-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أبعده مدرب فيردر بريمن للمرّة الثالثة على التوالي

بلفضيل يغيب مُجدّدا ويتّجه نحو العودة إلى بلجيكا

علي بهلولي
  • 283
  • 1
بلفضيل يغيب مُجدّدا ويتّجه نحو العودة إلى بلجيكا
أرشيف
إسحاق بلفضيل

يبدو أن إدارة نادي فيردربريمن الألماني سوف لن تُجدّد عقد لاعبها الدولي الجزائري إسحاق بلفضيل، وتتركه يُغادر الفريق هذه الصائفة.

وغاب المهاجم إسحاق بلفضيل مساء السبت عن مباراة فريقه فيردر برمن والمضيف ماينز، بِرسم الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر بطولة ألمانيا.

وأنهى بلفضيل موسمه وهو بعيد عن فريقه للمباراة الثالثة على التوالي ضمن إطار منافسة “البوندسليغا”، بعد أن خرج من الحسابات التكتيكية لِمدربه فلوريان كوهفيلدت.

ونشر الدولي الجزائري صورة له في قاعة تقوية العضلات التابعة لِنادي الأخضر والأبيض، عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنسغرام”، في أحدث ظهور له. واكتفى بِالقول إنه يأمل أن يُحقق فيردر بريمن مكسبا طيّبا خارج القواعد أمام ماينز.

وكانت الصحافة الألمانية قد نقلت في آخر تقارير لها، على لسان المدرب فلوريان كوهفيلدت، قوله إنه سيفصل رفقة الإدارة في مستقبل بلفضيل بعد نهاية مواجهة ماينز.

وساءت مُؤخّرا علاقة مدير أعمال إسحاق بلفضيل مع إدارة نادي فيردر بريمن، بعد أن اتّهم “المناجير” مُسيّري النادي الألماني بِحذف بند إمكانية شراء عقد مهاجم “الخضر” صيف 2018. لكن إدارة فيردر بريمن ردّت عليه قائلة إنها اجتمعت مع بلفضيل شهر ديسمبر الماضي، وقرّر الطرفان حذف هذا البند.

ويتّجه بلفضيل نحو العودة إلى فريق ستاندار دو لياج البلجيكي، عِلما أن إدارة فيردر بريمن لم تُصدر لِغاية مساء السبت أيّ بيان، بِشأن الدولي الجزائري.

ويلعب إسحاق بلفضيل (29 سنة) لِفريق فيردر بريمن مُعارا منذ الصيف الماضي، حيث يرتبط مع ستاندار دو لياج بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2019.

هذا وفاز فيردر بريمن على المضيف ماينز بِنتيجة (1-2)، وأنهى موسمه في المركز الـ 11، نظير الرتبة الـ 8 في النسخة الماضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Sofiane Lyon

    عمرو 26وليس 29