-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أدائه المخيب مع ميتز الموسم الفارط

بولحية: أسعى للعودة بقوة هذا الموسم وهذه أهدافي

توفيق عمارة
  • 629
  • 0
بولحية: أسعى للعودة بقوة هذا الموسم وهذه أهدافي
ح.م
فريد بولحية

أكد اللاعب الجزائري لنادي ميتز الفرنسي، فريد بولحية، رغبته الكبيرة في استعادة مستواه والرد على منتقديه بعد الأداء المخيب الموسم الفارط، وعدم اقتناع الأنصار والمسيرين بمردوده، قبل أن يقرر المدرب الجديد، أنتونيتي، إبقاءه في الفريق ومنحه فرصة اللعب، كما حدث في الجولة الأولى من منافسة الدرجة الثانية الفرنسية، أين ساهم بولحية في فوز فريقه على حساب نادي بريست، بمنحه تمريرة حاسمة، ما جعله محل إشادة من وسائل الإعلام المحلية التي توقعت تألقه هذا الموسم.
وكان بولحية عانى بشكل كبير من لعنة الإصابات خلال الموسمين الفارطين، ويعد هذا الموسم المرة الأولى التي يشارك فيها في التحضيرات الموسمية، ما قد يسمح له بالوصول إلى مستوى الطموحات التي كان يعلقها عليها الجميع عند بداية مشواره الكروي، بعد أن تنبأ له الجميع بمشوار كبير لكن الإصابات أثرت على مسيرته.
وقال بولحية في تصريحات لصحيفة “لا ريبوبليك لورين” تعليقا على بدايته الجيدة هذا الموسم: “لقد عانيت كثيرا في الموسمين الأخيرين من لعنة الإصابات.. هذا الأمر أثر علي كثيرا لأنني لم أستفد من التحضيرات الموسمية طوال تلك الفترة، على عكس ما حدث هذا الموسم أين عملت كثيرا في فترة التحضيرات الصيفية..”، قبل أن يضيف: “أنا متشوق لأداء موسم كبير ولعب عدة مباريات”، كما أشاد لاعب جيرونا الإسباني السابق بالمدرب الجديد لميتز، فريديريك أنتونيتي، وقال بشأنه: “إنه مدرب جيد وطيب.. لقد عملنا معه جيدا خلال فترة التحضيرات وهذا ما سيفيدنا خلال هذا الموسم..”، ولا يزال الجميع في فرنسا يتذكر ضربة الجزاء التي ضيعها بولحية مع ميتز الموسم الفارط في كأس فرنسا، بعد أن نفذها على طريقة “بانينكا”، ما جعله محل تهكم واسع وتعرض للإبعاد من الفريق إلى غاية نهاية الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!