الامنية والتحقيق سيكشف القتلة وسنسمع بأنتقام الله منهم قريبا ونقول للاخوة الجزائريين انتم اخوتنا في الدين ولن نرضى ان يساء لكم في حرم الله وعلى ارضنا .

  • nacer

    ان لله وان اليه راجعون
    اللهم اهدي شبابنا الى الطريق المستقيم

  • abdou

    أردوها جاريه فأبت فقتلوها

  • امحمد من رقان ولاية ادرار

    نحن من الفاجعة مظلومين ومتاسفين لاب الضية رحمة الله عليها ه>ا عمل الخبثاء من ساكني البقاع المقدسة لادين لهم ولا ملة اقصد المقيمين انا لي راى لو تطلب الدولة الجزائرية محاكمة المعتدين في بلدنا لكان احسن لان من الضامن بانهم سيلقون عقوبتهم قد رنشك بان المملكة الموقرة ستقص الحق وتقتلهم بالسيف او الشنق هذ موجود حقيقتا ويبقى املنا بان يعدموا في ساحة وتسلط عليهم اضواء كاميرات الاعلام وينقل تنفيذ الاعدام فيهم حتى نتمكن من مشاهدته كي تطفىء نارنا

  • جزائرية متالمة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته- اخواني المسلمين اعزي نفسي و اعزيكم في سارة و الله قلبي تقطع لما وصلني الخبر- يا الله اغمرها برحمتك- يا الله و صبر ذويها يا حنان يا منان- اخوتي السعوديين لا تاخذوا بعضا من اخوانكم الجزائريين لردة فعلهم- فوالله المصاب جلل-يا اخواني المسلمين لا تاذوا انفسكم و اخوانكم في الله بكلام جارح قد يسبب احقاد خفية-

  • tahar

    allah yarham sarra wa yodkhiloha al jana je suis triste

  • abouabdarhman

    كشف التقرير الطبي الذي أعده الطبيب الشرعي بالعاصمة المقدسة عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب، وأن الفتاة تعرضت لكسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر عند السقوط من الدور السادس عشر بالعمارة التي تسكنها.

    وقال الناطق الإعلامي بشرطة مكة المكرمة الرائد عبدالمحسن الميمان إن التحقيقات مع المتهمين مازالت قائمة من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام، مشيراً إلى أنه سيتم تصديق الاعترافات شرعا يوم غد (السبت) بعد الانتهاء من كل التحقيقات، مبيناً أن الوافدين يقيمان بطريقة غير نظامية في المملكة.

  • احمد

    لنا الله يا امة الاسلام . حسبي الله ونعم الوكيل . مش لازم نسكت لازم السفير الجزائري يتدخل وبقوة والرئيس بوتفليقة هو دة موضوع صغير ولا اية

  • mohamede

    azedenkj

  • بلقاسم عبد القادر

    لا حول و لا قوة إلا بالله , و كأننا ليس في مكان مقدس يعتبر مهد الحضارة الإسلامية وأرض النبوات , جريمة مثل هذه و على من ؟ على إبنة قاصرة , و أين ؟ في مكان مقدس و محترم , يذكرنا و كاننا نعيش مع اهل قريش في وجود الجهل و امية و لا وجود لديانة إسلامية تنظم الحياة الإجتماعية .لا حول و لا قوة بإلا بالله العلي العظيم .أطالب من الله ان ينفذ حكمه على المجرمين المغتصبين الفتاة المسلمة القاصرة القاصدة بيت الله , امام الملأ , ليكون عبرة لمن يعتبر , على إعتبار ان تلك الجريمة قد أرتكبت داخل بيت الله و امين يا رب العالمين .

  • prince4up

    السلام عليكم...
    الله يرحمها برحمته...ويسكنها فسيح جنا
    SOBHANE ALLAH RANI GRIB RAYEH NAHBEL DE CE CRIME HORIBLE
    JE PENSE QUE LE CORP A ETAIT POSER DANS LA TERRACE DE L AUTRE HOTEL EN BAS CAR A UNE HAUTEUR DE 30 METRES C EST IMPOSSIBLE QUE LE CORP RESTE INTACTE EST LE RESTE DU SONG DE LA VICTIME ALLAH YARHAMHA IL EST SURMENT DANS LE LIEU DU CRIME .
    ALORS JE ME DEMANDE OU EST NOTRE FAMEUX DRS WECH GAADIN GHIR - AULIEU D ALLER LA BAS EST ENQUETER ?

  • عبد العزيز

    قال الله تعالى

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الألْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)) البقرة: 179)

    صدق الله العضيم

    نطلب القصاص من خادم الحرمين الشريفين واداعته على الهواء مباشرة في القنوات السعودية الفضائية
    نطلب القصاص من خادم الحرمين الشريفين واداعته على الهواء مباشرة في القنوات السعودية الفضائية
    نطلب القصاص من خادم الحرمين الشريفين واداعته على الهواء مباشرة في القنوات السعودية الفضائية
    نطلب القصاص من خادم الحرمين الشريفين واداعته على الهواء مباشرة في القنوات السعودية الفضائية
    نطلب القصاص من خادم الحرمين الشريفين واداعته على الهواء مباشرة في القنوات السعودية الفضائية
    نطلب القصاص من خادم الحرمين الشريفين واداعته على الهواء مباشرة في القنوات السعودية الفضائية
    نطلب القصاص من خادم الحرمين الشريفين واداعته على الهواء مباشرة في القنوات السعودية الفضائية

    وطرد كل فاسق اجنبى او عربى فاسق من مكة التى كرمها الله

    وحسبى الله ونعم الوكيل

    إن لله و إنا إليه راجعون

  • hichem

    إن لله و إن إليه راجعون ،إخوتي أدعوا لأهلها الصبر و السلوان أما بالنسبة للمجرمين فإن موعدهم نار جهنم خالدين فيها يصلونها سعيرا و في الختام
    ربي جيب الخير؟ زنا و قتل أمام بيت الله الحرام إن القيامة موعده لقريب
    الله يستروالسلام عليكم و رحمة الله تعالا و بركاته

  • siyassat el fassed

    chokran lil ikhwa assa3oudiyin 3ala atawdhih laaaaakin madem ta3arfouhom moujrimin 3lech jibohom

  • mohamed48

    ربي يصبر اهلها انالله وان اليه راجعون اي قضية يريدون مسحها من الوجود يقيمون عليها تحقيق .التحقيق عند العرب هو دفن القضية.

  • احمد

    الله يرحمك يا سارة .... لقد نالت منك ايادي الغدر و انت في بيت الرحمان... نالت منك وانت في مازلت لم تنعمي بطفولتك

    حسبنا الله و نعمة الوكيل فيهم .........
    رحمك الله واسكنك فسيح جناته و وسع مدخلك و اكرم نزلك و وسع قبرك ان شاء الله.

  • salim tggt

    والله قلوبنا تقطعت عند سماعنا لهدا الخبر ولكن مدا عسانا ان نقول الا حسبنا الله و نعما الوكيل حسبنا الله و نعما الوكيل نحسبها شهيدة ان شاء الله ومثواها الجنة و الصبر و السلوان لدويها .انا لله و انا اليه راجعون.و نشكركل من اخونا رقم 59 - فهدالغامدي ورقم77 - فهد من السعودية على تضامنهما مع اخوتهم الجزائريين.

  • adda

    لازم يجيبوهم الى الجزائر و نفوتو عليهم واحد واحد

  • بوزيان من جديوية

    حسبنا الله و نعمة الوكيل
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • بروفسورة مواهب

    ان لله واليه راجعون
    رحمها الله واسكنها فسيح جناته
    جريمة بشعة وقعت في اطهر مكان الذين فعلوها كأنهم لم يحترموا المكان والله لا يسامحهم على ذلك

    سارة رحمها الله كانت بنت رائعة وما شاء الله عليها
    على السلطات السعودية ان تكثر من وضع كاميرات المراقبة في حالة صعوبة تواجد الامن في اي منطقة لتفاديم ستقبلا مثل هاته الجرائم وبقيتها
    الله يستر ويحفظ جميع الامة الاسلامية

  • القصاص ولا شيء غيره

    بما أن التحقيقات مازالت لم تكتمل
    لماذا يمنيون وليسوا سعوديين؟
    وإلى السعودي الذي يتحدث عن تعويضات كبيرة أقول أمام الجزائري لا تتكلم أبدا عن المال الجزائري لا يرضى بديلا عن القصاص «ياطويل العمر»

  • yassineho39

    ان لله وان اليه راجعون رحمها الله واسكنها فسيح جنانه + المدنبون لا بد من ادامهم بالشنق حتى الموت

  • kenzi

    الله يرحمها و يلهم ذويها الصبر و السلوان نرجو ان ينفذ في القتلة حكم الله

  • زهور

    والله تقطع قلبي كي سمعت البارحة بهده الحادثة

    تغمد الله روح سارة و رحمها و أسكنها فسيح جنانه

    انا لله وانا اليه راجعون

  • بشرى

    والله اطلب من سلوطات السوعدية تنفيد القصاص ...........

  • fathi

    السلام عليكم انا لله وانا اليه راجعون

    المطلوب من الشروق ترد على المقالة التالية بيومية الشرق
    الاوسط
    يقولون رمت بنفسها وبافتراض انها رمت بنفسها ليش نا ذكرو الاسباب

    http://www.aawsat.com/details.asp?section=43&article=586920&issueno=11615

  • nadjib

    وقال والد الفتاة، الحاج بومدين الخطيب، إن ابنته القادمة من فرنسا تدرس بالمرحلة الثانوية، وعقب العشاء أخبرته أنها تريد الذهاب لتناول الطعام مع إحدى قريباتهم في الفندق، وبعد ساعات قابل قريبتهم وسألها عنها فأخبرته أنها لم تحضر

  • ياسر

    أعزي الشعبين الجزائري والسعودي في وفاة ابنتهم سارة واسأل الله أن يرحمها ويكتبها في الشهداء وان يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    وليثق الشعب الجزائري الشقيق وكافة الأخوة العرب والمسلمين أن مصابنا واحد وسوف يأخذ القصاص من رقاب فاعلي هذه الجريمة .

    وليعلم جميع الأخوة العرب والمسلمين .. أننا أهل مكة( الأصليين) من أكثر المتأذين من هؤلاء المتخلفين والذين لا يملكون اثباتات خصوصاّ من العمالتين الحقيرتين (اليمنية والبنقلاديشية كذلك النيجيرية) ولا تخلو مصيبة في مكة يستحيل ألا يكون فيها احد هؤلاء الأطراف.

    بالأمس أحد المدرسين يبلغ من العمر 45 سنه فيما أعتقد تم الأعتداء عليه من قبل النيجريين في شارع منصور وقتل وسلب ما معه قتلوه من أجل هاتف جوال قتلوه بدم بارد وممن تقتص فالجناه لا يملكون أثباتات .. أين تبحث عنهم؟.

    وأنا أدعو المسؤولين في المملكة العربية السعودية أن يخلصونا من شر هؤلاء وخصوصاّ ممن لا يملك اثباتات ولا هوية.

    أكرر تعازي الحارة .. وأقسم أن الأمر أساءنا جميعاّ

  • عامي

    لبنت رحمها الله لم تغتصب حسب اخر التحقيقات ووليها هو المسؤل عن موتها وعلينا ان نترك العاطفة جانبا وان نحكم العقل والحادثة ليست للمزايدة على ارض الرسالات الانهة سابقة لم يسبق ان حدثت الا ان يكون للقضية علاقة بزيارة البابا الى بريطانيا

  • _ahmed

    الله يرحمها حسبنا الله و نعمه الوكيل شيئ عجيب في مكان مقدس

  • ياسر

    أعزي الشعبين الجزائري والسعودي في وفاة ابنتهم سارة واسأل الله أن يرحمها ويكتبها في الشهداء وان يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    وليثق الشعب الجزائري الشقيق وكافة الأخوة العرب والمسلمين أن مصابنا واحد وسوف يأخذ القصاص من رقاب فاعلي هذه الجريمة .

    وليعلم جميع الأخوة العرب والمسلمين .. أننا أهل مكة( الأصليين) من أكثر المتأذين من هؤلاء المتخلفين والذين لا يملكون اثباتات خصوصاّ من العمالتين الحقيرتين (اليمنية والبنقلاديشية كذلك النيجيرية) ولا تخلو مصيبة في مكة يستحيل ألا يكون فيها احد هؤلاء الأطراف.

    بالأمس أحد المدرسين يبلغ من العمر 45 سنه فيما أعتقد تم الأعتداء عليه من قبل النيجريين في شارع منصور وقتل وسلب ما معه قتلوه من أجل هاتف جوال قتلوه بدم بارد وممن تقتص فالجناه لا يملكون أثباتات .. أين تبحث عنهم؟.

    وأنا أدعو المسؤولين في المملكة العربية السعودية أن يخلصونا من شر هؤلاء وخصوصاّ ممن لا يملك اثباتات ولا هوية.

    أكرر تعازي الحارة .. وأقسم أن الأمر أساءنا جميعاّ

  • Jubatna

    pourquoi l'enterer en arabie saoudite je payerai pour l'entere en france ou en algerie je pense pas que son ame voudra resetr avec ces chiens.

  • امحمد

    نحن من الفاجعة مظلومين ومتاسفين لاب الضية رحمة الله عليها ه>ا عمل الخبثاء من ساكني البقاع المقدسة لادين لهم ولا ملة اقصد المقيمين انا لي راى لو تطلب الدولة الجزائرية محاكمة المعتدين في بلدنا لكان احسن لان من الضامن بانهم سيلقون عقوبتهم قد رنشك بان المملكة الموقرة ستقص الحق وتقتلهم بالسيف او الشنق هذ موجود حقيقتا ويبقى املنا بان يعدموا في ساحة وتسلط عليهم اضواء كاميرات الاعلام وينقل تنفيذ الاعدام فيهم حتى نتمكن من مشاهدته كي تطفىء نارنا وهذا لا يكفي ياريت لو تسلمهم المملكة لنا ونقتلهم نحن الشعب بانفسنا يا ريت يا ريت بحب نارنا تنطفىء بحب نارنا تنطفىء امحمد من رقان ادرار

  • محمود

    يا سارة انتي من اهل الجنة ان شاء الله . ممكن مكيش الاولة , لوكان الشرطة السعودية تعمل تحقيق توجد العشرات من الضحاية الذينه اغتصبو . ونرجو من الدولة السعودية ان يحكمو عليهم في اقرب وقة.

  • hack3r.dzابو الوليد الشيشاني

    نسال الله عز وجل ان يلهم اختنا الضغيرة صارة الجنة ...اللهم امين يا رب العالمين.

  • العربية

    اشم رائحة اليهود يريدون ان يسوق تفكيرنا الى ...
    انهم اليهود لعنهم الله احذرو ياعرب من الفتن
    وشكون اليهود يرحم والديكم قولولي؟؟؟؟؟؟
    منين العرب يديروا حاجة خارجة على مبادىء الدين و الانسانية تقولوا اليهود .....
    مكاش يهود قد العرب الي يتخباو تحت راية الاسلام
    عاشت في فرنسا لسنوات لم يصبها اذى وفرنسا بلد الفجور كما يقال وعندما ذهبت الى مكة اطهر بقعة لاداء مناسك العمرة تعرضت للاغتصاب و القتل على يد عرب يمنيين عجبا

  • ahmed

    ان لله وان اليه راجعون ,اللهم اجعل سارة من الشهداء في الدرجه الاولي مع الانبياء والمجاهدين, اعزي والد ها واقول له الله المستعان.
    اننا كلنا معك بمشاعرنا وقلوبنا تدمع بالدم حزنا لفقدان ابنتك سارة ,ولنا الثقه في خادم الحرمين في معرفه الحقيقه و الاقامت الحد والقصاص في حق ساره ان لله وان اليه راجعون ,
    اسمها اسم ام اسماعيل عليه السلام و زوجة ابراهيم عليه السلام
    سارة , انها الساعة .

  • Saadaoui

    كلام معقول ومقبول أخ فهد 77 ان تم تطبيق ماتأمله ان كنت مواطنا عاديا وتنفيذه ان كنت عضوا فعالا في القرار والتنفيذ فأملنا بعد رحيل هذه الفقيدة الطاهرة اظهار الحقيقة والسهر على تشخيصها و لايذهب غيظ ما في قلوبنا وكرب ما في وجداننا الا تنفيذ حكم الله وشرعه في هذه العصابة الشريرة وأملنا كبير في تطبيق القول وتنفيذ الفعل من قبل اخواننا في المملكة السعودية ويرحم الله فقيدتنا الغالية سارة واسكنها فسيح جناته ْامين ..

  • رحيمة

    إلى 77 - فهد : السعودية
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أعلم اخي فهد أنّ الشعب الجزائري لن يؤذي الشعب السعودي لا بالقول و لا بالعمل فيكفي أنكم تقطنون أقدس مكان على الارض و أحبّه إلى قلوب المسلمين , و الارهاب و الإجرام ليس له وطن و لا دين و في كل بقاع العالم يوجد الصالح و الطالح , و نرجو من الحكومة السعودية الإسراع في التحقيق و كشف أطراف الجريمة البشعة لكي يرتاح أهل الفقيدة البريئة .
    و لا يسعنا إلا أن ندعو لها بالرحمة و الغفران و الصبر لأهلها.

  • ابومحمد بن عبدالله

    حسبنا الله ونعم والوكيل

    اليوم الجمعه ووالله واقسم بالله بكيت لما سمعت ووالله اني واطلبكم الاحتساب عند الملك العدل الله

    والله هزلت وبلغ السيل الزبى يا رب يا كريم القصاص من كل من تسبب في هذا الانحلال الامني وعقابك دنيا ليعتبر المقصر والاخره يوم نلقاك

    ساره اسمحي وسامحي يا بنتي نعيب زمانننا والعيب فينا
    ذهبتي لرب رحمن رحيم ندعوه من قلبنا يا ربي جائت من بلاد بعيده لتلقاك عند بيتك الحرام فاللهم ربنا تقبلها واغفر لها ووسع في قبرها يا ارحم الراحمين

    ابوكي (ووالله اني لا اعتبرها الا بنتي)

    من ارض الحجاز اقدم اسفي لكل من جاء وانصدم وسمع وانصدم لكن اخوتي انما نحن اخوه فادعو ربنا عسى ان تزين الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • algerien

    j'ai pleuré et je reste pleurer pour notre soeur algérienne, à cause des ésclave. svp, cherchez il y'a d'autres

  • ابومحمد بن عبدالله

    حسبنا الله ونعم والوكيل

    اليوم الجمعه ووالله واقسم بالله بكيت لما سمعت ووالله اني واطلبكم الاحتساب عند الملك العدل الله

    والله هزلت وبلغ السيل الزبى يا رب يا كريم القصاص من كل من تسبب في هذا الانحلال الامني وعقابك دنيا ليعتبر المقصر والاخره يوم نلقاك

    ساره اسمحي وسامحي يا بنتي نعيب زمانننا والعيب فينا
    ذهبتي لرب رحمن رحيم ندعوه من قلبنا يا ربي جائت من بلاد بعيده لتلقاك عند بيتك الحرام فاللهم ربنا تقبلها واغفر لها ووسع في قبرها يا ارحم الراحمين

    ابوكي (ووالله اني لا اعتبرها الا بنتي)

    من ارض الحجاز اقدم اسفي لكل من جاء وانصدم وسمع وانصدم لكن اخوتي انما نحن اخوه فادعو ربنا عسى ان تزين الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • ابومحمد بن عبدالله

    حسبنا الله ونعم والوكيل

    اليوم الجمعه ووالله واقسم بالله بكيت لما سمعت ووالله اني واطلبكم الاحتساب عند الملك العدل الله

    والله هزلت وبلغ السيل الزبى يا رب يا كريم القصاص من كل من تسبب في هذا الانحلال الامني وعقابك دنيا ليعتبر المقصر والاخره يوم نلقاك

    ساره اسمحي وسامحي يا بنتي نعيب زمانننا والعيب فينا
    ذهبتي لرب رحمن رحيم ندعوه من قلبنا يا ربي جائت من بلاد بعيده لتلقاك عند بيتك الحرام فاللهم ربنا تقبلها واغفر لها ووسع في قبرها يا ارحم الراحمين

    ابوكي (ووالله اني لا اعتبرها الا بنتي)

    من ارض الحجاز اقدم اسفي لكل من جاء وانصدم وسمع وانصدم لكن اخوتي انما نحن اخوه فادعو ربنا عسى ان تزين الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • ابومحمد بن عبدالله

    حسبنا الله ونعم والوكيل

    اليوم الجمعه ووالله واقسم بالله بكيت لما سمعت ووالله اني واطلبكم الاحتساب عند الملك العدل الله

    والله هزلت وبلغ السيل الزبى يا رب يا كريم القصاص من كل من تسبب في هذا الانحلال الامني وعقابك دنيا ليعتبر المقصر والاخره يوم نلقاك

    ساره اسمحي وسامحي يا بنتي نعيب زمانننا والعيب فينا
    ذهبتي لرب رحمن رحيم ندعوه من قلبنا يا ربي جائت من بلاد بعيده لتلقاك عند بيتك الحرام فاللهم ربنا تقبلها واغفر لها ووسع في قبرها يا ارحم الراحمين

    ابوكي (ووالله اني لا اعتبرها الا بنتي)

    من ارض الحجاز اقدم اسفي لكل من جاء وانصدم وسمع وانصدم لكن اخوتي انما نحن اخوه فادعو ربنا عسى ان تزين الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • ابومحمد بن عبدالله

    حسبنا الله ونعم والوكيل

    اليوم الجمعه ووالله واقسم بالله بكيت لما سمعت ووالله اني واطلبكم الاحتساب عند الملك العدل الله

    والله هزلت وبلغ السيل الزبى يا رب يا كريم القصاص من كل من تسبب في هذا الانحلال الامني وعقابك دنيا ليعتبر المقصر والاخره يوم نلقاك

    ساره اسمحي وسامحي يا بنتي نعيب زمانننا والعيب فينا
    ذهبتي لرب رحمن رحيم ندعوه من قلبنا يا ربي جائت من بلاد بعيده لتلقاك عند بيتك الحرام فاللهم ربنا تقبلها واغفر لها ووسع في قبرها يا ارحم الراحمين

    ابوكي (ووالله اني لا اعتبرها الا بنتي)

    من ارض الحجاز اقدم اسفي لكل من جاء وانصدم وسمع وانصدم لكن اخوتي انما نحن اخوه فادعو ربنا عسى ان تزين الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • ابومحمد بن عبدالله

    حسبنا الله ونعم والوكيل

    اليوم الجمعه ووالله واقسم بالله بكيت لما سمعت ووالله اني واطلبكم الاحتساب عند الملك العدل الله

    والله هزلت وبلغ السيل الزبى يا رب يا كريم القصاص من كل من تسبب في هذا الانحلال الامني وعقابك دنيا ليعتبر المقصر والاخره يوم نلقاك

    ساره اسمحي وسامحي يا بنتي نعيب زمانننا والعيب فينا
    ذهبتي لرب رحمن رحيم ندعوه من قلبنا يا ربي جائت من بلاد بعيده لتلقاك عند بيتك الحرام فاللهم ربنا تقبلها واغفر لها ووسع في قبرها يا ارحم الراحمين

    ابوكي (ووالله اني لا اعتبرها الا بنتي)

    من ارض الحجاز اقدم اسفي لكل من جاء وانصدم وسمع وانصدم لكن اخوتي انما نحن اخوه فادعو ربنا عسى ان تزين الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • عبد الله باب الواد الجزائر

    محاولة ترجمة للآخر رسالة الكترونية الى أبيها 02/08/2010

    أبي العزيز،

    أشكرك على هذا الإحساس السامي الذي تعلنه تجاهي، اعلم أنه جد متبادل وفي أعماق قلبي يسكن قلبك أبي.
    اعلم ابي ان الحياة ما هي الا مكان للعبور، وحين يفك القيد، كل الهموم والملآسي تزول مع كمية من الدموع في وقت سريع، مثل ما تذبل أوراق وردة (الليكرس).
    خلف ستار الظلمات أين تكون النفس المسكينة تائهة في أعماقها، الذي يعمل السوء ويخدع(يخذل) أخاه فان نفسه ملطخة بالجريمة الى ابد الآبدين والجحيم في انتظاره. لك كل احترامتي أبي

  • houari

    encore une fois l ENTV "el yatima" au jt du 20h du jeudi 16 a occulte cet evenement tragique et obeir a leurs maitres " al saoud" .

  • said.hac

    إن لله وإن إليه راجعون أللهم أرحم سارة وتغمدها بكامل رحمتك أمين وعليك بالمجرمي الصهينة المغتصبية القتلة الفجار .

  • ولد لمين الفلياشي

    لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم .إنا لله و إنا اليه راجعون.رحم الله ساره واسكنها فسيح جناته والهم اهلها الصبر والسلوان.حسبنا الله ونعم الوكيل في المجرمين و الظالمين في كل زمان و مكان.

  • forum

    اللهم ارحمها و أسكنها فسيح جنانك و ألهم ذويها الصبر يا رب العالمين... جريمة تقشعر لها الأبدان و نرجو من السلطات السعودية إعادة النظر في تنظيم الكفالة الأجنبية عربية كانت أم أجنبية و التركيز على خطة أمنية في الأماكن المقدسة لحرمتها و لضمان أمانها للمعتمرين و الحجاج .... جريمة ممكن تتكرر لو تركنا الوحوش دون رقابة و عقاب ... أطهر مكان في العالم لكن النفس الشريرة لا ترعى لا حرمة مكان و لا شرع و لا أخلاق حسبنا الله و نعم الوكيل.......

  • محمود

    يا سارة انتي من اهل الجنة ان شاء الله . ممكن مكيش الاولة ,لوكان الشرطة السعودية تعمل تحقيق توجد العشرات من الضحاية

  • hammfree

    الله أكبر إن لله و إن إليه راجعون الله يرحم الفقيدة و يسكنها فسيح جنانة و يلهم ذويها الصبر و السلوان حسبي الله و نعم الوكيل
    ياصاحب المقال رقم 1 أعرف ماذا تتلفض قدر الله ماشاء فعل دماء الجزائريين عمرها ماتكون رخيصة

  • hammfree

    الله أكبر إن لله و إن إليه راجعون الله يرحم الفقيدة و يسكنها فسيح جنانة و يلهم ذويها الصبر و السلوان حسبي الله و نعم الوكيل
    ياصاحب المقال رقم 1 أعرف ماذا تتلفض قدر الله ماشاء فعل دماء الجزائريين عمرها ماتكون رخيصة

  • محمد

    صاحب الرد 47 حسبك الله ، يامن تريد اشعال فتنة ، اتحسب ان الامر سبهلل هناك دولة وهناك شيء اسمه تحقيق لا يمكن القاء التهم على الابرياء ايا كانت جنسياتهم ودياناتهم جزافا شرعا وقانونا وعقلا ، ثم قولك ان البدو فعلوا ذلك وانهم القوا التهمة على الغير هذا بهتان ستتحمل وزره ياضعيف العقل والدين .
    ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا ويأتيك بالاخبار من لم تزود

  • سارة 15

    اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة وصبر عائلتها يارب قولو آميـــــن
    انشاء الله سيعثر على القاتلين ويعدمون

  • سارة 15

    اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة وصبر عائلتها يارب قولو آميـــــن
    انشاء الله سيعثر على القاتلين ويعدمون

  • صالح بن عبدالله

    السلام عليكم ورحمة الله تعازي الحارة لنا ولكم في استشهاد ابنتنا سارة والشعب السعودي متألم جدا من الحادث وهذا رابط الخبر في صحيفة الرياض http://www.alriyadh.com/2010/09/16/article560018.html

  • زياد ابراهيم

    أنا مش لاقى حاجة أقولها .
    حسبى الله ونعم الوكيل
    يجب قتل من تسببوا فى هذا الحادث البشع لإبنتنا سارة.
    ويجب قتل المتسببين ألف قتلة ويجب تعذيبهم فلا يحيون ولا يموتون . اللهم انتقم منهم آمين .

  • Mohamed

    ما هذا يا مسلمين والله غير عيب هذه الحادثة يجب أن نقوم بمسيرة و يجب على الدولة الجزائرية ألا تسكت على الفاجعة الأليمة
    رحم الله ساره واسكنها فسيح جناته والهم اهلها الصبر والسلوان

  • k.s.a

    الله يرحمها ويغفر لها..ويصبر أهلهاا

    بإذن الله رآح يُعآقبوووون هالمجرمييين

  • زهير الجزائري

    اللهم ارحم هذه الفتاة
    اللهم ارحم هذه الفتاة
    اللهم ارحم هذه الفتاة

  • صالح من السعودية

    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوكم من السعودية المملكة تطبق الشريعة الاسلامية القاتل يقتل حد بسيف ونا واثق من ان ا كل واحد لة يد في الغدر بهذي العفيفة سوفاينفذ فية حكم الله المسئلة وقت لتحقيق حتا مايفلت احد من المجرمين ومن ساعدهم وتستر على فعلتهم الشنيعة هذي عند البيت الحرام
    ارجو من والد الفتاة عدم التنازل مهمادفع لة من مال من قبل جماعة اليماني لان اليمانية عصابات ابتلينا بهم وعلاء حدودنا وبشر متوحشين الى ابعد الحدود ولايهون البنغالي مجرم بلفطرة الله لايجزى من استقدمهم لناوصحف مليانة من جريمهم خاصة الجنسيتن هذي بس ابشر الاخوان الجزائريين انهم لن ينجو وريح ياخذوجزاهم الرادع ويوم القيمة اشد انشاالله الله يرحمك يابنتي وجعل قبرك رياض من رياض الجنة ويصبرنا ويصبر اهلك حتايبين الحق وينفذ بلمجرمين شرع الله ولحمدلله رب العالمين
    s55s22@hotmail.com

  • miro

    ياأخي مافهمنا والو كل هذا يحدث في البقاع المقدسة .سبحان الله .
    لكن أين الدولة الجزائرية وأين غلام الله مما يحث ألم يعلم أن الكثير من المعتمرين محتجزون في المطارات لأيام و لو لا كرم الإخوة السعديون و تفهمهم للحالة و الضغط التي يعشونها المعتمرون لكانت الكارثة .
    لقد حدث تأخر طفيف للمعتمرين الأتراك فأرسل رئسهم أردقان خمس طائرات لنقلهم في اللحظة هذه الدول التي تحترم نفسا و شعبها و الأمم تحترمها بقدر احترامها لشعبها بدليل في لحظة كان المطار جاهز لاستقبال الطائرات و نقلوا إلى تركيا
    و معتمرنا ينامون لأيام في المطار . تغتصب النساء . تقتل . تسرق ... لاحياة من تنادي ... متى تتحرك هذه الدولة ... في الإنتخبات طبعا .
    شكرا للإخوة السعودين على صبرهم و تفهمهم للوضع أخص بالذكر عمال المطار

  • عبدالقادر

    اولا تعازينا القلبية الحارة لاهل الفقيدة, انا لله وانا اليه راجعون. اؤيد تعليق الاخ من السعودية رقم 77 يجب ان نتريث حتى انتهاء التحقيقات ولا يجب اصدار أحكام مسبقة.

  • عبد القادر

    والله عجبا مايجري في البقاع المقدسة إنه لشيئ تنفروا وتشمئزوا منه القلوب،بأمس البعيد يقولون أن فلان يتحرش بالنساء المحرمات المؤمنات وهن في الطواف ،وبالأمس فلان يسرق أموال وأغراض الحجاج،واليوم تنزل على قلوبنا أكبر فاجعة ونازلة في أخرالزمان هذا،الذي حقيقتا قل فيه الأمان،أمة الله في مقتبل العمر وأي أمة والله ملائكة في صورة إنسانة ،طفلة تربت في المهجروتمدرست في مدارس فرنسية تحمل بين جوانبها وفي قلبها مكارم الأخلاق والهوية الإسلامية ومعظم كلام الله، كما تواظب على الصلاة وتحج إلى بيت الله،تلقى حتفها بأبشع وأجشع جريمة،ألي هذاالحد تنتهك قدسية وحرمة هذا المكان، والله خسارة كبيرة ولكن قدر الله وما شاء فعل ،نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يلهم ذويها بالصبر والسيلوان،وأمام هذا المصاب الجلل نرفع أيدينا إلى الله الأحد الذي له ملكوت كل شيئ أن يأخذ الحق ويقتص من الفاعلين الدانئين ،أمين ،أمين ،أمين

  • mostafa

    قتلوها عملأ أمريك الدينايدعون الإسلام الفتاة
    دافعت عن شرفها لم تغتصب في أوربا حت وإن كانت في إسراءيل ماكنت لتغتصب العين بلعين وال........

  • حمود

    الله يكشف الفاعل في اقرب وقت كي لا تكون فتنة اما في ما يخص القاء التهم بغير دليل على بعض الشعوب فهاذا غير جائز حتى لاتكون فتنة وكل الثقة في القضاء والحكومة السعودية اللة يرحم سارة وان شاء الله هي من الشهداء والله اعلم

  • مصرى مسلم

    انا للة وانا الية راجعون-يجب اعدام المجرمين حال ثبوت ادانتهم فورا

  • فيصل العتيبي

    السلام عليكم

    أخواني في الجزائر اعزيكم بوفاة الطفله ساره ونسال الله ان يغفر لها ولجميع اموات المسلمين حقيقة حزنت لوفاتها ونحن في السعودية نحن اخواننا في الجزائر وفي جميع الوطن العربي الكبير
    وهذه الجريمة لاتزال غامضة نسال الله ان يتم الكشف على المتسببين وان ياخذوا الجزاء

  • مصرية فى الرياض

    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم الله يرحمك ياسارة والله بكيت عليكى من قلبى ياناس والله الاجانب والسعودين بيخافوا من البنغال ما نقدر نامن لحد منهم ويقلبى عليها هى صغيرة وغريبة ماتعرف عن العيشة ونظامها والامن فى مكة متركز فقط فى خدمة ضيوف الرحمن وعلي حمايتهم من الافريقان والبنغال
    يارب انتقم من هولاء المتوحشين بما يفرح عين اهلها

  • محمود

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم اكتبها عندك من الشهداء وانتفم من كل انسان اراد بالمسلمين سوءا

  • ياسر

    أعزي الشعبين الجزائري والسعودي في وفاة ابنتهم سارة واسأل الله أن يرحمها ويكتبها في الشهداء وان يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    وليثق الشعب الجزائري الشقيق وكافة الأخوة العرب والمسلمين أن مصابنا واحد وسوف يأخذ القصاص من رقاب فاعلي هذه الجريمة .

    وليعلم جميع الأخوة العرب والمسلمين .. أننا أهل مكة( الأصليين) من أكثر المتأذين من هؤلاء المتخلفين والذين لا يملكون اثباتات خصوصاّ من العمالتين الحقيرتين (اليمنية والبنقلاديشية كذلك النيجيرية) ولا تخلو مصيبة في مكة يستحيل ألا يكون فيها احد هؤلاء الأطراف.

    بالأمس أحد المدرسين يبلغ من العمر 45 سنه فيما أعتقد تم الأعتداء عليه من قبل النيجريين في شارع منصور وقتل وسلب ما معه قتلوه من أجل هاتف جوال قتلوه بدم بارد وممن تقتص فالجناه لا يملكون أثباتات .. أين تبحث عنهم؟.

    وأنا أدعو المسؤولين في المملكة العربية السعودية أن يخلصونا من شر هؤلاء وخصوصاّ ممن لا يملك اثباتات ولا هوية.

    أكرر تعازي الحارة .. وأقسم أن الأمر أساءنا جميعاّ

  • محمد الجزائري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لقد تأثرنا كثيرا لمقتل الفتاة الجزائرية سارة خطيب حسبنا الله ونعم الوكيل نطالب الامن السعودي بالتحقيق في ملابسات القضية و التدخل الفوري للحكومة الجزائرية .
    ايعقل ان يتم الاعتداء على فتاة عمرها 15 سنة هناك امر ما وهذا مكتوب لكن لماذا تركها ابوها تتعامل لوحدها مع تلك المرأة الغريبة عنهم بحكم صغر سنها القضية فيها الكثير من الغموض .
    ندعو لذويها ان يرزقهم الله الصبر و السلوان ان لله و ان اليه راجعون .

  • حبيب ع

    إنا لله و إنا اليه راجعون .....باذن الله الرحمان الرحيم لن يذهب دم الاسلام هدرا فنحن متأكدون بان سارة عفيفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة انشاء الله ولن يذهب دمها هدراانشاء الله الله ماغفر لها ولوالديها وارحما ما هذا الا انها تمنت ان تموت وتدفن بجوار المصطفى رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان موتها بشعا ولكنه في الارض المقدسة .....والله كل الافلام الهزلية وقليلة الادب السعودية التي اذيعت في رمضان المبارك بل هي عكست مايجري بالارض المقدسة وكذبنا ذلك لكن مايجري حاليا يلوح للافق بصحتها ....ارجوا من السعوديين ان الارض المقدسة امانة وليست ملكهم فالكعبة لكل المسلمين.......

  • ahmed

    دعوة سيدنا ابراهيم (ع س) { رب اجعل هذا البلد آمنا .................... الامن يا رب لبيتك المحرم على المشركين الى يوم القيامة } لانه المكان الوحيد الذي الامن في العالم

  • بلقاسم بن محمد

    تعجبت كثيرا من ردود الاخوة السعوديين ومرد هذا التعجب ثقتهم الزائدة في الامير والملك والشرطة.
    كيف هم متاكدون من تطبيق شرع الله على القتلة .
    اسالهم بالله / حتى ولو كانو سعوديين/
    ان كانو سعوديين ومن عائلة معروفة فهنالك من يتحمل في مكانهم فهم لا يطقنون العربية ويقولون نعم لكل شئء

  • ABDEL

    CETTE tué par les assassin je pleur mon cœur il est blesser je suis un père de famille pourquoi et pourquoi en dit kadar allah allah yarhamha elle est est contente en paradis et la famille souffre et nous avec allah isabbarhoum amine

  • عبد الحكيم

    ما الشرع الذي تطبقه السعودية ؟
    التطبيق على الضعفاء فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • متحير

    قال سيدنا عمر بن عبد العزيز -رحمه الله- لا يخلون رجل بامرأة ولو كان يعلمها القرآن. فكل شيء ممكن، تعازينا الخالصة لنا جميعا عرب ومسلمين ولأهل الضحية خاصة. أقول ، المرأة نشتهاة حتى ولومانت في البيت الحرام، ونار الشهوة نار تتأجج لدى الرجل كلما طال عليه الوقت وافتقد للوازع الديني، وعليه يجب على كل ولي أن لا يتساهل في ترك ابنته او زوجته دون مراقبة . أخير هذا نذير خطر للسعودية وتساهلها مع العمالة غير العربية فالأمر لا ينتهي عند هذا الحد فمكن جدا هو مخطط لضرب السعودية ودول الخليج بهذه العمالة لما تستفحل. الحديث طويل-والله المستعان

  • فهد من السعوديه

    هذه حادثه جنائيه تحدث في اي بقعه في العالم ومكه شرفها الله ليست بمعزل من ذالك والمجرمين هم من اليمن وهم متخلفين(بمعنى لايملكون اقامه رسميه على الاراضي السعوديه)وبحكم اني ابن البلد فان من يسيء لسمعة مكه من جميع النواحي سواء حوادث القتل وخلافه هم من المسلمين القادمين الى مكه من جميع البلدان ويقيمون فيها وخصوصا من اليمن وفلسطين وتشاد ونيجيريا والصومال وهذا لايعني ان السعوديين لايخطئون ولكنهم1الى100 من المجرمين

  • ZIGH TAYEB

    ان لله وان اليه راجعون

  • bilal

    hasbouna allah wa ni3ma alwakil fi maka fi maka alah allah kaifa natakalam 3ala al sahaina alaissa hada akbar minhoum oumi rawhat nhar larab3a hadou wouhouch maikhaliw la kbir lasghir ana manatmanalhamch yan3admou natmana ikasiw fi had aldaniya wa fi alakhira rabi yarhamhaa goulou aminnnn

  • lina

    ان لله وان اليه راجعون رحمة الله على روحها الطيبة
    ربنا يطالبنا بذكر محاسن موتانا؟ فكيف للامن السعودي ان يشكك في طريقة موتها وادراج فرضية علاقتها مع يمينين أو بنغلاديشين والله هذا اغرب ما يمكن ان يتم تخيله في فرضية انتحارها ’’’’’’’ بل اكثر من هذا انتحارها ولا اثر لا لكسور ولا لجروح.....
    العين بالعين والسن بالسن هذا هو قصاصهم

  • amel

    السلام عليكم ورحمة الله اولا اقول انا لله وانا اليه راجعون وبعد اتمنى ان تظهر الحقيقة في القريب العاجل لانه المنا جدا ما اصاب اختنا الغالية سارة و انصح الاخوة بالدعاء لها ولاداعى لتجريح و التعميم فاكيد ان الله سوف يحق الحق باذنه سبحانه والسلام خير ختام

  • بشاير من مكه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    في البدايه اعزي الشعب الجزائري
    واقول عسا ان تكون اخر المصائب
    فكم احزننا وآلمنا خبر اغتيالها وكآنها اخت لنا ....بل هي اخت لنا.... فحزنا كثيرا ...وبكينا بحرقه فما آلمكم آلمنا واحرق قلوبنا فنحن معشر المسلمين لا نرضى بضلم ولو كان الضالم اقرب شخص لنا ...ثقو تماما انا نحن نضم صوتنا اللى اصواتكم ونطالب بأشد العقاب على الذئاب ...
    واخيرا ....قلوبنا واصواتنا معك وثقو في الحكومه السعوديه ستاخذ حقكم وزياده
    انا لله وانا اليه راجعون

  • مروان

    السلام عليكم و رحمة الله

    الله يرحم سارة و يتقبلها من الشهداء الأبرار
    ومع ذلك لا يزال السعوديون أخوتنا في الدين و الدم،
    و كذلك هم اليمنيون

    و في كل بلد هناك حثالة و فساق، في كل عهد من تاريخنا الإسلامي

    و ربما الفتاة تمنت الشهادة فتقبل الله دعوتها.. فمن خير ناصر من الله
    و من أكرم من الله .. و هي الآن في الحفظ و الصون عن الذي لا تضيع عنده وديعة و هو الذي حرم الظلم على نفسه

    بالتوفيق للأمن السعودي لحل خيوط هذه الجريمة البشعة

    و على السعوديون أن يتفهموا شعور الجزائريين حين غضبوا و تجمهروا .. إنه العرض و الدم

  • hassan

    الله يرحمها ويحسن اليها ويلهمها اهلها بالصبر والسلوان
    ونطالب باعدام هؤلاء السفلة القتلة
    ان الله ما اعطى وما أخذ

  • الحاج بونيف

    تغمدها الله برحمته الواسعة..جانب كبير من المسؤولية يتحمله وليها لأنه تركها وحيدة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • معتز محمد جمال الدين

    الله يصبر أهلها
    يجب أعدامهم في ميدان عام "بالرجم" أو بأي طريقة أخرى
    المهم أن يكون ذلك عبرة لمن تسول له نفسه الشيطانية أن يرتكب تلك الجرائم البشعة , و خصوصا في مكان مقدس
    أنا مصري و بضم صوتي بقوة للأخوة الجزائرين للانتقام من هؤلاء الذئاب المفترسة
    mezo_eg@hotmail.com

  • BaTsY

    من حقنا كلنا كعرب ومسلمين اننا نطالب باعدامهم طبعا
    كلنا معاكى ياجزائر ضد القتلة دول وان شاء الله هنقتص منهم فى الدنيا قبل ماربنا يقتص منهم فى الاخرة

  • ياسر

    أعزي الشعبين الجزائري والسعودي في وفاة ابنتهم سارة واسأل الله أن يرحمها ويكتبها في الشهداء وان يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    وليثق الشعب الجزائري الشقيق وكافة الأخوة العرب والمسلمين أن مصابنا واحد وسوف يأخذ القصاص من رقاب فاعلي هذه الجريمة .

    وليعلم جميع الأخوة العرب والمسلمين .. أننا أهل مكة( الأصليين) من أكثر المتأذين من هؤلاء المتخلفين والذين لا يملكون اثباتات خصوصاّ من العمالتين الحقيرتين (اليمنية والبنقلاديشية كذلك النيجيرية) ولا تخلو مصيبة في مكة يستحيل ألا يكون فيها احد هؤلاء الأطراف.

    بالأمس أحد المدرسين يبلغ من العمر 45 سنه فيما أعتقد تم الأعتداء عليه من قبل النيجريين في شارع منصور وقتل وسلب ما معه قتلوه من أجل هاتف جوال قتلوه بدم بارد وممن تقتص فالجناه لا يملكون أثباتات .. أين تبحث عنهم؟.

    وأنا أدعو المسؤولين في المملكة العربية السعودية أن يخلصونا من شر هؤلاء وخصوصاّ ممن لا يملك اثباتات ولا هوية.

    أكرر تعازي الحارة .. وأقسم أن الأمر أساءاّ جميعاّ

  • جزائريه: إلى فهد رقم 77

    بارك الله فيكم صوت عاقل
    تأكد أخي أنه لا شك لدينا في العداله بالمملكه
    و هي إبنتكم أيضا
    كما واساني تعليقات الأحبه من مصر

  • قاهر اللحوج اليمنه وصفر سبعه اللحوج السعوديين

    انظروا ماذا تقول التحقيقات السعوديه ////

    حيث كشفت مصادر "سبق" أن التحقيقات مع الجناة بالشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام أظهرت أن الفتاة صعدت مع أحد العاملين (يمني الجنسية) إلى غرفته الخاصة بالدور السادس عشر من الفندق، وتناولت معه طعام العشاء (بروست)، كما تبيَّن أنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع العامل، وأن هناك اتفاقاً بينهما على الزواج، رغم أن العامل اليمني غير مقيم نظامياً.

    وكان مقرراً أن تغادر الفتاة أمس الخميس إلى بلادها مع بعثة العمرة الجزائرية، ولكنَّ زوج والدتها عندما فقدها اتجه إلى الدور السادس للبحث عنها؛ فأكد عامل يمني آخر أنه دخل على الفتاة وصديقها الغرفة، وعندما وجدهما معاً حاول تبليغ إدارة الفندق إلا أن صديقها أشار عليها بالهرب؛ فقفزت من الأعلى لتلقى حتفها.

    وقال اليمنيون في التحقيق إنَّ أهل الفتاة عندما علموا بالعثور على جثتها وتفاصيل الحادث ادعوا تعرضها للاغتصاب والقتل، وأن فتاتهم لديها القدرة على الدفاع عن نفسها من خلال ممارستها رياضة التايكوندو.

    ///

    لا تسكتوا ياجزائريين عن حقكم .. انا سعودي واطلبكم بالضغط على حكومة السعوديه حتى لا يتم تبرئة المجرمين

  • من السعوديه

    الى صاحب التعليق رقم 47 المسمى بــgiedooo من مصر ..والله اكثر الاجانب بالمملكه بعد اليمنيين هم المصريين وتتنعمون بخيراتها وتكتب هذا الكلام !!!! وتقول ان الصحف لا تتكلم عنه! كذبت ورب البيت ....اترك الكلام اللذي يسبب الفتنه ... والله ان اكثر الجرائم في السعوديه من الاجانب وخاصهة من اليمنيين والباكستانيين ومن يتخلفون من رحلات الحج و العمره ...و قد و عد امير مكه المكرمه ان يقف هو بنفسه على القضيه كما سمعنا وان شاء الله ان الظالم راح ياخذ حقه من الجزاء واذا ثبتت عليهم التهمه و قال الشرع و جب عليهم القصاص لانهم مفسدون في لارض فسوف تقطع رؤوسهم علنا كغيرهم من الجناة اللذين ارتكبوا فواحش بحق الناس ...والحمد لله في المملكه العربيه السعوديه تطبق حدود الله كما في بقية الدول الاسلامه ...ختاما نحن اخوانكم في السعوديه والله ان القضيه اشغلت الرأي العام وانظروا الى الصحف الالكترونيه واقرأوا الردود سترون بأنهم يطلبون بطبيق حد القتل بحقهم قبل ان تطالبوا انتم لانهم يرونها مثل اعراضهم ولا نقبل لاحد ان يعتدي على اعراض المسلمين في بلادنا و صلى اله و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه وسلم.

  • رشا قدري

    الله يرحمها و يصبر اهلها

  • أبوسالم

    للأسف جرائم العمالة اليمنية بالخليج كثيرة جدا جدا وأصبحت مكروهما. وهنا لا أعمم ولاكن جرائمهم أصبحت متنوعة ويتصدرون العمالة الوافدة بالجرائم مع البنقال. علما بأن بعض دول بالخليج منعت دخول العمالة اليمنيية كالأمارات والكويت وعمان وقطر لكثرت مشاكلهم .فقط المشاهد لجرائمهم باليمن لايستغرب يتقاتلون علي أتفهم الأسباب مثل حمار يغتصب حمارة والنهاية مقتل عدد من الأشخاص وأخرين علي كلب أو مياة. ومن أبشع الجرائم باليمن أب يقطع رأس أبنة الرضيع ذو الأشهر المعدودة لكي يعفي الجد عنة لثأر. أم بأمريكا فألاف محلات الخمر التي يمتلكونها كل من أجل المال

  • berry

    السلام عليكم
    اولا تغمد الله الفقيده المغدوره برحمته و ان شاء الله في الجنه هي حافظه للقران و كانت تؤدي مناسك العمره
    طبعا من غير كلام السعوديين كشعب اقسم بالله من ارقى الشعوب و طبعا مش محتاجين مزايده و انا اهلي في المملكه من 30 سنه و اكتر و الله شفنا منهم كل الخير
    اللي عمل كده حياخد جزاؤه دنيا و اخره ربنا ينتقم منه حسبي الله و نعم الوكيل فيه بجد بقولها من قلبي و الله و يارب يصبر اهلك يا ساره و احنا احتسبناكي عند ربنا شهيده

  • ali

    رحمة الله على الاخت سارة وجعلها المولى القدير من الشهداء والهما اهلا الصبر والسلوان

  • بشاير من مكه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    في البدايه اعزي الشعب الجزائري
    واقول عسا ان تكون اخر المصائب
    فكم احزننا وآلمنا خبر اغتيالها وكآنها اخت لنا ....بل هي اخت لنا.... فحزنا كثيرا ...وبكينا بحرقه فما آلمكم آلمنا واحرق قلوبنا فنحن معشر المسلمين لا نرضى بضلم ولو كان الضالم اقرب شخص لنا ...ثقو تماما انا نحن نضم صوتنا اللى اصواتكم ونطالب بأشد العقاب على الذئاب ...
    واخيرا ....قلوبنا واصواتنا معك وثقو في الحكومه السعوديه ستاخذ حقكم وزياده
    انا لله وانا اليه راجعون

  • انسان حائر

    من ر ا ئى...../ ا ستد عا ء المر اة و ا ستجوا بها. انى جد متا كد ستجدون الجواب عندها و دالك باتصالها هاتفيا .فالرقم مد ون عند هاتف الشهيدة, ان لله وانا اليه راجعون؟ حسبى الله ونعم الوكيل. ادعولها بالرحمه والمغفره انشاء الله.

  • ابو الخير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان لله وان اليه راجعون
    والله يعجز اللسان ان يعبر عنالحادثة حسبنا الله ونعم الوكيل
    سارة اختنا وابنتنا وعرضنا قد انتهك من حيونات في صفة انسان
    ولكن اريد ان انبه الى شيء اخواني لا نستعجل الامور هدا حادث قد وقع ولكن يجب ان نتريث حتى ينتهي التحقيق ويقين سوف تسمعون ما يثلج الصدور من السلطة السعودية وسوف يقام الحد على الاشرار وامام الناس لهدا لا نتسرع ونظلن اخوننا السعودين فهم والله خدام بيت الله الحرام واختراهم الله لدالك ولا ننسى انه البلد الوحيد في العالم الاسلامي الدي يقيم الحدود وسوف يقم الحد على المجرنين فلا تستعجلو الاحداث
    وصبرا حتى دالك الموعد ونسال الله ان يدخل سارة جنة الفردوس الاعلى

  • تونسي حزين

    لا حول و لا قوة الا بالله. Hيحصل هذا في مكة؟ أين العدل؟ أين الأمن؟ رحم الله الضحية و أسكنها منازل السكينة و الاطمئنان الأزلي. كان الله في عون والديها و عائلتها. آمين يا رب العالمين.

  • نصر عبدالله

    الله يرحم الفقيدة ويصبر اهلها,انا متأكد أن السلطات السعودية ستتوصل للحقيقةوسينال الجاني العقاب المناسب,ولكن لماذا تركها والدها تتحرك بمفردها لايوجدامان في مكان ,خصوصا وسط الزحام والجنسيات المختلفة.

  • كريم العشري

    ان لله وان اليه راجعون أنا أقدم العزاء للشعب الجزائري كله وربنا لم ينسي هذا الملاك وان ندعوا جميعا الي هذه الطفلة وندعوا لأهلها بالصبر وان شاء الله ربنا ينتقم من كل معتدي أثيم يعتدى علي اي انسان وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم مصر بأكملها تبدي تعاطفها مع أهل الضحية

  • مسلم سعودي والحمدلله

    الأخوة الكرام أبناء الجزائر الكريمةـ الله يرحم سارة ويتقبلها من الشهداء ويصبر أهلها ويجازي اللي كان السبب ، لفت نظري التحريض الذي لا داعي لة من قبل هذة الصحيفة ، حيث نوهت بأن الصحافة السعودية لم تتحدث عن هذة الفاجعة والمصيبة ،في محاولة منها لأستدرار غضب القارئ على السعودية لأمر في نفس يعقوب ، وهذا والله كذب ولأثبات هذة الكذبة والفرية من هذا الكاتب سامحة الله ، يكفي الأطلاع على صحافة المملكة الصادرة خلال الأيام الماضية ، تحياتي القلبية لكل جزائري على وجة المعمورة ووالله ان هذة التحية نابعة من القلب ، وسنرى بأذن الله القصاص العادل في حق مرتكب هذة الجريمة البشعة التي لا نرضاها ولا يرضاها اي أنسان عاقل وسارة رحمها الله ماتت وهي من ضيوف الله عز وجل في أطهر بقعة على وجة الأرض التي لم تخلو للأسف ممن لا أخلاق لة ولا وازع يردعة عن الأجرام ولكن أتمنى ان يكون لهذة الحادثة ما بعدها وسيتم بأذن الله تنظيف مكة المكرمة من الحثالات التي تعيش فيها بدون وجة حق بأذن الله تعالى ،تقبلوا تحياتي،،
    مسلم ،سعودي

  • فاتح بني سليمان

    ان لله وان اليه راجعون الموت في البقع بشرا لها با الجنة انشاء الله ادعو لها با الرحمة يرحمك الله

  • mustapha

    first numero 5 ,et toi qu`es ce que tu fais
    au canada?au lieu de critiquer les autres il faut voir tes defaux.
    .wa alahou aalam
    ina lilahi wa ina ilaihi raajioune

  • ابو سارة

    ا نا لله وانا اليه لاراجعون .. لا بد من مقاضاة الجناة المغتصبين ، وتسليط اقصى العقوبة على المجرمين حتى يكونوا عبرة لغيرهم .. وحتى لا تتكر مأساة سارة في بلد الامن والأمان .. وبالقرب من المسجد الحرام.. فرحم الله سارة وأسكنها فسيح الجنان،ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

  • سليم من سيدي عقبة -بسكرة-

    أعظم و أكبر كلمة أقولها "حسبنا الله و نعم الوكيل "

  • سعودي - الاحمدي

    ماااااااااا اقول
    إلا
    لعنة الله على الضالمين الفجرة
    السيف الاملح
    حيبرد صدورنا وصدورك ياجزائرين
    اصبروووا وصااابرووو
    بأذن الله في الفردوس الاعلى
    أمين يااارب العالمين

  • jazairiya

    شكرا للأخوة السعوديين و المصريين على تعاليقهم المتعاطفة.

    أخي فهد من السعودية
    فعلا سارة هي أختكم كما هي أختنا اللهم إرحمها و أدخلها فسيح جناتك و أجعل فقدانها سببا لتطهير الأراضي المقدسة من تلك الحثالة وعجبي من ما أخبرتنا به و ما يحدث هناك حتى في حق بناتكم اللهم ألطف بنا أخي أتعجب أنكم صابرون على أجناس تعيش عندكم لتخدمكم و تغدركم .
    بما أن الأمر وصل لهدا الحد فعليا ككل أن نعالج هدا لخدمة ديننا أن تظغطو أنتم على حكامكم ونحن مثلكم لكي تكون سارة آخر ضحية يغدر بها في أراض طاهرة لأمن سلامة نساء المؤمنين. حان وقت الحزم.

  • ابووليد العتيبي

    مهلا مهلا مهلا اخوتي في الجزائر
    يعلم الله مدى حزني والمي على وفاة ساره واطلب المولى ان يرحمها برحمته فهي قبل ان تكون جزائريه هي مسلمه واخت لنا واني لاتعجب من بعض الردود التي يظن اصحابها ان الامن السعودي سيتستر على القضيه (اتقوا الله)ان بعض الضن اثم واحب ان اطمئن الجميع انه سيتم عاجلا اعلان الحقيقه وتطبيق شرع الله في المتسبب وسيقتل علنا

    انتم اخوتنا ومصابنا مصابكم والجرائم تحدث في كل مكان اسالكم باالله الا يوجد جرائم فالجزائر نحن جزء من العالم والمجرمون في كل مكان فمن غير المعقول ان يوضع رجل امن لكل معتمر او يحكم البعض على ان البلد غير امنه

    اما انتم ايها الاخوه المصريون اقول لكم احصوا جرائمكم في مصر ليوم واحد فهي تعادل جرائم الدول العربيه مجتمعه لسنوات فانتم اخر من يتكللم في الموضوع

    اللهم ارحم اختنا ساره واظهر المتسبب عاجلا لينال جزاؤه

  • youcef

    BAHDALTOU BINA

  • jazayeri wa fhal

    salem alaykom, alah yerham echahida, wahasbiya alah wa ni3ma el wakil fi al 9atala wa fi dawlet assa3oudia kyfa yatahimounaha boutlanan, wa yada3oun khidmat zowar erahman, hasbiya alah wa ni3ma alwakil , j demande au journal chourouk de parler au parents de sara pour faire une plainte chez les autourité francaise puisque elle a les papier francais et faire une attaque en justice frncaise pck labas il ya la justice 3inda malik la yodlamo 3indaho ahed vou ssavé bien ca j espere que le journal chourouk faire envoyé ce message ; salem

  • أبو عبدالله: جزائري مقيم بالسعودية

    إنا لله وإنا إليه راجعون.
    أولا: نسأل الله أن يجبر مصاب أهل الفتاة وكل جزائري وكل مسلم في العالم.
    وثاني: أنا مقيم في السعودية لمدة عشرين سنة، وقد قرأت وسمعت بكثير من الجرائم التي وقعت في هذه البلاد، وتيقنت من قدرة ومرجعية السلطات السعودية في التحقيق في تلك القضايا، حتى إن بعض القضايا كانت شائكة وصعبة لكن توفيق الله وصدق العاملين في مجال التحقيق يسر ظهور وصدق نتائجها.
    ثالثا: يجب أن يتيقن كل مسلم في العالم أن السعودية تطبق نظام الإسلام الصحيح في كل شؤونها القضائية، بداية من التحقيق وانتهاء بالحكم الجزائي، يدل على ذلك أن كل العاملين في السلك القضائي من خريجي كليات الشريعة، بل كثير منهم من المعروفين بالعلم والتقوى والخوف من الله.
    رابعا: الحادثة التي وقعت في مكة، بغض النظر عن خلفياتها، حادثة غير جديدة في التاريخ، فقد وقع مثيلاتها الكثير، في مكة وغيرها، فلا ينبغي التهويل فيها وإعطاؤها فوق ما تستحق، بل ينبغي أخذ العبرة منها بأن يزيد المسلم في تقديس هذا المكان الحرام، والحذر من وقوعه في الذنب فيه وأذية الغير، بل ينبغي أن يجعل إقامته في هذا البلد الحرام للعبادة والتقرب إلى الله بمختلف الأعمال والأقوال التي يرضاها سبحانه.
    خامسا: أنصح كل الجزائريين بوضع الثقة في السلطات السعودية، فإنها تعمل بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وليتق الله كل أحد فيما يقوله عنها، وليعلم أن قوله مسجل عند الله وسيحاسبه عليه، فينبغي لك أيها المسلم أن تنصر هذه البلاد لأنها تحكم بما أنزل الله وأنها بلاد التوحيد، وقد سخرها الله لخدمة الحرمين الشريفين ووفقها لذلك توفيقا يلمسه كل مسلم في العالم.
    أردت النصيحة والتوجيه، والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.

  • L.MM55@YAHOO.COM

    السلام عليكم لا حول ولا قوة الا بالله فى جنة الله باذن الله اللهم اسكنها فسح جناتك واكتبها مع الشهداء اللهم ما صبر اهلها وصبرنا جميعا لانها اخت لينا جميعا وشرف اى مسلمة من شرفنا جميعا ولازم ناخد حقها لان دة شرفنا جميعا وشرف المسلمة غالى مهما كلفنا بتضحيات بانفسنا جميعا لازم نعمل وقفة صارمة مع اعداء الاسلام لازم اى حد يجى على اى مسلم لازم ناخد حقنا منة مهما كان هو مين السعودين مش راح يعملو اى شئ لانهم سبب كل شئ حسبى الله ونعم الوكيل عليهم يارب انزل بيهم باشد العقاب الموت ليهم رحمة يارب انزل بيهم باشد الامراض وعذبهم فى الحياة وفى الاخرة والله العظيم لو اطول اكلهم بسنانى لفعلت ذلك دول يتطقع لحمهم ويترمو لكلاب لانهم كلاب واحنا مش ضعفاء علشان مش ناخد حق شرفنا لازم لازم ناخد حقها بعيد بقا عن الحكومات لاننا لو اعتمدنا على حكوماتنا مش راح ناخد شئ من حقنا لازم نتكاتف جميعا لكى ناخد حقنا يارب وحد امتنا جميعا على الحق والخير

  • widad

    Allah yarhamha ....rabi sabarhoum nshAllah

  • بدون اسم

    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم الله يرحمك ياسارة والله بكيت عليكى من قلبى ياناس والله الاجانب والسعودين بيخافوا من البنغال ما نقدر نامن لحد منهم ويقلبى عليها هى صغيرة وغريبة ماتعرف عن العيشة ونظامها والامن فى مكة متركز فقط فى خدمة ضيوف الرحمن وعلي حمايتهم من الافريقان والبنغال
    يارب انتقم من هولاء المتوحشين بما يفرح عين اهلها

  • Skaff

    سارة الله يرحمها ،
    المشكل يا سعوديين لا تبقوا مكتوفي الأيدي ، و انتم تعيشون اللاأمن في بلادكم مع هؤلاء الوحوش البنغالية أو غيرها ، سيصلون إلى نساءكم و بناتكم ، عليكم بالثورة ضدهم و اطردوهم جميعهم و طهروا الأرض المقدسة منهم ، و لماذا لم تجلبوا اليد العاملة العربية الأصيلة المسلمة التي من ورائها الأمن الأكيد و حراصة الممتلكات ، فهناك عرب بطالين ، يجب إتخاذ الإجراءات .
    هؤلاء ليسوا بمسلمين ، ا ،

  • فهد

    اخر الاخبار من المنتديات السعودية القريبه من الحدث اضافة الى خبر اثبات الطب الشرعي عدم تعرض سارة للاغتصاب المنشور في الصحف السعودية الصادرة اليوم

    تم تبراة العاملين البنقلاديشين من دم سارة وتم الابقاء على العاملين اليمنيين. وذكرت مصادر ان احدهم تربطه بها علاقة عاطفية في الوقت ذاته استمرت التحقيقات مع العاملين اليمنيين ، حيث كشفت مصادرأن التحقيقات مع الجناة بالشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام أظهرت أن الفتاة صعدت مع أحد العاملين (يمني الجنسية) إلى غرفته الخاصة بالدور السادس عشر من الفندق، وتناولت معه طعام العشاء (بروست)، كما تبيَّن أنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع العامل، وأن هناك اتفاقاً بينهما على الزواج.وكان مقرراً أن تغادر الفتاة أمس الخميس إلى بلادها مع بعثة العمرة الجزائرية، ولكنَّ زوج والدتها عندما فقدها اتجه إلى الدور السادس للبحث عنها؛ فأكد عامل يمني آخر أنه دخل على الفتاة وصديقها الغرفة، وعندما وجدهما معاً حاول تبليغ إدارة الفندق إلا أن صديقها أشار عليها بالهرب؛ فقفزت من الأعلى لتلقى حتفها.

    هذا والله اعلم

    اخوكم
    فهد-المدينة المنورة

  • مصري

    انالله وانا اليه راجعون عزائنا وقلوبنا معكم

  • بدون اسم

    i am really shocked to hear such atrocities happen in this place What is going on with Mohammad's Umah

  • أبوعبدالله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أقول
    أولاً:
    رحم الله ساره وغفر لها ذنوبها. كما أتقدم بالعزاء لذوي الفتاه ولجميع الإخوان في الجزائر.
    ثانياً، المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة اللتي دستورها القرآن والسنه فكونوا متأكدين أن العدالة ستأخذ مجراها، ومن كان السبب في قتلها سينال جزاءه وهو القتل قصاصاً بالسيف في مكان عام وبحضور آلاف المسلمين بإذن الله تعالى، لذلك أتمنى نراعي أنفسنا في التعليقات لكي لا تحدث فتنة وتكون كفتنة مصر والجزائر فنحن إخوة في الاسلام أولاً وأخيراً وغىضبنا كما غضبتم لمقتلها ولكن عزائنا أن من قتلها سينال جزاءه في الدنيا والاخره بإذن الله تعالى.
    ثالثاً:
    نتفهم حزنكم وغضبكم ولكن يجب عدم التعميم، الإجرام يوجد في كل بلد في العالم, لذلك إذا كان القاتل يمنياً أو بنغالياً أو من أي جنسية لا ينبغى ان لا نشتم دولته أوشعبها لأن من قام بالجريمة لا يمثل 50 او 150 مليون بل يمثل نفسه.
    أخيراً:
    إن غداً لناضره لقريب، لا تستعجلوا أو تتسرعوا في إطلاق الأحكام بناء على العواطف أو الاشعات أو الاجتهادات الصحفية بل انتضروا حتى ينتهي التحقيق قريباً.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • zinou16 mosta

    لااله الا الله انا للله وانا اليه راجعون ...والله العظيم لو كانت الطفلة سارة جاءت مع بعتة امريكية لسارعتم لتوفير الحماية لها...اانا لاافهم كيف تسمحون لانفسكم ان تعمل هده الوحوش عندكم و اين دور علمائكم ولا انهم لا زالو منهمكين في تكفير الناس و تعسير الدين عليهم.. والله الغظيم ان تبت ان الجرمين من بنغلادش سيروا مادا سيحدث لهم والله اني بكيت بكاءا شديدا اقترح علا اخوتي من جزائرين وعرب ان نجعل لسارة صفحة علا FACEBOOKلكي لاننساها و ننشرها و ان ندعوا لها بالرحمة وهدا اصعف الايمان الى حين

  • بدون اسم

    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    نتقدم للشعب الجزائري واهل وذوي المتوفاه ساره بأحر التعازي واضم صوتي لصوت الأخ فهد فقد كفى ووفى وهذه نار احرقتنا قبل ان تحرقكم ......

  • الغآمدي الأزدي

    لا تشنقوآ الفآعل علناً ..
    بل جزوآ رأسه علناً ..
    يا اخوتي الجزآئريين لن يضيع حق ابنتنا و ابنتكم
    ولا تتعجلوا بإطلاق الأحكـآم ..
    قريباً جداً ..
    سوف يُعلق الكآفر دون رأسه أمام الأشهآد
    ليعتبر من تسوّل له نفسه
    ان يُكرر هذا الفعله في أطهر بقآع الدُنيـآ ..

  • زمن العجايب

    اولا / رحمها الله
    ثانيا/ الصحف السعودية ادرجت الخبر ولما كما جاء في هذا الخبر وبإمكانكم زيارة مواقعها
    ثالثا / مكة المكرمة مليئة بالاشخاص المقيميين الغير نظاميين وذلك لأنهم يأتون لأداء العمرة ولا يخرجون منها الا بعد القبض عليهم ومداهمة مكان اقامتهم واكثرهم من افريقيا وفي قديم الزمان عندما فعلوا ذلك حصلوا على الجنسية السعودية لأن ليس لهم مكان غيرها واما الان يتم القبض عليهم وترحيلهم الى بلدهم
    رابعا/ كثرت الروايات حول القصة وبعضم قال ان الطب الشرعي اثبت عدم اغتصابها

  • نوره

    عظم الله اجركم و جبر مصابكم

    اللهم ارحمها برحمتك و ارزق اهلها الصبر و السلوان

    و احفظ بلاد المسلمين من كل سوء

    و رد كيد كل من اراد شراً بالاسلام و المسلمين في نحره

  • Hamidou

    salalu alaikum
    Inna lillahi oua inna ilahi rajiou. May Allah forgive sara's sins,bless her and admit her along with the rightous.Ameen
    be Careful, sisters and brothers … you may be falling into the stereotype trap
    and please no guilt by association, not all yamani are bad nor all pakistani or algerians are ba.

  • جمال

    الحج العام المقبل في فرنسا طالما بها السلم والامان

  • حسين الكاشف

    تحياتي اليك صاحب التعليق رقم 27
    نعم بكل تأكيد هيا فعله يهوديه
    عاشت في فرنسا عشرات السنين حصلت خلالها علي اثناء المؤسسه لها بالتقدير والاحترام لذكائها
    حفظت كتاب الله في مده قصيره
    اتقنت 7 لغات
    كانت مثل للمسلمه الحقيقه التي ربما تخطف ابصار النساء في فرنسا فتكون بذالك سببآ في دخول البعض منهم الي الاسلام
    او من الممكن ان تلتحق بمركز اسلامي لتسند لها مهمه ايضاح امور الدين لمن يرد الاسلام من الجنسيات الاخري في الوقت الذي تعاني في المراكز الاسلاميه من قله المترجمين الملمين بأمور الدين خاصه النساء التي تحمل اكثر من لغه
    ايها الساده بمجرد ان قرأت الخبر شممت الرائحه القزره لأغتيلات اليهود النجسه الجبانه الخائنه هذه افعالهم مهما كانت الروياه
    الغريبه انني ممرت علي معظم التعليقات فأكتشفت ان معظم القراء تاهت عنهم فعلآ انه مكر اليهود لا يمكن اكتشافه بسهوله
    اقسم بالله انها فعله اعداء الاسلام

  • العمدة البسكري

    شرع ايه يا الي انت تتحدث عليه ، طفلة صغيرة تغتصب وترمي من الطابق العاشر من الفندق وتموت موتة الكلاب وتقول سوف يطبق شرع ربنا ، شرع ايه الي انت تتحدث عليه ، طفلة بريئة جاءت قاصدة بيت الرحمان لاداء مناسك العمرة في شهر فضيل تموت موتة الكلاب ، شرع ايه الي انت تتحدث عليه ، طفلة قصدت بيت الرحمان وهي كلها فرح وسرور لانها جاءت الى هذا المكان المقدس الي كل شخص يتمنى التواجد فيه لينال توبة ومغفرة الخالق تجد ذئاب في انتظارها لهتك عرضها وقتلها ورميها من اعلى الفندق وتموت موتة الكلاب ، شرع ايه الى انت تتحدث عليه ، طفلة بريئة سنها لا يفوق 15 سنة كلها نشاط وحيوية متفوقة في دراستها حافظة لكتاب الله ومعانيه بين ليلة وضحاها تجد نفسها بين يدي اربعة كلاب مسعورة تنتظر فيها لهتك عرضها والاستمتاع بشرفها ثم قتلها ورميها من اعلى الفندق ، شرع ايه الي انت تتحدث عليه ، شباب بطال بدون عمل من كل البلاد الاسلامية من الجزائر ومصر وتونس والمغرب ، من بلاد المعدن الاصيل للرجولة والدين والنيف ،لايجدون عمل ومن حقهم ان يشتغلو ويعملو في هذا المكان المقدس لانهم هم اولى بذلك لانها بيت الله الحرام وكلنا لنا حق العيش والعمل فيها لان اموالنا هي التي تصرف هناك ، شرع ايه الي انت تتحدث عليه ، اقسم بالله لو كنت انا موجود هناك لكنت انا الذي اخذ القصاص منهم وذبحهم امام كل الناس بشفرة الحلاقة وليس بالسكين لان السكين اشرف من ان يذبحو به ، لاني والله الذي لا الله الا هو اني اقرأ في الموضوع وارتجف ودمي يغلي لان الجزائري دمه سخون وهذا ما ورثناه نحن الجزائريون من جبهة التحرير الوطني ، شرع ايه الي انت تتحدث عليه ، طفلة بريئة يهتك عرضها ويسلب شرفها وتموت موتة الكلاب وانت يا اخي صاحب التعليق رقم 77 تقول الفتنة وما الفتنة فتنة ايه الي انت تتحدث عنها لنا بنت صغيرة قاصر هتك عرضها وماتت موتة الكلاب وتتحدث عن العدالة ، عدالة ايه والله لو كنا في وقت الرسول وعهد الصحابة لقطعت رؤوس تلك الذئاب .
    - اللهم ما ارحم هاته البنت المسلمة وارزقها جنتك يا ارحم الراحمين.
    - اللهم ماارزق ذويها الصبر والسلوان وانفعهم باجرها وثوابها والحقهم بها في جنات النعيم.
    -اللهم ما اعطنا الصبر والسلوان على فقدان هاته البنت المسلمة الطبية وهي بنت كل المسلميبن.
    - ارجعو من كل من سمع بالخبر او قراه ان يدعو لهاته البنت ان يرزقها الله بجنة عرضها السموات والارض.
    - ارجو من المسلمين ان يدعو الله ان يحفظ بناتنا وبنات كل المسلمين من اي سوء وان يحفظهم من التبرج وان يرزقهم العلم النافع ان يبعد عنهم الشيطان .
    - اللهم مصلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.
    - اللهم مبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.

  • lako

    salam alikom
    hadi ghira oula hassed
    roubama la dame qui a invite la fille c louche
    pourquoi son papa n a t il pas pris une place avec eux
    a l hotel peut etres c un suicide pour cause non reclamer

  • zambie

    il faut avoir ce criminal en algerie.en veut qu il passe un ans au harach.comme ca il connait qu il ne peut pas etre un homme devant les algerien.vive chouhada

  • idris

    رحمة الله على الشهيدة ، أنبه اخواني الى عدم السقوط في الفتنة فأهل الحجاز الأحرار اخواننا يتقاسمون معنا الحزن ، لكن هذه الجريمة تدفعنا الى طرح كثير من الأسئلة حول اشكالية الخدم و العمال الأجانب في السعودية حيث رواتبهم متدنية لا تمكنهم من جلب زوجاتهم فما يطرح كبتا خطيرا يولد في أسوأ حالاته هذه البشاعة ! أنا لا أبحث عن تبرير للذين عمت كل حواسهم و لكن قبل أن نحاسب السارق نحاسب من سرق فرصة التوبة عنه !

  • ناصر

    إنا لله و إنا اليه راجعون و الله هذا الخبر نزل علينا كالساعقة ولم أكن أتوقع أن يحدث هذا الأمر في هذه المكان المقدس و أتمنى من المعنين في الدولة الشقيقة السعودية إستخلاص العبرة من هذه الواقعة و العمل على ردع و عدم السماح لهذه الحثالة الخونة بالمكوث في هذه الأرض الطاهرة و تسخير الرجال الأحرار لخدمة زوار بيت الله الحرام و أما أخونا ووالدة الشهيدة أختنا نقول لكم صبرا صبرا فإن موعدكم الجنة

  • عبد الرؤوف

    ان لله وان اليه راجعون
    الله ماقم الساعة

  • فهد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    باسم الشعب السعودي الابي اقدم تعازينا الحارة للشعب الجزائري الشقيق في وفاة الطفلة المغدورة سارة واسال الله العظيم أن يرزق اهلها الصبر والسلوان واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته وان يلحقها بركب النبيين والصدقيين والشهداء لانها استشهدت دفاعا عن عرضها وانا لله وانا اليه راجعون. واحب ان اطمئن الجميع بان التحقيق سوف ياخذ مجراة الطبيعي وان يد العدالة الاسلامية سوف تطال رؤؤس الجناة عاجلا غير اجل. واحب ان انوة بان الشعب السعودي كافة يعاني من اجرام العماله الاجنبيه العربية منها والاسيوية على مدار الساعه من سرقات واغتصاب وقتل. فهاهي اختها الطبيبة السعودية تم قتلها ورميها من فندق بالمدينة المنورة وعلى ايدي عماله يمنيه بعد ان قاموا باغتصابها الاسبوع الماضي. وقبل 6 سنوات قام سبع اشخاص من العماله اليمنيه باغتصاب طفله سعوديه بعمر سارة اثناء وقت اداء صلاة العشاء في احد الاسواق التجارية مستغلين خروج الناس للصلاه. فقاموا باقفال المحل عليها وتناوبوا على اغتصابها وامها المسكينه تفتش عنها في كل مكان. وقد فارقت هذة الطفله السعودية الحياه بعد يومين من اثار الاغتصاب. وعلى مدار ثلاث سنوات قام احد العماله اليمنيه المقيمه في المملكه في مدينة ينبع باختطاف واغتصاب وقتل 3 خادمات اندونسيات وبفضل من الله تمكنت السلطات السعوديه من القاء القبض عليه قبل اسبوع اثناء محاولته اختطاف الخادمة الرابعة وتمت احالته للمحكمه. كما قام عماله بنقلاديشية باختطاف طفله سعوديه تبلغ من العمر 10 سنوات في مدينة الرياض وتناوبوا على اغتصابها لمدة اسبوعين حتى فارقت الحياه وبعد ذلك قاموا بحرقها. اخواني واخواتي الجزائرين ان سارة هي ابنتنا كما هي ابنتكم وهي اختنا كما هي اختكم وهي عرضنا كما هي عرضكم وهي ضيفة الرحمن لدينا وبهذة نزيد عنكم بواحدة لذلك اسالكم بالله العظيم الا تجعلوا غضبكم يسئ الي شعب كريم يبذل الغالي والنفيس في خدمة حجاج بيت الله الحرام منذو نعومة اظافرهم ولا تزاودوا علينا. ولا يحزنكم كثيرا ان الحادثه وقعت في مكه المكرمة لان رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم اوذي في مكه وقد عذب المهاجرون قبل هجرتهم للمدينه في مكه لكن ذلك لم يمنعهم من حب مكه المكرمه لان الاجرام لا وطن ولا دين له. فارجوا منكم اخواني واخواتي ان تتعقلوا في ردودكم لان حقوق سارة محفوظة في دستورنا وفي قلوبنا وفي اعمالنا واقوالنا وعادتنا وتقالدينا واعرافنا فارجوا الا يزاود احد علينا وعلى شرع الله الذي نطبقه على الجميع في ارضنا. فشرعنا هو شرع لا اله الا الله ويد العداله سوف تطال الكبير قبل الصغير.
    وانا لله وانا اليه راجعون.
    اخوكم
    فهد من المدينة المنورة

  • عبدالقهار

    رحمة الله على الاخت سارة وجعلها المولى القدير من الشهداء والهما اهلا الصبر والسلوان

    1- اطالب اصحاب الوكالات السياحية بالتاكد من هوايات الموظفين والعمال بالفندق جيدا

    2-التاكد من وجود حارس امن في الفندق على مدار ال 24 ساعة
    3- تسكين العوائل التي لديها بنات بجوار بعض وفي دور واحد وفي الادوار الارضية والاولى

    3- حبذا لو يكونوا العمال جزائرين ويشترط عدم عمل العمال من الجنسية اليمنية ابدا ابدا ابدا

  • محمد

    حسبنا الله ونعم الوكيل.....إنا لله وإنا إليه راجعون

  • ahmed

    رحم الله ساره واسكنها فسيح جناته والهم اهلها الصبر والسلوان يالها من جريمه بشعه تقشعر لها الابدان وما اخشاه هو ان تتكتم السلطا ت السعوديه على الحقيقه وان يتم فبركة سيناريو يبعد الِشبهات عن تورط اى سعودى او وجود اى خلل او تقصير امنى

  • طه سعيد

    حسبي الله و نعم الوكيل
    أن لله وأن اليه راجعون و لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم
    اللهم ارحمها رحمة واسعة وتغمدهـــا برحمتك , اللهم أرحمهـــا تحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قهـــا عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليهـــا , اللهم نور لهـــا قبرهـــا و أجعله روضه من رياض الجنه, اللهم اغفر لهـــا وارحمهـــا , واعف عنهـــا و أجعل أهلها من الصابرين أمين يا رب العالمين

  • ramdane(oran)

    hisebouna allah 3ala ma fa3alou bi oukhetouna sara rahamaki allahhhh w asekanenk fasihhha djinanihh

  • malika

    je demande a tt les autorités en algerie de prendre cette histoire au serieux é de la poursuivre jusqu o bout.
    alah yarehhmek ta sara
    el kissass .c la meilleur facn de punir c criminels
    hasbouna lah wa ne3ma wakil .alah yerhaha

  • hadi

    لا حولة ولا قوة الا بالله انا لله وان اليه راجعون اللهم ارحمها واسكنها فسيح جنانك ...... لا اله الا الله

  • أحمد

    بسم الله الرحمان الرحيم ولاحول ولاقوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون،
    إن مايحدث بأرض الحجاز من جرائم وإنحرافات أمر طبيعي للأسباب التالية:
    -أن جل الوظائف الخدماتية تسند لغير العرب من باكستانيين و بنغاليين و غيرهم وهؤلاء لايحسنون التعامل مع زوار بيت الله الحرام ولقد شاهدت بنفسي كيف يتصرفون ، فأحد العمال أرد ضرب أخ مغربي بسبب دفع بسيط لشرب ماء زمزم
    -المشرفين على أولئك العمال من (السعوديين ) هم أقرب للأعاجم منهم للعرب سلوكا و أقوالا و أفعالا ، فيتعمالون مع الحجاج و المعتمرين كأنهم رقيق و عبيد وليسوا كأحرار عابيدا لله
    -إن العرب و العربية غرباء في أرض العرب ، فنتيجة العمالة الأعجمية تشتاق سماع اللغة العربية على الألسن
    لكل هذه الأسباب و غيرها يتعين على أمة الإسلام إعادة النظر في تسيير و تأطير أرض الحرمين و وضع مكانيزمات جديدة بإشراف دولي على إدارة و تسيير البقاع المقدسة

  • مواطن سعودي

    اولا اتقدم بإسمي وبإسم كافة الشعب السعودي بأحر التعازي لذوي الفتاة وكافة الشعب الجزائري الشقيق فوالله لقد آلمننا ما آلمكم وكونوا على ثقه بأن الامن السعودي لديه القدره على كشف الجريمه ولكن نرجو منكم عدم إلقاء التهم هنا وهناك حتى تنتهي التحقيقات ويصدر بيان من الشرطه لتبيان الحقائق فإن بعض الظن إثم أما ماتذكره الصحف السعوديه من فرضية الانتحار فهو إجتهادات صحفيين والشرطه لاتبني تحقيقاتها بناءاً على ماتقول الصحف أما عن محاولة الشرطة تفريق المحتجين فلأن القانون السعودي يمنع المظاهرات لأي سبب كان ومن أي شخصٍٍٍ كان
     

  • SAMIR

    انالله وانا اليه راجعون

  • abderrahmane

    man katala mouminene mouta3amiden fa djazaouhou djahanama khaliden fiha wagadhiba allahou 3alayhi wa na3alahou wa a3ada alahou 3adhaben 3adhima

  • نور الهدى

    انا لله و انا اليه راجعون

    لازم القصاص علناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  • lotfi

    c la fin du monde??

  • homme libre

    voilà la chose qui nous dégoute, vraiment c'est grave, j'ai larmes aux yeux, rien a dire!

  • جزائري

    15 سنة في بلاد الشرك و الزواج المثلي ووو ، و لم تغتصب ، فاغتصبت في بيت الله الحرام. ما أهول علامة الساعة. لقد أصابنى احباط شديد. يا ليتني كنت نسيا منسيا. لوقتلوني 100 مرة فداءا لها وسترا لبيت الله الحرام لكان أهون علي من هذه المصيبة. ان لله و ان اليه راجعون
    لمن قال ان لها علاقة غير شرعية مع موضف في شهر رمضان. انكم لتقولون زورا و منكرا عضيما، تأكلون لحم أختكم ميتة. قل هاتو برهانكم ان كنتم صادقين.

  • staifi men stif

    conseil a chaque algerien et musulman de suivre l'affaire de cet ignoble meutre jusqu'a la fin.comme signe de solidarite avec la chahida sarra.ina lillahi wa ina ilayhi rajioune.rabbi yatikoum el sabr.aminnneee.SARRA EST NOTRE SOEUR ET NOTRE FILLE.TU RESTERA TOUJOURS DANS NOS COEUR SARRA..

  • قاد نكروف

    وحش اللي عمل هدا العمل

  • فهد الغامدي

    الحكومة السعودية لن تترك حق الفتاة الجزائرية والامر هذا قد يحدث في اي مكان في العالم ولكن هناك مجرمين لا يراعون حرمة المكان المقدس وهنا اقول للاخوة الجزارئيين هناك من يحاول اشعال الفتنة بين شعب السعودية وشعب الجزائر وخاصة من بعض العرب بدون ذكر اسماء نحن خدام المسلمين كلهم فلا تصدقوا كل من يريد ان يفرق بيننا وسوف يسفك دم من قام بقتل الطفلة البريئة الحكومة السعودية لا تتعامل الا بالشريعة الاسلامية القصاص في مكان عام حتى يكون عبره لغيره وسوف يكون هناك تعويض ضخم لاهل الضحية وكم احزننا نحن هنا في السعودية ذلك المنظر البشع ولكن سوف يكون درس للداخلية السعودية في احضار من هم شرفاء للعمل في مكة وليس كل من ههب ودب

  • عبد الغفار المعسكري

    الله يرحمك يا سارة .... لقد نالت منك ايادي الغدر و انت في بيت الرحمان... نالت منك وانت في مازلت لم تنعمي بطفولتك

    حسبنا الله و نعمة الوكيل فيهم .........
    رحمك الله واسكنك فسيح جناته و وسع مدخلك و اكرم نزلك و وسع قبرك ان شاء الله.

  • الزاوي

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • BOUALEM

    il faut que les autorites algerienne suivent de pres les investigations faite par les seoudites en loccurence un specialiste algerien present lors de la pratique de lautopsie,les donees sont seulement ceux de larticle mais a mon avis et mon experience il ya des pieces qui manque a ce puzzle soit une chute de 30 metres et le corps aussi intacte ya du louche la,,,

  • عبدالرحمن بن عبدالله

    السلام عليكم...
    الله يرحمها برحمته...ويسكنها فسيح جناته...
    بانتظار ماتسفر عنه التحقيقات...ويجب ان لانستبق الأحداث...
    لاتخافوا...فسيتم الاحتكام بأمر الله مثل كل قضية في المملكة...والذين يقولون بأن الحكومة السعودية ستتكتم على الأمر أقول لهم جانبكم الصواب...لأنني في السعودية وكل فترة يعلن عن القصاص بالمجرمين...
    أرجو منكم التريث حتى تبان الحقيقة...كما أرجو من اخواني في الشروق أن ينشروا هذا التعليق...

  • كريم

    على المملكة العربية السعودية ان توفر الامن للمعتمريين حتى لانصبح مهزلة للمتشفين من الكفار واليهود الغاصبين

  • جزائري

    لو كانت قطة لصاحبها الامريكي او البريطاني لتدخل ملكهم بنفسه لو كان المحتجين اوروبين لاعوملوا برقة لكن لكونهم عرب الامن تتطاول واراد استعممال القوة لوكانت اوروبية لكانت تعليقات الاحترام والتاسف لكن لكونه عربية لكن لكونها عربية فالجميع يلعب دور المحقق ويتهم الضحية في شرفها حتى وهي ميته واه والف اه منكم ياعرررررررب

  • عبد القادر

    وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا - صدق الله العظيم
    هذه دول الخليج المترفه نستورد أوقح العماله (هندوس وثنيين) ذئاب بشريه ، وعمال العرب المسلمين الشرفاء يعانون البطاله
    ندعوا الله للفقيده الرحمه ، ويلهم أهلها الصبر والسلوان ، وأن لله وأن اليه راجعون

  • بدون اسم

    هده الواقعة في مكة لا حواة ولا قوة الا بالله العلي العظيم .......... اخر زمن ، حتى في بيت الله لا يوجد امان و حرمة

  • salem

    بصراحه مش لاقى حاجه اقولها
    انا لله وانا اليه راجعون
    ربنا يسكنها فسيح جناته

  • YOUCEF

    hasbia lah wan3mn wakil ana abkai wa dmou3 tagraif fi 3ainai yajb lkisas

  • MOUNIRA

    ;la hawla wa la 9owata ila billahi el 3alyi el 3adim ya rab irham okhtona sarah ya rab khod b taeriha min el dalem ya rab

  • giedooo

    ربنا يرحمها ان اعيش فى المملكه السعوديه واعرف ماذا يفعلون البدو يختصبون النساء ويقتلونهم لكن يصل الحد الى اختصاب طفله ربنا المنتقم وفعلا انا طلعت الصحف لا تتكلم الصحف السعوديه على الاختصاب ابدا حته لا ينتسب لهم هذه الجريمه الشنعاء انهم يدعون انهم يمنيون او بنجلا حته تكون الجريمه بعيده عنهم ربنا يصبر اهل الفقيده

  • قصاص

    اللهم أكتبها مع الشهداء الأبرار.
    حتى ان كانت ألقت بنفسها فليس هاذا انتحار.
    لأن الجزائريون ينكسروا و لا ينحنو
    يا خادم الحرمين
    ان المجرمين المشركين نجس فلا يقربوا المسجد الحرام انتهكت حرمت ضيوف الرحمان في بيت الله الحرام. ما أكبرها من مصيبة في الدين. على المسلمين عامة و الجزائريين خاصة.انكم مسؤولون عن رعيتكم أمام الله تعالى.
    هكذا يلطخ الاسلام تهاونا من المسلمين، بأيادي شر الدواب. فهل يعقل أن يدخل الكلب مسجدا و يدنسه.
    ان أوفى قصاص أن يسلمو الى ولي أمرها ثم يلقي بهم من نفس المكان. ثم يرجموا حتى الموت. و ما هي عن الضالمين ببعيد.

    لو كانت بينا حدود برية لرأيتم كيف يطهر الجزائريون بيت الله الحرام من حثالة البغي. و الله لن يبقوا على أرجائها من دابة.

  • Ferache Waheb

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.
    • اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.
    • اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.
    • اللهم ارحم ســارة رحمة واسعة وتغمدهـــا برحمتك , اللهم أرحمهـــافوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قهـــا عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليهـــا , اللهم نور لهـــا قبرهـــاو أجعله روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لهـــا وارحمهـــا , واعف عنهـــا .

    • اللهم اغفر لسارة وارحمهـا , وعافهـا واعف عنهـا , وأكرم نزلهـا ووسع مدخله , واغسلهـا بالماء والثلج والبرد ونقهـا من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازهـا بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم أن كانت محسنة فزد في حسناتهـا وأن كانت مسيئة فتجاوز اللهم عن إساءتهـا, اللهم افتح أبواب السماء لروحهـا وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين,
    اللهم إن ســارة خرجت من روح الدنيا وسعتها , ومحبوها وأحباؤها فيها إلي ظلمة القبر , كانت تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم بها , اللهم أكرم مثواهـا واجعل الجنة مستقرهـا ومأواهـا.
    آميـــن يا رب العالمين، و صل اللهم و سلم على محمد و على آل سيدنا محمد

  • جزاير الله غالب

    اطالب السعوديين بتسمية الشارع الذي استشهدت فيه البراءة بشارع سارة خطيب " الجزاير" حتى تكون طريقة اسشهادها البشعة عبرة لمن يعتبر

  • محمد السوفي

    ربي ينتقم منهم وربي يرحمها ويسكنها فسيح جنانه وننتظر القصاص من الهيئة السعودية ...وربي يصبر والديها أمين

  • مصرى اصيل

    حسبنا الله ونعم الوكيل....ربنا يرحمها ويصبر اهلها....الجزائر اهل النيف والكرامه..ربنا يصبر البلد على مصابها...والله ان مصابها جليل...يجب معاقيه المجرمين علنا وامام المعتمرين...وان لله وان اليه راجعون

  • صرخة جزائري

    يجب أن تضاعف لهم العقوبة إلى أقصاها......لأن الجريمة وقعت في الحرم.......و على فتاة صغيرة عابدة.....و في أشرف الأوقات و الأماكن.........و غدرا.....و جمعت بين كبيرتين عظيمتين الاغتصاب و القتل......و الله المستعان
    و الله يعجز اللسان عن الوصف.....!!!!!!!!!!!
    حسبنا الله و نعم الوكيل.......
    رحمها الله.....
    و رجمهم الله كما ترجم الشياطين و لعنهم و أعد لهم عذابا عظيما.....

  • عار على من يدعي الإسلام

    عار والله عار سويعات قليلة بعد الحادث بل دقائق معدودة سارعت صحيفة جلالته لإلصاق تهمة في مغدورة وهتك عرضها مرة أخرى وهي ميتة عار على من يتحدث العربية عار على عكاظ عار على من يقطنون أطهر بقاع الأرض أن يهتكوا عرض طفلة مييتة حا فظة لكتاب الله عز وجل ، جريمتان في نفس الوقت
    فكيف تريدون مني أن أنسى لكم هذا الجميل
    إستقيموا أو إعتزلوا فالسقاية تكليف وليست تشريف وإن تتولوا يستبدل الله قوما خيرا منكم

  • TABIDOU

    NOURiDOU HOUKMAN CHARIYAN EL KASSAS

  • khaled

    السلام عليكم انا لله وانا اليه راجعون انا لي طلب من جريدة الشروق ان تتابع هده القضية وتمدنا بمعلومات وهدا ما عهدناه من جريدة الشروق اللهم اضهر الحق في هده القضية لان الاخوة في السعوودية بعض الجرائد يتكلمون عن فرضية الانتحار. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • محمد

    الله اكبر الله ىرحمها

  • يا ويلك يا قصير العمر

    ماذا عسانا ان نقول
    لكن كم من سؤال يطرح نفسه المسالة بدات تاخذ منحى اخر
    اولا المجرمين الاربعة كانو بنغاليين ثم اصبحو نصفهم من اليمن
    و الغريب ان البنت تسقط من الطابق16 دون اي كسر و على من تسقط ? على عمال " ممثلين "' اخرين اخشى ما اخشاه ان تكون الجريمة مع سبق الاسرار و الترصد وذلك منذ ان حلت الفتاة بمكة و استدراجها لكونها تضن انها في مكان امن مع استغلال طفولتها ووعدها ربما من طرف احد الاوغاد للتعرف بغرض الزواج مستقبلا فلربما وقعت في الفخ
    اخشى ما اخشي ان يكون احد " طويلي العمر "و راء كل هذا 
    و بذلك يصبح من "قصيري العمر" ان ثبتت عليه الجريمة 

  • بدون اسم

    ان للله و ان اليه راجعون الله يرحمها
    الله اكبر

  • جزائري

    لا حظوا هذه الجملة من السعوديين:( وفي حالة ثبوت الاعتداء سينالون جزاءهم)
    ياو الطفلة ماتت !!! ومازال تقولوا في حالة ثبوت الاعتداء؟

  • ابو عبدالله الخمعلي

    نحن كشعب سعودي اكثر حزنآ من الجزائريين على وفاة الفتاه ساره تغمدها الله برحمته... واحزنني بعض التعليقات التي تهمس بأنه سيهمل
    امرها,,,, ولاكني اقول بأن امر هذه الفتاه يتابعه شخصي امير مكه الامير خالد الفيصل..واذا ثبت انها اغتصبت وقتلت من قبل المتهمين المذكورين حسب ماذكرت الانباء,, وهم بحمد الله غير سعوديين,,,,
    سترون ايها الجزائريين تنفيذ حكم الشرع فيهم بما يثلج الصدور,,
    كل شئ ممكن ان يتساهل فيه الا الامن

  • algerie

    حسبنا الله و نعما الوكيل من هذوك الناس وفى اقدس مكان كيف تقابلون ربى العزة يا اوغاد ربنا ينتقم منكم على المباشر و من هدا المكان بالضبط..............الله يحرق قلوبكم كما حرقتم قلب اهلها ونحن ....................................لا إله إلا أنت...........ربي ارينا فيهم يومك

  • brahim

    ان لله وانا اليه راجعون، لا حول ولا قوة الا بالله، في الأرض الطاهرة يحدث هذا و ما خفي كان أعظم، و نتساءل لما مُنع القطر عنا، لما ذهبت البركة، لما...و الله بما كسبت أيدينا. اللهم ارحمها انك توفيتها الى جوارك في أرضك الطاهرة بجانب بيتك العتيق، في أيام مباركة، اللهم أبدلها صحبة خيرا من صحبتها في الدنيا و أدخلها جناتك يا أرحم الراحمين، و أعن أهلها على تحمل مصيبتهم، أنت القادر على ذلك.

  • djamal91

    انا لله وإنا راجعون رحمها الله ويلهم ذويها الصبر والسلوان والله العلي العظيم لقد أصابنا ما أصابكم اما ذوك المجرمون او المجرمين يستحقون الشنق حسب الشريعة الاسلامية على إغتصاب الطاهرات ويبقون عبرة ويشفى صدورنا آمين يارب العالمين وأقدم اخلص التعازي الى عائلة سارة رحمها الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أشكر الشروق على النشر

  • amina hmd

    حسبنا الله ونعم الوكيل والله العظيم هدا اكبر دليل على انحطالط الاخلاق و ضعف المسلمين فلو كانت لهم هيبة في بلادهم وسيطرة لظل بيت الله امنا كما كان ودم الجزائري عمرو مايروح خسارة و مزال في بلادنا رجال ياخدو حقنا بعد الله فنحن لا نتكل على اي حكومة..

  • ismail

    hassbona allah wa ni3ma al wakil la yalzomo al sokoote 3ala hatha wa lazam al kissasse lazam al mojrimin yanalo 3okobato al rajm hata al mawte

  • ابن الفاتحين

    اشم رائحة اليهود يريدون ان يسوق تفكيرنا الى ...
    انهم اليهود لعنهم الله احذرو ياعرب من الفتن

  • youcef

    allah akber allah akber laillaha il llah mohamed rassoul allah

  • بدون اسم

    Il faut retrouver la femme qui a invité Sara au diner car c'est elle qu'il l'a entrainé vers ceux qui l'ont abusée puis assassinée

  • صالح

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... الله اكبر ان لله و ان اليه راجعون
    يا اهل السعودية الله رزقكم من اوسع الابواب ما يكفيكم لتكرمو ضيوفه فلمادا تبحثون عن ارخص العمالة مع انها كانت السبب في الكثير من المشاكل لكم و لضيوف الرحمن انتم تتحملون جزءا من المسؤولية في ماحصل وسيحصل من وراء هده الفئة

  • الصحراوية .

    إن لله وإن إليه راجعون اللهم إرزق ذويها الصبر والسلوان ورحمة الله عليها أما من اذاها فحسبنا الله ونعما الوكيل .

  • wassel

    ندعو بالرحمة للمرحومة اللهم اغفر لها و ارحمها و الهم ذويها الصبر و السلوان آمين يا رب.
    اين هي السلطات الجزائرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وزير راه ياكل و يشرب هنا في تلمسان و ما جايب خبر ؟؟؟؟؟؟؟ علاش هاذ الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • جزائرية حرة

    آه ياحبيبتي سارة كم أنت رائعة
    قرأت بعض ما كتبت في الرسالة ،يااله و كأنها رسالة مودع

    فعلا سارة ما حياة الا مكان مؤقت للعبور الى الدار الأخرة
    حبيبتي لم أعرفك في الواقع لكني احببتك و تمنيت لوعرفتك من قبل ..................انك انسانة رائعة بكل ماتعنيه الكلمات .

    أعتقد أن عزاء عائلة الفقيدة هو أن الألالالالالالالالالاف و الألالالالالاف بل الملالالاين يدعون لها بالرحمة و المغفرة و من كل الجنسيااااات و أريد أن أخبر عائلة الفقيدة اننا أحسسنا بفقدان سارة و كأنها ابنتنا و نزل علينا الخبر كالصاعقة لكن ماعسانا ان نقول الا انا لله و انا اليه راجعون و ربما هذه الحادثة قد رفعت سااارة درجااات عند رب البريات فمن ذا الذي يسمع بقصتها و لا يدعو لها .ثم هي كانت في عبادة و في أشرف بقاع الأرض .

    أسأل الله العلي العظيم أن يغفرلها و يرحمها و يرزقها الفردوس الأعلى آميييييييييييييييييييييييين

    رسالتي للشروق ......أتمنى منكم الرد على كل مشكك من الصحف الصفراء و التعليقات القبيحة الموجودة في بعض مواقع التلفاز و التي لا أدري أي وصف يليق بها الا أنهم مجرمون بأقلامهم الوسخة .

  • ياسر السفتاني

    السعوديون اصبحوا عار على كل العرب والمسلمبن اين الامن والحماية وتطبيق شرع الله وطرد كل الاعاجم

  • عمرو

    إنا لله وإنا إليه راجعون .... لا إله إلا الله ..
    والله ياجماعة انا عايش فى مكة اخاف اسيب مراتي تنزل فى الشارع لوحدها لازم اكون معاها ... حتي باب المنزل ممنوع يتفتح لحد ونا برة البيت لعدم وجود الامان ..

  • zahra

    انا لله وانا اليه راجعون انها الفاجعة فبكينا لفقدانك يا سارة اسال الله ان يلهم اهلك الصبر و السلوان ويسكنك فسيح جنانه و يتقبلك مع الشهداء اما بعد اريد ان يتعقل اخوتي الجزائريين و يبتعدون عن شتم لاخوة السعوديين .اتفهمكم لاني منكم لكن لنتعامل بعقل."ان بعض الظن اثم ".لكن لي كلمة للاخوة السعوديين -تقولون انكم تعانون من جرائم هؤلاء(لا استطيع حتى تسميتهم) فكيف لكم ان لا تحتجوا او تطردوهم ام انكم لا تتشاورون في اموركم .تدعون الكافر يصول و يجول ارضكم الطاهرة .البقاع المقدسة التي يحلم كل منا زيارتها.لاني و حسب علمي المكان الامن الوحيد ال>ي يعمه السلام لكن فوجئت اليوم بالخبر. فانكم تتحملون جزءا من المسؤولية لعدم طردهم من ارضكم. اتمنى ان يسوى الامر عندكم .اعت>ر ان اطلت او اخطات في حقكم لاني ارى انكم تستطيعون التغيير .و لا ارض ان تكونوا انتم ايضا ضحية في بلادكم."امر عجيب". رحمك الله يا سارة .الله اكبر الله اكبر انا اليه راجعون

  • عبد الله

    إلى صاحب التعليق الأول:

    ما هذا الكلام العنصري القبيح؟؟

    اعلم ان دماء كل المسلمين غالية .. النبي عليه السلام قال (هدم الكعبة أهون من إراقة دم مسلم) أو كما قال عليه السلام

    فلا تتعصب لوطنيتك يا أخي

  • سعودي

    أولاً الله يرحمها و يجازي المتسببين الحثالة بما يستحقون.
    تانياً : للأسف أن الأجهزة الأمنية لا تكون شديدة الا في حالات الإرهاب فقط أما حالات القتل ... على حسب الشخص و مكانتة و الأشخاص المدافعين عنه. مع أن ما حصل هو أشد من الإرهاب و أبشع . لكن ليس لنا الا الدعاء لها و هذا إمتحان للأجهزة الأمنية و القضاء ( الإسلامي ) لنر ما سيحصل .

    اللهم أسكنها فسيح جناتك. يــارب

  • mm

    mmmmmmm

  • ismail

    hassbona allah wa ni3ma al wakil la yalzomo al sokoote 3ala hatha wa lazam al kissasse lazam al mojrimin yanalo 3okobato al rajm hata al mawte

  • ahcene

    vraiment incroyable sur une tére seine sa se passe des choses comme cela c'est grave qui va nos diffendre nous les algerien .
    publier stp chorouk

  • faiza

    لله يرحمك يا صار و يخليك من نسوان الجنة امين ادعو لها بالرحمة

  • souma

    اللهم ارحمها واسكنها فسيح جنانك ارجو من كل القراء الدعاء لها وطلب الرحمة لان الكلام و فقط لن يفيدها في شيئ و اتمنى من كل المسلمين وليس فقط الجزائريين ان يقفووقفة رجل واحد للتضامن مع اهل الضحية من اجل المطالبة بمعاقبة الفاعل اشد العقاب

  • قلب انسان..

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    كل هذا وين ..؟؟ في اطهر مكان في ومبعث خير انسان ..
    وين هي لا سيكيرتي وين هي الدولة ما كفاهمش مساكن مطايشين تما على جال بروبلام في الخطوط الجوية تاع ...
    ربي يرحمها ويصبر والديها
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • محمود

    لا حول ولا قوة الا بالله ربي يلهم الوالدين بالصب والسلوان والله يرحم المتوفاة نحسبها عند الله شهيدة ان شاء الله
    املنا كبير في الامن السعودي والله يفضح المجرم او المجرمين على رؤوس الخلايق ويقتص منهم آمييييييين انا لله وان اليه لراجعون لا حول ولا قوة الا بالله

  • bitburg oran

    salam alikoum
    allah yarhamha wa yssabar abouha
    sa fait mal

  • رامي عزت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم اننا نحتسبها عندك شهيدة , وهي قد أدت العمرة وذنوبها مغفورة وتقابل وجه الله عز وجل بقلب سليم . وهي تفظ كتاب الله الذي سيكون لها نورا في قبرها بأذن الله. نقرأ لها سورة يس الليله بأذن الله ونجعل الليلة و الجمعة لجميع القراء ومتابعي الشروق بقراءة سورة يس.
    اللهم لأهلها الصبر والسلوان.
    أنا للله وانا أليه راجعون.......برجاء شنق كل من تسول له نفسه باغتصاب طفلة أو طفل برئ.
    ramyezzat70@yahoo.com

  • بدون اسم

    امرأة مجهولة اتصلت بابنتي قبل اختفائها
    طريقة معروفة للإيقاع بالضحية
    من السهل الوصول لهذه المرأة ومن ثم تفكيك اللغز

  • محمد

    عاشت في فرنسا لسنوات لم يصبها اذى وفرنسا بلد الفجور كما يقال وعندما ذهبت الى مكة اطهر بقعة لاداء مناسك العمرة تعرضت للاغتصاب و القتل على يد عرب يمنيين عجبا

  • youcef

    allah akber allah akber laillaha il llah mohamed rassoul allah

  • لا حول و لا قوه الا بالله

    حسبي الله و نعم الوكيل

    بدايه النهايه

    اللهم صل على محمد و ال محمد

  • ahmed

    hasbouna allah howa ni3m el wakil

  • فاروق مداح

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إنا لله وإنا إليه راجعون ، ورحم الله الشهيدة الصغيرة ، وصبرا آل سارة ، لكم الله .. لكم الله .. لكم الله

  • redouane

    حسبنا الله و نعما الوكيل من هذوك الناس

  • Nadia444

    ان لله وان اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل في المجرمين اللهم ارنا فيهم انتقامك يا رب انتقام عاجلا غير اجل.

  • سليم

    اريد ان ابكي لكن يا أ يها الجزائريون و العرب ادعوا لها و لأهلها ،ياجريدة الشروق اخبيرينا عن كل مستجدات هاته القضية

  • عبد ضعيف

    يحدث هذا في بيت الله الحرام , و في 2010 سبحان الله لم أصدم في حياتي مثل هذه الصدمة , لكن قدر الله ما شاء فعل اللهم أرحمها و احشرها مع سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام , أنا متأكد من لأنهم سينالون جزائهم , لأني كلي ثقة في حكام مكة و علمائها , إنا لله و إنا إليه راجعون .

  • hakim

    hasbi ALLAH wa ni3ma elwakil

  • الشهيد

    رحم الله البريئة و الشهيدة سارة
    في هذا البلد الآمن و قرب الكعبة المشرفة
    وقرب المسجد الحرام يحدث اغتصاب واعتداء
    وقتل بوحشية
    شيء لا يصدقه أحد، لكن كل من زار البقاع المقدسة
    يقول أن فيها أمور عجيبة تحدث
    أتمنى أن يحقق آل سعود أصحاب الجلابيب في القضية
    بكل نزاهة وعدل ويحاكموا المجرمين والإرهابيين أمام الملأ
    مع أني أشم رائحة غدر.

  • LAMIA

    BAHDALTOU BINA

  • متأثر بما حدث للفتاة

    بعض المصادر السعودية تقول و لها كل ذنب القول أن الفتاة تكون على علاقة بيمني يُرجح انه القاتل منذ الفاتح رمضان المعظم..........
    عندما قرأت هذا الخبر أحسستُ أن الدنيا تدور بي، و لم أهضمه و تمنيت أن يكون خاطئا و حسبي الله و نعم الوكيل فيهم.
    لقد أخطأت حين أعطت رقمها لتلك المرأة المجهولة و أخطأ والدها بتركها وحدها تجول في الفندق، لكن لك الكلمة الأخيرة يا رب فتوفيتها، و انت تحييها لتحاج عن نفسها يوم العرض عليك و لا إله إلا أنت...........ربي يرحمك سارة و إن شاء الله مع الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم.

  • يالطيف

    نحمل المملكة السعودية كامل المسوؤلية الامنية والاخلاقية.نحنوا على ارضها وعلى بعد 100 متر من الحرم .اما القساس والقاتل يقتل اما نأخذ حقنا بأيدينا والشعب الجزائرى لن ولم يترك كرامته وشرفه تتلاعب به الله اكبر لا حول ولا قوت الا بالله
    والله العضيم هذا كله بسبب الخلجيين اللذين
    ياتون بهؤلاء -العرايا- الى بلدانهم ليخدموهم
    كما اني لم افهم كيف يسمح لهؤلاء بالدخول للاماكن المقدسة وهم غير مسلمون او بلا دين اصلا -اذا لم يكن هناك عمال فاتركوا الحجيج ليخدموا انفسهم احسن من هؤلاء ال.......
    والله كما سبق وقلت كله بسبب الخلجيين اللذين ياتون بهؤلاء الفلبينيين والبنغاليين والهنديين و...و....و.... وياعاملونهم كعبيد وجواري يستغلون جوعهم--لان الشعوب الاخرى لا تقبل ان تصبح كعبيد لهم
    واشك في انهم اسيويين بل قد يكونوا ......لانهم متعودين على هذه الاشياء
    استغفر الله ان بعض الظن اثم
    ((( عن ابي هريرة قال , قال صلى الله عليه وسلم "بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً فطوبى للغرباء)))) لعنة الله على الفاعلين في منطقة الحرمين وقع مثل هذا الاجرام وأي اجرام لابد من تطبيق أحكام الاعدام في حق هولاء الحيوانات الخبيثة انا الله وانا اليه رجعون لتدري نفسون بااي ارض ساتموت رحمة الله الفتات واسكنها فسيح جنته الله يرحم الشهدة الابرار -----------انشر يا اخي والله القلب معمر

  • منال

    الله يحرق قلوبكم كما حرقتم قلب اهلها
    الله اكبر عليكم يا جهلة

  • الهادي

    الله يهلكهم

  • امين الجزائري

    ان شاء الله يا سارة نحسبك شهيدة ولا نزكي على الله احدا.....اللهم اجعلها في منازل الشهداء يوم القيامة.....امين

  • نونو

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    قرب الحرم؟؟؟؟؟
    لاحول ولا قوة إلا بالله................

  • سهام

    يشوهون صورة الاسلام وتتهمون الغرب بتشويه صورة الاسلام كيف للسعودية ان تسمح للعمالة من شرق اسيا بالعمل في مكة وهم مشكوكن دينيا لماذا السعودية لا تترك المصريين او السودانيين او الصوماليين يعملون في مكان هؤولاء الحثالة من البشر لا يجب ان نحمل الغرب اخطائنا الغرب لم يجبر السعودية على العمالة البنغالية وعلى نقص الامن يا شماتة العالم في الاسلام والمسلمون والله لو حذثث في مكان اخر غير مكة كنا سنترحم على الضحية لكن في اقدس مكان في العالم وغير بعيد عن الحرم النبوي ماذا سيحز في نفسنا قداسة المكان او الضحية او الكبائر لا حول ولا قوة الا بالله

  • ربيع

    يجب ارسال جيش نصرة لابنتنا و شهيدتنا سارة لو سمع به المعتصم بالله لضن ان جيشه الدي ارسله نصرة للمخزومية ما هو الا بضع فرسان والا نتقام من الققتلة المرتزقة والمحامي الدي سيدافع عنهم وكل ما يرضى بهده الجريمة وكل من سهل وقعها او تهاون في واجبه

    الله يرحمك يا سارة ويلهم ذويها الصبر والسلوان

  • محمد

    الشابة ماتته والصحافة السعودية تخوض في عرضها

  • kadase

    ننتضر بفارغ الصبر ما تستخلصه التحقيقات ولنا كل التقة في القضاء السعودي لأنه ممتل الدين الأسلامي عند جميع المسلمين **********ولكم في القصاص حياة يا اولي الألباب لعلكم تتقون******

  • Anouar

    الله يرحم الفقيدة ويصبر الوالدين الكريمين

    إلى صاحب المقال 1 السيد قادر

    لماذا إدخال كل قضية بالجنسية.....؟
    ربما هل يعلم هؤلاء الوحوش بجنسيتها ؟ يعني قبل ما يديروا الجريمة لازم يسألوها أنت منين وكيفاش جيتي هنا ؟ يعني الجنسية هنا ماعندها دخل.....الجريمة لما تقع فهي لن تخير بين أمريكي أو إيطالي أو صومالي..................

  • mima

    انتهى الزمان وفات الاوان

    صيحة عالية رهيبة تشق الصمت
    يدوي صوتها في الفضاء توقظ الموتى
    تبعثر القبور
    تنشق الارض
    يخرج منها البشر
    حفاة عراة
    عليهم غبار قبورهم
    كلهم يسرعون يلبون النداء فاليوم هو يوم القيامة لا كلام
    ينظر الناسحولهم في ذهول
    هل هذه الارض التي عشنا عليها ؟؟؟
    الجبال دكت
    الانهار جفت
    البحار اشتعلت الارض غير الارض
    السماء غير السماء
    لا مفر من تلبية النداء
    وقعت الواقعة !!!!
    الكل يصمت الكل مشغول بنفسه لا يفكر الا في مصيبته
    الان اكتمل العدد من الانس والجن والشياطين والوحوش
    الكل واقفون في ارض واحدة
    فجأة .....
    تتعلق العيون بالسماء انها تنشق في صوت رهيب يزيد الرعب,رعبا والفزع فزعا
    ينزل من السماء ملائكة اشكالهم رهيبة
    واقفون صفا واحدا في خشوع وذل
    يفزع الناس يسألونهم
    أفيكم ربنا ... ؟؟؟!!!
    ترتجف الملائكة
    سبحان ربنا
    ليس بيننا ولكنه آت ...
    يتوالي نزول الملائكة حتي ينزل حملة
    العرش ينطلق منهم صوت التسبيح
    عاليا في صمت الخلائق
    ثم ينزل الله تبارك وتعالي في
    جلاله وملكه ويضع كرسيه حيث يشاءمن ارضه
    فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن الا نفسه
    الناس ابصارهم زائغة
    والشمس تدنو من الرؤس من فوقهم لا يفصل بينهم وبينها
    الا ميل واحدولكنها في هذا اليوم حرها مضاعف
    انا وأنت واقفون معهم نبكي
    دموعنا تنهمر من الفزع والخوف
    الكل ينتظر ويطول الانتظار
    خمســـــــــــــــــــــــون ألف سنة
    تقف لا تدري الى أين تمضي الى الجنة او النار
    خمسون الف سنة ولا شربة ماء
    تلتهب الافواه والامعاء
    الكل ينتظر
    البعض يطلب الرحمة ولو بالذهاب الي النار من هول الموقف وطول
    الانتظار لهذه الدرجة نعم؟؟؟!!!
    ماذا أفعل..
    هل من ملجأ يومئذ من كل هذا ؟؟؟
    نعم فهناك أصحاب الامتيازات الخاصة
    السبعة الذين يظلهم الله تحت عرشه
    منهم شاب نشأ في طاعة الله
    ومنهم رجل قلبه معلق بالمساجد
    ومنهم من ذكر الله خاليا ففاضت عيناه
    هل أنت من هؤلاء ؟؟؟
    الأمل الأخير..
    ما حال بقية الناس ؟
    يجثون على ركبهم خائفين ..
    أليس هذا هو أدم أبو البشر ؟
    أليس هذا من أسجد الله له الملائكة ؟
    الكل يجري اليه ....
    اشفع لنا عند الله اسأله أن يصرفنا من هذا الموقف ..
    فيقول : ان ربى قد غضب اليوم غضبا لم يغضب مثله من قبل
    نفسي نفسي. .
    يجرون الى موسى فيقول
    نفسي نفسي .
    يجرون الى عيسى فيقول
    نفسي نفسي ..
    وأنت معهم تهتف
    نفسي نفسي .
    فاذا بهم يرون محمد صلى الله عليه وسلم
    فيسرعون اليه
    فينطلق الى ربه ويستأذن عليه فيؤذن له
    يقال سل تعط واشفع تشفع .
    والناس كلهم يرتقبون
    فاذا بنور باهر انه نور عرش الرحمن
    وأشرقت الارض بنور ربها
    سيبدأ الحساب ..
    ينادي ..l
    فلان ا بن فلان ..
    انه اسمك أنت,
    تفزع من مكانك ..
    يأتي عليك الملائكة يمسكون بك من كتفيك
    يمشون بك في وسط الخلائق
    الراكعة على أرجلها
    وكلهم ينظرون اليك
    صوت جهنم يزأر في أذنك ..
    وأيدي الملائكة على كتفك ..
    ويذهبون بك لتقف أمام الله للسؤال .....
    ويبدأ مشهد جديد...
    هذا المشهد سأدعه لك أخي ولك يا أختي
    فكل واحد منا يعرف ماذا عمل في حياته
    هل أطعت الله ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟
    هل قرأت القرآن الكريم وعملت بأحكامه ؟؟
    هل عملت بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟
    أم اتخذت لك نهجا غير نهجه...وسنةغير سنته..
    وكنت من الذين أخبر عنهم حين قال
    وإنّ امّتي ستفرق بعدي على ثلاث وسبعين فرقة،
    فرقة منها ناجية واثنتان وسبعون في النار.
    فهل سألت نفسك من أي فرقة ستكون؟؟
    هل أديت الصلاة في وقتها ؟؟؟
    هل صمت رمضان ايمانا واحتسابا ؟؟؟
    هل تجنبت النفاق أمام الناس بحثا عن الشهرة ؟؟
    هل أديت فريضة الحج ؟؟؟
    هل أديت زكاة مالك ؟؟؟
    هل كنت باراً بوالديك ؟؟
    هل كنت صادقا مع نفسك ومع الناس أم كنت تكذب وتكذب وتكذب ؟؟
    هل كنت حسن الخلق أم عديم الأخلاق ؟؟
    هل ..وهل ..وهل
    هناك الحساب ....
    أما الآن ...!!!
    فاعمل لذلك اليوم...ولا تدخر جهداَ
    واعمل عملاَ يدخلك الجنه
    ويبيض وجهك أمام الله يوم تلقاه ليحاسبك
    وإلا فإن جهنم هي المأوى ..
    واعلم أن الله كما أنه غفور رحيم هو أيضا شديد العقاب
    فلا تأخذ صفه
    وتنسى الأخرى ....
    .إن كنت محباً للخير والمشاركة في الأجر والثواب مرر هذة الرسالة إلى إخوانك ومحبيك
    قال رسولنا الكريم صلى الله
    عليه وسلم : ' الدال على الخير كفاعله '
    أشياء لن يسألك الله عنها
    لن يسألك ما نوع السيارة التي تقودها ....بل سيسألك كم شخصا نقلت بسيارتك ولم تكن لديه وسيلة مواصلات
    لن يسألك كم مساحة بيتك . . ... بل سيسألك كم شخصا استضفت فيه,
    لن يسألك كم كان راتبك ... بل سيسألك كيف أنفقته ومن اين اكتسبته
    لن يسألك ما هو مسماك الوظيفي ... بل سيسألك كيف أديت عملك بقدر ماiتستطيع
    لن يسألك كم لك صديقاً بل سيسألك كم اخاً لك في الله.
    لن يسألك عن الحي الذي عشت فيه ..... بل سيسألك أي نوع من الجيران كنت
    لن يسألك عن لون
    بشرتك ....
    بل سيسألك عن مكنونات نفسك ونظرتك للآخرين
    لن يسألك الله عن عدد الأشخاص الذين أرسلت لهم هذه الرسالة بل سيسألك .
    إن كنت قد خجلت من إرسالها لأصدقائك
    ولهذا فلن أخجل اليوم من ارسالها...اليكم....أحبتي....
    جمعنا الله
    الفردوس الأعلى وجعلنا أخوة متحابين في ظله
    يوم لا ظل الا ظله....
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب أليك
    لا إله إلا الله محمد رسول

  • موح الأمازيغي

    .الله يرحمها.قطعتلي قلبي.ماذا سيقول الأمريكيين و الكفار و أمها الفرنسية.أغتصبت في أكرم مدينة .و حوش بشرية مكبوتين و متخلفين لو كنت هناك لأكلت لحمه حيا

  • algerien un frere

    rabi yarahmak ma soeur, la soeur de tous les algerien et les musulman. walah qe je pleure de tous mon coeur

  • Algerian Men

    ستطوى صفحتها طي النسيان كما كان الحال بالنسبة للطفلة صفية الجزائرية التي "وُهبت" لزوج اُمها المتوفاة الفرنسي من اجل انقاذ حياة و مشوار مُغني من السجن و لأن البلد الذي وقعت فيه الجريمة في حق سارة يُسمى المملكة السعودية ستجد الجهات المعنية الجزائرية حلاً "سحريا" من حلولها

  • KADER

    اصبحت دماء الجزائريين رخيسة الى متى حسبنا الله ونعم الوكيل

  • مسوسي هواري h_messouci@hotmail.fr

    اليكم ما كتبت جريدة العكاظ السعودية والله القلب يدمي من اتهامها بالزني في رمضان

    العنوان
    ******
    التحقيق في مقتل فتاة سقطت من الدور الـ 5
    ****************************************
    حاتم المسعودي، محمد العميري ـ مكة المكرمة
    ******************************************
    تحقق الجهات الأمنية في مكة المكرمة مع أربعة وافدين من الجنسيتين اليمنية والبنجلاديشية في قضية مقتل فتاة جزائرية تبلغ من العمر 15 سنة، وقذفت من الطابق الخامس في فندق في العاصمة المقدسة أمس.

    وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة الرائد عبد المحسن الميمان أن مجموعة من المعتمرين الجزائريين تجمعوا إثر إلقاء فتاة بنفسها من الطابق الخامس في المنطقة المحيطة للحرم على فندق مجاور ما أدى إلى وفاتها، مشيرا إلى أن سقوط الفتاة جاء تزامنا مع وجود عاملين بنجلاديشيين يعملان في سطح الفندق الذي سقطت عليه ما أدى إلى إصابتهما.

    وقال الرائد الميمان إنه بحسب طليق والدتها أن الفتاة تقيم مع أسرتها في فرنسا وحضرت معه لأداء مناسك العمرة، إلا أنها تغيبت في التاسعة مساء من ليلة الحادثة، مضيفا عند علم الجزائريين للخبر تجمعوا.

    وأشار الميمان إلى أنه تمت معاينة الجثة من قبل فرق الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ورفع البصمات، وتم التحفظ على عدد من العاملين في الفندق لأخذ ما لديهم من معلومات تفيد في إيضاح الحقائق، وبيان دوافع السقوط والتأكد من وجود شبهة جنائية.

    وتمكنت الجهات الأمنية في شرطة العاصمة المقدسة من القبض على الأشخاص الموجودين أثناء وقوع الحادثة، ونقلهم إلى قسم القرارة للتحقيق معهم في ملابسات القضية.
    وبينت لـ «عكاظ» مصادر مطلعة أن العاملين اليمنيين يعملان في الفندق ومن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، حيث اعترف أحدهما أنه على علاقة مع القتيلة منذ شهر رمضان.

    وأفادت المصادر بأن الفتاة حضرت للعمرة في شهر رمضان مع ولي لها تكفل بإيصالها للعمرة، حيث تقيم مع أسرتها في دولة فرنسا ولم يتمكنوا من الذهاب معها وتركوها تذهب مع أحد الأشخاص القريب لهم، حيث كان مقررا سفرهم صبيحة الحادث.

    واتضح في الكشف الأولي على الجثة من قبل الطب الشرعي تعرض الفتاة لكسور في أنحاء متفرقة من جسدها، إذ نقلت الجثة إلى ثلاجة الموتى في مستشفى الملك فيصل في الششة، فيما طلب إخضاعها لكشف لجنة الطب الشرعي وإصدار تقرير مفصل عن حالتها.

    وعند صلاة الفجر وانتشار خبر وفاة الفتاة، تجمع أكثر من 300 معتمرة ومعتمر من الجنسية الجزائرية مطالبين بحضور السفير الجزائري في المملكة.

    ولكم الحكم لماذا هذا الاتهام ومحاولة جعل القضية عادية