-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حفيظ دراجي: عودة ديلور تقتضي تقديم اعتذار للجمهور الجزائري

الشروق الرياضي
  • 48602
  • 1
حفيظ دراجي: عودة ديلور تقتضي تقديم اعتذار للجمهور الجزائري
ح.م

على أندي ديلور أن يعتذر لجمهور كرة القدم في الجزائر، قبل ترسيم عودته إلى المنتخب الوطني، حسب ما يراه المعلّق الرياضي حفيظ دراجي.

وقد كتب دراجي في مقال على موقعه الرسمي إنّ المدرب جمال بلماضي فتح في ندوته الصحفية الأخيرة، بابا للجدل في الأوساط الإعلامية، حول عودة مهاجم نيس أندي ديلور.

وأشار دراجي إلى ما أعلن عنه بلماضي حول عودة ديلور في سبتمبر المقبل. رغم مطالبته في وقت سابق بإعفائه من اللعب مع المنتخب لمدة سنة حتى يتفرغ  لفريقه الجديد نيس”.

وقال الإعلامي المقيم في قطر:”القضية طرحت علامات استفهام. خاصة أنها جاءت بعد خروج الجزائر من تصفيات المونديال. البعض يتساءل لماذا هذا التغيير في موقف بلماضي وديلور على حدّ سواء؟”.

قبل أن يضيف على لسان المؤيدين لعودة اللاعب إلى الخضر:”ما قام به ديلور لا يدعو لإبعاده مدى الحياة. لكن بشرط أن يقدم اعتذاره للجماهير، ويقبل بخيارات المدرب”.

هذا هو الحل أمام محرز لوقف ضجة غيابه عن المنتخب

في 31 ماي 2022، اقترح دراجي على نجم مانشستر سيتي رياض محرز، أن يحضر لتشجيع زملائه في المنتخب الجزائري، من مدرّجات ملعب 5 جويلية، في مقابلة السبت المقبل أمام أوغندا.

وقال دراجي في مقال نشره على موقع “عربي بوست”، إنّه من حقّ جماهير الكرة في الجزائر، أن تلقي باللوم على محرز. بسبب غيابه عن تربّص المنتخب بداعي الإصابة.

“لكن يبقى بإمكان محرز رفع الحرج عن مدربه، وعن زملائه. لو ينتقل إلى الجزائر السبت المقبل لتشجيع المنتخب في خرجته الأولى بعد الإقصاء من مونديال قطر”، يضيف الإعلامي.

وحسب دراجي، فإنّ رياض محرز “يبقى عنصرا مهما في منظومة لعب جمال بلماضي”. مؤكدا أنه سيعود إلى المنتخب في وقت قريب، لخوض استعدادات الخضر للمنافسة على اللقب الإفريقي في كوت ديفوار 2023.

محرز يصدر أول تعليق على قرار إعفائه من مباراتي أوغندا وتنزانيا

وفي 27 ماي 2022، أصدر قائد الفريق الوطني لكرة القدم رياض محرز أول تعليق على قرار إعفائه من مباراتي أوغندا وتنزانيا المقبلتين.

وتأسف قائد المنتخب الوطني في منشور له على صفحته الرسمية عبر انستغرام عن غيابه في المواجهتَين القادمتين ضد أوغندا وتنزانيا.

وقال محرز في المنشور: “حزين جداً لعدم مشاركتي في المباراتين القادمتين لمنتخب بلادي، لكني سأكون خلف إخواني ورفاقي إن شاء الله، شكرا على دعمكم”.

الفاف ترد على جدل بشأن غياب محرز بمنشور “عد سريعا”

رد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الجمعة، بطريقة غير مباشرة،  على جدل بشأن سبب غياب قائد المنتخب رياض محرز عن مواجهتَي أوغندا وتنزانيا، متمنيا له الشفاء من الإصابة والعودة إلى صفوف الخضر.

ونشرت الفاف عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي منشورا جاء فيه “نتمنى الشفاء العاجل للاعب المنتخب الوطني رياض محرز، عُد سريعا إلينا”.

وأعلنت الاتحادية في بيان لها الخميس، غياب قائد الخضر عن مواجهتَي أوغندا وتنزانيا وهذا بعد استلامها لرسالة من إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تؤكد عدم جاهزية محرز لخوض المواجهتَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • نورالدين الجزائري

    أوافق الراي حفيظ دراجي الا انني كمتابع للفريق الوطني ا رى الا يعود دولور بالنسبة له المنتخب انتهى