-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

برلمان الغمّة لإنقاذ الأمة!

قادة بن عمار
  • 7710
  • 21
برلمان الغمّة لإنقاذ الأمة!

ليست السلطة وحدها من يبيع “الخرشف” والهف للشعب بل هنالك أيضا المعارضة التي لم ترتح بعد من تبادل الاتهامات ونشر الفضائح والخلافات حول شرعية البرلمان، وما تزال حتى الآن تتنازع حقها في الكراسي، لتنطلق بعض الأصوات داخلها منادية بضرورة تشكيل لجنة من أجل حلّ أزمة الخليج والدفاع عن قطر في مواجهة الاتهامات التي تتعرض لها!!

عشنا وشفنا.. البرلمان غير الشرعي يريد أن يدافع عن شرعية قطر باستضافة حماس والإخوان!!

على الأقل النائب البرلماني الموريتاني الذي قيل إنه عرض بيع شمال بلاده للجزائر (ما دام نظامه يبيع ويشتري “والجار أولى من الغريب”) كان متصالحا مع نفسه، ويعرف جيدا قواعد اللعبة عكس لجنة البرلمان عندنا والتي تريد حلّ مشكلة عجزت عن حلها أمريكا وروسيا وتركيا وبريطانيا العظمى !!

-الأكثر إضحاكا في بيان الدعوة إلى تشكيل لجنة برلمانية لمساندة قطر، اهتمام أصحابها بما وصفوه “تنوير الرأي العام العربي والإسلامي بأبعاد المخطط الذي تتعرض له الإمارة الصغيرة ومن ورائها المقاومة”..هكذا ، الرأي العام العربي والإسلامي “حتّة وحدة” على رأي أشقائنا المصريين !!

البرلمان الذي لا يحترمه الرأي العام الجزائري، ولم يسمع به أحد، وصوّت عليه بضعة آلاف من الجزائريين في انتخابات قاطعها الملايين يريد تشكيل لجنة لتوضيح أبعاد المؤامرة للرأي العام العربي والإسلامي برمته !!

كيف لبرلمان متآمر على شعبه أن يفضح أبعاد المؤامرة التي تتعرض لها شعوب أخرى في المنطقة !؟

-يبدو أن هؤلاء البرلمانيين، أرادوا توسيع نشاط بزنستهم، بعدما لم يعد “الداخل” يسع طموحاتهم فقالوا إن الأزمة بين قطر والسعودية، فرصة من ذهب للحصول على مزيد من الفوائد (البنكية) وجني المكاسب، وليس غريبا أن نسمع غدا بلجنة مضادة لدعم السعودية في حربها من أجل تكريس الزعامة على المنطقة، خصوصا أن موسم الحج على الأبواب ونحن نعلم أن أكثر فئة تحصل على جوازات سفر و”كوطة المجاملة” هي فئة المسؤولين والبرلمانيين!!

-اللجنة تريد الدفاع عن قطر باسم فلسطين ودفاعا على المقاومة (رغم أنها تستطيع أن تفعل ذلك مع غزة وحماس مباشرة !!).. وأخطر (بل وأتفه) جملة قرأتها في بيان الدعوة لزيارة قطر (فورا) هو “محاولة الضغط على حكومات المغرب العربي من أجل لعب دور لحل الأزمة والحيلولة دون وقوع العالم العربي والإسلامي في مستنقع دم جديد”!!

اللجنة التي لا تستطيع الضغط على وزير واحد في الحكومة من أجل حفظ كرامة الجزائريين ولم تضغط على حكومة سلال لأزيد من 6 سنوات من أجل أن يقدم برنامجه أمامها بل عجزت عن الضغط حتى للحصول على حقها الدستوري في جواب شفهي أو مكتوب لأسئلة نوابها، تريد أن تمارس ضغطا على الأنظمة والحكومات العربية لإنقاذ المنطقة!

هذا ليس مجرد “خرشف” مقلي بالزيت في ظهيرة يوم رمضاني حار، وإنما باذنجان بالياوورت في صبيحة العيد!!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
21
  • MOH

    lah yatik saha khoya Kada ,aid moubarek...CHEBOOUNA MAKROUT ...FE ACHR EL AWAKHER TAA --REMDHAN...barlamane- renks farenks kimagal el hakim soukrat benou sina ...je fume du the et je reste eveille le cauchemard continue

  • wahrani

    برلمان لا يهتم بمشاكل المواطنين . يهتم إلاّ بنفسه أين نت يا فخامة الرئيس . الله يشافيفك و طول في عمرك . نهو كل شيء

  • wahrani

    هناك برلماني جديد كان في قائمة حجوج من وهران و الدي يقول إنّه مستشار في مناء وهران حقّقو معه .
    هو ليس له مستوى جامعي و لم يدخل حتى المتوسطة ، فكيف أصبح عضو في البرلمان . ،و مستشار في منء وهران و في النقابة . رايح نهبل في هدا البلاد . ونفس لشيء يجري في ولاية وهران . نائب رئيس المجلس الولائي مصابيح ميلود . يريد هو الآخرأن يزكيه أصحابه ليصبح رئيس في مكان معروف .

  • ابن الشهيد

    أحسن تعليق تركت رجلها ممدود-ميت- ودهبت تعزي محمود والله أحسن مثال على هؤلاء البزنسية في الآفة والراندو ومن يدور في فلكهم لصاحب لعمامة أوه التاج وصاحب مقولة يلعن بو لما يحبناش .......

  • jamel

    نقد الرجال شيئ والاستهزاء بهم شيئ اخر....واذا اردتم فكلنا فقاعات صوتية.....

  • مواطن

    قالك " ماسيقتش دارها وراحت تسيق في الحمام"

  • fakou

    المملكة العشورية نتاع الصح.

  • دحمان

    شر البلية ما يضحك....أبدعت والله يا سي قادة...بارك الله فيك ..

  • benmiloud

    لفض فوك

  • بدون اسم

    السلام عليكم
    شكرا ..
    الخير والربح مسيو قادة
    .. ناس بكري قالوا
    خَــــلات راجـــلها مَمْـــــدود وْرَاحت أتْـــــعَزِي في محمـــود "
    صح فطوركم
    وشكرا

  • عابر سبيل

    يا أخي من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم

  • بلعلمي السعيد

    ان شر البلية ما يضحك وان لم تستح فافعل ما شئت ،ننصح هؤلاء البرمائيين عفوا البرلمانيين ان (يحشمو شوية على أصلهم) لأن ألأمر هذا فوق مستواهم

  • حاتم

    يا سي قادة لقد اعطيتهم اكثر مما يستحقون انا نتحداهم بالواحد اعضاء هذه اللجنة اذا عرفوا كم عدد دول الخليخ وتسمية عواصعهم ورؤسائها . ونزيد نقلك لو يعطوهم اي وثيقة للتوقيع مقابل مزايا مادية يوقعوا عليها حتى فيها قطع رؤوسهم . ماذا تنتظر من حثالة لاوزن لهم حتى لدى عائلتهم ولا نقول بلدياتهم

  • omar

    المطالبة بتشكيل لجنة برلمانية جزائرية للتدخل في أخطر نزاع دولي . عيب بيع الوهم للشعب .
    مشكور ياسي قادة .

  • قدور بن قادة

    أحسنت يا قادة بقولك "هذا ليس مجرد "خرشف" مقلي بالزيت في ظهيرة يوم رمضاني حار، وإنما باذنجان بالياوورت في صبيحة العيد!!" بل هو كسكسي بالخل في يوم باردٍ زمهريرًا وتتبعه لاكريم بالبصل.

  • مواطن

    ياسي قادة سواء كانت (غمة ) بضم الغين او ( غمة ) بفتحه فكلاهما شر فاذا كانت السلطة فاسدة وهي حقيقة فان ( المعارضة) التي هي من هذا الغاشي هي افسد
    والخلاصـــــــــــــــة : حاشى القلة القليلة من السلطة ومن المعارضه . اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه يلعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ( الحدرة و العقبة ) معا .

  • بدون اسم

    اي براميل تعني..براميل البيرة ام القطران....

  • بدون اسم

    وجوه الشر...صور لاشرار لااكثر

  • الخرشفي

    عفوا يا سي قادة، هؤلاء المايينازيون لا يفقهوا شيئا في كيفية أكل الخرشف و خاصة الجمّار منه. هؤلاء لا يعرفون إجادة الصّعلكة العفوية فما بالك بالتدخل في لعبة الماكرين الكبار. حتى لو بعثتهم لجني الخرشف فلن يقدروا على ذلك مخافة من شوكه. هذا هو التطبيل على طبل أجوف الجهتين و هذا هو ضرب الريح بالزّلاط.

  • بدون اسم

    زعيمهم البرمائ*عريبي**والذي هو بالبرلمان **للعهدة الرابعة ولم يقدم شيئا عدا الكلام وهو ظاهرة صوتية *ما احك ما اصك*..يتكلم كثيرا ويكذب وينافق اكثر ولولا ترشحه بالعاصمة لاصبح اليوم في خبر كان لاان الشعب فاق بهم جميعا ما كاين والوا كذابين يحاولون ركوب الاحداث من اجل مصالحهم الخاصة ....

  • مجبر على التعليق

    هذي المرة انقولك يا قادة راه كلامك صواب.
    هم (الخليج) لهم براميلهم و لنا نحن براميلنا.