رياضة
بِألوان فريق أمبولي

بن ناصر يضع قدما في الدرجة الأوّلى الإيطالية

علي بهلولي
  • 1002
  • 0
ح.م
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر رفقة زملائه في فريق أمبولي

وضع اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وفريقه أمبولي، قدما في بطولة إيطاليا للدرجة الأوّلى.

وفاز أمبولي خارج القواعد بِنتيجة (2-4) على المضيف فروزينوني، مساء الإثنين الماضي. ضمن إطار الجولة الـ 37 من عمر بطولة إيطاليا للقسم لثاني.

وشارك صانع الألعاب إسماعيل بن ناصر أساسيا مع فريقه أمبولي، وخاض كامل أطوار مواجهة فروزينوني.

وبات أمبولي مُتشبّثا بِالريادة، حيث يجمع 76 نقطة. مُتقدّما عن صاحب المركز الثالث فريق بارما بِفارق 13 نقطة، قبل خمس جولات من نهاية بطولة إيطاليا للقسم الثاني.

ويصعد رائد ترتيب بطولة الدرجة الثانية الإيطالية رفقة الوصيف، إلى القسم الأوّل. وتلعب فرق ما بين المركزَين الثالث والثامن من أصل 22 ناديا متنافسا، على تأشيرة الصعود الثالثة والأخيرة، في بطولة مصغّرة تُجرى فعّالياتها عقب نهاية المشوار.

ويعني هذا أن تحقيق فريق بن ناصر فوزا آخر في الجولة المقبلة (الـ 38)، سيمنحه “آليا” بطاقة الصعود إلى منافسة “الكالتشيو”. عِلما أن أمبولي حقق سلسلة باهرة من النتائج الإيجابية، حيث لم يسقط في مطبّ الخسارة بعد خوضه 23 مباراة. كما سجّل نادي الأزرق والأبيض ثلاثة انتصارات متتالية، بِإحتساب فوزه على فريق فروزينوني.

للإشارة، فإن إسماعيل بن ناصر (20 سنة) انضمّ إلى أمبولي في الصيف الماضي، ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

ويُعتبر إسماعيل بن ناصر أحد مفاتيح تكتيك فريق أمبولي الرئيسة، حيث شارك في 35 مباراة ضمن إطار بطولة إيطاليا للقسم الثاني هذا الموسم، منها 29 مواجهة خاضها أساسيا، وسجّل هدفَين.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه احتفال إسماعيل بن ناصر (رقم “10”) مع زملائه، بِأحد أهداف أمبولي ضد فروزينوني.

مقالات ذات صلة