-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعاهم في أول اجتماع له إلى لمّ الشمل وتجاوز الخلافات

بوشارب “يغازل” صقور وديناصورات الآفلان!

أسماء بهلولي
  • 3637
  • 9
بوشارب “يغازل” صقور وديناصورات الآفلان!
ح.م
معاذ بوشارب

وجه منسق الهيئة المسيرة لحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، رسائل تطمين، إلى الإخوة الفرقاء داخل الحزب مفادها أن أبواب الآفلان مفتوحة أمام الجميع دون إقصاء أو تهميش، حيث أكد أن المؤتمر الاستثنائي سيكون فرصة للم شمل كل الطاقات داخل حزب جبهة التحرير الوطني دون استثناء.
في أول اجتماع رسمي لهيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني المنصبة، الأحد الماضي، أكد منسقها، معاذ بوشارب، أن المؤتمر الاستثنائي المقبل للأفلان، سيجمع كل الطاقات في صفوف الحزب دون إقصاء أو تهميش، حيث عبر في تصريح للصحافة بعد الاجتماع المغلق للهيئة الذي انعقد مساء الاثنين، عن نيته في لم شمل الفرقاء، وطي صفحة الخلافات التي عاشها الحزب لمدة عقد من الزمن، قائلا: “سيتم الشروع في إعداد خارطة طريق للمستقبل القريب وسيتم العمل بكل جدية ومن دون تسرع بغية عقد مؤتمر استثنائي يلملم كل الطاقات في الحزب من دون إقصاء أو تهميش”.
ولم يخف معاذ رغبته في مد يده لخصوم سعيداني وولد عباس الذين هجروا الحزب احتجاجا على طريقة التسيير، حيث دعاهم للمشاركة في المؤتمر الاستثنائي قائلا: “نحن بحاجة إلى جهود كل مناضلي الحزب دون استثناء، من قيادات وإطارات وأساتذة وأطباء ومعلمين وفلاحين وكل الشرائح للتوصل متكامل الأطراف، يليق بتاريخ وسمعة ومبادئ الحزب وهذا للخروج بلجنة مركزية تمثل كل الأطياف وفقا للعمل النضالي السليم والرصين المتجذر في الحزب”.
ويبدي خليفة ولد عباس، رغبة في الإسراع لعقد مؤتمر استثنائي، وهذا من خلال الإعلان عن تشكيلة الهيئة التنفيذية للحزب والتي من مهامها الإشراف على العملية، حيث ستتكفل هذه الأخيرة بالمهمة فور الإعلان عن تشكليتها، وستؤدي عملها – حسبه- كاملا غير منقوص وستضم أسماء ذات مصداقية”.
وباشرت الهيئة المسيرة للحزب برئاسة دراسة ملفات مرشحي الحزب لانتخابات التجديد النصفي لمجلس الأمة والفائزين في الانتخابات التمهيدية للحزب، وهذا لغربلتها وتقديمها أمام الجهات المعنية قبل انتهاء المهلة القانونية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • الواضح الصريح

    لا تحاول ، الجذور تبقى جذورا ولو تم تلميعها بالبانتورا .

  • Ezzine

    الحل الوحيد ولا غيره ممكن يعالج الأخطاء السياسية والقانونية الفادحة هو رد الاعتبار بجدية إلى وديعة الشهداء المنسية كلية اليوم في الميدان، إلا للاستغلال السياسي أو الشخصي من بعض ما يسمون أنفسهم ورثت هذا الحزب وأولياء أموره. ليتكم تستطيعون ذالك! اللهم إذا اراد البعض منهم وبازدراء أن تدفع الأجيال القادمة ثمن هذا الإهمال بدون أي خجل واحترام للأنفس التي ضحت بأرواحها من أجل الجزائر. بيننا البعض، هل هذه فعلا الجزائر حاضرا التي دفع الشهداء من أجلها الغالي والنفيس؟

  • تاقليعت

    سبحان مغير الاحوال من كاتب اداري لا قيمة له الى رئيس المجلس الى منسق الحزب الى لا اعرف مادا ....لان له ركيزة قوية يرتكز عليها وتسانده ..وهو محظوظ وحظه فات التوقعات ..سيفرح العجائز الدين اكل الدهر عليهم وشرب ومن كانوا سببا في ما وصلت اليه الجزائر ولم يقدموا شيئا يحسب لهم سوى العلف والدسائس من امثال بلعياط...ولد الخادم .زياري ...غبادة ..تو .وغيره فحداري هم عائدون وعلى عهد الخرطي بافون ..

  • imazighen

    احسن فعل بشكر عليه ولد عباس هو طرده حسين خلدون.

  • محمد☪Mohamed

    هو في إتصال مع السلطة الخفية بالهاتف الأحمر
    PROFIT RECHERCHE

  • بولقرون -الزعيم

    قل أولا من أنت ؟
    فالأغلبية لا تعرفك ، فقدم نفسك ،
    وقدم ما قدمت للجزائر
    ومن أعطاك كل هذه الصلاحيات الملاكية ؟
    فأنت راك Largué . parachuté لا نعلم من أي' هليكوبتر' !
    تعطي لنفسكر حقوق وصلاحية لم تجري بإنتخاب
    نزيه/// أو غير نزيه ------> هذا خلل كبير في ديمخراطيتكم !
    ويسمى هذا الشوكريزم والتغاننات !
    وهذه الإجراءات ما هي قيمتها الإضافية للجزائر ؟
    ولا هي غير الجمايع والقهاوي
    والاتخاريف تاع 'خدواج العمية' والغول بولقرون
    التي تحكيها جداءالعمياء اللى خرفت .

  • أحمد مايسوطيش

    لم أقرأ المقال لأن الأمر لا يهمني و لكن أعجبني العنوان!!!!

  • abdel

    La sokor (focons) wa la dinosaures, maraham ila des consommateurs qui n'ont rien produit pour le peuple depuis l'indépendance jusqu'à nos jours contrairement aux Turques et Coréens du sud. Rajeunir le parti qu'avec ceux qui peuvent décoller l'économie Algérienne sinon walou et plus ou moins éradiquer la bureaucratie. s.

  • dzair

    رد بالك هوما يعضوك