رياضة
ودّع فيردر بريمن وسيعود إلى ستاندار دو لياج

بلفضيل.. قصّة لاعب “ضال” يبحث عن “لجوء” كروي

علي بهلولي
  • 842
  • 0
ح.م
إسحاق بلفضيل

أعلنت إدارة نادي فيردر بريمن الألماني رسميا عن عدم تجديد عقد لاعبها الدولي الجزائري إسحاق بلفضيل، بعد أن جلبته في الصيف الماضي مُعارا لِمدّة موسم واحد، مع إمكانية شراء عقده.

وهكذا سيعود المهاجم إسحاق بلفضيل (26 سنة) إلى فريق ستاندار دو لياج، النادي البلجيكي الذي يملك عقده حتى صيف 2019.

وكتب بلفضيل في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”: “أنا فخور لِكوني لعبت لِفريق فيردر بريمن. أشكر زملائي اللاعبين في هذا الفريق والجهاز الفني وأنصار النادي”.

وفشل الدولي الجزائري في إقناع مسؤولي نادي فيردر بريمن بِتجديد العقد، بعد اكتفائه بِتسجيل 6 أهداف فقط، في 29 مباراة خاضها مع فريق الأخضر والأبيض هذا الموسم، ضمن إطار بطولة ألمانيا وكأس هذا البلد. وهي حصيلة هزيلة جدا للاعب ينشط في منصب مهاجم.

وكان التقني فلوريان كوهفيلدت مدرب فيردر بريمن، قد أبعد بلفضيل من خوض المقابلات الثلاث الأخيرة في منافسة “البوندسليغا”. وهو قرار مهّد لِإعلان عدم تجديد عقد مهاجم “الخضر”.

ومازال إسحاق بلفضيل يبحث عن ضالته، بعد أن جرّب ارتداء أزياء 8 فرق رغم أنه في منتصف المشوار الكروي. وهو رقم كبير يعكس عدم الإستقرار والفشل في إثبات الذات. عِلما أن بلفضيل كشف عن إمكانيات محترمة، لمّا تخرّج من مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي نهاية العقد الماضي.

مقالات ذات صلة