رياضة
بعد جدل كبير الرابطة تتراجع

داربي النصرية وبلوزداد رسميا في 5 جويلية

الشروق الرياضي
  • 408
  • 1
ح.م
شباب بلوزداد

وافقت اللجنة المؤقتة المسيّرة للرابطة المحترفة، رسميا، الخميس، على إجراء الداربي ما بين نصر حسين داي وشباب بلوزداد، المقرر  يوم السبت برسم الجولة الـ29 للرابطة المحترفة الأولى بملعب 5 جويلية الأولمبي، وهذا بعدما كان مقررا بملعب 20 أوت بالعناصر.
وذكرت الرابطة في بيان نشرته على موقعها الرسمي، أن قرار تحويل المباراة من ملعب 20 أوت إلى ملعب 5 جويلية جاء بناء على طلب إدارة الفريقين، وكذا موافقة إدارة المركب الأولمبي على استضافة المواجهة.
إلى ذلك، أوضحت الرابطة أن تغيير مكان إجراء الداربي اتخذ أيضا بعد التحفظات التي وضعتها السلطات المحلية لبلدية بلوزداد على برمجة المباراة بملعب 20 أوت.
ويأتي قرار برمجة الداربي في 5 جويلية ليريح إدارة الفريقين ويقضي على مشكلة تحديد عدد التذاكر بالنسبة إلى أنصار شباب بلوزداد، اعتبارا أن الملعب الكبير يستوعب أنصار الفريقين.
وكان هذا الداربي أحدث جدلا خلال الـ72 ساعة الأخيرة بسبب تعنت عضو اللجنة المسيّرة المؤقتة للرابطة “الديريكتوار”، علي مالك، الذي أصر على برمجة الداربي في “الكوزينة”، الأمر الذي كان أثار استغراب المتتبعين الذين تساءلوا عن المنطق الذي تسير به الأمور داخل أروقة الرابطة، ومن ورائها الفاف، التي بدلا من تسهيل أمور الأندية والبحث عن أفضل الحلول التوافقية تبحث دائما عن إثارة المشاكل والنعرات ما بين الأندية.

مقالات ذات صلة