-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانتا رفقة راق

امرأتان تنبشان قبرا بحجة استخراج السحر!

وردة بوجملين
  • 4859
  • 5
امرأتان تنبشان قبرا بحجة استخراج السحر!
أرشيف

أوقفت مصالح الدرك الوطني لبلدية العش بولاية برج بوعريريج الخميس، ثلاثة أشخاص من بينهم شخص يدعّي بأنه راق شرعي إضافة إلى سيدة وابنتها، تورطوا في نبش قبر بمقبرة البلاعدية ببلدية العش.

وصرح الموقوف، لمصالح الدرك الوطني أنهم قصدوا مقبرة البلاعدية، من أجل استخراج سحر مدفون في أحد القبور وضع للفتاة، من أجل حرمانها من الزواج على حدّ زعمهم، وأكد الشخص الذي تم توقيفه مع المرأة وابنتها أنه “راق” معروف في ولاية برج بوعريريج، وأنهم قصدوا المقبرة من أجل استخراج هذا السحر والذي وضع للفتاة، وكان سكان المنطقة قد تفطنوا لوجود أشخاص يقومون بنبش قبور بالمقبرة، بعد أن سمعوا صراخ الفتاة البالغة من العمر 23 سنة، حيث كان هذا الأخير يقوم برقيتها أمام قبر شخص توفي في التسعينيات، حيث قام السكان باحتجازهم في المقبرة، وإبلاغ رجال الدرك الوطني الذين حضروا إلى المكان واقتادوا الموقوفين إلى مقر الدرك الوطني للتحقيق معهم، حيث يواجه الموقوفون الثلاثة تهمة انتهاك حرمة قبور من دون تصريح من الجهات المعنية، ويعرضون أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج بداية من اليوم الأحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • منيره - قسنطينه

    هذه افكار مستوردة من المغرب يجب محاربتها بالوعي والتعليم.

  • amremmu

    حين تجد مرشح للرئاسيات يتبرك بالسيارة " بالمازدا المباركة " ويعتقد أن كل من ركبها سوف يفوز في الانتخابات .. فلا تتعجب من العجائب الجزائرية التي في منظورنا نحن هي أشياء عادية جدا بما أن العادة تبدأ سخيفة وتصبح مألوفو ثم تغدو معبودة .

  • moh

    وان كان هذا الامر صحيح ??

  • Mohdz

    الله يجعل الخير ، ولوأنها حقيقتا مسحورة الله يشفيها و حسبنا لله و نعم الوكيل في السحرة المجرمين .

  • ADEL.b

    el khoza3balat ...