جواهر

بعد قصة طلاق “درامية”.. شيرين تفاجئ الجميع! (فيديو)

جواهر الشروق
  • 18023
  • 0
ح.م
جانب من فيديو عقد قران شيرين مع حسام حبيب

فاجأت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها، بإعلان زواجها من جديد مع طليقها حسام حبيب، بعد الأحداث “المثيرة للجدل”، التي رافقت انفصالهما نهاية العام الماضي.

وقالت شيرين في اتصال هاتفي لبرنامج تلفزيوني مساء الجمعة:”أنا أعتذر لحسام حبيب وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة”.

مضيفة:”لقد كان كلانا ضحية لـشيء أكبر منا. أعترف أنني أخطأت في نشر أخباري الشخصية على العلن”.

وعرض البرنامج لقطات من عقد قران الفنانة المصرية مع طليقها السابق. كما أكدت شيرين تنازلها عن القضايا التي رفعتها ضد شقيقها.

هل خسرت شيرين عبد الوهاب تعاطف الرأي العام؟

وفي 10 نوفمبر 2022، قالت تقارير إخبارية أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خسرت تعاطف الرأي العام العربي، بعد البيان الذي صدر عن طريق محاميها، والذي وجهت فيه أصابع الاتهام لشقيقها، وأيضا بسبب ضعفها وعودتها في كل مرة لطليقها حسام حبيب الذي يتفنن حسبهم في إذلالها.

ودعا نشطاء عبر شبكات التواصل إلى التوقف عن دعم شيرين بسبب التناقضات التي تعيشها، واتهمامها شقيقها ووالدتها بالتآمر عليها، وأيضا بعد تخليها عن مدير أعمالها والافتراء عليه، حسبهم.

https://twitter.com/sfa_alhsn/status/1590513748216893443

وبخروج شيرين من المصحة التي تعالجت فيها لمدة 20 يوما، عادت لتثير الجدل مرة أخرى بعد أنباء عن رجوعها إلى طليقها الفنان حسام حبيب الذي اتهمته أسرة شيرين في مداخلات تلفزيونية بأنه السبب وراء إدمانها.

وعلق محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين الذي أجبرها على دخول المستشفى، للعلاج من إدمان المخدرات، على أفعالها عقب خروجها من المستشفى واتهامها له بالقول عبر حسابه على فيسبوك: “حسبي الله ونعم الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك.. وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب”.

وانتقل بعدها ليعلق على إنهاء علاقتها مع ميمي فؤاد، مدير أعمالها السابق، وكيف تحول في غضون أيام إلى “المدعو ميمي”، بحسب ما ورد في بيان شيرين: “اللي كنتي من شهر منزله صورة ليه كاتبة عليها أجدع راجل في مصر”، مبديا اندهاشه مما فعلته معه، وإنهاء علاقة العمل بينهما.

وفي نهاية تعليقه ألمح محمد عبد الوهاب إلى تواجد حسام حبيب زوجها السابق بصحبتها، وهو الأمر الذي نفته شيرين فور خروج صورة تجمعهما معا، حيث كتب: “يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة.. اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي.. في فيلا قرايبه في “لاند مارك” مبسوط ؟”.

بعد خروجها من المستشفى.. شيرين تفتح النار على أخيها ومحاميها يصدر بيانا

وفتحت شيرين النار على أخيها بعد خروجها من المستشفى، كما أصدر محاميها بيانا بشأن ما تعرضت له خلال الفترة الماضية.

وقالت شيرين إنها تعرّضت لمؤامرة كبيرة شارك فيها شقيقها الذي اتهمته بضربها وسحلها، ونفت أن يكون زوجها السابق، حسام حبيب، قد اصطحبها من المستشفى الذي غادرته الأسبوع الماضي.

جاءت هذه التصريحات في بيان صحافي أصدره مستشارها القانوني، ياسر قنطوش، اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022.

وذكر البيان الذي نشره قنطوش، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أن الأخبار التي نُشرت على لسان مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، ميمي فؤاد، “مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة”، مشيراً إلى أنها أوقفت تعاونها معه “لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة”.

وأضاف البيان، نقلاً عن المغنية المصرية، أنها “تعرّضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها”.

واتهمت شقيقها “بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه، وذلك ثابت في تحقيقات النيابة العامة، حيث وجّهت له اتهاماً صريحاً بذلك، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب”.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها “لن تتوانى لحظة عن مقاضاة من يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرّضت له من مؤامرة مغلّفة بدافع الأخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة”.

وأشارت إلى أنها “متفرغة تماماً لأعمالها الفنية، تاركة أمور التقاضي لمكتبنا (ياسر قنطوش) بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية”.

وفي رد غير مباشر على الشائعات التي زعمت أنها خرجت من المستشفى برفقة حسام حبيب، قالت إنها فعلت ذلك “بصحبة محاميها الخاص الذي استقلت معه سيارته وتوجّهت إلى منزلها”.

تسجيل لشيرين عبد الوهاب وهي تستغيث للخروج من المستشفى

قالت صحف مصرية إن المطربة شيرين عبد الوهاب استغاثت بمحاميها، لمُساعدتها في الخروج من أحد مستشفيات الصحة النفسية بالقاهرة، بعد قرابة 20 يوماً من وجودها فيها دون رغبتها.

ودخلت شيرين أحد مستشفيات الصحة النفسية، منتصف أكتوبر الماضي، لعلاجها من الإدمان، بحسب تصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، مع الإعلامي المصري عمرو أديب، فيما مُنعت عنها الزيارة تماماً، وتقدم محاميها ببلاغ آنذاك، اتهم فيه شقيقها وآخرين بالاعتداء على موكلته.

وكشف محامي شيرين عبد الوهاب على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، عن تسجيل صوتي، منسوب لها، تستغيث فيه للخروج من المستشفى، وزعمت بأن إدارة المكان حصلت منها على توقيع “إجباري”، لاستكمال رحلة العلاج.

وجاء صوت شيرين، في المقطع الصوتي هادئاً، إذ قالت: “من فضلك يا أستاذ ياسر.. اعمل أي حاجة علشان تخرجني من المستشفى.. أنا بحالة جيدة بعد أن تلقيت العلاج على مدى 20 يوماً”.

وتابعت: “أريد أن أخرج من المستشفى بسرعة، جعلوني أوقع على أوراق لا أعرف مضمونها.. حاول تخرجني بسرعة”.

ومن جهته، أكد محامي شيرين عبد الوهاب، لـ”الشرق”، أن “نشر التسجيل الصوتي بناءً على رغبة موكلتي، خاصة وأن الأمر صار خطيراً جداً، ونحاول خروجها من المستشفى في أقرب وقت، بعدما تماثلت للشفاء”.

وكشف عن تقديمه بلاغ للنائب العام، ضد إدارة المستشفى، مؤكداً أن “لديّ تقرير من وزارة الصحة، يشير إلى أن حالتها لا تتطلب العلاج الإجباري داخل المستشفى”.

وأضاف أن “هذا التسجيل الصوتي، دليل على أن وجودها في المستشفى إجباري وليس اختياري، وبالطبع لن أسمح بذلك، وسأواصل اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، لسرعة خروجها وعودتها للمنزل”.

وأبدى دهشته، من منع الزيارات عن موكلته شيرين، قائلاً: “لا أعرف لماذا لم يسمح لأحد بزيارتها منذ دخولها المستشفى، رغم أن أي مريض يُسمح له بالزيارة؟”.

مستشار الصحة النفسية والمتخصص في علاج الصحة النفسية والإدمان، الدكتور وليد هندي، أوضح لـ”الشرق”، أن “بشكلٍ عام، لا يحق إجبار المدمن على دخوله المستشفى دون رغبته، ولكن إذا حدث ذلك بأي طريقة ما، فلا يجوز خروجه، إلا بعد موافقة الطبيب المعالج له، وذلك يتوقف على الفترة التي يحتاجها للعلاج من الإدمان”.

وتابع أن “شيرين لا تملك الرغبة في طلب الخروج من المستشفى حتى بعد استغاثتها في تسجيل صوتي، حيث إن الأمر يتوقف على موافقة الطبيب المعالج فقط، ويُشير في تقريره إلى تعافيها من آثار الإدمان وتماثلت للشفاء”.

ولفت إلى أن”العلاج لا يقتصر فقط علي خروج المخدر من الدم، وإنما يمتد لفترة علاج سلوكي، وخلال هذه الفترة التي يحددها الطبيب في الخطة العلاجية، لا يحق الاستجابة لرغبة المريض بمغادرة المستشفى الموجود فيها، كونه يعتبر غير كامل الأهلية في اتخاذ القرار”.

وقال محامي الفنانة في منشور آخر عبر حسابه على فيسبوك انه سيتخذ كافة الإجراءات ضد المستشفى الذي جعلها توقع على أوراق بقائها برغبتها مع أنها رافضة لذلك.

مقالات ذات صلة