-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرا لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2018

المنتخب الوطني لكرة اليد في تربص تحضيري بسلوفينيا

الشروق الرياضي
  • 1298
  • 0
المنتخب الوطني لكرة اليد في تربص تحضيري بسلوفينيا
الأرشيف

وجه مدرب المنتخب الجزائري لكرة اليد، سفيان حيواني، الدعوة لـ20 لاعبا من أجل المشاركة في التربص التحضيري، والذي انطلق أمس بسلوفينيا ويدوم 11 يوما وتتخلله عدة لقاءات ودية، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2018، المقررة بمدينة تاراغونا الإسبانية.
وخلت التشكيلة التي وجهت لها الدعوة للمشاركة في هذا التربص من اسم أي لاعب ينشط في الخارج، حسب القائمة التي أعلنت عنها الاتحادية الجزائرية للكرة الصغيرة.
تجدر الإشارة إلى غياب المدرب المساعد زين الدين محمد الصغير الذي
فضل مغادرة المنتخب حسب ما علم من الاتحادية. وكان المدرب محمد الصغير قد عين رفقة حيواني للإشراف على العارضة الفنية للخضر قبل كأس أمم إفريقيا 2018 التي جرت بالغابون واكتفى فيها المنتخب الوطني باحتلال مركز سادس لا يرقى إلى سمعة وطموحات كرة اليد الجزائرية.
وستعود بعثة المنتخب الوطني يوم 18 جوان إلى الجزائر قبل التنقل في تاريخ الـتت21 من نفس الشهر إلى مدينة تاراغونا للمشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي سيلعب خلالها المنتخب الوطني في المجموعة الثانية رفقة كرواتيا وإيطاليا.
قائمة اللاعبين المدعوين لهذا التربص:
حراسة المرمى: رضا ايدري (شبيبة سكيكدة)، خليفة غضبان (المجمع البترولي)، عبد الله بن مني (المجمع البترولي)، أسامة سكاي (شباب براقي).
اللاعبون: حمود آيت الله خميني، أسامة لوشان (وفاق عين التوتة)، نعيم زهير، رضوان ساكر (شبيبة سكيكدة)، مسعود بركوس، رياض شهبور، عبد الرحيم برياح، علاء الدين حدادي (المجمع البترولي)، مصطفى حاج صدوق، عبد الله زنادي (شباب براقي)، مولود بوريش، عبد القادر مخلوف، محمد قريبة، نور الدين هلال (شباب برج بوعريريج)، خير الدين روماش (اتحاد ورقلة)، أسامة قطاف (نادي عمان).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!