-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رحلة علاج قضاها بألمانيا

رئيس الجمهورية يعود إلى الجزائر

الشروق أونلاين
  • 10286
  • 6

عاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الجمعة، إلى أرض الوطن من رحلة علاج ونقاهة قضاها بألمانيا.

وكان في استقبال الرئيس تبون لدى وصوله إلى الجزائر، كل من رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل، رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين، رئيس المجلس الدستوري كمال فنيش، الوزير الأول عبد العزيز جراد، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة ومدير ديوان رئاسة الجمهورية نور الدين بغداد دايج.

يذكر أن رئيس الجمهورية قد خضع يوم 20 جانفي الماضي بألمانيا، لعملية جراحية على قدمه اليمنى، إثر مضاعفات خلفتها إصابته السابقة بكوفيد-19 وهي العملية التي كللت بالنجاح.

وكانت هذه العملية كانت مبرمجة قبل رجوعه إلى الجزائر يوم 29 ديسمبر الماضي، اثر زيارة أولى للعلاج بألمانيا، غير أن التزاماته داخل الوطن حالت دون ذلك، حسب رئاسة الجمهورية في وقت سابق.

وكان الرئيس تبون قد أوضح في تصريح له، قبيل مغادرته أرض الوطن انطلاقا من القاعدة الجوية ببوفاريك في 10 جانفي الماضي، أن تنقله إلى ألمانيا للمرة الثانية يأتي بغرض “استكمال البروتوكول الذي سطره الأساتذة والذي تبقى منه القليل، لكنه ضروري”، مشيرا إلى احتمال خضوعه لـ”عملية جراحية بسيطة على القدم”.

للتذكير، كان الرئيس تبون قد دخل في 27 أكتوبر الفارط إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة (الجزائر العاصمة)، قبل أن يتم نقله الى ألمانيا في 28 من نفس الشهر، لإجراء “فحوصات طبية معمقة” بناء على توصية الطاقم الطبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • تجي تفهم تدوخ

    ايها المعلقين لا تتعجبوا من الاشارات السلبية على تعليقاتكم فاغلب الفاعلين مغاربة
    اذا اعلموا انكم على صواب

  • خليل إ براهيم

    يا سيادة الرئيس يجب أن تفكر في هذه المحطة من حياتك .و ذلك بالعمل على بناء مستشفيات لائقة و في مستوى المستشفيات الأوروبية و الأمريكية هذه واحدة و الثانية العمل على توفير التعليم الجيد للجزائري ببناء مدارس و جامعات مع التركيز على العنصر البشري في تكوينه تكوينا علميا صحيحا .

  • السطيفي الحر

    الحمد لله على سلامتك.
    ربي يحفظك و يحفظ بلادنا و جيشنا من كل سوء و مكروه.

  • المحلل+

    العزة للجزائر وأهلها والمهانة والخزي والعار للمطبعين__لن تقدروا على الجزائر حتى بدون رئيس فما بالكم بوجود الرئيس.

  • اسمعوا وعوا

    ع السلامه
    اللهم اصلح ولاة امورنا ووفقهم لما تحب وترضى و ارزقهم البطانة الصالحة و ابعد عنهم اهل البدع و الاهواءا و وفقنا لاقامة شرعك و منهاجك يارب و اصلح احوالنا و احوال شباب المسلمين يارب

  • reda

    حمدا لك يارب