رياضة
احتفالا بِلقب بطولة البرتغال

براهيمي يُحضر العلم الجزائري إلى ملعب “الدراغاو”

علي بهلولي
  • 2421
  • 0
أرشيف
ياسين براهيمي

أحضر اللاعب الدولي ياسين براهيمي العلم الجزائري إلى ملعب “دراغاو”، للإحتفال مع زملائه من فريق بورتو بِإحراز لقب بطولة البرتغال.

حدث ذلك مساء الأحد الماضي، بعد فوز بورتو على الضيف فيرينسي بنِتيجة (2-1)، ضمن إطار الجولة الـ 33 من عمر بطولة البرتغال، كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه.

وسجّل متوسط الميدان ياسين براهيمي الهدف الثاني لِفريقه بورتو، عند الدقيقة الـ 59 من عمر هذه المباراة، وبِلمسة أنيقة، كما تُظهره صور شريطَي الفيديو في الرابطَين الإلكترونيَين أدناه.

ورفع براهيمي غلّته إلى 9 أهداف بِألوان بورتو في بطولة البرتغال للموسم الحالي، فضلا عن 7 تمريرات حاسمة. زيادة عن تسجيله هدفَين آخرين وتمريرة حاسمة، في رابطة أبطال أوروبا وكأس الرابطة البرتغالية، لِيصبح المجموع 11 هدفا و8 تمريرات حاسمة.

ويتصدّر بورتو جدول ترتيب بطولة البرتغال بِرصيد 85 نقطة، قبل جولة واحدة من نهاية المشوار. مُتقدّما عن المطاردَين بنفيكا وسبورتينغ لشبونة بِفارق 7 نقاط.

وعاد بورتو لِيتذوّق حلاوة لقب بطولة البرتغال، بعد “صيام” دام خمسة مواسم، لِيُعزّز رصيده بـ 28 تتويجا. مُحتلّا المركز الثاني خلف بنفيكا، الفريق الذي يحوز 36 لقبا.

وزيّن ياسين براهيمي (28 سنة) سيرته الذاتية بِأوّل لقب على مستوى الأندية، منذ ارتقائه إلى فئة أكابر نادي ران الفرنسي عام 2008.

هذا ولا يُستبعد أن يُغيّر ياسين براهيمي الأجواء في الصيف المقبل، بعد أربعة مواسم مثّل فيها ألوان فريق الأزرق والأبيض. علما أن مدّة عقد الدولي الجزائري مع نادي بورتو تنقضي في الـ 30 من جوان 2019، مع وجود بند مُرادف للشرط الجزائي قيمته 60 مليون أورو.

مقالات ذات صلة