-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سينظمون وقفة احتجاجية بتيزي وزو

المقيمون يخرجون للشارع الأربعاء المقبل

محمد لهوازي
  • 573
  • 2
المقيمون يخرجون للشارع الأربعاء المقبل
أرشيف

أعلنت التنسيقية الوطنية المستقلة للأطباء المقيمون، الإثنين، العودة إلى الاحتجاج في الشارع ابتداء من الأربعاء المقبل.

ودعت التنسيقية في بيان لها، الأطباء المقيمين للمشاركة في الحركة الاحتجاجية السلمية الجهوية التي سيتم تنظيمها على مستوى ولاية تيزي وزو يوم الأربعاء المقبل بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

وجددت التنسيقية تمسكها بالمطالب التي يرفعها الـ 1500 طبيب مقيم منذ 14 نوفمبر 2017، مؤكدة عزمها المضي قدما إلى غاية انتزاع حقوق الأطباء التي وصفتها بالمشروعة.

كما دعت الأطباء المقيمين للمشاركة في جميع الحركات الاحتجاجية التي سيتم تنظيمها عبر كليات الطب على المستوى الوطني المبرمجة هذا الأسبوع.

وكان مقررا أن يعود الأطباء المقيمون إلى ضمان المناوبات بداية من يوم أمس الأحد، بشرط قبول الوزارة استدعائهم للجلوس إلى طاولة الحوار لكن شيئا من ذلك لم يحدث.

ويستمر إضراب الأطباء المقيمين منذ 14 نوفمبر 2017، ما سبب شللا كبيرا في مختلف المؤسسات الصحية راح ضحيته المواطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مجبر على التعليق بعد القراءة

    بداية نهاية مسلسل عنوانه إضراب الاطباء المقيمين، اما الصيدلي الحكيم كلامك بان الدولة غير مهتمة بايجاد الحلول وووو اقول لك مزالك صغير باش تعرف الجزائر الرسمية كبيرة عليك بزاف بزاف يا خوروطو.
    انجازات الدولة خلال العشرية الأخيرة يشهد لها العدو قبل الصديق.

  • الصيدلي الحكيم

    الأطباء المقيمين أعلنوا عن عودتهم الى اجراء المناوبات على مستشفى المصالح الإستشفائية و طالبو الجهات الوصية بعقد اجتماع لدراسة حلول للإنهاء الإضراب.الجهات الوصية رفضت عقد اجتماع.الخلاصة التي يستخلصها انسان عاقل هي أن الدولة غير مهتمة بايجاد حل للإضراب و لا يهمها لا الطبيب و لا المريض و لا أي أحد.خلاصة انسان أبله و غبي هي أن الأطباء غير انسانيين و يفكرون في مصلحتهم و عديمو الضمير.نقطة الى السطر