-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الوزير حمّاد يُدعّم “الخضر”

الوزير حمّاد يُدعّم “الخضر”

قدّم وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حمّاد دعما معنويا، للاعبي المنتخب الوطني الجزائري.

ويستعدّ “الخضر” لِمواجهة بوركينا فاسو بعد ظهيرة هذا السبت، لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة كوت ديفوار 2024.

وفي رسالة مُوجّهة إلى “مُحاربي الصّحراء”، قال الوزير حمّاد: “أشكركم مُسبّقا على مجهوداتكم، وفّقكم الله”، مُختتما إيّاها بِعبارة: “1، 2، 3 تحيا الجزائر”.

وقال اتحاد الكرة الجزائري إن النّاخب الوطني جمال بلماضي وزملاؤه في الجهاز الفني ولاعبوه قدّموا “جزيل الشكر إلى السيّد الوزير على هذه الرسالة المحفّزة، وكذا الدعم الثابت. واعدين الجميع بِبذل كل ما في وسعهم من أجل رفع التحدي في المواجهات القادمة، خلال هذه المنافسة القارية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • KOFO

    يقولون ما لا يفعلون. هكذا قالوا في النسخة الماضية فرحلوا عن بكرة ابيهم . الرجاء الانقطاع عن الكلام والندوات الصحفية في غياب الملموس .

  • nermal

    أنا لا أحب ما أراه على الإطلاق! النهاية تزعجني لأنه عندما تقطع وعدًا عليك أن تفي به! إذن أي اللاعبين؟ من تحدث؟ من وعد؟ الشيء الوحيد الذي سمعته لأنني رأيتهم على شاشة التلفزيون بعد المباراة... هو قول بغداد إنهم واثقون، وقال بلايلي إنهم سيردون، وقال محرز إنه متفائل بشأن المستقبل. ففي نهاية المطاف، هذه بوركينا فاسو فقط، وليست مانشستر سيتي أو ليفربول، لذا أوقفوا مناخ الذهان والخوف الذي تخلقونه!