-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيسة الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية سعيدة نغزة لـ "الشروق":

رئيس باترونا العالم يزور الجزائر لأول مرة.. وهذا برنامج عملنا مع 3 آلاف رجل أعمال

إيمان كيموش
  • 2129
  • 3
رئيس باترونا العالم يزور الجزائر لأول مرة.. وهذا برنامج عملنا مع 3 آلاف رجل أعمال
ح.م

ما هو برنامج الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية خلال الأيام المقبلة؟

تحضر الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية لاستقبال رئيس المنظمة العالمية لأرباب العمل إيرول كيرسيبي الذي سيقوم بزيارة إلى الجزائر يومي 24 و25 نوفمبر الحالي، حيث تأتي هذه الزيارة بمبادرة من الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية “سي جي أو أ” وقد يكون لإيرول كيرسيبي عدة لقاءات مع الطاقم الحكومي وأرباب العمل في الجزائر، فضلا عن نشاطات أخرى، وتكتسي هذه الزيارة أهمية بالغة خاصة أن الرجل يمثل أبرز تنظيمات أرباب العمل في العالم كما تعد الأولى التي يقوم بها رئيس أكبر وأهم هيئة تجمع منظمات أرباب العمل على المستوى الدولي، إذ يمثل هذا الأخير 144 دولة في العالم ، عضو في المنظمة، مع العلم أنه تم توجيه عدة دعوات إلى المسؤولين والإطارات والوزراء لحضور اللقاء.

هل تحضرون لعقد لقاءات ومؤتمرات خاصة بمنظمات دولية في الجزائر؟

كما تعلمون نعتبر التنظيم الوحيد الذي ينام على تمثيل في الخارج وفي المنظمات الدولية، لذلك نسعى دائما لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل وتشريفها بمختلف المحافل والمؤتمرات وعلى رأس المنظمات الدولية، وفي هذا الإطار أبلغكم أنه سيتم تنظيم لقاء بفندق السوفيتال أيام 3 و4 و5 ديسمبر يتعلق بـ”بزنس ميد” أو الاتحاد المتوسطي لكونفدراليات المؤسسات ويتعلق الأمر بتكوين سيحضره ممثلو 19 دولة، كما سنواصل نشاطنا لتشجيع الاستثمار والعمل وتحقيق التقدم والرقي للجزائر وتطوير الاقتصاد الوطني.

 كم عدد رجال الأعمال المنضوين اليوم تحت لواء الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية؟

أعلمكم أن تنظيمنا اليوم يضم 3 آلاف رجل أعمال وهو موجود عبر 48 ولاية، ويعد التنظيم الأقوى لمنظمات الباترونا في الجزائر، وهنا أبلغكم أن تنظيمنا لا يبحث عن مصالحه الخاصة ولا يسعى لتحقيق أغراض شخصية وإنما يبحث عن تحقيق التقدم للاقتصاد الجزائري وبحث فرص جديدة لتطوير الشراكات والاستثمارات وتحسين صورة الجزائر لدى المنظمات الدولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • كمال

    نسعى دائما لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل وتشريفها بمختلف المحافل والمؤتمرات وعلى رأس المنظمات الدولية،و الله لولا امولكم الوجه الجزائري ما يسوا والو،انتم الا لصوص البنوك بإسم الاستثمار و الاستراد وبعدها تهربوا الاموالاالشعب الي الخارج و هم كذالك عارفين هذا

  • b200

    le terme patronna est un terme des pays capitalistes. mais un travailleur dans le secteur publique on ne l’appelle pas un patron mais un gestionnaire..dans le synonyme utilisé chez nous un patron c'est un privé qui a crée l'entreprise ou l'usine de ces propres fond..dans le publqiue le gestionnaire est objet de mutation de changement de limogeage il n'a aucue proprieté morale sur l'entreprise qui appartient au publique. il est mandaté pour faire tourner l'entreprise afin de dégager des béneficies c'est tout. il souhaite prendre le titre de patron pour s'éterniser.. .

  • الجزائر أفضل من السويد في ماذا ؟؟

    هؤلاء ارباب العمل الجزائريين و المقاولين الكبار و الصناعيون . لا يهمهم من الجزائر سوي عائدات الريع (بترول+غاز) . فالجزائر أو حاسي مسعود وحاسي الرمل مجرد بقرة حلوب يغترفون منها ما تمكنت ايديهم و ارجلهم و اجسادهم .