-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد يوم واحد من كشف بن صالح عن مبادرته

حمس تعلن أنها مع أي حوار جاد يحقق الإنتقال الديمقراطي

حمس تعلن أنها مع أي حوار جاد يحقق الإنتقال الديمقراطي
ح.م
رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري

أعلنت حركة مجتمع السلم، الخميس، أنها تثمن كل دعوة للحوار شريطة أن يكون جادا ويحقق الإنتقال الديمقراطي.
وحسب بيان صادر عن اجتماع مكتبها الوطني “تثمن الحركة كل دعوة للحوار للخروج من الأزمة والوصول إلى التوافق الوطني على أن يكون الحوار جادا ومسؤولا وصادقا وملزما وغير مميع”.
وأضاف “وأن يكون الهدف هو تحقيق الانتقال الديمقراطي الذي يبدأ بالانتخابات الرئاسية الشفافة والنزيهة في أجل معقول غير بعيد”.
وأعلنت حمس “بأنها ستتخذ موقفها من كل حدث عند حدوثه وفق مدى توفر فرص الانتقال الديمقراطي الحقيقي ووفق ما يتطابق مع الإرادة الشعبية العامة”.
وجاء بيان الحركة بعد يوم واحد من خطاب رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، الذي دعا فيه إلى حوار عاجل، تقوده شخصيات اعتبارية، دون مشاركة السلطات من أجل تهيئة الظروف لتنظيم الإنتخابات في أقرب الآجال.

https://www.facebook.com/HmsDz/photos/a.583845181698768/2233326523417284/?type=3&__xts__%5B0%5D=68.ARD_aGTwWUMf3iBZrK4x8VJs8ZX41m4KGvPDUQgRaZPD5GA3xAumtUma1FY2f_a-zVXWNvl6LoRne2IKyU-h519ZdAk4vganre3ayQHlW0Q3QdJDtPX68-yZUWDqefWW3w_fjQaiRe3hRyUlbebJZao-QQ0Jdakh9WzM0kjoxw3hnRZ2bgpqPF91LajYqDdnw_jPhjOwVuFi023Cw-TetLBi41WEJVYZQSWrA5TqtYGJ4ECB6xkR_h4bRsDBI4rUzBROAjMY9CnbgAnVofZI7v-f2NCxSCr58atuUWK-PRLJGXrAuZlN3YSg2hD4j6FoDUDwCajo_R2e1ayP2ngeJ6OJ0Q&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • صالح بوقدير

    حمس مع الواقف وان تعددت أعذارها.

  • احمد

    حمس و توابعها ما يهمهم مصالحهم و هذا فبل الحراك كان يدعو الى التمديد بعد ان التقى بالسعيد و صرح قبلها ان ما يهمه انتخابات 2022 و ليس 2019 و انا بعد تجرية 20 سنة اشفق على من يجتمع معه لدراسة الانتفال الديمقراطي و لو ركنت رئيسا لحزب لما اعطيته هذا الشرف لا تثقوا فيهم .

  • سس

    لقد ضهرتم على حقيقتكم وانتم ككثير من الاحوال. شادين العصا في الوسط. .. نسيتم الشعب فاليوم سينساكم.

  • كريم

    الشعب هو الوحيد صاحب القرار والسيادة، لولا شجاعة هذا الشعب لما تجرءتم على الكلام.
    يا أيها الخونة.

  • كريم

    معروف عليكم انكم تمسكون العصا من الوسط، دايما مع الواقف، آه يا انتهازيين.

  • صح افا

    حمس تعلن أنها مع أي حوار هذ المنافقين من صنع توفيق ثقبو الفيس في 90نات ووقفو مع الانقلابيين من اجل كرسي في البرلمان

  • وسيم

    أليس هذا هو من قال أنه اتفق مع السعيد بوتفليقة. واتفق معه على تمديد العهدة الرابعة للعصابة؟؟؟ باستثناء الأرسيدي وحزب جاب الله، البقية ليسوا معارضة

  • مصطفى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ادع كل الاحزاب ذات التوجه الاسلامي ان تقترب من الجيش وتساعده على حل الازمة و تريحه فالجيش هو من يقود حملة التطهير بطلب من الشعب والله اعلم توجد نية صادقة لتحقيق امنية الشهداء رحمهم الله.

  • Othman

    Rabi yahfdek wa yahfed koul jazaeeri.

  • هبشوش

    انت وحزبك ومناضلوك معروفون بالتلون حسب السوق سوق الكلام الزائد تؤيدون تداهنون تتملقون واخيرا الشعب عرفكم فلفظكم ايامك معدودة انت في القائمة سينادى عليك وعلى العميل ابو جرة المداهن المنافق خلال الايام القادمة ان شاء الله فاسيتعدا لوقت الحساب