رياضة
سيعاين عنتر يحيى ويلتقي بكريم مطمور

خليلوزيش غدا في ألمانيا لحضور مباراة البايرن وكايزر سلاوترن

الشروق الرياضي
  • 7345
  • 0

علمت الشروق من مصادر موثوقة، أن المدرب الوطني وحيد خليلوزيش، سيتنقل غدا إلى ألمانيا لمعاينة قائد الخضر عنتر يحيى في مباراة فريقه الجديد كايزر سلاوترن أمام بارين ميونيخ، التي ستقام بملعب أليانز أرينا الشهير في ميونيخ. وستكون هذه السفرية الأخيرة بالنسبة للفني البوسني، الذي يريد الاطمئنان على عنتر، بعد المشاكل التي عاشها هذا الأخير مع فريقه السابق، النصر السعودي، على مدار مرحلة الذهاب، ما أجبره على ترك البطولة السعودية في الميركاتو الشتوي، والعودة من جديد إلى البوندسليغا.

 

وللتذكير، فإن الدولي الجزائري استهل مشواره مع كايزر سلاوترن الأسبوع الفارط، أين انهزم بعقر داره أمام كولن بهدف دون رد، ولعب في جميع أطوار اللقاء، وتعد مباراة البايرن هي الثانية له منذ التحاقه بالبطولة الألمانية.

ومن المفروض أن يجتمع خليلوزيش في جولته إلى ألمانيا بكريم مطمور، الذي تنتظره الاثنين القادم مقابلة كبيرة أمام متصدر الدرجة الثانية من البطولة الألمانية فورتونا ديزولدورف، والذي تفصله نقطة واحدة فقط عن انتريخت فرانك فورت، الفريق الذي يلعب له الدولي الجزائري. ووفقا   للمعلومات التي تحصلت عليها الشروق، فإن المدرب الوطني لن يحضر المباراة، وسيكتفي فقط بالاجتماع بكريم مطمور.

 

مقالات ذات صلة