-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تتراوح بين 5 و10 آلاف دينار

زيادات في أجور ومنح موظفي سونلغاز بداية من هذا الشهر

إلهام بوثلجي
  • 8726
  • 5
زيادات في أجور ومنح موظفي سونلغاز بداية من هذا الشهر
أرشيف

سيستفيد موظفو جميع فروع مجمع “سونلغاز”، من زيادات مالية في قيمة المنح والتعويضات، تتراوح ما بين 5 آلاف و10 آلاف دينار، تخص 14 منحة وتعويضا، منها ما يصرف في رواتب العمال نهاية الشهر الحالي.
وحسب تعليمة حملت رقم 1338، صادرة من الإدارة العامة لمجمع “سونلغاز” وجهت لجميع الفروع، تحوز “الشروق” نسخة منها، فإنه وطبقا للاتفاقية الجماعية رقم 01/2018 المتضمنة إعادة النظر في قيمة المنح والتعويضات، تلزم جميع شركات المجمع بتحرير وبصفة رسمية الزيادات الجديدة التي سيستفيد منها أزيد من 100 ألف عامل في جميع التخصصات والمناصب والوظائف، كما أرفقت التعليمة جدولا يوضح كيفية صب الزيادات في المنح والتعويضات خلال أشهر نوفمبر، ديسمبر وجانفي على التوالي.
وذكر نص ذات التعليمية، أن العمال سيستفيدون من الزيادات في التعويض عن: النقل، الليل، المنطقة، العون التجاري، الأجر الموحد، العمل غير ثابت، خلال نهاية شهر نوفمبر، أما المنح والتعويضات التي ستصب في حسابات العمال لشهر ديسمبر فتخص منحة المسؤولية والمنحة البيداغوجية ومنحة الأعمال العالية الضغط.
وتشير ذات التعليمة إلى أن عمال المجمع سيستفيدون مع مطلع السنة الجديدة شهر جانفي 2019 من منح تخص المهمات الخاصة وكل منح التنقلات، منها منح تخص الموظفين الذين يتنقلون في مهمات داخل التراب الوطني، ومنح تخص التنقلات والمهمات خارج البلاد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Selina

    زيادات 5000 و10000 دينار هذو زدتوهم نتوما واقيل خاطر حنا لقينا غير الصرف ف la fiche de paie

  • محمد

    أغلب الموظفين يستفيدون من منحتين على الاكثر من 14 منحة

  • محمد

    زيادة خيالية متناسبة تماما مع الاسعار تناسب في الصفة و الموصوف

  • djamel

    سلام، ليست زيادة 5000 أو 10000 دج لأن المنح تختلف حسب المناصب فمعظم العمال لا يتلقون أغلب المنح، أما فرع التوزيع فيقوم عماله بخدمات الليل و المنطقة الخ، أظن أن الزيادة تتراوح ما بين 2000 الى 4000 دج فقط لمعظم العمال كما لا ننسى الخصم المتعلق بالضريبة و الضمان الاجتماعي و التقاعد التكميلي و التعاضدية.

  • شخص

    و يبقى فقط عمال الوظيف العمومي مداسين تحت الأقدام !