-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بعد اتهامه بـ”معاداة السامية”.. ماسك يزور الكيان ويتجول بغلاف غزة

الشروق أونلاين
  • 1637
  • 0
بعد اتهامه بـ”معاداة السامية”.. ماسك يزور الكيان ويتجول بغلاف غزة
ح.م
ماسك ونتنياهو يتجولان ف يغلاف غزة

قام رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، الإثنين، بمرافقة مالك منصة “إكس”  إيلون ماسك بجولة في مستوطنة بغلاف قطاع غزة في إطار الزيارة التي يقوم بها رجل الأعمال الأميركي لتل أبيب.

وقال مكتب رئيس الوزراء الاحتلال في منشور على منصة “إكس”: “قام رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بجولة صباح اليوم (الاثنين) مع إيلون ماسك في كيبوتس كفار عزة”.

وأشار إلى أن نتنياهو شرح لماسك ما جرى في المستوطنة خلال هجوم “حماس” المفاجئ على مستوطنات في غلاف قطاع غزة يوم 7 أكتوبر الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي ماسك، مالك منصة “إكس”، “تويتر” سابقا، أيضا رئيس دولة الاحتلال يتسحاق هرتسوغ، وعضو حكومة الحرب وزير الدفاع السابق بيني غانتس.

وفي وقت سابق من الإثنين، أعلنت “إسرائيل” التوصل لتفاهم مبدئي مع إيلون ماسك بمنع تشغيل الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في غزة.

ولاحقت اتهامات معاداة السامية ماسك، خلال الأيام الماضية، بعدما ظهرت على منصة “إكس” منشورات مؤيدة لهتلر والنازيين.

وكان ماسك قد أثار أيضا جدلا بعدما أدلى برأيه في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث قال في مقابلة مع المذيع أليكس فريدما: “إذا كنت ترتكب إبادة جماعية ضد شعب كامل، فإنك ستترك خلفك كثيرا من الأشخاص الأحياء الذين سيكونون بالتبعية كارهين لإسرائيل”.

والأسبوع الماضي، أعلن ماسك أن منصة “إكس” ستتبرع بكل ما يأتي من الإعلانات والاشتراكات المرتبطة بالحرب في غزة، إلى المستشفيات في إسرائيل، والصليب الأحمر والهلال الأحمر في غزة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!